تحميل أفضل برامج تحميل فيديو من الانترنت مجربة

برامج تحميل فيديو، إذا كنت تبحث عن برامج لتحميل الفيديوهات من الانترنت في انت في المكان الصحيح حيث نقدم لك في موقع باهي مجموعة كبيرة من البرامج التي يمكنك استخدامها في تحميل الفيديوهات مجانا والاحتفاظ بها على هاتفك لتشاهدها بدون الحاجة الي انترنت في اي وقت تريد.

برامج تحميل فيديو من الانترنت
برامج تحميل فيديو من الانترنت

برامج تحميل فيديو من الانترنت

سنقدم لكم مجموعة كبيرة من البرامج التي ستساعدكم بسهولة في تحميل مقاطع الفيديو من الصوت التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب والفيس بوك وتيك توك وغيرها

كل ما عليك هو تثبيت البرنامج وفتح واجهه العرض الخاصة به والبحث داخل مربع البحث الموجود في الواجهة او تنزيل الفيديوهات عن طريق الضغط على مشاركة من مواقع التواصل عبر ذلك التطبيق.

سنقدم لكم مجموعه فعاله ومعروفة من برامج تنزيل الفيديوهات مع روابط التحميل الخاصة بها ومميزات وعيوب التطبيق التطبيقات التي سترغبون في تحميلها.

TubeMate

يعد تطبيق تيوب ميت أحدث تطبيقات الاندرويد المعروفة التي تستخدم في تحميل الفيديوهات من اليوتيوب وغيرها من مواقع التواصل وهو تطبيق مجاني تماما يمكنك من تحميل وتنزيل الفيديوهات وبشكل مباشر عبر الهواتف الذكية.

ويتم ذلك باستخدام صيغة عالية جدا تعطي وضوح ودقة للفيديوهات يدعم التطبيق الفيسبوك واليوتيوب وغيرها من مواقع التواصل.

يمكنك من خلاله وتنزيل الملفات صوت mp3 بدل من الفيديو إذا ذلك وذلك يمكنك من استخدامها كنغمات رنين او الاستماع لها في هيئه صوتيات كل ما عليك هو تحميل الفيديو عن طريق النقر على تحميل في الاسفل.

تحميل

شاهد الزوار: تحميل برامج التعارف المجانية برابط مباشر  

برامج تحميل فيديو من الانترنت
برامج تحميل فيديو من الانترنت

Instube

يمكنك التطبيق من تحميل الفيديوهات بجوده عالية من اليوتيوب او تويتر او ساوند كلاود او فيسبوك وذلك بجوده عالية hd.

يعد تطبيق مجاني سهله الاستعمال وحجمه الصغير، وبالتالي لن يؤثر على اداء الجهاز يستخدم في تحميل الفيديوهات على الهواتف الذكية للاحتفاظ بها في حاله عدم وجود انترنت يعد التطبيق من التطبيقات سريعة التحميل والأداء يمكنك تحميله عن طريق الضغط على أيقونة التحميل بالأسفل.

تحميل

برامج تحميل فيديو من الانترنت
برامج تحميل فيديو من الانترنت

Videoer

يعد من التطبيقات المعروفة والبسيطة حيث يحتوي على واجهه مستخدم واضحة وسهلة وذلك يسهل على المستخدمين التعامل مع البرنامج يحتوي التطبيق على الاعلانات وقد يكون ذلك امر مزعج بالنسبة للبعض.

يمكانك البرنامج من تحميل الفيديوهات عبرا مشاركتها من اليوتيوب بدقه عالية منb 240 الى ال hd 1080.

يعد أحد البرامج الخفيفة وسهلة الاستعمال كما انه امن بصورة كبيرة ومجاني وذلك ما يميزه يمكنك تحميل البرنامج عن طريق استعمال الرابط بالأسفل من خلال الضغط على كلمة تحميل.

تحميل

أفضل برامج تحميل فيديو من الانترنت
أفضل برامج تحميل فيديو من الانترنت

Vidmate

يعد تطبيق فيد ميت من أفضل تطبيقات تحميل الفيديوهات على الهواتف الذكية كما انه أحد البرامج القديمة على الساحة يمكنك البرنامج من تحميل الفيديوهات في الخلفية.

وهنا يمكنك استخدام الهاتف بكل سلاسة وسهولة كما يمكنك من ايقاف واستئناف وتشغيل التحميل وتلك تعد ميزه جيده بالإضافة الى ذلك فهو مجاني ويمكنك من تحميل الفيديوهات بأعلى جودة ممكنه إذا اردت تحميل البرنامج اضغط على أيقونة التحميل في الاسفل.

تحميل

أفضل برامج تحميل فيديو من الانترنت
أفضل برامج تحميل فيديو من الانترنت

Snap tube

يعد من التطبيقات المعروفة والمميزة خاصه في الفترة الأخيرة حيث يتميز بسهولة الاستعمال وجود واجهه بسيطة تسهل على المستخدمين تحميل الفيديوهات بسرعة من مواقع متعددة مثل فيسبوك وتوتير ويوتيوب ويتم ذلك عن طريق الضغط على مشاركة واختيار تطبيق سناب تيوب ثم التحميل بالصيغة والجودة التي تريد.

يوفر التطبيق اعلى الجودات واقلها فذلك يتوقف على اختيارك كما يتيح التطبيق التحميل بالصيغة الفيديو ا 3 mb أي الصوت، مما يمكنك من تحميل الاصوات بكل سهولة التطبيق مجاني وسريع بالإضافة الى خفه المساحة عند التثبيت.

يمكنك من خلاله تحميل الفيديوهات والنغمات والاغاني والمقاطع الدينية والاحتفاظ بها في هاتفك بكل سهولة.

كما يمكنك مشاهدة الفيديوهات في محرك البحث الخاص بالبرنامج من خلال وضع الكلمات التي تريد داخل المستطيل الخاص بالبحث ويمكنك التحميل والمشاهدة.

إذا كنت ترغب في تحميل برنامج سناب تيوب كل ما عليك هو الضغط على أيقونة تحميل في الاسفل.

تحميل

أفضل برامج تحميل فيديو من الانترنت
أفضل برامج تحميل فيديو من الانترنت

التعليقات مغلقة.