كيفية الربح من اختصار الروابط بطرق مضمونة

اختصار الروابط من أسهل الطرق في تحقيق الربح من الانترنت، وحتى تنجح في ذلك لابد من فهم المنظومة جيدا ومعرفة أطراف هذه العملية التي يتم منها الربح،

وكيف يتم الربح منها، وماهو دورك في هذه المنظومة التي تحقق الربح منها، كما يجب التحري والتأكد من مواقع الاختصارات التي تحقق الربح بالفعل وتكون صادقة في ذلك.

الربح من اختصار الروابط 
الربح من اختصار الروابط

الربح من اختصار الروابط 

شرح كامل لكل شئ يخص الربح من اختصار الروابط ، لكي تحقق دخل جيد من الانترنت من خلال اختصار الروابط ، وعرض افضل مواقع اختصار الروابط ، كل ما تريد معرفته

ومن كان لا يختر ببالك عن الربح من اختصار الروابط سوف تجد شرح له في هذا الموضوع بالكامل، وتعريف ما معنى اختصار الروابط .

هناك الكثير من الشروحات التي تخص الربح من اختصار الروابط ، لكن بعضها أو الكثير منها يتم شرح أجزاء من الربح من الإنترنت عبر اختصار الروابط ، ولا تأخذ منها الفكرة كاملة عن الربح من إختصار الروابط .
في هذا الموضوع سأشرح لك كل شئ يخص الربح من اختصار الروابط بكل تفصيلة ، ومثل ما يقولون من الألف للياء .
يوجد طرق كثيرة للربح من اختصار الروابط ، وقد تحقق منها أرباح تصل إلي 10 $ دولارات يوميا أو أكثر ، لكنها طرق غير شرعية . و هذا يؤدي إلي خسارة كبيرة للمعلنين وغير ذلك.

 

لكن في موقع باهي نت لن نشرح أبدا أي طرق الربح من الإنترنت الغير شرعية ، سواء الربح من اختصار الروابط أو غير ذلك .
سوف نقوم بشرح لك الطرق الشرعية الربح من الانترنت و التي ستحقق منها أموال قيمة و قد تكون أرباحها تصل إلي 20 $ دولارات يوميا ، و هذا يتم من خلال طرق الربح من اختصار الروابط الحقيقية.

 

معني اختصار الروابط (بدون الربح من اختصار الروابط) هو بكل بساطة تحويل رابط ما إلي رابط أخر قصير ، و هذا يتم من خلال موقع مختص في ذلك ،
ويتم إستخدام مواقع اختصار الروابط بغرض مراقبة حركة المرور علي الرابط من حيث ، عدد النقرات علي الرابط ، و مصادر الزيارات أو مصادر النقرات وغير ذلك . 
و أحيانا يستخدم مواقع اختصار الروابط في إخفاء الرابط الأصلي للأشخاص لكي يزود من نسبه النقر علي الرابط ، و أيضا لكي يكون لديه ثقة أكبر من أن يكون برابطه الأصلي،
وأخيرا يتم إستخدامه لتقصير رابط طويل ، مثل الروابط التابعة ، و روابط موقع كلاود فلير ..إلخ.

كيفية الربح من اختصار الروابط ؟

طريقة الربح من اختصار الروابط هي ، أولا تقوم بوضع الرابط الذي تريد تقصيره أو إختصاره داخل موقع إختصار الروابط ، ثم قم بالضغط علي تقصير الرابط ، وسيتم إستخراج رابط أخر قصير ، مختلف عن الرابط الأصلي 
و في حين النقر علي الرابط المختصر سيتم توجيهك إلي الرابط الأصلي الذي قمت بإختصاره .
وفي النهاية تم تقصير الرابط بإسم موقع اختصار الروابط وهو bitly.com ، و بجواره حروف عشوائية وهي التي تميز الروابط عن غيرها.
و إن قمت بالضغط علي الرابط قبل تقصيره سوف يوجهك إلي موقع تطلعات ، و إن قمت بالضغط علي الرابط المختصر سوف يوجهك إلي موقع تطلعات أيضا . هذا كل ما في الأمر .

