تحميل تطبيق تعلم اللغة الألمانية Learn German words

تعلم اللغة الألمانية لكل من يرغب في إتقانها بأسهل طريقة، يمكنك استخدام العبارات والأمثلة والأقسام الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا من خلال تطبيق هذه الجمل وترجمتها إلى اللغة العربية لراحتك. يمكنك إتقان اللغة الألمانية لفهم الجمل وتكرارها وحفظها يوميًا. يحول هذا التطبيق ما تكتبه إلى صوت، حتى تتمكن من استخدام النطق والاستماع والميزات الأخرى لهذا التطبيق الرائع. فيما يلي التفاصيل.

الكلمات والعبارات تطبيق لتعلم الألمانية الألمانية هو واحد من أفضل تطبيقات التعلم، جنبا إلى جنب مع الكلمات والعبارات من خلال تطبيق اللغة، حيث يمكن للمستخدم نطق الكلمات والعبارات بشكل صحيح.

يمكنك أيضًا التحدث باللغة الألمانية بشكل صحيح. يبحث الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في تعلم اللغة الألمانية عن هذا التطبيق، وقد جذب التطبيق آلاف المستخدمين لأنه يوفر العديد من الميزات التي سنشرحها في هذه المقالة.

تطبيق تعلم اللغة الألمانية Learn German words
تطبيق تعلم اللغة الألمانية Learn German words

تطبيق تعلم اللغة الألمانية كلمات وعبارات بالصوت

تطبيق تعلم اللغة الألمانية يجعل عملية التعلم سهلة وسريعة. يمكنك تعلم اللغة الألمانية دون الحاجة إلى معلم. تم تطوير التطبيق من قبل أفضل المتخصصين لشرح اللغة الألمانية. يستخدم التطبيق عدة أمثلة لتسهيل التعلم. يقدم لك التطبيق

أقسام تطبيق تعلم اللغة الألمانية ، كلمات وعبارات صوتية

  • قسم المعاني والمفردات

يحتوي على قسم به العديد من معاني الكلمات والمفردات والأسماء. يتضمن أسماء أيام الأسبوع وأسماء الأشهر. يتضمن أسماء الحيوانات. ويشمل أسماء جميع البنود من الملابس، مثل الملابس والقميص والسراويل والحقائب والأحذية، وما إلى ذلك أسماء الأدوات المنزلية التي تستخدم يوميا، مثل المواد الغذائية والأثاث المنزلي. أسماء الوجبات الغذائية والأطعمة المفضلة. يتضمن جميع أسماء الألوان التي تستخدمها في حياتك اليومية. تعريف القراءة والكتابة والنطق الصحيح للأرقام. ويشمل أسماء العديد من المهن، مثل الطبيب والممرضة ومصفف الشعر والمعلم والمهندس. يعرض أسماء الأعضاء في جسم الإنسان، مثل اليد والرأس والذراع والساق وغيرها.

  • قسم العبارات الشائعة

كما يتضمن قسمًا من العبارات للاستخدام اليومي، مثل كيف حالك، ليلة سعيدة وغيرها. يتضمن القسم أيضًا شروطًا تمهيدية وترحيبية تسمح للمستخدم ببناء علاقات جديدة وتكوين صداقات جديدة مع الألمان. باستخدام هذه العبارات، يمكن للمستخدم تعلم المحادثة دون عناء.

  • قسم الناطقين باللغة الألمانية

أحد أهم أقسام تطبيق تعلم الكلمات والعبارات الألمانية الناطقة بالألمانية هو المنطقة الناطقة باللغة الألمانية. يتم ذلك عن طريق نطق النص المكتوب باللغة الألمانية بحيث يمكنك نطقه بشكل صحيح. يمكنك أيضًا الاستماع إلى أي كلمة تريد قولها بالنقر عليها. ومع ذلك، يمكنك التحدث باللغة الألمانية دون مشاكل.

  • قسم قواعد اللغة الألمانية

يتضمن هذا القسم الإجراءات والضمائر والأسئلة والنفي وحروف الجر. عندما تتعلم القواعد، يمكنك إنشاء جمل. هذه واحدة من أساسيات تعلم اللغة. من خلال دراسة كل هذه الأقسام، ستتمكن أيضًا من تعلم الكلمات والعبارات الألمانية بسهولة وسرعة.

تطبيق تعلم اللغة الألمانية Learn German words
تطبيق تعلم اللغة الألمانية Learn German words

فوائد تطبيق تعلم اللغة الألمانية والكلمات والعبارات بالصوت

واحدة من أهم مزايا التطبيق هي القدرة على قول الكلمات بصوت عالٍ.

يُعرف التطبيق باسم المتحدث الألماني ويساعد على نطق الكلمات بشكل صحيح.

كل كلمة يريد المستخدم نطقها ستكتبها، وانقر عليها وتستمع إليها لنطقها.

كما أنه سهل الاستخدام للغاية لأن أي شخص، كبير أو صغير، يمكنه استخدامه.

مستويات متعددة بحيث يمكن للطالب الانتقال إلى المرحلة الجديدة بعد إكمال المستوى السابق.

من الممكن تعلم لغة في وقت قصير جدًا. يبدأ التعلم بالحروف ويسافر عبر الجمل والعبارات والقواعد والمحادثة.

في نهاية التطبيق، يمكن للطالب التحدث باللغة الألمانية بمهارة ومهنية. يتضمن قاموسًا لمساعدتك في ترجمة أي كلمة تريد معرفة معنى.

قم بتنزيل التطبيق لتعلم اللغة الألمانية والكلمات والعبارات بالصوت

التعليقات مغلقة.