استراتيجية تسويق المحتوى من ثلاث طبقات لعروض كليك بانك

استراتيجية تسويق المحتوى من ثلاث طبقات لعروض كليك بانك. يجب أن تدخل الطبقة الأولى من المحتوى ، الجزء الذي يؤسس لك كخبير ، في المشكلات ذات الصلة بالإضافة إلى الحلول التي يمكن إدارتها والتي من المحتمل جدًا أن يتم أخذها في الاعتبار

.قم بإنشاء اتصال

استراتيجية تسويق المحتوى من ثلاث طبقات لعروض كليك بانك
استراتيجية تسويق المحتوى من ثلاث طبقات لعروض كليك بانك


عندما تتم قراءة المحتوى الخاص بك ، يجب أن يكون للشعور بأنك “تفهم” صدى قوي ستختبره. صوت السلطة الذي يقدم معلومات موثوقة ونصائح الخبراء يعني أنك لن تبدو غريبًا تمامًا لمجرد إجراء عملية بيع.

يمكن أن يكون الاهتمام حقًا بالمشكلات التي يواجهها زوارك أثناء توجيههم إلى الحل مفيدًا جدًا في اكتساب علاقة قيمة. تريد أن تكون صريحًا وصادقًا وصادقًا.

بمجرد إجراء هذا الاتصال ، يجب أن يكون حملهم على الانتقال إلى الجزء التالي من المحتوى في استراتيجية تسويق المحتوى المكونة من ثلاثة مستويات بمثابة استجابة تلقائية.

تعال الآن مكونات لأنواع مختلفة من المنتجات التي ستشكل في النهاية حلولًا قابلة للتطبيق قد يبحثون عنها.

تحدد طبقة المحتوى هذه الخيارات والأصناف المختلفة ، إذا أردت ، للإصلاحات المتاحة جنبًا إلى جنب مع كل منها ، الجانب العلوي والجانب السفلي.

على الرغم من أن المحتوى الخاص بك لا يزال محجوزًا إلى حد ما ، إلا أنه لا يحدد اختيار أي منتج معين يلبي أو يجب أن يلبي الطلب على السبل المناسبة لتحقيق النتائج المناسبة. يجب أن يشعر الزائر بالثقة الكافية في المعلومات التي تجعله قريبًا جدًا من الحل.

 اتصال طبقات المحتوى

يمكنك البدء في رؤية كيف تبني طبقات المحتوى نظامًا بيئيًا مثيرًا للاهتمام لتتبعه. ستكون الفقرة أعلاه جزءًا من الطبقة الثانية من استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك. هل هو الجهاز الرئيسي؟ للربط أخيرًا بالطبقة النهائية والثالثة من المحتوى. يعد ربط أحدهما بالآخر ، كما هو مذكور أعلاه بالتسلسل ، جزءًا ضروريًا من هذه الإستراتيجية.

حان الوقت الآن للطبقة الثالثة من استراتيجية تسويق المحتوى الخاصة بك والتي تكشف أخيرًا الخيارات الممكنة ، بينما لا تزال لا تختار أيًا منها على وجه الخصوص.

الآن سوف تحتاج إلى صفحة مقارنة. المصطلح الحقيقي هو صفحة المقارنة “المنافس”. أستخدم صفحة مقارنة بشكل مختلف. يمكن إنشاء صفحات المقارنة بطريقة تشوه المصداقية أو تجد عيوبًا في منتجات أو خدمات المنافسين. هذه الممارسة ليست مجرد خدعة ولكنها أيضًا غير أخلاقية.

صفحة مقارنة المنافسين

ستقود إستراتيجيتنا لتسويق المحتوى المكونة من ثلاث طبقات الزائر في النهاية إلى تلك الصفحة ولن تضطر الصفحة نفسها إلى سحق أي منتج أو خدمات من موقع أي شخص يروج لها المنافسون.

ما تحتاجه صفحة المقارنة هذه هو ثلاثة أو أربعة من أفضل منتجات Click bank مع الروابط التابعة الخاصة بك ، يجب أن تكون هذه العناصر أو الخدمات ذات صلة بحل مشكلة الزائر التي تروج لها. دعهم يختارون المنتج الذي يريدون تجربته من اختيارك للمقارنات.

من الآمن جدًا أن نقول إنه إذا كان العميل المحتمل قد وصل إلى هذا الحد من خلال المحتوى المكون من ثلاثة مستويات ، فمن المحتمل أنك اكتسبت قدرًا كبيرًا من الثقة في أعينهم.

لا يزال كل شخص يصل إلى صفحة المقارنة غير قادر على شراء منتجك. الشيء هو أن هؤلاء الأشخاص هم “حركة مستهدفة” أكثر تأهيلًا من أي شخص آخر يدخل نظام تسويق المحتوى الخاص بك. الآن يجب عليك التأكد من استخدام برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني للبقاء على اتصال بالأخبار والعروض القادمة والبقاء على اتصال كامل بسبب اشتراكهم.

قم بإعداد إستراتيجية تسويق المحتوى المكونة من ثلاث طبقات بشكل صحيح ودفع حركة المرور فقط. يعمل بشكل جيد مع Click Bank أو أي ترويج مبيعات.

استراتيجية تسويق المحتوى من ثلاث طبقات لعروض كليك بانكاستراتيجية تسويق المحتوى من ثلاث طبقات لعروض كليك بانكاستراتيجية تسويق المحتوى من ثلاث طبقات لعروض كليك بانكاستراتيجية تسويق المحتوى من ثلاث طبقات لعروض كليك بانك

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.