كيف يعمل الربح من اختصار الروابط ؟

الربح من اختصار الروابط كان سابقا يستفيد منه الأشخاص من خلال متابعة كل التقارير الخاصة بالروابط ، من حيث كم نقرة علي الروابط ، و من أي دولة أتت هذه النقرات وغيره . 
لكن مؤخرا بدأت بعض المواقع في الإستفادة من اختصار الروابط بطريقة أخري ، وهو بدلا من أن تقوم بإختصار الرابط لمتابعة إحصائياته فقط ، أصبح في مواقع الربح من اختصار الروابط يوجد إعلانات
تظهر للمستخدمين الذين ينقرون علي الرابط ، ويتم تخطيتها من أجل الدخول إلي الرابط الذي يريدونه .
وتكون الإعلانات في صفحات يتم تخطيتها من أجل وصولهم إلي الصفحة الأصلية المراد الدخول إليها . و عدد الصفحات التي تظهر للمستخدمين قبل الصفحة الأصلية.
تكون حسب الموقع الخاص بالربح من اختصار الروابط ، عموما تكون عدد الصفحات من صفحة واحدة إلي أربعة صفحات 

*ملاحظة هامة* يوجد مواقع لإختصار الروابط فقط ، ولا يمكنك الربح منها ، وهذه المواقع يتم إستعمالها بغرض تقصير رابط طويل ، و متابعة إحصائيات الرابط من حيث عدد النقرات عليه.

ومصادر النقرات إلخ.. ويوجد مواقع أخري تعمل بنفس الطريقة و لكن هي تمكنك أن تربح منها ، و هذا يتم من خلال ، عرض إعلانات للمستخدمين قبل توجيههم إلي الرابط الأصلي الذي قمت بتقصيره .

بالتالي موقع الربح من اختصار الروابط مجانا يتقاسم معك هذه الأرباح .

الربح من اختصار الروابط للناشرين 

الناشرين هم أصحاب مواقع الربح من اختصار الروابط ، ودورهم أن يصمموا موقع الربح من اختصار الروابط ، وعرض عليه الإعلانات للمعلنين لكي تصل الإعلانات للمستخدمين الذين يدخلون علي الرابط المختصر ،
ثم يظهر لهم الإعلانات قبل دخولهم إلي الرابط الأصلي ، و المراد الدخول إليه من الأساس .
الناشر يقوم بوضع الإعلانات في أماكن تظهر مناسبة للمستخدمين ، ولا يمكن لهم إظهار الإعلانات مثلا جوار أو أعلي أو أسفل كلمة إضغط هنا أو إنقر هنا ، او الكلمات من هذا النوع ، لكسب نقرات علي الاعلانات عن طريق الخطأ ، و هذا يعتبر سبام .
والأشخاص الذين يقومون بالتسجيل داخل موقع الربح اختصار الروابط ، هم بمثابة شركاء تابعة للناشر مالك موقع الربح من اختصار الروابط pdf ؛ وبالتالي الناشر يتقاسم مع الأشخاص لذين يسجلون في موقع اختصار الروابط الأرباح ،
وهذا لكي يصل الرابط المختصر ، او الإعلانات لأكبر قدر ممكن من المستخدمين . 
مواقع الربح من اختصار الروابط تعمل بنظام CPM وهو الدفع مقابل الظهور ، أي يدفع المعلن للناشرين مقابل كل مرة يظهر الإعلان الخاص بهم للمستخدمين .

المعلنين لدى مواقع الربح من اختصار الروابط 

المعلنون هم الأساس في مجال الربح من الإنترنت عن طريق إختصار الروابط . المعلن هو الذي يعرض إعلاناته علي مواقع الربح من اختصار الروابط،
و أحيانا يكون الوسيط بينهم هو شركة خاصة بعرض الإعلانات مثل شركة جوجل أدسنس google adsense ، و غيرها .
يستفيد المعلن ads عن طريق إظهار إعلاناته للمستخدمين أو الأشخاص حسب ما يريد ، من حيث الدولة و الإهتمام إلخ.. بالتالي المعلن يدفع المال مقابل إظهار إعلاناته للأشخاص عبر مواقع الربح من اختصار الروابط .
و يطلب من الناشرين أن يقومون بكتابة محتوي لكي يحدد الإهتمامات و أيضا لكي يظهر إعلانه علي الفئة المستهدفة . علي سبيل المثال الناشر قام بكتابة موضوع حول الربح من الإنترنت
وبه و المعلن يريد الإعلان الخاص به يظهر للمستخدمين الذي يهتمون ب الربح من التدوين فقط .
بالتالي الإعلان الخاص بالمعلن لن يظهر إلا علي مقال خاص بالربح من التدوين فقط ، و ذلك الناشر عليه بكتابة موضوع يخص الربح من التدوين لكي يظهر عليه الإعلان .
و بالطبع المعلن يريد جميع المشاهدات لإعلاناته من مستخدمين حقيقيين وليس بطرق غير شرعية ، و هذاا .

