شاهد أفضل ماكينة صنع رغوة الحليب بالمواصفات

أفضل ماكينة صنع رغوة الحليب.من لا يحب طعم القهوة أو الكابتشينو في الصباح، فمن الممكن أن يكون الإعداد معقدًا بعض الشيء، فنحن نقوم بمشاهدة قنوات التلفزيون أو اليوتيوب ونريد تحضير فنجان قهوة له نفس طعم وشكل فنجان القهوة الذي نشاهده.

ونسمع الكثير عن جهاز صنع رغوة الحليب الكهربائي الذي يعمل بالبطارية لصنع القهوة، ولكننا مخطئون أيهما الأفضل، ولهذا السبب قمنا بتجميع أفضل ماكينة صنع رغوة الحليب من خلال هذا المقال.

أفضل ماكينة صنع رغوة الحليب
أفضل ماكينة صنع رغوة الحليب

أفضل ماكينة صنع رغوة الحليب

هناك العديد من أنواع ماكينة صنع رغوة الحليب في السوق.

ولذلك من خلال السطور التالية سنقدم لكم أفضل ماكينة صنع رغوة الحليب ومنها مايلي:

ماكينة Aeroccino 4

Aeroccino4 هو جهاز صنع رغوة الحليب الجديد من Nespressoوهو أكثر تنوعًا وعمليًا من سابقاتها.

يعد أفضل ماكينة صنع رغوة الحليب، ويقدم نوعين من الرغوة، وتمنحك Aeroccino4 مجموعة واسعة لتحضير العديد من وصفات القهوة والحليب بسهولة في المنزل.

من خلال ضربة واحدة فقط يمكنك عمل كل ما تريده، فكل ما عليك فعله  ملء الماكينة بالحليب ثم القيام بتحديد الزر المطلوب تشغيله وذلك لكي يتم الحصول على رغوة الحليب المثالية للوصفة التي تفضلها في أي وقت من الأوقات.

وبالإضافة إلى ذلك، فهذه الماكينة تعد آمنة للغسل في غسالة الصحون وذلك لسهولة التنظيف.

أفضل ماكينة صنع رغوة الحليب
أفضل ماكينة صنع رغوة الحليب

ماكينة AMINAC Milk Frother Electric

مع ماكينة صنع رغوة الحليب من AMINAC، يمكنك الاستمتاع بمشروباتك بالطريقة التي تحبها، وسيكون الحليب والكابتشينو ألذ، حتى تتمكن من الاستمتاع بالراحة.

وهي أفضل ماكينة صنع رغوة الحليب،

ومن ميزات هذه الماكينة مايلي:

  • جهاز صنع رغوة الحليب 4 في 1: يوفر طرقًا متعددة لعمل مشروبات رائعة، مثل يعمل جهاز ضنع رغوة الحليب بسرعة على تكوين رغوة حليب كريمية.
  • إزباد وتسخين سريعان: يمكن أن ينتج جهاز إزباد الحليب رغوة حليب طرية وباردة في دقيقة واحدة، ورغوة حليب ساخنة وكريمية في 2-3 دقائق، وتسخين الحليب في 3-4 دقائق فقط.
  • سعة كبيرة: يمكن استيعاب تسخين الحليب إلي ما يصل إلى 250 مل / 8.8 أونصات من الحليب الدافئ أو 120 مل من الحليب الرغوي في المرة الواحدة.
  • سهل التنظيف: الفوهة الكهربائية الساخنة والباردة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بدرجة الطعام مع دهان غير لاصق من الداخل لسهولة التنظيف.
أفضل ماكينة صنع رغوة الحليب
أفضل ماكينة صنع رغوة الحليب

ماكينة PowerLix Milk Frother

يعد أفضل ماكينة صنع رغوة الحليب، وسهل الاستخدام للغاية، فكل ماعليك فعله لتشغيلها  هو إدخال البطاريات المطلوبة وبذلك تكون الماكينة جاهزة للعمل.

