أفضل 22 طريقة تمكنك من الربح من الانترنت المجربة

الربح من الانترنت، اذا كنت تريد دخل شهري من الانترنت يصل الي 4633$ شهريا؟ إليك افضل طرق الربح من الانترنت، في أفضل مواقع الربح من الانترنت ومنصات الربح من الانترنت

وشرح إستراتيجيات ونصائح لتحقيق ربح من الانترنت جيد تعتمد عليه كمصدر دخل شهري اساسي من الانترنت.

الربح من الانترنت 
الربح من الانترنت

الربح من الانترنت 

الربح من الانترنت هو حقيقي 100%، قد يعتقد بعض الأشخاص أنه لايوجد الربح من الانترنت، لأنه عالم أونلاين وليس في ارض الواقع، لكن هناك الربح من الانترنت في مصر، و كذلك الربح من الانترنت في سوريا،

كما ان يمكن لجميع الأشخاص من جميع الدول الربح من الانترنت.

ولكن في الحقيقة عالم الإنترنت به أموال كثيرة للغاية، وقد تكون أرباح العمل على الانترنت أكثر بكثير من عمل موظف على أرض الواقع.

قد تتحصل علي اقوي كورسات الربح من الانترنت عن طريق الهاتف، مثل الذي تراه الان، او من عاليوتيوب او الويب سايت، و ذلك اصبح شئ سهل جدا في الوقت الحالي ان تحصل علي معلومات او كورسات لاي شئ. 

الربح من الانترنت متاح في جميع المجالات ولكل الدول، ويمكن الربح من الانترنت في مصر و ايضا الربح من الانترنت للجزائريين وغيرهم.

وهذا يكمن في أن الإنترنت به عدد مهول من المستخدمين أكثر من مليار شخص حول العالم يتصفحون المواقع الإلكترونية يوميا يبحثون عن طرق الربح من الانترنت وغيره من الأمور. بما في ذلك المستخدمين داخل اليوتيوب.

لذلك في الآونة الأخيرة يتم إستغلال الانترنت في الربح من الانترنت بشكل كبير جدا، حيث أن يمكنك من خلال الإنترنت شراء منتجات ملموسة بكل سهولة من مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية او الاسواق الالكترونية، مثل الإكسسوارات والملابس الخ..

ربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا

ربح المال من الانترنت عن طريق الاسواق الالكترونية، وهذا من خلال الأسواق الإلكترونية مثل سوق دوت كوم، و سوق أمازون وغيره من الأسواق العالمية.

بالتالي بعدما عرفت أن الانترنت في الوقت الحالي يمكن تأدية من خلاله بعض المصالح و ربح المال من الانترنت، والآن يمكنك تحقيق أرباح و دخل شهري من الانترنت يمكنك الاعتماد عليه كمصدر دخل رئيسي جيد.

لذلك قمت بعمل لكم مقال طرق الربح من الانترنت وبه جميع طرق الربح من الانترنت مضمونة وحقيقية 100%؛ بعيدا عن الشروحات الغامضة والاستغلالية التي تشاهدونها في الكثير من الفيديوهات وغيره.

الربح من الانترنت بدون راس مال

ذلك في مدونة باهي نت لـ الربح من الانترنت الموثوق.ستجدون أهم طرق الربح من الانترنت بدون رأس مال، وستتمكن من كسب 4633$ شهريا، من خلال الطرق الذي يتبعها الكثير من اليوتيوبر والاشخاص الناجحين على شبكة الانترنت. 

من الجدير بالذكر انك أمام فرصة ذهبية لـ الربح من الانترنت بدون راس مال، وايضا الربح من الانترنت مجانا، كل ذلك يعتمد علي مجهودك في العمل على الانترنت.
وسأشارك معكم افضل إستراتيجيات ناجحة و كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطرق سهلة ومضمونة، وأيضا نصائح مهمة لتحقيق كل ما تريد في عالم ربح المال من الانترنت، لنبدأ الآن في الشرح.