إنشاء موقع الربح من اختصار روابط خاص بك و الربح منه 

يمكنك إنشاء موقع اختصار روابط خاص بك و تشغيل أشخاص به و تربح من الإنترنت دون مجهود . لكي تنشئ موقعك الإلكتروني للربح من اختصار روابط علي الإنترنت ، في الوقت الحالي يمكنك إنشاء موقع اختصار روابط
بدون أن يكون لديك أي لغات برمجة أو حتي إن كنت لا يوجد لك أي خلفية عن برمجة المواقع الإلكترونية علي الإنترنت، ويوجد الكثير من الشركات تقدم خدمة إنشاء موقع إلكتروني علي الإنترنت ، و منها إكسباند كارد و الوورد بريس وغيرها . 

كيفية إنشاء موقع ربح من اختصار الروابط ؟

لكي تنشئ موقع إلكتروني الأن سواء للربح من اختصار الروابط أو غيره ، لن تحتاج إلي تعلم لغات برمجة او برمجة ؛ كل شئ في الوقت الحالي أصبح أسهل علي شبكة الإنترنت ، حيث يمكنك إنشاء موقع الربح من اختصار الروابط بكل سهولة .
بعد إنشاء موقع اختصار روابط يمكنك التحكم في كل شئ داخل الموقع ، من حيث أماكن الإعلانات ، و عدد الإعلانات التي تظهر للزوار ، و عدد الصفحات التي يحتاج تخطيها المستخدم حتي يصل إلي الرابط الأصلي .
وأيضا سوف تكون قادرا علي تحديد الأرباح للشركاء التابعة لك أي الأشخاص الذين يسجلون في موقعك ويربحون من خلال موقعك ألخ..
و لكي تنشئ موقع الربح من اختصار الروابط سوف تحتاج ألي بعض الأشياء وهي :- 

1- سكربت script 

السكربت هو الذي من خلاله تتحكم في موقع الربح من اختصار الروابط الخاص بك ، و هو الذي من خلاله تقوم بعمل الصفحات و تريب الأعلانات ، وكل شئ يكون عبر السكربت.
ويوجد الكثير من السكربتات علي الإنترنت يمكنك إستعمال واحدة منهم ، و ننصحك بالعمل علي سكربت الوورد بريس word press .

2- إستضافة مواقع web hosting

الإستضافة هي بمثابة الأرض الذي تحمل المنزل أو العقار ، وهي ما تحدد الطول و العرض لبناء عليها العقار.
لذلك الإستضافة هي جزء من موقعك الإلكتروني اختصار الروابط ، حيث أنها الذي تحدد عدد الزيارات الشهري الذي يمكن لموقعك اختصار الروابط حملها ، و أيضا حجم الموارد يكون حسب الإستضافة ، لذلك قم بإختيار إستضافة غير محدودة .
و ننصحك بإستضافة بلوهوست bluehosp .

3- إسم نطاق domain 

إسم النطاق هو عنوان موقع الربح من اختصار الروابط الخاص بك ، و عليك بإختيار أسم نطاق لموقع اختصار الروابط الخاص بك بعناية ، بحيث يكون ثقة للزوار ولا يعتبرونه موقع سبام.
ولانه موقع الربح من إختصار الروابط ، يوجد بعض المستخدمين تشكك في هذه المواقع ، بالتالي عليك بإختيار إسم نطاق بإمتداد COM .
مثال لإسم النطاق : ( www.bahynet.com ) .

4- تصميم سكربت خاص بمواقع إختصار الروابط 

السكربت المقصود هنا هو القالب أو شكل الموقع ، بالتالي يوجد الكثير من سكربتات لمواقع الربح من إختصار الروابط يمكنك إستخدام واحده منها بشكل مجاني تماما ، لكن السكربت المجاني لمواقع اختصار الروابط يكون مشابه أو منسوخ من مواقع الربح من إختصار الروابط الأخري ، 
أو يمكنك تصميم سكربت لموقعك الربح من إختصار الروابط خاص بك عن طريق الدفع لشخص مبرمج مواقع إلكترونية مقابل تصميم لك موقع اختصار روابط مجانا كما تشاء .

