اسماء فيس بوك بالفرنسية مميزة

اسماء فيس بوك بالفرنسية. الاسماء الشعبية والتقليدية في فرنسا هي دليل على تنوع اللغات واللهجات والتقاليد التي تركت بصماتها الواضحة على الثقافة الفرنسية على مر القرون

وفي هذا المقال سوف نتعرف على اجمل اسماء فيسبوك الفرنسية ومعناها وكيفية نطقها.

اسماء فيس بوك فرنسية
اسماء فيس بوك فرنسية

اسماء فيس بوك بالفرنسية للاولاد والبنات

هناك العديد من اسماء فيس بوك بالفرنسية جذبت العديد من الأشخاص لمعرفة معناها وكيفية نطقها وسوف نتناول بعضا بعضا منها الآن وهي:

  • ايمي Aimee : هذا الاسم هو اسم مؤنث ، الصيغة الفرنسية أو المعنى لايمي تعني الحبيب وتنطق e-me.
  • آنايس Anais : آنايس هو اسم مؤنث النسخة الفرنسية البروفنسية والكتالونية من العبرية آن وتعني نعمة ، وتنطق an-nah-EES.
  • دفلين Delphin : هو اسم مؤنث من مدينة دلفي، موقع اوراكل الشهير المشتق من الكلمة اليونانية دولفين وينطق ديل فين.
  • فلور Fleur: هو اسم مؤنث من الكلمة الفرنسية للزهرة ، حيث كان هذا الاسم هو اسم شخصية أدبية في Forsyte Saga وهذا بمعنى واضح فلور.
  • أوسين Ocean : هو اسم مؤنث مشتق من الكلمة الفرنسية لكلمة المحيط وينطق aw-se-an.
  • كورنتين Corentin : هو اسم مذكر من أصل بروتوني مشتق من كلمة صديق أو ربما اعصار وينطق كاو ران تن.
  • إتيان Etienne : هو اسم مذكر مشتق من الكلمة اليونانية والتي تعني إكليل او تاج وهو نوع مختلف من ستيفن وينطق ay-tee-en.
  • جايل Gael : هو اسم مذكر من كلمة بريتون والتي تعني اللورد الكريم والتي تستخدم أيضا للإشارة إلى المتحدثين باللغات الغيلة وينطق ga-el.
  • تيبو Thibault : هو اسم مذكر مشتق من الكلمات الجرمانية الاصل القديمة ل الشجاع و الناس وينطق تي بولد.
  • لوسيان Lucien : هو اسم مذكر ومشتق فرنسي من الاسم اللاتيني Lucius والذي يعني النور وينطق لوي سيين.
  • مائل Mael : هو اسم مذكر من بريتون مايل والمشتق من كلمة سلتيك والتي تعني رئيس أو امير وينطق ma-el.

شاهد: اسماء اولاد فلسطينية فخمة وأنيقة

اسماء فيس بوك فرنسية
اسماء فيس بوك فرنسية

اسماء فيس بوك بالفرنسية مع معانيها الكاملة

هناك العديد من اسماء فيس بوك بالفرنسية التي من الممكن أن تمثل شخصيات بارزة في الفن والعلوم مثل كلود ولويس او كلير ودومينيك ، كما يمكن أن تكون عصرية مثل Gabrielle و Leo وفي هذا المقال سوف نتعرف عن هذا:

  • بلانش Blanche

هو اسم مؤنث و مذكر ذات اصل فرنسي بمعنى ابيض وعادل من الأسماء الشهيرة له هو ملكة القرين لوس السابع من فرنسا بلانش من قشتالة ووالدة الملك هنري الرابع ملك إنجلترا بلانش اوف لانكستر والممثلة الأمريكية بلانش بيكر وايضا الممثلة الأمريكية بلانش بيتس؛ وهناك العديد من التهجئات المختلفة لهذا الاسم مثل بلانشيت ، بلانش ، بلانكا ، بيانكا.

  • كميل Camille

هو اسم مؤنث و مذكر ذات أصل إنجليزي ولاتيني وفرنسي ومن الأسماء الشهيرة له هو النحات الفرنسي كاميل كلوديل ، و عازفة الكمان الفرنسية السويسرية كاميل بيرثولت، والممثلة الأمريكية كاميل كونستانس اندرسون، الناقد الاجتماعي كاميل آنا باجليا؛ وهذا الاسم له العديد من التهجئات المختلفة مثل كاميلا ، كاميليا ، كامييل ، كاميل.

كان اسم Camille تاريخيا سابقا اسم ذكوري واصبح اسم نسائي في اخر 150 عاما او فيما يقارب ذلك ؛ وفي عامي 1911 و 1915 كان بين افضل 1000 اسم للاولاد وبالنسبة أيضا للفتيات في الولايات المتحدة الأمريكية واحتلت كاميل المرتبة 496 في عام 1900 وكانت اكثرها شعبية في عام 2012 حيث وصل إلى رقم 258.

  • شانيل Chanel

هو اسم مذكر ومؤنث ذات اصل فرنسي وانكليزي ومعناه من القناة حيث هذا الاسم له طرق املاء بديلة مختلفة وهي Chanal , Chaneel, Chanei

وهناك ايضا اسماء شهيرة له مثل مصممة الأزياء الفرنسية غابرييل بونور شانيل، الممثلة الانجليزية شانيل كريسويل ، كاتبة السيناريو والمنتج الامريكية شانيل كابرا وايضا عارضة الأزياء الأمريكية شانيل ايمان.

شانيل هو اسم جديد وصل في عام 1973 إلى أعلى 1000 اسم ووصل إلى ارتفاع 382 في عام 1991.

شاهد: اسماء بنات كندية جميلة

اسماء فيس بوك فرنسية
اسماء فيس بوك فرنسية
  • كلوي Chloe

هو اسم مذكر ومؤنث بمعنى الازدهار، ذات أصل فرنسي و يوناني له طرق املاء مختلفة مثل كلو ، كلوي؛ من الأسماء الشهير له هي الممثلة الأمريكية كلوي بريدجز والراقصة الأمريكية والنموذج كلوي إليزابيث لوكاسيا ، اسم كلوي هو اسم شائع للغاية وعصري ايضا.

  • كليمنتين Clementine

هو اسم مؤنث بمعنى رحيم و معتدل هذا الاسم ذات أصل فرنسي و لاتيني ؛ له طرق تهجئة مختلفة مثل Klementynne , Klementine , Klementina , Clemette .

من الأسماء الشهيرة لهذا الاسم هي : زوجة رئيس الوزراء البريطاني كليمنتين أوجلفي هوزير تشرشل ، الممثلة الأمريكية كليمنتين شيبرد فورد ، اميرة أورليانز كليمنتين ليوبولدين كارولين كلوتيلد ،الفنانة الشعبية الأمريكية كليمنتين هنتر ، وايضا كاتبة الطعام الشهيرة الأمريكية كليمنتين بالفورد.

اسم كليمنتين هو اسم قديم ، كان هذا الاسم شائع في القرن التاسع عشر واوائل القرن العشرين

ولكنه فقد شعبيته في الخمسينات بعد أكثر من 50 عاما لكنه ظهر مرة أخرى في قائمة أفضل 1000 اسم في عام 2014.

التعليقات مغلقة.