افضل طرق الربح من الانترنت 

  1. الربح من التسويق بالعمولة.
  2. الربح من التداول في العملات الرقمية.
  3. الربح من التداول في الفوركس.
  4. الربح من فيسبوك.
  5. الربح من يوتيوب.
  6. الربح من التدوين.
  7. ربح المال من اختصار الروابط.
  8. الربح من بيع الخدمات المصغرة.
  9. الربح من الإحالات.
  10. الربح من استطلاعات الرأي.
  11. كسب المال من البرمجة.
  12. الربح من بيع كورسات أونلاين.
  13. الربح من رفع الملفات.
  14. ربح المال من تعدين العملات الرقميه.
  15. المال من التعليق الصوتي.
  16. الربح من عمل المهام في المواقع.
  17. الربح من مواقع إستثمار صادقة.
  18. الربح من إنستقرام.
  19. الربح من منصات العمل الحر.
  20. الربح من عرض الإعلانات على تطبيقك.
  21. الربح من إنشاء موقع إلكتروني والربح منه.
  22. ربح المال من الانترنت عن طريق الترجمة.

1- الربح من الانترنت عن طريق التسويق بالعمولة

الربح من الانترنت عن طريق الأفلييت (affilietes) يمكنك ربح المال من الانترنت بشكل كبير عبر affiliate وهو يعتبر اشهر طريقة من طرق الربح من الانترنت.

وتعريف الربح من الانترنت عبر التسويق بالعمولة، هو تسويق منتجات لشركة ما وفي كل عملية بيع لأي منتج تحصل علي عمولة أي نسبة الربح من الانترنت. 
المنتجات التي يتم تسويقها عبر الإنترنت هي منتجات ملموسة أو منتجات إلكترونية غير ملموسة.

مثال المنتجات الملموسة:-

مستحضرات تجميل – أدوات كرة قدم – أدوات للحيوان الأليف – ملابس وأحذية – موبيلات وكمبيوتر ولابتوب الخ.

يتم بيع هذه المنتجات من خلال أسواق أو متاجر إلكترونية، مثل سوق أمازون الشهير، وسوق دوت كوم، و جوميا وغيره.

مثال للمنتجات الغير ملموسة:-

أدوات للمواقع الإلكترونية – رصيد موبايل – استضافات مواقع إلكترونية – حجز أسماء نطاقات ..الخ.

للبدء في العمل على الإنترنت في التسويق بالعمولة كل ما عليك هو التسجيل في موقع التسويق بالعمولة وملئ جميع البيانات المطلوبة، وإكمال التسجيل بالموقع.

من أجل تسويق المنتجات إنسخ رابط الأفلييت الخاص بالمنتج الذي تريد تسويقه، وقم بإرساله للأشخاص المهتمين بالمنتج؛ وفي كل عملية بيع تتم بنجاح المنتج سوف تحصل علي نسبة عمولة ربح لك (الربح من الانترنت).

كيفية الربح من الانترنت عبر التسويق بالعمولة ؟

سيتم شرح إستراتيجية الربح من الانترنت من خلال التسويق بالعمولة بمثال على نوع من المنتجات، لكن قم بتنفيذها في المنتجات التي تريدها بمجالك.

إن كنت تسويق بالعمولة لمنتجات مستحضرات التجميل والملابس والأحذية ..إلخ، قم بإنشاء صفحة على الفيسبوك بإسم يتوافق مع هذه المنتجات.

وقم بعمل منشورات إعلانية للمنتجات ووضع رابط الأفلييت التابع لك لـ الربح من الانترنت، لكل منتج حتي يتعرف عليها النظام وتحصل علي الربح من الانترنت بدون مشاكل.

ثم قم بعمل إعلانات ممولة تستهدف الفئة المهتمة بهذا النوع من المنتجات والدولة وكل شئ خاص بالإهتمام الذي تسوق له.

بالتالي عندما يصل الإعلان إلى الفئة المستهدفة تتضمن مبيعات جيدة وارباح ممتازة. ويمكنك تكبير صفحة الفيسبوك بدون عمل إعلانات ممولة، لكن ستحتاج إلي بذل جهد ووقت لكي تكبر الصفحة حتي يكون بإمكانك كسب المال من الانترنت من الاعلانات.

قمت بعمل لك مقال سابق بعنوان دليل شامل لـ الربح من التسويق بالعمولة، يمكنكَ الدخول إليه ومعرفة المزيد وتفاصيل أكثر حول الربح من التسويق بالعمولة.

2- الربح من الانترنت عبر التداول في العملات الرقمية 

العملات الرقمية هي عملات إلكترونية على شبكة الإنترنت غير ملموسة، بمكن لأي شخص لديه رأس المال، الربح من الانترنت عبر التداول في العملات الرقمية، وسعرها يتغير وفقاً لـ عمليات البيع والشراء،

أي عندما يكون الإقبال على شراء عملة إلكترونية ما يرتفع سعرها، ويتحدد سعرها تلقائيا حسب ما تم دفعه من المشترين فيها.