5- شركة إعلانية ( لعرض الإعلانات علي موقعك اختصار الروابط ) 

بعد إنشاء موقع الربح من اختصار الروابط كاملا تكون الخطوة القادمة هي عرض الإعلانات علي موقعك ، و يوجد الحثير من الشركات الإعلانية يمكنك عرض الإعلانات علي موقعك من خلالها.
و أرباحك تكون محفوظة داخل الشركة الإعلانية ، و يمكنك سحبها في أي وقت عندما تصل إلي الحد الأدني للدفع .
و هذه أفضل شىكات إعلانية يمكنك العمل عليها : ( جوجل أدسنس – ياليكس – بوب كاش – إشهار الإعلانات ) .

6- تسويق أو إشهار موقعك الربح من إختصار الروابط (تسويق اختصار الروابط) 

هذه آخر خطوة بعد عمل كل ما سبق وهي تسويق اختصار الروابط، و بعد ذلك تكون قد إنتهيت من إنشاء موقع للربح من إختصار الروابط و إشهارة . 
يوجد طرق مختلفة لـ تسويق اختصار الروابط الخاص بك ، و يكون من الأفضل أنك تستعمل جميع هذه الطرق لكي تحصل في النهاية علي عدد كبير من الزوار و مشاهدات الإعلانات علي موقعك،
الربح من اختصار الروابط وهم :- 
  1. تسويق الموقع علي محركات البحث 
  2. تسويق الموقع علي مواقع التواصل الإجتماعي 
  3. تسويق الموقع من خلال عمل له إعلانات 
  4. تفعيل خاصية الإحالات في موقعك 

شاهد:موقع يمكنك ربح المال مجانا من الانترنت

شاهد:الربح من الانترنت بدون رأس مال 

الربح من اختصار الروابط 
الربح من اختصار الروابط

أفكار لتحقيق الربح من مواقع اختصار الروابط 

هذه الأفكار للربح من اختصار الروابط سوف تكون للأشخاص الذين يريدون العمل علي مواقع الربح من اختصار الروابط ، و أما بالنسبة لمن يريد إنشاء موقع الربح من اختصار الروابط خاص به.
ف بإمكانه فعل نفس الشئ لجلب زيارات كثيرة شرعية علي الروابط المختصرة لدي موقعه 

أولا : نشر الروابط علي مواقع التواصل الإجتماعي

الطريقة الشائعة لترويج الروابط المختصرة الربحية هي مواقع التواصل الإجتماعي ، و لكي تحقق أكبر قدر ممكن من الزيارات أو النقرات علي رابطك المختصر ، عليك بعنل إختصار لروابط ترند.
علي سبيل المثال اذا كان يوجد خبر ترند أو رائج مثل نتيجة الشهادة للفصول الدراسية .
يمكنك عمل إختصار لرابط النتيجة من الموقع الخاص بعرض نتيجة الطلاب ، ثم قم بنشر الرابط علي المجموعات التعليمة علي الفيسبوك ، ثم شرح طريقة تخطي الإعلانات للرابط المختصر.
وبالتالي سوف تحقق نقرات جيده من هذه الفكرة ؛ و هذا شئ يستحق المعاناه للمستخدمين .
حيث يمكنك تطبيق هذه الفكرة علي أي شئ ترند أو شائع غير هذا ، يمكنك إستغلال الروابط المختصرة في أشياء كثيرة أخري تستحق أن الزائر أو المستخدم يعاني أثناء تخطي الإعلانات الخاصة بالرابط المختصر لديك ، ومنها :- 
  • إختصار رابط لبث مباشر مباريات كرة القدم العالمية 
  • أخبار محلية و عالمية شائعة .
  • تحميل برامج هامة أو ألعاب .
  • إختصار رابط لمشاهدة مسلسلات او أفلام جديدة .
هذه أفضل الأشياء التي يمكنك إستغلالها في الربح من إختصار الروابط ، و يمكنك إبتكار أفكار أخري للربح من إختصار الروابط ، لكن مع مراعاة معاناة المستخدمين في تخطي الإعلانات .
مواقع التواصل الإجتماعي الأفضل التي يمكنك إستخدامها في ترويج الروابط المختصرة لديك هي :- 
 
  1. الفيسبوك facebook .
  2. تويتر twetter .
  3. لينكدين linkdene .
  4. واتساب whatsapp .
  5. تالك ويب tallk web .
  6. كيورا quora .
  7. بنترست pentrest .
  8. جوجل بلس google plus .

