افضل مواقع إزالة الكتابة من الصور اون لاين

إزالة الكتابة من الصور اون لاين أمر يسأل عنه الكثير من الأشخاص حيث قد يوجد صورة تحتوي علي كتابة أو أحرف لا ينبغي أن تجد، وتكون تعجبك صورة وترغب أن تستخدمها ولكن الكتابة تزعجك فلذلك اليوم سوف نوضح كيفية إزالة الكتابة من علي الصور أون لاين.

إزالة الكتابة من الصور اون لاين
إزالة الكتابة من الصور اون لاين

مواقع إزالة الكتابة من الصور اون لاين

إزالة الكتابة من الصور أون لاين يمكن إزالتها عبر أدوات التحرير علي الإنترنت ومع ذلك، يعتمد الأمر على نوع الكتابة ومدى وضوحها وحجمها، فقد يكون من الصعب إزالة الكتابة إذا كانت كبيرة جداً أو إذا كانت الصورة بها الكثير من التفاصيل.

  • إذا كانت الكتابة بسيطة وغير واضحة، فيمكن استخدام أدوات التحرير عبر الإنترنت مثل “Inpaint Online” أو “Photopea” أو “Fotor” لإزالة الكتابة. يمكن تحميل الصورة على أي من هذه المواقع واستخدام أدوات الإزالة المتاحة لإخفاء الكتابة.
  • ومع ذلك، إذا كانت الكتابة واضحة وتحتوي على العديد من التفاصيل، فقد يكون من الصعب تحقيق نتائج جيدة باستخدام أدوات التحرير عبر الإنترنت. في هذه الحالة، يمكن استخدام برنامج متخصص لتحرير الصور مثل “Adobe Photoshop” أو “GIMP” لإزالة الكتابة بشكل أكثر دقة. ومع ذلك، يتطلب استخدام هذه الأدوات خبرة في التحرير الرقمي ومعرفة جيدة بالأدوات المتاحة لتحقيق نتائج جيدة.

وسوف نوضح بعض المواقع التي يتم استخدامها لإزالة الكتابة من الصور اون لاين:

  • “موقع Inpaint Online”:

هي أداة تحرير صور عبر الإنترنت تسمح للمستخدمين بإزالة الكتابة والعناصر غير المرغوب فيها من الصور بسهولة، وأحد عيوبها هي قد لا تتمكن Inpaint Online من إزالة الكتابة بشكل كامل حيث يعتمد الأمر على حجم ووضوح الكتابة.

وقد لا تتمكن الأداة من إزالتها بشكل كامل في بعض الحالات، يمكن أن تؤدي إزالة الكتابة إلى تغييرات في تفاصيل الصورة مثل تغيير لون الخلفية أو حذف جزء من الصورة بشكل غير متوقع،وتكون عملية إزالة الكتابة بطيئة قد تستغرق عملية إزالة الكتابة بعض الوقت، وذلك يعتمد على حجم الصورة وعدد العناصر التي يجب إزالتها.

وقد لا تتوفر جميع الميزات في النسخة المجانية،  قد تكون بعض الميزات محدودة في النسخة المجانية من Inpaint Online، وعليه قد يتوجب الاشتراك في النسخة المدفوعة للاستفادة من جميع الميزات المتاحة.

للدخول اضغط هنا

شاهد:

حمل افضل تطبيقات تعديل الصور

تطبيقات استعادة الصور المحذوفة مميزه

إزالة الكتابة من الصور اون لاين
إزالة الكتابة من الصور اون لاين
  • “موقع Photopea”:

هي أداة تحرير صور للويب تشبه برنامج Adobe Photoshop، وتسمح للمستخدمين بإزالة الكتابة من الصور، ومن أحد عيوبها هي يمكن أن تكون واجهة المستخدم صعبة الاستخدام للمبتدئين.