وتنخفض أسعار العملات الرقمية عندما يكون الإقبال على بيع العملة كثير، بالتالي ينخفض سعر العملة. مثال عملات رقمية: بيتكوين – إثر يوم – بيتكوين كاش – بتكوين ڤولت – لايت كوين …إلخ

كيفية الربح من الانترنت من خلال العملات الرقمية؟

يستغل المستثمرين في العملات الرقمية تقلبات السوق في الربح من العملات الرقمية، وهو ما تم إنشاء العملات الرقمية من أجله.

الربح من العملات الرقمية يكون كالآتي:-

شراء عملة ما على سبيل المثال بسعر 100$ وهو سعر العملة الواحدة في لحظة شرائها، عندما يكون الإقبال على شراء العملة كبير بالتالي سيرتفع سعر العملة.

مثلا ارتفع سعر العملة إلى 150$ في هذه الحالة قم ببيع العملة التي قمت بشرائها بالتالي تكون قد ربحت من الانترنت 50$ في هذه العملية دون أي مجاذفة.

بعد ذلك قم بإنتظار حتى يتم إنخفاض سعر العملة مرة أخرى، وإن انخفضت قم بشراء من العملة، وعندما يرتفع سعر العملة قم ببيعها، بالتالي هذه هو الربح من الانترنت عبر العملات الرقمية، أو الإستثمار في العملات الرقمية.

يتم إستثمار العملات الرقمية في منصات تداول العملات الرقمية، مثل منصة بايننس الشهيرة.

ضع في عين الاعتبار أنه حتى تبدأ عمل على الربح من الانترنت عن طريق العملات الرقمية، تحتاج إلي رأس مال من أجل بدء الإستثمار في عالم العملات الرقمية.

3- الربح من الانترنت عبر التداول في سوق الفوركس

الربح من الانترنت عبر التداول في الفوركس لا يختلف كثيرا عن التداول في العملات الرقمية التي تم شرحها بالأعلى. والفوركس هو العملات الملموسة مثل الجنيه المصري والدولار الأمريكي واليورو ..إلخ.

يتم التداول في الفوركس من خلال منصات التداول الخاصة بالفوركس، مثل منصة XM؛ الربح من الانترنت من خلال التداول بالفوركس يكمن في فرق الأسعار بين العملات، أي على سبيل المثال الدولار الأمريكي بسعر 16 جنيه مصري،

والدولار الأمريكي مقابل الدينار الجزائري مثلا 1000 دينار، في هذه الحالة يقوم الشخص بشراء الدولار بالجنيه المصري ثم يقوم ببيعه إلى الدينار الجزائري وبالتالي يكون قد ربحت من الانترنت من فرق الأسعار بين العملات.

لمن لاحظ ان في الفوركس يوجد إرتفاع وإنخفاض بالعملات، لذلك قبل البدء في الإستثمار أو التداول في الفوركس لابد من دراسة هذا المجال جيدا هذا وفقا لأن نسبة المجاذفة و الخسائر كبيرة

وايضا الربح من الانترنت منها كثير في مجال الفوركس، هذا وفقاً لما ذكره كبار المستثمرين في الفوركس.

4- الربح من الانترنت عن طريق الفيسبوك

الربح من الأنترنت عن طريق فيس بوك، أطلق الفيسبوك مؤخرا ميزة تحقيق الربح من عرض الإعلانات على فيديوهات الناشرين (الربح من الفيسبوك). بشروط 10 آلاف متابع على صفحتك، و 30000 مشاهدة لمدة دقيقة علي الاقل.

ولكي تكون جاهز للبدء في الربح من الانترنت من خلال الفيسبوك عليك بإنشاء صفحة على الفيسبوك وتحويلها إلى منشئ محتوى من خلال إعدادات الصفحة على فيسبوك، ثم نشر فيديوهات على صفحتك.

إحرص علي أنها تكون فيديوهات حصرية 100%، لأن الفيسبوك لا يقبل أي فيديو لديه مطالبة حقوق ملكية و حتى لو بنسبة 1%، وان كان هناك فيديو واحد مخالف لن يمكنك تحقيق الربح من الانترنت عن طريق الفيس بوك.

بعد تحقيق الشروط المطلوبة يمكنك التقديم بطلب مراجعة لصفحتك من أجل بدء عرض الإعلانات عليه.

أفكار للربح من الانترنت من facebook

  • تسويق المنتجات

يوجد خاصية في الفيسبوك تسمى market place وهي تسمح للأشخاص ببيع وشراء المنتجات الملموسة والغير ملموسة مجانا بدون دفع رسوم شهرية.

