افضل برنامج لزيادة متابعين انستقرام مجرب

زيادة متابعين انستقرام من التي يزداد عليها البحث عبر محركات البحث، كما نوضح لكم كيفية التسجيل في هذه البرامج، ومن خلال موقعنا باهي نت نقدم لكم طريقة الحول على متابعيين حقيقين،

ونوضح كيف يكون بامكانك زيادة التقاعل وكيف تتمكن من تكبير حسابك على الانستقرام، وزيادة متابعين انستقرام حتى يصبح حسابك على انستقرام ومشهور من خلال تطبيق بعض النصائح الهامة.

افضل برنامج لزيادة متابعين انستقرام
افضل برنامج لزيادة متابعين انستقرام

زيادة متابعين انستقرام

برنامج جديد زيادة متابعين انستقرام ، إليك أفضل برنامج لزيادة المتابعين على الانستقرام، ستحصل علي متابعين انستقرام يومياً.

برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا

  • اهلا بك عزيزي الزائر، من هنا من داخل هذا المقال سوف تتعرف علي برنامج جديد زيادة متابعين انستقرام مجانا.
  • منافس لبرنامج فالوركير انستقرام، و لا يحظر حسابك الانستقرام التي تجمع بيه النقاط بسرعة ، بل يحظر الحساب بعد ان تكون قمت بتجميع به عالاقل 1000 نقطة وما يعادل زيادة متابعي انستقرام 400 متابع لحسابك وهذا ممتاز جدا، 
  • بعكس برنامج فالوركير انستقرام الذي يحظر الحساب الوهمي بعد وصولك الي 500 نقطة كحد اقصي؛ والان نذهب الي شرح طريقة عمل البرنامج الجديد و زيادة متابعي انستقرام مجانا. 

ما هو برنامج زيادة متابعي انستقرام الجديد؟ وكيف يعمل؟

البرنامج الذي تم عمل له هذا المقال هو يسمي فالوئر بكير طلايي وهو برنامج ايراني وهذا الاسم ايراني ايضا، وصمم هذا البرنامج من اجل تبادل زيادة متابعين على انستقرام بين الافراد بشكل مجاني داخل البرنامج.
ولا يشرط ان يكون الحساب الذي تتبادل به زيادة متابعي انستقرام حقيقي بل يسمح لك بتبادل زيادة للمتابعين على انستقرام بحساب وهمي ولاكن يوجد شروط سواء تتبادل بحساب حقيقي او حساب وهمي وهي:
يجب ان يتوفر بحسابك صورة ملف شخصي سواء الحساب الحقيقي او الوهمي، ويكون لديك عالاقل 3 منشورات علي البروفايل الخاص بك مع استخدام هاشتاج
ولا يشرط هاشتاج معين، ويكون قمت بمتابعة 15 حساب انستقرام سواء مشهور او غير مشهورواذا كنت تريد تجميع النقاط داخل البرنامج وتقوم بعمل زيادة للمتابعين على انستقرام لحسابك في وقت لاحق.
يوجد خاصية ممتازة داخل هذا البرنامج وهي خاصية نقل النقاط بين الحسابات، ولاكن من اجل ضمان ان لم يتم حظر حسابك الذي ستقوم بجمع فيه النقاط وتخزنها.
 إلتزم بأن لا تقوم بتجميع نقاط بالحساب الذي ستجمع فيه النقاط نهائيا والسبب ان البرنامج يقوم بالبحث في الحسابات الذي تجمع نقاط في البرنامج واذا كان يوجد حساب وهمي سيتم حظرة،
وبالتلي عندما تجمع بالحساب نقاط سوف يظهر لادمن البرنامج وسيتعرف عليه بأنه وهمي وسيتم حظرة وحظر النقاط ايضا.
ولاكن من اجل ضمان ان لا يتم حظر الحساب الذي ستجمع فيه النقاط، استخدم حسابك الحقيقي لتخزين فيه النقاط فقط ولا تقم بجمع به نقاط والسبب تم ذكرة بالاعلي.
برنامج زيادة متابعي انستقرام مجانا فالوئر بكير طلايي ليس فقط لتبادل زيادة متابعي انستقرام بل يمكنك ايضا زيادة لايكات انستقرام و زيادة تعليقات انستقرام ،
وهذا بنفس خطوات زيادة متابعين على انستقرام مجانا الذي ذكرتها سابقا بالاعلي.بعد التعرف علي وكيف يعمل ننتقل الي كيفية تجميع النقاط في البرنامج.

