تحميل برنامج المشي بفلوس sweat coin برابط مباشر

برنامج المشي بفلوس sweat coin، يمكنك البرنامج من ربح المال عن طريق المشي، حيث صنع التطبيق خصيصا لمنح العملات للأفراد الذين يمارسون الرياضة وخصوصاً المشي، سنوضح لكم تفاصيل تحميل البرنامج وتجميع المال منه.

يعد من التطبيقات المصممة خصيصاً للأشخاص الرياضيين، ومحبي ممارسة التمرينات، فهو تطبيق يمنحهم مقابل من المال في حالة تحميل التطبيق وتشغيله والجري، ويعد حافز كبير للاستمرار لزيادة الكسب.

برنامج المشي بفلوس

يمنحك التطبيق الأموال إذا مارست الرياضة، وذلك يعد حافز لك للاستمرار والتقدم في التمرينات وتكثيفها، كي يمنحك الكثير من المال.

تحميل

برنامج  المشي بفلوس | سويت كوين sweat coin

يعد أحد أفضل تطبيقات المشي لكسب المال كما يعد من أبرز التطبيقات الربحية بالطرق السهلة، حيث أنك تربح عملات مقابل المشي فقط، وذلك أمر سهل ويمكن لأي شخص القيام به.

يمنحك التطبيق الفرصة لربح 50$ في مقال أن تمشي 3640 خطوة وتلك تتم عن طريق بذل مجهود كبير في المشي، لكن في النهاية ستمارس الرياضة وتحصل على المال.

يمكنك الاعتياد وجمع الكثير من المال عبر استخدام التطبيق لشهور، وهنا ستحصل على لياقة بدنية كاملة، وتصبح بصحة ممتازة.

شاهد الزوار: تنزيل تطبيق لايكى برابط مباشر 

مميزات برنامج المشي بفلوس sweat coin

  • يتم تحديث التطبيق بانتظام وذلك يجعله أكثر فعالية ومتعه بالنسبة للمستخدم حيث تجدد الشركة الصانعة اصدارات التطبيق وتحسن ادائه وتصلح الاخطاء وذلك يتم عن طريق اراء المستخدمين للبرنامج اللي يعملوا على الوصول الى اعلى تقييم واعلى جوده في التطبيق لكي يحصلوا على رضا العملاء ويزيد ذلك من شعبية تطبيق.
  • يعد من التطبيقات المجربة والفعالة كما انه له شعبيه كبيره وذلك لما يقدمه من خدمات ومصداقيه للمستخدم حيث يحفظ على ممارسه الرياضة وربح المال في مقابل ذلك ويوفر صاحب المال بسهوله من خلال ادخال البيانات الخاصة بالمستخدم والباي بال الخاص به وهنا يتم حساب العملات التي جمعها وترسل له على حساب الباي بال الخاص به ويمكنه بعدها سحبه من اي بنك او ماكينة ATM.

هل برنامج المشي بفلوس sweat coin صادق

من الممكن ان ترى اعلانات البرنامج التطبيق بانه يربحك الاف الدولارات شهريا ولكن ذلك يعد امر مبالغ فيه وذلك لأنه من الصعب تحقيق الامر إذا كان من يستعمل الهاتف شخص واحد لأننا سنبذل الكثير والكثير من الجهد في ممارسه التمرينات او المشي لتحقيق الدولارات وذلك لأننا نمشي ما يقارب ال 4000 خطوه في مقابل ان يعطيك البرنامج 50 دولار والقمر يتوقف على قدرتك في ممارسه الرياضة فالعديد من الناس يمارس الرياضة يوميا لعده ساعات في اليوم وذلك يكون امر سهل عليهم وبإمكانهم تحقيق الربح الوفير.

من الصعب عليك كشخص مبتدئ في ممارسه الرياضة ومشي كل المسافات المطلوبة او الخطوات الكثيرة لتربح المال ولكن مع الاعتياد يمكنك تحقيق ربح من التطبيق.

من جانب المصداقية فهو يعد من التطبيقات ذات المصداقية وذلك لأنه يرسل الاموال عن طريق بطاقة الفيزا عند ربطها بحساب باي بال وهنا يرسل لك البرنامج في مقابل الخطوات التي مشيتها.

الربح من تطبيق sweat coin

يمكنك البرنامج من ربح المال، بعد تحميل البرنامج وفتح عداد الخطوات وكلما زادت الخطوات التي ست مشيها ستزيد العملات التي ستظهر بها وبالتالي فان الناس تستفيد بالقيام بالرياضة وتنشيط الجسم أو بغرض التخسيس ومن الجانب الاخر فهو يربح الاموال عبر تطبيق سويت كوين.

كيفية تحويل المال من تطبيق المشي بفلوس

إذا قمت بالمشي وممارسة التمرينات الرياضية الكثيفة وقمت بجمع الكثير من المال يمكنك تحويل الاموال وسحبها من خلال الخطوات التالية:

اضغط على أيقونة get it now التي ستجدها في أسفل واجهة التطبيق.

وهنا ستظهر لك نافذة جديدة اضغط على تأكيد.

ثم انسخ الكود واضغط على استمرار، وهنا سيحولك إلى موقع البرنامج.

ادخل الكود ثم البريد الالكتروني الخاص بك.

اختر البلد وادخل رقم هاتفك.

ثم اكتب اسم المستخدم الخاص بك، وبيانات البايبال وهكذا تكون انهيت كل المطلوب ويتم عندها تحول المال الذي جمعته.

التعليقات مغلقة.