أفضل تكتيك للمدرب الأفضل 433 جربة الان

أفضل تكتيك للمدرب الأفضل 433، هي لعبة كرة قدم إلكترونية، وتلك اللعبة تكون انت مدرب اللعبين فيها والمتحكم في كل شيء في النادي التي تقوم بتدريبه، وتحتوي تلك اللعبة على الفرق واللاعبين من جميع أنحاء العالم مشابهه لما في الواقع، كما توفر أحدث الإنتقالات للاعب من فريق لفريق آخر إذا تم الفوز على الفريق الآخر.

أفضل تكتيك للمدرب الأفضل 433
أفضل تكتيك للمدرب الأفضل 433

أفضل تكتيك للمدرب الأفضل 433

تعتمد تلك اللعبة على وضع العديد من التكتيكات الأساسية التي يتحرك على أساسها الفريق، توجد العديد من الخطط في لعبة المدرب الأفضل ٤٣٣، وكل خطة تستخدم بناءً على مجموعة من المعايير مثل قوة الفرق أو قوة فريق الخصم، وإذا ما كانت المباراة في ملعب فريقك أو في ملعب الخصم.

من أمثلة هذه التكتيكات: –

  • تكتيكات الخط

للحفاظ على توازن الفريق يجب ان يتناسب تكتيك الخط مع تشكيل الفريق الخاص لك بالإضافة الى خطة اسلوبك في اللعب يجب ان يكون هناك توازن بين اللاعبين في الاطراف وبين اللاعبين في الهجوم وخط الوسط وذلك لتحقيق الفوز.

  • تكتيك اللعب على الجوانب

يعتبر اللعب في الجوانب من أفضل الاساليب المستخدمة في اللعب وخاصة في الجانب الأيمن والجانب الايسر إذا كان لاعبو الهجوم متميزون. حيث يقوم لاعبو فريقك بالتركيز على الهجوم.

  • التشكيل المناسب لهذا الإسلوب

(3-3-4)   , (3-4-3)

  • التسديد من بعيد

وهذا السلوب يستخدم عندما يكون الفريق الخصم منافس قوى وتكون فرصة التسديد عن قرب قليلة في المبارة فيوصي المدرب فريقه بالتصويب في أي فرصة متاحة وهذا الاسلوب يتخطى عدد من اللاعبين في خط الوسط وتتناسب معه هذه تشكيل

(1-5-4), (2-5-3)

أفضل تكتيك للمدرب الأفضل 433
أفضل تكتيك للمدرب الأفضل 433
  • الكرات الطويلة

يتشابه هذا الاسلوب كثيرا مع اسلوب التسجيل عن بعد فهو يعتمد على لاعبي خط الهجوم وتسديد الرميات بتخطي لاعبي خط الوسط ولاعب الكرات الطويلة مناسب إذا كان لاعبي خط الوسط ضعفاء وتتناسب هذه التشكيلات مع الكرات الطويلة: –

(3-2-5), (3-3-4)

  • الهجوم المضاد

يعتمد هذا الاسلوب اعتمادا كبيرا على قوة تشكيلات الدفاع، حيث تقوم تشكيله دفاع بالدفاع باستمامه ضد هجوم الفريق المنافس.

ويعمل هذا الاسلوب مع تشكيلات الدفاع الآتية: –

(1-4-5), (3-2-5), (1-3-6), (1-5-4)

  • التمريرات

يعتمد هذا الاسلوب على قوة لاعبين خط الوسط فالتمريرات الجيدة بين لاعبين خط الوسط الاقوياء تساعد بشكل كبير في تسجيل الاهداف. والتشكيلات المناسبة لهذا التكتيك هي: –

(2-2-4), (1-5-4), (2-5-3)

  • قطع الكرة

في هذا التكتيك يجب على اللاعب أخذ الحذر في اللعب حتى لا يأخذ إنذار أو طرد من الملعب، فلا يجب على اللاعب التعامل بخشونة وصرامة في قطع الكرة لأنه كلما زادت صرامة إسلوبه كلما زادت فرصة طرده من الملعب، وفي الغالب يكون قطع الكرة من الفريق المدافع حيث يقوم مدافعي الفريق بقطع الكرة عن مهاجمى الفريق الآخر.

  • الدفاع

ويوجد طريقتين للدفاع إما دفاع رجل لرجل، أو دفاع منطقة لمنطقة

-دفاع رجل لرجل: -في هذا الإسلوب يكون عدد مدافعي الفريق مساوى لعدد لاعبي الهجوم للفريق الآخر وعندها يضغط مدافعي الفريق بشكل كبير على لاعبي الهجوم مما يمكنهم من إستعادة الكرة لصالحهم.

–دفاع منطقة لمنطقة: -في هذا الإسلوب يكون عدد المدافعين أكثر من المهاجمين فيكون الدفاع كثيف جدا ويكون كثافة الهجوم أقل.

  • التسلل

هذا التكتيك يستخدمه العديد من اللاعبين، في هذا التكتيك يصعد لاعبي الدفاع إلى أعلى أرضية الملعب ويكون المهاجمين خلفهم في هذا التكتيك يمكن للمدافعين الحصول على الكرة قبل أن تصل إلى المهاجمين. وعادة ما يستخدم هذا التكتيك إذا كان عدد لاعبى الدفاع أقل.

أفضل تكتيك للمدرب الأفضل 433
أفضل تكتيك للمدرب الأفضل 433

كيفية الفوز على فريق أقوى من فريقك ؟

أفضل تكتيك للمدرب الأفضل 433، إذا كان الفريق المنافس اقوى من فريقك فيجب عليك تأمين خط الدفاع جيدا واستخدام اقوى تشكيلات للدفاع يمكن ان تصد ضربات المهاجم واختيار تشكيلات للهجوم من استخدام الفرص المتاحة حتى وان كانت قليله، مثل هذه التشكيلات للدفاع

(1-3-6), (1-2-4), (1-5-4)

كيفية الفوز على فريق أضعف من فريقك او مستوى الفريق المنافس متوسط ؟

يكون التركيز على تشكيلات الهجوم أكبر بكثير من التركيز على تشكيلات الدفاع وذلك لزيادة فرص تسديد اهداف ومن هذه التشكيلات الهجومية المناسبة

(2-4-4), ((3-3-4)

في النهاية فان الغرض من كل هذه التكتيكات التي يستخدمها المدرب هو الحصول على الفوز وتحقيق انجاز عظيم والتقدم على الفرق الاخرى، في المدرب في لعبه المدرب الافضل يقوم بتجربة تلك ا التكتيكات ويسجل التكتيكات الجيدة للمباراة القادمة ويقوم بتجنب التكتيكات الغير مناسبه لفريقه.

التعليقات مغلقة.