كيف اقوم بتجميع النقاط في برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا الجديد؟

قبل البدء في تجميع النقاط من برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا، احرص علي ان يكون الحساب الذي ستجمع به النقاط مستوفي الشروط

وهي :

  •  حسابك يحتوي علي صورة ملف شخصي، وقمت بمتابعة 15 شخص عالاقل، ولديك 3 منشورات في بروفايلك الذي ستستخدمة في تجميع النقاط مع استخدام هاشتاج ولا يشرط هاشتاج معين.
  • بعد الدخول بحسابك الانستقرام في برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا ، سأقوم بشرح لك صفحة تجميع النقاط من اجل ان تكون متفهم البرنامج بشكل جيد.
اولا: قم بالضغط علي (سكة بكير) للدخول الي صفحة تجميع النقاط.
ثانيا: انظر الي الصورة التي بالاسفل وتابع شرح كل شئ بداخلها تفصيليا.
١- في المستطيل الذي باللون الاسود ستجد (كامنت و لايك و فالوور) والمقصود بهم هو كامنت هو لتبادل التعليقات، و لايك هو لتبادل اللايكات، و فالوور هو لتبادل زيادة متابعي انستقرام. 
وعندما تضغط علي اي خانة منهم سوف يوجهك الي الصفحة الذي سوف تقوم من خلالها بعمل متابعة او لايك او تعليق للاشخاص من داخل البرنامج والحصول علي نقاط، وهذه النقاط تستبدل بمتابعين انستقرام او لايكات او تعليقات.
٢- في المستطيل باللون البنفسجي ستجد (نمايش تصوير) والمقصود بها هو اظهار صورة بروفايل الشخص الذي ستقوم بمتابعتة ام لا تظهرها.
٣- في المستطيل باللون الاحمر ستجد (فالو +١ سكة) والمقصود بها هو عندما تضغط عليها سوف تتابع حساب من داخل البرنامج وستحصل علي واحد سكة والسكة هي النقاط الذي ستستبدلها بمتابعين انستقرام لك.
٤- في المستطيل باللون الاخضر ستجد (فالو خودكار) والمقصود بها هو متابعة الحسابات تلقائيا بدون ان تقوم انت بعمل متابعة بيدك.
٥- في المستطيل باللون الاصفر ستجد (بعدي و كزارش) والمقصود بها هو اذا كنت لا تريد متابعة حساب ما يمكنك تخطيه من خلال هذه الازرار بدون اي مشاكل.

والان نتجه الي خطوات تجميع نقاط في برنامج زيادة متابعي انستقرام مجانا بشكل تلقائي.

افضل برنامج لزيادة متابعين انستقرام
افضل برنامج لزيادة متابعين انستقرام

كيفية تجميع نقاط بشكل تلقائي في برنامج زيادة متابعين على انستقرام مجانا ؟

التجميع التلقائي هو ميزة ممتازة جدا في برنامج زيادة متابعي انستقرام مجانا، واتيح لك البرنامج هذه الميزة من اجل ان لا تمل من البرنامج وتجمع نقاط بطريقة مريحة؛ وخطوات التجميع التلقائي هي:-

الخطوة الاولي: قم بالضغط علي فالو خودكار من صفحة الفالوور.  
الخطوة الثانية: بعد الضغط علي فالو خودكار سيظهر امامك مثل الصورة التي بالاسفل، واتركها كما هي وستجمع لك النقاط بدون فعل اي شئ من جهتك.

كيف اقوم بنقل النقاط من حساب الي حساب اخر؟

من اجل نقل النقاط من حساب لآخر، يلزم ان يكون الحسابين يحتوي علي صورة ملف شخصي فقط، وبالتالي يستخدم الاشخاص نقل النقاط من حساب لآخر من اجل تخزين عدد كبير من النقاط

ويقومون بعمل حملة تزويد متابعين انستقرام مجانا علي مرة واحدة. او لارسال نقاط لحسابات اصدقائهم كهدية او اي شئ آخر. والآن نتجه الي خطوات نقل النقاط من حساب لحساب آخر.

الخطوة الاولي: من الصفحة الرئيسية في برنامج زيادة متابعي الانستقرام مجانا، قم بالضغط علي انتقال سكه. 
الخطوة الثانية: اولا حدد اذا كنت تريد ارسال نقاط للفولو ام نقاط للايكات او تعليقات، ثم حدد عدد النقاط الذي تريد ارسالهم، ثم اكتب اسم المستخدم الذي تريد ارسال له النقاط،
وفي النهاية اضغط علي انتقال سكة فالوور اذا كنت سترسل نقاط فولو، و اضغط انتقال سكة عمومي اذا كنت تريد ارسال نقاط تعليقات او لايكات.

بعد معرفة خطوات وكيفية انتقال النقاط من حساب الي حساب آخر، ننتقل الي خطوات وكيفية تبديل النقاط بمتابعين انستقرام.

كيفية استبدال النقاط بمتابعين في برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا؟

بعد تجميع عدد نقاط في برنامج زيادة متابعين الانستقرام، ستقوم بتبديلة بمتابعين لحسابك الانستقرام، وستستغرق مدة وصول متابعين الانستقرام الي حسابك حوالي 24 ساعة، والان خطوات استبدال النقاط بمتابعين انستقرام. 

الخطوة الاولي: من الصفحة الرئيسية قم بالضغط علي (جستجو بثبتسفارش براي ديگران).
الخطوة الثانية: في خانة (لطفا يوزرنيم كابر را وارد كنيد) اكتب اسم المستخدم الذي تريد ارسال له المتابعين، وفي النهاية اضغط جستجو، بعد ذلك سيظهر لك خانة لتحديد
كم تريد من متابعين انستقرام ومقابل كم نقطة، حدد الذي تريدة ثم اضغط جستجو، وسيتم ارسال لك المتابعين خلال 24 ساعة.

