ما هي أفضل 10 طرق لتحسين حركة المرور على موقع الويب الخاص بك؟

 ما هي أفضل 10 طرق لتحسين حركة المرور على موقع الويب الخاص بك؟ إذا كنت تتحكم في محتوى الويب أو تحقق الدخل منه أو ميزته عبر بحث Google ، فيجب أن يكون هذا الدليل الإعلامي مناسبًا لك. يمكنك العمل كمالك لشركة تطوير مزدهرة ، أو مالك موقع ويب لعشرات المواقع ، أو خبير تحسين محركات البحث في شركة إنترنت ، أو خبير تحسين محركات البحث لديه شغف بآليات حركة المرور. هذا الدليل هو لك. إذا كنت مهتمًا بالحصول على نظرة عامة شاملة على المبادئ الأساسية لتحسين محركات البحث وفقًا لأفضل التقنيات لدينا ، فأنت بلا شك في المكان المثالي.

لن يقدم هذا الدليل الإعلامي أي استراتيجيات من شأنها أن تضع موقع الويب الخاص بك تلقائيًا في الجزء العلوي من Google (معذرة!). ومع ذلك ، من المأمول أن اتباع الإرشادات سيضمن أنه من الأسهل لمحركات البحث الزحف إلى مقالاتك وفهرستها وفهمها.

عادةً ما يتعلق تحسين محركات البحث (SEO) بإجراء تعديلات طفيفة على عناصر موقع الويب الخاص بك. عند النظر إلى هذا التعديل بشكل مستقل ، قد يبدو وكأنه تطورات تدريجية. ومع ذلك ، عند دمجها مع تحسينات أخرى ، يمكن أن يكون لها تأثير واضح على تجارب المستهلك لموقعك على الويب والتشبع في القوائم العضوية. ربما تكون على دراية بالعديد من الموضوعات المرتبطة في دليل النصائح هذا لأنها يمكن أن تكون مواد أساسية لأي صفحة ويب ؛ لا يجوز لك إنتاج الكثير منه.

تحتاج إلى إنشاء موقع ويب لإفادة عملائك ، ويجب تصميم أي تحسين لجعل معرفة المستهلك أفضل بكثير. تحاول هذه الأنواع من المستهلكين استخدام محرك بحث يساعد بعض المستخدمين الآخرين في إرسال منشوراتهم. يساعد تحسين محركات البحث تقريبًا محركات البحث على اكتشاف المعلومات الموجودة. موقع الويب الخاص بك هو أكثر إحكاما أو أهمية من قوالب صفحات الويب ويوفر مواد محتوى متنوعة إلى حد كبير. ومع ذلك ، يجب أن تؤثر مجالات التحسين في دليل الكيفية هذا على مواقع الويب ذات الأبعاد والتصنيفات الأكبر.

اسأل معلنًا أو مدير شركة عما يحبه أكثر من غيره في العالم ، وسيعلمك على الأرجح “المزيد من الزوار”. فقط ما الذي يستخدمه العملاء عادةً لقائمة رغبات الشركة؟ هل تحتاج إلى حركة مرور إضافية على موقع الويب الخاص بموقعهم الفريد؟ ستجد العديد من الطرق لزيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك ؛ كما في منشور اليوم ، سنقوم بفحص 25 من هؤلاء ، مثل عدة طرق لتحسين زوار الموقع بنسبة 100٪ مجانًا.

1. السوق

ما هي أفضل 10 طرق لتحسين حركة المرور على موقع الويب الخاص بك؟
ما هي أفضل 10 طرق لتحسين حركة المرور على موقع الويب الخاص بك؟

هذا واضح؛ سوف نتحقق من البداية. البحث المدفوع ، وإعلانات الوسائط الاجتماعية ، والتسويق على الشاشة (تم تصويره بواسطة مؤسس الإعلان الذكي!) هي طرق نموذجية لجلب حركة المرور إلى الموقع ، وبناء علامتك التجارية ، والحصول على موقع الويب الخاص بك أمام الناس مباشرة. اضبط استراتيجياتهم المستقرة لتناسب أهدافك – هل تريد المزيد من زوار الموقع فقط ، أم أنك تتطلع إلى زيادة المبيعات أيضًا؟ لكل قناة مدفوعة مزاياها وعيوبها ؛ لذلك ، كن حذرًا بشأن أهدافك قبل الاستيلاء على بطاقتك المصرفية.

