تحميل أفضل برنامج PDF مجاني للايفون

أفضل برنامج PDF مجاني للايفون . تنسيق الملفات المحمولة أو PDF يكون اليوم واحد من أشهر تنسيقات الملفات المستخدمة على نطاق واسع فسوف تجد كتبًا على الإنترنت ووثائق أعمال في هذا التنسيق بشكل شائع و لقراءة ملفات PDF على جهاز iPhone الخاص بك.

أفضل برنامج PDF مجاني للايفون
أفضل برنامج PDF مجاني للايفون

أفضل برنامج PDF مجاني للايفون

بشكل ما ستحتاج إلى برنامج قارئ PDF جيد وهناك العديد من برامج قراءة PDF المتوفرة في متجر البرامج ولكن ليست جميعها جديرة بالتنزيل، ففي هذا الدليل، واليوم سنقدم لك أفضل البرامج التي يمكنك تنزيلها لفتح جميع الملفات.

برنامج Adobe Acrobat

Adobe Acrobat Reader هو واحد من أفضل برامج قراءة ملفات PDF المتاحة حاليًا، فقد تم تطويره بواسطة Adobe، نفس الشركة التي ابتكرت تنسيق PDF في عام 1993 و هذا البرنامج يدعم مجموعة متنوعة من تنسيقات PDF.

بما في ذلك ملفات PDF المحمية، وملفات PDF المحافظة، والنماذج القابلة للتعبئة و بالإضافة إلى ذلك، يتميز بواجهة مستخدم بسيطة تجعله سهل الاستخدام، وأهم ميزة هي أنه متاح بشكل مجاني تمامً و إذا كنت بحاجة إلى برنامج للاستخدام اليومي في قراءة ملفات PDF، فإن Adobe Acrobat Reader هو الخيار الأمثل.

تحميل

أفضل برنامج PDF مجاني للايفون
أفضل برنامج PDF مجاني للايفون

برنامج PDF Max

على الرغم من عدم شهرة اسمه بشكل كبير في مجال تحرير ملفات PDF، إلا أن برنامج PDF Max من Mobeera يستحق المرتبة في هذه القائمة،  إنه محرر PDF بسيط مصمم للمستخدمين الذين يحتاجون إلى أمور بسيطة ويتفوق PDF Max على بعض البرامج في قدرته على التعامل مع ملفات PDF تحتوي على javascript.

و على الرغم من أن واجهة البرنامج تبدو معقدة بعض الشيء وغير مرتبة بشكل جيد، إلا أنه يبرع في مجال ملء النماذج وإضافة التعليقات النصية، كما يقدم مجموعة من الأدوات المفيدة للتعليقات التوضيحية مثل دعم الصوت والخطوط والألوان والتمييز والأشكال والكتابة اليدوية. يمكنك إضافة صفحات أو ترتيبها أو حذفها، ولكن التعديل المباشر على الصفحات ليس متاحًا.

وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن برنامج لتلخيص وملء النماذج والتوقيع عليها، فإن PDF Max هو اختيار جيد، فيمكن تنزيله مجانًا مع إمكانية الترقية مقابل 0.99 دولار أمريكي للأدوات التعليق التوضيحي أو 4.99 دولار أمريكي للحزمة الاحترافية التي تشمل جميع الميزات.

تحميل

أفضل برنامج PDF مجاني للايفون
أفضل برنامج PDF مجاني للايفون

برنامج Foxit PDF Business- MobileIron

Foxit PDF Business- MobileIron  هو واحد من أفضل برنامجات تحرير PDF لأجهزة iPhone و iPad، هذا بكون بالإضافة إلى قدرته على عرض وتحرير ملفات PDF، يمكنك أيضًا التعامل مع ملفات Word و Excel و PowerPoint كميزة إضافية. ولاحظ أنه بالإمكان دمجه مع Evernote، البرنامج الشهير لتسجيل الملاحظات.

وهناك ميزة أخرى مهمة هي القدرة على توقيع المستندات بشكل دفعي، مما يكون مفيدًا إذا كان لديك شركة تضم العديد من الموظفين. يمكنك تحرير المستندات وتوقيعها، ومشاركتها مع الزملاء.

