حمل أفضل لعبة واقعية للاندرويد

أفضل لعبة واقعية للاندرويد يبحث عنها الكثيرون مما يميلون إلى تلك الألعاب التي تشبه الواقع، في كل تفاصيله، مما يضيف لهم متعة أثناء اللعب، في الفترة الأخيرة شهدت الألعاب الإلكترونية مزيد من هذا النوع من الألعاب الواقعية التي تعتمد على البساطة.

أفضل لعبة واقعية للاندرويد
أفضل لعبة واقعية للاندرويد

أفضل لعبة واقعية للاندرويد

لقد قام مطوري ألعاب الفيديو في الفترة الاخيرة بتصميم المزيد من الألعاب التي تشبه الواقع اليومي، فهناك مستخدمين لا يفضلون الألعاب التي تعتمد على الخيال، وفي السطور التالية سوف نقدم لكم مجموعة من أفضل الألعاب الواقعية للاندرويد.

لعبة House flipper

تتميز هذه اللعبة بكونها واقعية، حيث تعتمد فكرتها على الإبداع في تصميم وتنفيذ أشكال المنازل المختلفة، فتخلق للاعب بيئة مناسبة للعمل، على سبيل المثال توفر لك شركة، وتكون أنت المسئول عنها، مع وجود فريق ينفذ كل ما تتطلبه.

مميزات لعبة House flipper

  • الواقعية على سبيل المثال أثناء بناء عقار ما، عليك الإلتزام بكل ما يحتاجه من بنية داخلية وخارجية، وبعد الإنتهاء من التصميم والتنفيذ، يمكن عرضه في السوق من أجل البيع، ثم جني الأموال، بشكل عام هذا يشبه ما يحدث في الواقع.
  • الرسوم والجرافيك ثلاثي الأبعاد.
  • تضع لك اللعبة مزيد من التحديات لإضافة المتعة والمحاكاة، على سبيل المثال وجود منافس قوي في نفس المجال، عليك أن تواجه واتباع أساليب تسويقية مختلفة وغيرها من الأشياء التي تؤهلك للفوز.

عيوب لعبة House flipper

هي متوفرة باللغة الإنجليزية فقط، لذلك من لا يجيد هذه اللغة، لن يستطيع التعامل مع الإرشادات والتعليمات لتي تعطيها اللعبة له.

للتحميل اضغط هنا

أفضل لعبة واقعية للاندرويد
أفضل لعبة واقعية للاندرويد

لعبة ambulance city car simulator

داخل عربية الإسعاف ستكون أنت المنقذ لجميع المرضى، حيث ستضع لك اللعبة مزيد من المهمات الصعبة والواقعية في نفس الوقت، مثل وقوع الحوادث والحالات الطارئة، تقوم أنت ومن معك من المسعفين  بنقل هذه الحالات إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج المناسب.

مميزات لعبة ambulance city car simulator

  • الواقعية على سبيل المثال تتيح لك اللعبة استخدام صفارة الإنقاذ أثناء التكدس المروري، وكذلك الأمر بالنسبة للشخصيات الموجودة داخل اللعبة، حتى في أدق تفاصيلهم مثل الملابس، تجدها تشبه الواقع بدرجة كبيرة.
  • يمكن لمختلف الأعمار لعبها، فهي غاية في السهولة والإمتاع.

للتحميل اضغط هنا

أفضل لعبة واقعية للاندرويد
أفضل لعبة واقعية للاندرويد

لعبة Assassin’s Creed Pirates

بطل اللعبة هنا يدعي ألونزو باتيلا الذي يخوض مغامرات كثيرة في عالم البحار، ويواجه القراصنة التي تحاول أن تستولى على سفينته، أثناء قيامه برحلة في الأعماق من أجل الوصول إلى الكنز وكشف مزيد من الأسرار.

مميزات لعبة Assassin’s Creed Pirates

  • تتميز هذه اللعبة بكونها سهلة التحميل، فلا تجد أي معوقات مثل الإعلانات وغيرها.
  • متناسبة مع كل أجهزة الأندرويد.
  • تحاكي الواقع بشكل كبير، وهذا ما تجده في الرسوم والجرافيك، على سبيل المثال أثناء اللعب تجد أن تصميم المحيطات بداخلها واقعية لأبعد الحدود.
  • حجمها صغير يصل إلى 800 ميجا بايت.