إذا كنت تأمل أن يؤدي وصول المزيد من الأشخاص إلى صفحات الويب الخاصة بهم إلى زيادة الدخل ، فستحتاج إلى استهداف كلمات رئيسية ذات نية تجارية عالية على أساليب التصفح المستقرة لديك. في الواقع ، تعتبر معارضة هذه الكلمات الرئيسية أمرًا صعبًا (ومكلفًا) بشكل عام ، ولكن المكافآت يمكن أن تساوي كل قرش.

2. كن اجتماعيًا

قد لا يكون تطوير محتوى ممتاز كافيًا على أمل أن يعتقد الناس أنه كذلك – يجب أن ينتهي بك الأمر بتدريب عملي. من أفضل التقنيات لتعزيز زوار موقعك على الويب استخدام محطات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتسويق مقالاتك. يعد Twitter مثاليًا لارتباطات مواقع الويب السريعة (والجذابة) ، بينما يساعد التسويق عبر Google+ على ظهور صفحات الويب الخاصة بك في نتائج محرك البحث الفردي والظهور بشكل فعال على نطاقات B2B. إذا كنت تمثل مؤسسة B2C ، فقد تجد قبضة ممتازة مع مواقع الإنترنت الشخصية ذات الصور الثقيلة مثل Pinterest و Instagram. إليك المزيد من الاقتراحات حول بذل قصارى جهدك للتسويق الشخصي عبر الإنترنت.

3. اخلطها

لا يخفى على أحد انتصار إعلانات المحتوى على الرغم مما قد يتخيله البعض. لهذا السبب ، تختلف المسافة وهيكل المادة ، مما يجعلها جذابة قدر الإمكان لأنواع مختلفة من الناس. تحتوي مواقع الويب القصيرة المستندة إلى الأخبار ذات المحتوى الأطول أيضًا على مقاطع فيديو ورسوم بيانية وأجزاء تعتمد على البيانات لتحقيق التأثير الأمثل.

4. إنشاء ألقاب لا تقاوم

قد تتضمن العبارات عنصرًا أساسيًا في مادة المحتوى الخاصة بك. بدون أي عنوان رئيسي قوي ، لن تتم قراءة أي منشور أكثر شمولاً. إتقان فن كتابة العنوان. على سبيل المثال ، غالبًا ما ينشئ مؤلفو BuzzFeed الذين تم التقليل من شأنها ما يصل إلى عشرين عنوانًا مختلفًا قبل شراء واحد يجذب العديد من زوار الموقع ، لذلك فكر جيدًا في العنوان الخاص بك عند النقر على “نشر”.

5. التركيز على تحسين محركات البحث على الصفحة

هل تعتقد أن تحسين محركات البحث قد مات؟ من الأفضل أن تفكر مرة أخرى. ومع ذلك ، فإن تحسين المعلومات لمحركات البحث يعد تمرينًا مفيدًا لا يقدر بثمن. هل بذلت قصارى جهدك باستخدام النص البديل للصورة؟ هل ستقوم بترويج روابط مواقع الويب الداخلية إلى محتوى أحدث؟ ماذا عن معلومات التعريف؟ لا يستغرق تحسين محركات البحث على الصفحة سنوات عديدة ، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يحسن زوار موقعك العضوي.

6. استهداف عبارات الكلمات الرئيسية طويلة الذيل

هل الكلمات الرئيسية عالية النية مغلقة ومصطلحات البحث المعروفة قائمة على أسس؟ بعد ذلك ، حان الوقت لاستهداف الكلمات الرئيسية الطويلة أيضًا. حساب الكلمات الرئيسية طويلة الذيل بالكامل لمعظم عمليات البحث على الإنترنت ، لذلك إذا كنت لا تستهدفها في البحث التعويضي أو مساعي تحسين محركات البحث ، فأنت في عداد المفقودين.