بعد معرفة خطوات وكيفية تبديل النقاط بمتابعين انستقرام، ننتقل الي خطوات تبديل النقاط بلايكات وتعليقات علي منشوراتك علي الانستقرام. 

كيفية تبديل النقاط بلايكات وتعليقات علي منشوراتك الانستقرام

بعد ما تقوم بتجميع عدد نقاط الذي تسمي بنقاط عمومي، وهي خاصة بعمل حملة توزيد لايكات وتعليقات انستقرام، وتبدا الحملة من 35 نقطة تساوي 25 لايك او تعليق علي منشوراتك،

والان خطوات تبديل نقاط عمومي الي لايكات او تعليقات في برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا. 

الخطوة الاولي: من الصفحة الرئيسية اضغط علي (سفارش براي ديگران با لينك پست). 
الخطوة الثانية: في خانة (لينك پيست  وارد نمائيد) ضع رابط المنشور الخاص بك الذي تريد ارسال له لايكات او تعليقات، ثم قم بالضغط علي بررسي، بعد ذلك سيظهر لك خانتين تختار اذا كنت تريد لايكات او تعليقات،
حدد الذي تريدة ثم اضغط بررسي، وسيتم ارسال لك اللايكات او التعليقات خلال 24 ساعة.  
وبعد معرفة خطوات وكيفية تبديل نقاط عمومي مقابل لايكات او تعليقات لمنشوراتك عالانستقرام، ننتقل علي مميزات برنامج زيادة متابعين الانستقرام مجانا.

مميزات برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا الجديد 

  • التسجيل في برنامج زيادة متابعين انستقرام مجانا يتم عن طريق حسابات انستقرام وهمية او حقيقية.
  • حجم البرنامج 7 ميجابايت.
  • يسمح بتسجيل 4 حسابات في برنامج زيادة متابعين انستقرام.
  • يمكنك نقل النقاط من حساب الي حساب آخر.
  • يمكنك تزويد متابعين انستقرام وزيادة لايكات انستقرام و زيادة تعليقات انستقرام من خلال برنامج زيادة متابعين على انستقرام مجانا.
  • يسمح بإستخدام برامج vbn.
  • لا يتم حظر الحسابات الذي تجمع بها نقاط الا بعد تجميعك لألف نقطة عالاقل 1000 نقطة.
  • يمكنك تبديل نقاط المتابعين بنقاط لايكات وتعليقات، والعكس.
  • عندما تقوم بعمل حملة متابعين انستقرام، سيكون كل 1000 نقطة مقابلها 700 متابع انستقرام.
  • مدة وصول المتابعين او اللايكات او التعليقات الي حسابك الانستقرام ، لا تذيد عن 24 ساعة.
  • برنامج زيادة متابعين الانستقرام ، متاح في جميع انظمة التشغيل، ومتوفر لجميع انواع الهواتف.
  • عندما تقوم بعمل حملة متابعين أو لايكات او تعليقات، لن يتم نقص المتابعين او اللايكات او التعليقات الا بنسبة قليلة جدا جدا، والسبب ان بعض الحسابات الذي قامت بعمل لك المتابعة تم حظرة من الانستقرام نهائيا وليس من برنامج زيادة للمتابعين على الانستقرام مجانا.

وبعد معرفة مميزات برنامج زيادة متابعين على انستقرام مجانا ، يكون انتهي موضوعنا الان ، لا تنسو قراءة المقالات السابقة نحن نقدم في هذا الموقع طرق لزيادة المتابعين على انستقرام مجانا حقيقية ومجربة.

و زيادة لايكات انستقرام مجانا ، وزيادة تعليقات انستقرام مجانا ، وطريق انشاء حسابات انستقرام وهمية لتجميع نقاط في برامج ومواقع زيادة متابعي الانستقرام مجانا ؛  

وايضا نقدم في هذا الموقع طرق الربح من الانترنت من خلال استثمار اموالك بطرق صحيحة ، و ربح المال من الانترنت مجانا من اجل تجميع رأس مال ، وشروحات الربح من الالعاب الاونلاين ، مثل لعبة مدير كرة القدم لعبة جول تايكون الربحية. من هنا نقول لكل الزوار شكرا لكم جميعا وفي رعاية الله.. 
رابط تحميل برنامج انستقرام اضغط هنا
 *ملحوظة هامة* 
عندما تنقر علي رابط تحميل برنامج زيادة متابعين على انستقرام مجانا ، سيتم توجيهم الي متجر مايكت الايراني، وسيتم اظهار لك البرنامج الذي تم ذكرة في الشرح ،
قم بالضغط علي كلمة نصب ، وسيتم تحميل تطبيق مايكت الايراني ، وبعد تحميلة قم بتثبيتة علي جهازك ، وبعد ما تقوم بتثبيتة قم بفتحه وسيحمل لك برنامج تزويد متابعين انستقرام مجانا تلقائي.
افضل برنامج لزيادة متابعين انستقرام
افضل برنامج لزيادة متابعين انستقرام

التعليقات مغلقة.