ثانيا : نشر الروابط المختصرة علي اليوتيوب 

نشر الروابط علي اليوتيوب youtube قد تكون أفضل طريقة للربح من اختصار الروابط . يستخدم الكثير من اليوتيوبر مواقع اختصار الروابط 2021 للربح منها بطريقة ذكية للغاية .
و بالأخص اليوتيوبر الذين يقومون بشرح مجال الربح من الإنترنت و التدوين، هذا المجال يتسخدمون فيه روابط كثيرة ، مثلا عندما يتم شرح موقع ربحي ما يتم وضع الرابط الخاص به في وصف الفيديو علي اليوتيوب .
 و بالتالي يستغلون الأمر في الربح من إختصار الروابط من خلال إختصار الرابط ثم وضعه في وصف الفيديو ، و الأفضل من ذلك أنهم يقومون بشرح طريقة تخطي الإعلانات التي ستواجههم قبل الدخول للرابط الأصلي،
ويمكنك انت ايضا فعل ذلك إن كنت تمتلك قناة علي اليوتيوب ، أو يمكنك إنشاء قناة علي اليوتيوب الأن بكل سهولة ، و البدء في عرض المحتوي و الربح من اليوتيوب و بجواره الربح من إختصار الروابط 

 

ثالثا : نشر الروابط المختصرة علي المدونة 

ان كنت لا تعرف ما هي المدونة ، المدونة هي لتدوين أفكارك ونشرها علي الإنترنت ، و هي التي تظهر علي محركات البحث ، مثل ما تبحث عن مدونة تطلعات ، بالتالي تظهر لك المدونة في نتائج البحث علي جوجل أو غيره .
ستستفيد من المدونة الإلكترونية في ااربح من إختصار الروابط ، من خلال كتابة مقالات أو تدوينات ، و إن طلب المقال أو التدوينة إلي روابط خارجية ، يمكنك إختصار هذه الروابط الخارجية من خلال موقع الربح من إختصار الروابط ، ثم شرح للزائرين طريقة تخطي الإعلانات .
حيث المدونات الإلكترونية يأتيها زيارات عبر محرك البحث جوجل العملاق ، و محرك البحث بينج وغيرهم ، بالتالي سوف تضمن الكثير من الزيارات إن شاء الله، وهذا مقال شامل كيفية إنشاء مدونة إلكترونية ، و مقال كيفية الربح من المدونات .

علاقات مواقع الربح من إختصار الروابط مع مواقع التواصل الإجتماعي و لماذا يتم حظر الروابط المختصرة ؟ 

يتم حظر مواقع إختصار الروابط التي بها إعلانات من الكثير من مواقع التواصل الإجتماعي عام و بشكل خاص موقع فيسبوك facebook ؛ ولا يتم حظر مواقع الربح من اختصار الروابط بدون إعلانات .
و هذا يكون بسبب أن مواقع الربح من إختصار الروابط تكون غير ملائمة بالنسبة لمستخدمين موقع الفيسبوك أو مواقع التواصل الإجتماعي عامة
لذلك يتم حظر الروابط المختصرة التي بها إعلانات.
كذلك يعتبر مواقع التواصل الإجتماعي أن هذا النوع من الروابط يكون بهدف ربحي فقط وليس لإفادة المستخدمين ، بغض النظر إن كنت تساعد و تربح معا .
بعد ذكر كل ذلك يوجد بعض مواقع الربح من إختصار الروابط لن يتعرف عليها روبوتات مواقع التواصل الإجتماعي ، و بالتالي لن يتم حظرها ، و لكن إن إكتشفت هذه المواقع سيتم حظرها من قبل موقع التواصل الإجتماعي ؛ 
و من الجدير بالذكر أن يمكن أن يكون موقع ما للربح من إختصار الروابط قد يكون محظور من موقع الفيسبوك facebook ، و ليس محظور من موقع تويتر مثلا ؛ لذلك هذا يرجع لآلية عمل الموقع نفسة .
يوجد أشخاص تروج ل مواقع الربح من إختصار الروابط علي أنها غير محظورة من الفيسبوك أو مواقع التواصل الإجتماعي ، و لكن هذا غير صحيح ، و مثل ما ذكرت سابقا ان هذه المواقع لن يتعرف عليها عناكب موقع التواصل الإجتماعي ، و في المستقبل سوف تيعرف عليها و يتم حظرها تلقائيا .
الأن تتسائل هل يوجد طريقة لتفادي حظر الروابط من مواقع التواصل الإجتماعي ؟ الإجابة نعم يوجد أكثر من طريقة فعالة تمكنك من نشر رابط إختصار الروابط علي جميع مواقع التواصل الإجتماعي دون حظرها .