7. ابدأ التدوين للزائر الخاص بك

قبل أن تقول – لا ، لم يعد النشر الدقيق لمدونة الزائر ميتًا بعد الآن ، على الرغم مما قد تعرفه بالضبط. هل يمكن أن يؤدي إنشاء مقال ضيف لموقع ويب إلى زيادة زوار موقع مدونتك ، مما يساعد على تطوير علامتهم التجارية في الصفقة؟ احصل على تحذير ، على الرغم من ذلك – لقد تغيرت إرشادات نشر مدونة الزائر بشكل كبير في الأشهر الـ 18 الماضية ، وقد يؤدي تجاهل استراتيجياتي إلى اتهامات صارمة. ابدأ بحذر.

8. قم بدعوة الآخرين لتسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بك

التدوين عبر الإنترنت للزائر هو مجرد طريق ذو اتجاهين. إلى جانب نشر المحتوى على مواقع التدوين الأخرى ، قم بدعوة الأشخاص في مجال تخصصك المحدد للإشارة إلى موقع الويب الخاص بك. يميلون عمومًا إلى مشاركة مقالة الزائر والارتباط الخلفي بها والتي قد تقدم زوارًا جددًا إلى موقع الويب الخاص بك. سيكون من المفيد أن تتأكد من نشر معلومات أصلية من الدرجة الأولى دون إرسال رسائل غير مرغوب فيها إلى الروابط الخاصة بي لأن Google كانت تتفكك في منشورات مدونة الزائر منخفضة الجودة.

9. الحصول على زوار موقع الويب الخاص بك المرجعية

بدلاً من إعادة الاتصال بمواقع الويب (إجراء مرهق ويستغرق وقتًا طويلاً) ، قم بإنشاء محتوى يطلب الارتباط الخاص بهم.

عندما كتب لاري على مدونة أن eBay يثير الجدل من تحسين Panda من Google ، تمكنا من تأمين ارتباط تشعبي من Ars Technical عندما تنظر إلى جزء اختيار المحرر جنبًا إلى جنب مع الارتباطات التشعبية نحو New York Times و National Geographic. ربما لم يكن الأمر سيئًا أيضًا – ولم ينته أي منهما بارتفاع مفاجئ في حركة مرور موقع الويب المُحيل. تعرف على أشكال الروابط الخلفية التي ترسل الكثير من زيارات موقع الويب الموصى بها واحصل عليها جميعًا في هذا المنشور.

زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك على الإنترنت. من المؤكد أن بيانات تحليلات الارتباط التشعبي للإحالة تأخذ في الاعتبار العثور على تدفق عضوي تمامًا لحركة مرور الإحالة من مواقع الويب الموثوقة. نتيجة لذلك ، يمكنك عادة أن تأخذ ركلة جزاء.

10. معلومات المادة إلى LinkedIn

لدى LinkedIn الكثير لتفعله عند مقارنته بالطريقة التي تبحث بها عن وظيفة أخرى. تقوم شركتا My Space و Facebook الاحترافيتان الرائدتان في العالم بكتابة منصات قائمة بذاتها ، مما يعني أنه يجب عليك بلا شك نشر المحتوى على LinkedIn كل يوم. يمكن أن يؤدي القيام بذلك إلى زيادة عدد زوار موقع الويب الخاص بك وتحسين ملفك الشخصي في السوق – على وجه التحديد عندما يكون لديك سبب لاستخدام ضخم.

ما هي أفضل 10 طرق لتحسين حركة المرور على موقع الويب الخاص بك؟ما هي أفضل 10 طرق لتحسين حركة المرور على موقع الويب الخاص بك؟ما هي أفضل 10 طرق لتحسين حركة المرور على موقع الويب الخاص بك؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.