ويحتاج البرنامج إلى اتصال بالإنترنت يتطلب Photopea اتصالًا بالإنترنت للعمل، وهذا يعني أنه لا يمكن استخدامه دون اتصال بالإنترنت، يحتوي البرنامج على إعلانات،حيث الإصدار المجاني من Photopea يحتوي على إعلانات.

وهذا قد يشوش على تجربة المستخدم، قد لا تكون بعض الميزات متاحة في الإصدار المجاني: قد تكون بعض الميزات غير متاحة في الإصدار المجاني من Photopea، ويمكن أن تتطلب الاشتراك في الإصدار المدفوع للاستفادة منها.

يرجى التنبيه أن هذه العيوب ليست دائمًا ظاهرة، وقد يتم استخدام Photopea بنجاح.

للدخول اضغط هنا

إزالة الكتابة من الصور اون لاين
إزالة الكتابة من الصور اون لاين
  • “موقع Fotor”:

هي أداة تحرير صور تتيح للمستخدمين إزالة الكتابة والعناصر الأخرى غير المرغوب فيها من الصور، ومن عيونها أنها قد لا تكون جميع الميزات متاحة في النسخة المجانية، يحتوي الإصدار المجاني من Fotor على مجموعة محدودة من الميزات والخيارات.

ويتطلب الاشتراك فيه، يعرض الإصدار المجاني من Fotor إعلانات بين الحين والآخر، وهذا يمكن أن يشوش على تجربة المستخدم.

وقد لا يكون الأداء جيدًا على الأجهزة القديمة: تعتمد أداء Fotor على سرعة وكفاءة جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الذي يتم استخدامه.

وقد يواجه المستخدمون الذين يستخدمون أجهزة قديمة بعض المشاكل في الأداء. قد لا تكون جميع الميزات مجانية: قد تتطلب بعض الميزات في Fotor الاشتراكًا في النسخة المدفوعة، وهذا يعني أن المستخدمين قد يحتاجون إلى دفع رسوم للاستفادة من بعض الميزات.

للتحميل اضغط هنا

إزالة الكتابة من الصور اون لاين
إزالة الكتابة من الصور اون لاين
  • “موقع Lunapic”:

هي أداة تحرير صور عبر الإنترنت تتيح للمستخدمين إزالة الكتابة والعناصر الأخرى من الصور، ومن عيوبه Lunapic أن الواجهة غير سهلة الاستخدام فيحتوي Lunapic على واجهة مستخدم تشبه برامج تحرير الصور القديمة.

وهذا قد يجعلها صعبة الاستخدام للمبتدئينقد، كون الأداء بطيئًا: يحتاج Lunapic إلى بعض الوقت لتحميل الصور وتطبيق التغييرات عليها، وهذا يعني أنهقد يكون الأداء بطيئًا في بعض الأحيان، وخاصةً عند تحرير الصور الكبيرة.

قد لا تكون جميع الميزات متاحة في النسخة المجانية: يحتوي الإصدار المجاني من Lunapic على مجموعة محدودة من الميزات والخيارات، وقد يتعين الاشتراك في النسخة غير المجانية.

قد تكون جودة الصور المحفوظة منخفضة: قد يؤدي حفظ الصور بتنسيقات مختلفة في Lunapic إلى خفض جودة الصورة.

للدخول اضغط هنا

اهم برنامج استرجاع الصور مجرب

حمل تطبيق Photo Tune لتعديل الصور

إزالة الكتابة من الصور اون لاين
إزالة الكتابة من الصور اون لاين
  • “موقع Remove.bg”:

هي أداة تحرير صور عبر الإنترنت تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لإزالة الخلفية من الصور، ويمكن استخدام هذه الأداة لإزالة الكتابة أيضًا.

وإلي هنا ينتهي موضوعنا حول إزالة الكتابة من الصور اون لاين وموضحة بعض المواقع التي يتم إزالة الكتابة من الصور فيها وعيوبها.

للدخول اضغط هنا

إزالة الكتابة من الصور اون لاين
إزالة الكتابة من الصور اون لاين

التعليقات مغلقة.