ثم قم بإخذالحليب الساخن أو البارد في كوب، واغمس نصف رغوة الحليب وقم بتشغيله، وستعمل على الفور.

فقط حرك الرغوة لأعلى ولأسفل، وسوف تتشكل الرغوة على الفور، وعندما تصل إلى الكمية المطلوبة من الرغوة، أغلق الجهاز وستصبح رغوة الحليب الاحترافية جاهزة للشرب.

ومن مميزات هذا الجهاز مايلي:

  • رغوة كريمية سريعة تقدم Powerlix جهاز صنع رغوة الحليب المحمول رغوة الحليب اللذيذة.
  • يعمل بالبطارية، مما يمنحك رغوة مثالية في أي وقت من الأوقات.
  • جهاز إزباد الحليب من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويتميز بمحرك قوي 19000 دورة في الدقيقة ونابض مزدوج مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بنسبة 18/10.
  • تم تصميم الموديل بشكل جميل ويتناسب مع أي مطبخ حديث، ويعد جهاز إزباد الحليب سهل الاستخدام وعملي.

شاهد:افضل ماكينة قهوة اسبريسو بالتفاصيل

شاهد:أفضل المشروبات الساخنة في الشتاء

أفضل ماكينة صنع رغوة الحليب
أفضل ماكينة صنع رغوة الحليب

ماكينة Miroco Milk Frother

يعد أحد أفضل ماكينة صنع رغوة الحليب، ولعمل رغوة الحليب، قم  بالضغط على زر الطاقة وستضيء الأضواء الحمراء والزرقاء لبدء تسخين الحليب وإزباده،

وتعد أفضل ماكينة لصنع رغوة الحليب، ومن مميزاته:

  1. جودة الكافيه للمنزل لاتيه، كابتشينو، قهوة، شوكولاتة ساخنة، تحضير الحليب الدافئ أو الساخن أو البارد بسهولة مع جهاز إزباد الحليب Miroco.
  2. قم بتسخين جهاز صنع الرغوة ما يصل إلى 240 مل  من الحليب للحصول على لاتيه ماكياتو لذيذ أو أبيض مسطح، وينتج هذا الجهاز رغوة تصل إلى 115 مل (3.9 أونصة) من رغوة الحليب لكابتشينو أو ماكياتو.
  3. ذو طلاء داخلي من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة، وطبقة داخلية غير لاصقة للتنظيف الصحي وعمر خدمة طويل، وصنبور بزاوية يقلل من الانسكابات.
  4. يسخن الحليب ويزبده في أقل من دقيقتين، ويتيح لك جهاز إزباد الحليب بالبخار ابتكار فن مشروب القهوة الجميل على طراز المقاهي.
أفضل ماكينة صنع رغوة الحليب
أفضل ماكينة صنع رغوة الحليب

ما هي أنواع صانعات رغوة الحليب؟

هناك العديد من أنواع أفضل ماكينة صنع رغوة الحليب وهي كالآتي:

  • اتوماتيك: هو أحد الأباريق التي تسخن الحليب من الداخل ثم تقوم بتدويره لتكوين رغوة رقيقة يمكن أن تزبد حتى مع الحليب البارد والأباريق تعمل بالكهرباء.
  • يدوي: وهو خلاط يدوي يعمل بالبطارية لأنه يتم إدخاله في كوب خاص مع الحليب، لأن غمر الخلاط في الكوب ينتج رغوة الحليب عن طريق الخفق المستمر بحركة من أعلى إلى أسفل، مما يؤدي إلى إطلاق رغوة الحليب.
  • عصا البخار: تُستخدم في ماكينات القهوة، وهي من أهم ماكينات البخار لأنها تضيف ملمسًا عن طريق دفع البخار لأعلى، مما يؤدي بدوره إلى تكوين رغوة أو كريمة ناعمة.وتستخدم هذه الأجهزة على نطاق واسع في المقاهي نظرًا لطلبات العملاء العاجلة.

التعليقات مغلقة.