يمكنك عرض منتجات مستعملة وجديدة كما تشاء، وتظهر منتجاتك لأي شخص بمجرد البحث عن المنتج في بحث market الصوتي.

  • الربح من جروبات الفيسبوك

هذه طريقة غير مشهورة كثيرا او لن يتم شرحها من قبل علي الإنترنت، وهي إنشاء مجموعة على الفيسبوك تستهدف فئة محددة، أو جميع الفئات من الاهتمامات.

وعليك بالسعي لكي لتكبير المجموعة حتي تصل إلي عدد أعضاء كبير مثلا 100 ألف عضو أو مليون او أكثر، عندما تصل إلي هذا الرقم من الأعضاء بجروبك.

يتواصل معك أشخاص أصحاب نشاطات تجارية وشركات ..إلخ لكي يعلنوا على جروبك مقابل المال. وهذه الطريقة مضمونة ومجربة من الكثير من الأشخاص وحققت الربح من الانترنت ممتازة.

  • هذه أهم الأفكار أو الأكثر ربحا من الفيسبوك،

ويوجد الكثير من الأفكار الأخرى المربحة من الفيسبوك لـ الربح من الانترنت، يمكنك إكتشافها بنفسك.

 5- الربح من الانترنت عبر اليوتيوب

الربح من الانترنت من خلال الربح من اليوتيوب هو يشبه الربح من الفيسبوك، حيث في اليوتيوب يمكنك ربح دخل شهري تعتمد عليه، لأنه خاص بعرض الإعلانات على الفيديوهات التابعة لك فقط.

من أجل الربح من اليوتيوب عليك أولا بإنشاء قناة عاليوتيوب ثم البدء في عمل فيديوهات ونشرها، لاحظ أن تكون جميع فيديوهاتك حصرية وليس بها حقوق طبع ونشر.

شروط الربح من اليوتيوب هي 4000 ساعة مشاهدة و 1000 مشترك.

في حين إكمال هذه الشروط يمكنك ربط قناتك بإعلانات جوجل أدسنس لمراجعة قناتك والبدء في عرض الإعلانات عليها و الربح من الانترنت منها.

لذلك تلاحظون أن يوجد الكثير جدا من القنوات باليوتيوب في مختلف المجالات، وبها إعلانات وهي تكون من شركة جوجل أدسنس.

6- الربح من الانترنت عبر التدوين

التدوين هي الكتابة، وفي عالم الربح من الانترنت يوجد طرق كثيرة للغاية حتى تربح من خلال التدوين، لذلك في هذه الفقرة سيتم ذكر التدوين على منصات التدوين الشهيرة.

ومنها منصة بلوجر المجانية المتخصصة في التدوين والتي تدعم شركة جوجل أدسنس لعرض الإعلانات على المقالات في المدونات.

وأيضا منصة الوورد بريس المدفوعة، تحتاج منصة أو سكربت الوورد بريس إلي شراء إستضافة مواقع و إسم نطاق وأدوات أخري لكي تنشئ موقعك الإلكتروني أو مدونة والبكء في عالم الربح من الانترنت من الربح من التدوين أونلاين.

بعد إنشاء المدونة يمكنك كتابة بها مواضيع ولاحظ أنها تكون مواضيع حصرية وغير منسوخة.

ثم قم بالتقديم على طلب لعرض الإعلانات من شركة جوجل أدسنس، ويوجد شركات بديلة لجوجل أدسنس ولكن الأفضل هي شركة جوجل أدسنس.

مثال للمدونة أو الموقع الإلكتروني الخاص بالتدوين، مثل موقعنا bahynet التي تقرأ من خلاله هذا الموضوع حول الربح من الانترنت وغيره، لذلك التدوين يمكنك تحقيق منه دخل شهري يعتمد عليه كمصدر دخل لك مضمون.

7- الربح من الانترنت عن طريق اختصار الروابط

الربح من اختصار الروابط (الربح من الانترنت) هي أفضل وأسهل طريقة للربح من الإنترنت تناسب جميع الأشخاص سواء مبتدئ أو محترف في عالم الربح من الإنترنت.

طريقة العمل على اختصار الروابط هي بكل بساطة تقوم بتقصير أي رابط من الإنترنت.

ثم قم بإرساله إلي الأشخاص وعندما يتم الضغط عليه من قبل المستخدمين سيتم عرض لهم بعض الإعلانات ثم بعد تخطي الإعلانات.