كما يدعم Foxit PDF Business- MobileIron أيضًا التعديل المتزامن على نفس الملف، مما يسمح للعديد من الموظفين بالعمل على نفس المستند في الوقت الفعلي، ويتحقق ذلك عبر تقنية ConnectedPDF التي تم تطويرها داخليًا.

ويستفيد مستخدمو iPad من شاشته الكبيرة حيث يمكنهم فتح وتحرير ملفات PDF متعددة في وقت واحد وتعتبر ميزات الدعم للسحابة والتعرف الضوئي على الحروف من الصور وتحويلها إلى PDF وتخزين السحابة من بين الإيجابيات البارزة لهذا البرنامج.

تحميل

أفضل برنامج PDF مجاني للايفون
أفضل برنامج PDF مجاني للايفون

برنامج PDF Expert

PDF Expert قد يكون واحدًا من أكثر برنامجات قراءة PDF شيوعًا في هذه القائمة، وذلك بسبب سرعته وسهولة استخدامه والقوة التي يتمتع بها، مما يسمح لك بإدارة ملفات PDF بكل يسر على جهاز iPhone الخاص بك.

ومن خلال برنامج PDF Expert، يمكنك قراءة مستندات PDF المشتركة من رسائل البريد الإلكتروني أو الويب أو أي برنامج يدعم ميزة “فتح في.”،  بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التمييز وكتابة تعليقات توضيحية على ملفات PDF، والعمل على السحابة، وإنشاء ملاحظات، وإضافة علامات مرجعية إلى ملفات PDF باستخدام برنامج PDF Expert.

تحميل

أفضل برنامج PDF مجاني للايفون
أفضل برنامج PDF مجاني للايفون

برنامج Google Play Books & Audiobooks

برنامج Google Play Books & Audiobooks يُعتبر واحدًا من أفضل برنامجات قراءة ملفات PDF ويحظى بأعلى التقييمات على متجر Google Play لأجهزة Android، والجميل أنه متاح أيضًا لأجهزة iOS مع توفير نفس المميزات وعند استخدام برنامج كتب جوجل بلاي، يمكنك تحميل ملفات PDF وسيقوم البرنامج تلقائيًا بمزامنة هذه الملفات عبر الأجهزة المختلفة لسهولة الوصول إليها.

تحميل

أفضل برنامج PDF مجاني للايفون
أفضل برنامج PDF مجاني للايفون

برنامج Xodo PDF

رغم أن برنامج Xodo PDF Reader & Scanner ليس مشهورًا بشكل واسع، إلا أنه يعتبر واحدًا من أفضل برنامجات قراءة وإدارة مستندات PDF باستخدام هذا البرنامج، يمكنك بسهولة التصفح وعرض ملفات PDF وإضافة تعليقات والقيام بالعديد من المهام الأخرى.

هذا يكون بالإضافة إلى ذلك، يمكن لبرنامج Xodo PDF تحويل مستندات Microsoft Word وملفات Microsoft PowerPoint وملفات Microsoft Excel إلى تنسيق PDF ويمكن أن يكون هذا البرنامج قارئًا مفيدًا لجميع ملفات PDF على أجهزة iPhone و iPad، ويساعد في توفير الوقت وزيادة الإنتاجية من خلال ميزات إدارة المستندات السهلة الاستخدام.

Xodo PDF Reader & Scanner يتضمن إصدارًا متميزًا يوفر ميزات تحرير PDF إضافية، ولكن يمكن استخدام الإصدار المجاني لقراءة ملفات PDF ومستندات Microsoft Office وتنسيقات أخرى مثل HTML وXPS والمستندات النصية وبشكل عام، فإن Xodo PDF يُعتبر برنامجًا رائعًا لقراءة وإدارة ملفات PDF على أجهزة iPhone و iPad.