حل مشكلة حظر الروابط المختصرة الربحية من مواقع التواصل الإجتماعي 

سوف نشرح لك طرق لتفادي حظر الروابط من مواقع التواصل الإجتماعي ، أي طرق لهداع عناكب مواقع التواصل الإجتماعي و نشر الرابط للمستخدمين علي مواقع التواصل الإجتماعي .

1- إضافة رموز في الرابط المختصر 

إضافة بعض الرموز أو الإيموجي داخل الرابط المختصر  الربحي قد تفقد عنوان الرابط نهائيا ، مثال لرابط مختصر قبل و بعد إضافة به رموز :-
نلاحظ أننا أضفنا في الرابط المختصر علامات ( @ ) ثلاث مرات ، حيث يم إضافة رمز  ما بين إسم النطاق هذا link و الإمتداد هذا .com ، و تم اضافة رمزين وسط عنوان الرابط المختصر ؛ 
بالتالي هكذا تم فقدان قيمة الرابط نهائيا و الأن لن يحتسب أنه رابط من الأساس
و يمكنك نشره علي أي موقع إلكتروني علي الإنترنت بدون أي مشاكل ، و سيعتبره المواقع أنه نص وليس رابط .
و الأن باقي الخطوة الأخيرة وهي نشر الرابط علي مواقع التواصل الإجتماعي ، او المواقع التي تحظره بشكل عام .
كل ما عليك هو نشر الخبر او الشئ المستهدف للرابط الذي قمت بإختصاره .
ثم قم بذكر أنك أضفت بعض الرموز وعليهم بنسخ الرابط ثم لصقه علي محرك البحث ، ثم حذف منه الرموز التي قمت بإضافتها أنت للرابط المختصر . و في النهاية تكون قد خدعت جميع المواقع بهذه الطريقة بدون اي مشاكل .

2- وضع الرابط داخل مدونة إلكترونية 

هذه قد تكون طريقة مكلفة بعض الشئ و لكنها طريقة فعالة للغاية ، ولن تحتاج إلي وضع أي رموز في الرابط المختصر أو حتي طلب حذف رموز من المستخدمين أو الزوار .
حيث هذه الطريقة هي يفكرة أنك تقوم بإنشاء مدونة مجانية علي بلوجر او مدفوعة علي الوورد بريس ؛ ثم بعد ذلك قم بكتابة موضوع مختصر أو كامل عن ماذا يتحدث ما بداخل الرابط المختصر الذي تريد الربح منه.
ثم وضع الرابط داخل المدونة ، و بالتالي سوف ينقر عليه الزوار او المستخدمون من داخل المدونة بدون أي قيود
و بعد فعل ما تم ذكره بالأعلي ، ستكون الخطوة القادمة هي أخذ رابط الموضوع الذي قمت بكتابته علي المدونة ، ثم وضعه علي مواقع التواصل الإجتماعي بدون أي مشاكل او قيود .

3- تحويل المستخدمين من الموقع المحظور إلي موقع تواصل إجتماعي آخر غير محظور منه الرابط 

في هذه الخطوة أو الطريقة سوف نستعين بموقع تواصل إجتماعي أخر جوار الموقع الذي يحظر الرابط المختصر لديك . علي سبيل المثال أنت تريد نشر رابط مختصر به إعلانات للربح من إختصار الروابط علي موقع فيسبوك ، ثم حظر الفيسبوك هذا الرابط .
بالتالي سوف تستعين بموقع تويتر مثلا ، وتقوم بنشر الرابط المختصر عليه كما هو في منشور أو تغريدة تويتر ، ثم تقوم بأخذ رابط التغريدة أو المنشور الذي به رابط المختصر ، ثم وضعه في منشور علي الفيسبوك ، بالتالي سوف تكون قد تخطيت مرحلة حظر الرابط بذكاء .
* ملاحظة * الروابط من مواقع الربح من إختصار الروابط تكون محظورة من بعض مواقع التواصل الإجتماعي أو أكثرها ، لذلك قد يكون رابط ما مختصر محظور من الفيسبوك وليس محظور علي تويتر ، أو العكس ،
أو مقابل مواقع تواصل إجتماعي أخري  والان اتمنى للجميع تحقيق الربح من اختصار الروابط المال الوفير.
الربح من اختصار الروابط 
الربح من اختصار الروابط

التعليقات مغلقة.