عيوب لعبة Assassin’s Creed Pirates

اللعبة مملة وتقليدية بعض الشىء في نسختها الأولى والثانية، لذلك أدرك المطورون ذلك فقاموا بإدخال التعديلات عليها، لتخطي هذه المشكلة.

للتحميل اضغط هنا

أفضل لعبة واقعية للاندرويد
أفضل لعبة واقعية للاندرويد

لعبة Football cup

لكرة القدم سحر خاص، حيث يعشقها الكبير والصغير من مختلف أنحاء العالم، لذلك نجد هناك مزيد من الألعاب الإلكترونية الخاصة بها، واحدة من أفضل الألعاب التي توفر لك جو واقعي.

مميزات لعبة Football cup

  • مشابهة لما يحدث في الحقيقة من فعاليات كأس العالم، حيث تجد الكثير من المنتخبات العربية والأجنبية المشاركة، بجانب اختيار القرعة التي تحدد الفرق التي ستنافس بعضها البعض، وهكذا حتى في طريقة اللعب المكسب والخسارة، كل شيء حقيقي.
  • صغيرة الحجم حيث تبلغ 160 ميجا بايت، بجانب كونها مجانية.

للتحميل اضغط هنا

شاهد:تحميل لعبة d-day الحربية للموبايل

شاهد:تحميل لعبة Kitty City المسلية للموبايل

أفضل لعبة واقعية للاندرويد
أفضل لعبة واقعية للاندرويد

لعبة Truck Simulator

هذه اللعبة موجهة لفئة معينة، ألا وهم الأشخاص ذات قدرات في القيادة، ستأخذك اللعبة في جو من سباق السيارات، مع وجود مزيد من المنافسين، تتسم بواقعيتها.

مميزات لعبة Truck Simulator

  • كل شىء في هذه اللعبة مصمم بدقة وواقعية، على سبيل المثال تصميم الشاحنة من الداخل والخارج.
  • كما يوجد نسخة مطورة منها وهي Truck simulstor ultimate وهي تعتمد على فكرة شراء الشاحنات الكبيرة من الأماكن المخصصة، بجانب الحصول على التراخيص المناسبة.
  • تدعم اللغة العربية.

عيوب لعبة Truck Simulator

  • هذه اللعبة بها العديد من النسخ التي لا تدعم بعض الأجهزة، فتجدها بطيئة وغير فعالة.
  • الخرائط الموجودة بداخلها، والتي تحدد لك الطريق تكون مبهمة بعض الشيء.

للتحميل اضغط هنا

أفضل لعبة واقعية للاندرويد
أفضل لعبة واقعية للاندرويد

لعبة  Police sim cop simulator

تحاكي هذه اللعبة الحياة اليومية لضابط الشرطة، والمهام التي ينفذها، مثل القبض على مجرمين، أو العمل على حل مشكلة ما، كل شىء داخل هذه اللعبة واقعي، على سبيل المثال الزي الخاص بالشرطي ، السيارت قسم البوليس مصمم ، وغيرها.

للتحميل اضغط هنا

أفضل لعبة واقعية للاندرويد
أفضل لعبة واقعية للاندرويد

لعبة Backery stort

لعبة  قصة المخبز من الألعاب المناسب للبنات وخاصة الصغار، إذا تتيح لهم اللعبة وجود العديد من المخبوزات التي يتم صنعها  بطريقة واقعية من مكونات  طريقة الإعداد وغيرها.

مميزات لعبة Backery stort

  • الألوان بداخل اللعبة تشجع الأطفال على الاستمرار في اللعب دون ملل.
  • تساهم مثل هذه الألعاب على  تشجيع الفتيات، للمساعدة في مهام المطبخ.
  • تتسم بسهولتها أثناء اللعب، وتتميز بكونها مجانية، حتى أثناء اللعب لا تحتاج إلى انترنت.

للتحميل اضغط هنا

التعليقات مغلقة.