تحميل

أفضل برنامج PDF مجاني للايفون
أفضل برنامج PDF مجاني للايفون

شاهد:تحميل تطبيق ايزي باي البريد المصري للأندرويد وأيفون

شاهد:تحميل تطبيق لايف بلس للموبايل

برنامج Adobe Scan

نحن على دراية تامة بأهمية برنامج Adobe Scan Mobile PDF Scanner، والذي يتوفر على مختلف المنصات بغض النظر عن نظام التشغيل ولكننا هنا نستعرض النسخة المتوافقة مع نظام iOS، والتي تحظى بسمعة جيدة بفضل قدرتها على تحويل أي صورة بأي تنسيق إلى مستندات PDF بخطوات بسيطة.ويُعد هذا البرنامج ماسحًا ضوئيًا احترافيًا ومحملًا بالعديد من الميزات الأساسية والمتقدمة ويعتمد البرنامج على تقنية المسح الضوئي OCR للتعرف على الكلمات والنصوص داخل الصور، ثم يقوم بتحويلها إلى مستندات PDF قابلة للتحرير والتعديل وببساطة، يمكنك تحديد الصورة والنقر على زر التحويل، وستتحول الصورة إلى ملف PDF في لحظات.

فمميزات البرنامج تتضمن الكشف والتقاط الصور تلقائيًا وتقنية OCR لإنشاء ملفات PDF قابلة للتحرير ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن بعض الوظائف تتطلب حساب Adobe Document Cloud مدفوع، وقد تحتاج إلى خطوات إضافية للحصول على ملفات بتنسيق DOC.

تحميل

أفضل برنامج PDF مجاني للايفون
أفضل برنامج PDF مجاني للايفون

برنامج PDF Photos

برنامج PDF Photos يمنحك القدرة على تحويل الصور إلى ملفات PDF بسهولة كما يتيح لك تحويل أي نوع من الصور، سواء كانت JPG أو PNG أو JPEG أو أي تنسيق آخر، إلى مستند PDF قابل للتحرير بدون عناء ومن ميزات هذا البرنامج PDF Photos بسهولة الاستخدام وتوفير العديد من خيارات التحرير المتاحة، بالإضافة إلى القدرة على إنشاء صفحات غلاف للمستندات وتغيير حجم المستند بسهولة في خطوات بسيطة.

إذا كنت تبحث عن برنامج سهل الاستخدام لتحويل الصور إلى مستندات PDF، فلا داعي للبحث عن بديل، حيث سيساعدك برنامج PDF Photos أيضًا في إضافة علامة مائية لحماية حقوق ملكيتك على مستندات PDF المحولة ويُشجع على برنامج PDF Photos بناءً على المراجعات الإيجابية والثقة التي حصل عليها من آلاف المستخدمين، ويتيح لك أيضًا إضافة صفحات غلاف للملفات لإضفاء لمسة إضافية على مستنداتك.

تحميل

أفضل برنامج PDF مجاني للايفون
أفضل برنامج PDF مجاني للايفون

برنامج Easy Scanner PDF

برنامج Easy Scanner PDF Document Scan يُعتبر اسمًا مناسبًا لأنه ببساطة برنامج بسيط وسهل الاستخدام لتحويل الصور إلى مستندات PDF على هواتف iPhone بجميع الصيغ بدون عناء.

ويقدم هذا البرنامج إمكانية تحويل هاتفك الآيفون إلى ماسح ضوئي للاعتراف بالنصوص داخل الصور وتحويلها إلى مستندات PDF قابلة للتحرير والتعديل، مما يسهل مشاركتها مع زملائك في العمل أو استخدامها في الأعمال الدراسية.

هذا بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحرير الصور ومسحها ضوئيًا بغض النظر عن نوع الصورة، سواء كانت مستندات أو وثائق أو إيصالات أو بطاقات عمل، وتحويلها جميعًا إلى ملفات PDF باستخدام هذا البرنامج على هاتف iPhone الخاص بك.

وىيُمكنك أيضًا استيراد الصور من مكتبة الصور الخاصة بك بسهولة، وسيقوم البرنامج بالكشف عن الحواف ومعالجة الصور بشكل آلي، ففي النهاية، يُمكنك تحرير المستندات والتعديل على النصوص وإضافة توقيع شخصي لحفظ حقوق الملكية عليها.

ويميز هذا البرنامج Easy Scanner كونه يدعم إدراج الصور من الكاميرا أو مكتبة الصور الخاصة بالهاتف، بالإضافة إلى إمكانية إضافة توقيع على ملفات PDF وتحريرها وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام البرنامج حتى على إصدارات قديمة من نظام iOS.

تحميل

أفضل برنامج PDF مجاني للايفون
أفضل برنامج PDF مجاني للايفون

التعليقات مغلقة.