يتم توجيه المستخدمين إلى الرابط الأصلي الذي قمت بتقصيره في موقع الربح من اختصار الروابط ( الربح من الانترنت ).
أعتقد لا يوجد أسهل من هذه الطريقة لكي تربح من الإنترنت.

حيث في كثير من المواقع للربح من إختصار الروابط يحتسب لك لكل ألف زيارة 3$ أو 4$ بالنسبة للوطن العربي، أما إن كان حسابك أمريكي والزوار من دولة أمريكا سيكون سعر الألف زيارة هو بداية من 5$ ويصل إلى 10$ أو أكثر لكل ألف زيارة.

للتوغل اكثر في فهم طرق واستراتيجيات الربح من الانترنت من خلال اختصار الروابط، قمت بعمل سابقا موضوع كامل يوضح لك كيفية الربح من اختصار الروابط من الصفر للمبتدئين.

شاهد:الربح من الانترنت بدون رأس مال 

شاهد:أفضل مواقع الربح من الانترنت 

الربح من الانترنت 
الربح من الانترنت

 

8- الربح من بيع الخدمات المصغرة

طريقة الربح من الانترنت من بيع الخدمات المصغرة هي طريقة مضمونة جدا لـ ربح اموال من الأنترنت بدون رأس مال، إن كنت لديك خبرة في إتقان تصميم الصور أو عمل مونتاج للفيديوهات

أو كتابة مقالات أو إنشاء مواقع ومتاجر إلكترونية أو أي شئ أخر يتم عمله أونلاين.

يمكنك الربح من الانترنت عن طريق بيع الخدمة التي تتقنها بشكل جيد للعملاء، ويمكنك عرض خدماتك المصغرة علي مواقع التواصل الإجتماعي، ومواقع التوظيف الأونلاين، وستحقق أرباح جيدة من الإنترنت بدون رأس مال.

9- الربح من الإحالات (دعوة الأصدقاء)

يوجد الكثير جدا من مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة على الإنترنت تدعم خاصية الربح من الإحالات او دعوة الاصدقاء، وقد يكون جميع المواقع لـ لربح من الانترنت تدعم الإحالات.

ربح الإحالات يختلف من موقع لأخر وطريقة الربح من الانترنت عن طريق الإحالات تختلف أيضا من موقع لأخر،
عائد الإحالات في المواقع هو يكون أحيانا بنظام حصولك علي نسبة من أرباح.

المستخدمين الذي تقوم بدعوتهم، أو بنظام الدفع بعد إكمال التسجيل في الموقع من قبل المستخدم الذي دعوته.
يعتبر الربح من الإحالات هو إستثمار ورأس المال له هو مجهودك في البداية ثم بعد ذلك تأتيك الأرباح من إحالتك بدون أي مجهود منك.

لاحظ أنه يوجد مواقع الربح من الانترنت نصابة كثيرة ومنها المواقع الروسية و بعض مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات وغيرها.

إحرص علي العمل علي مواقع الربح من الإنترنت الصادقة والمجربة تدعم الإحالات وليس اي موقع يدعي أنه للربح من الإنترنت بدون مجهود أو غيره.

10- الربح من استطلاعات الرأي

الربح من الانترنت عبر استطلاعات الرأي، المقصود بها هي بعض الأسئلة تخص منتجات الشركات من أجل تحسينها من خلال الإجابات التي يأخذونها منك، أو أخذ آرائك لتحسين أشكال المنتجات الخاصة بهم أيضا،

ويتم الدفع لك ربح مقابل الأسئلة الذي يحصلون عليها منك.

مدة إستطلاع الرأي يبدأ من 5 دقائق ويصل إلي ساعة زمن تقريبا. ويتم الدفع لك مقابل هذه الإجابات حسب مدة الاستطلاع وأيضا حسب المعلومات التي يحصلون عليها، أسعار الاستطلاعات تتراوح بين 0.3$ ليصل إلى 5$ للاستطلاع الواحد.

حيث يمكنك تطوير أرباحك في مواقع الربح من استطلاعات الرأي من خلال عمل إحالات (دعوة الأصدقاء). في كل موقع للربح من الإنترنت يعمل بنظام استطلاعات الرأي يمكنك تربح منه يوميا معدل ربح 2$ من الإجابة على استطلاعات الرأي.

بإمكانك تطوير ارباحك من خلال الإحالات كما ذكرت سابقا. يسمح لك بالتسجيل في أكثر من موقع الربح من الانترنت من خلال استطلاعات الرأي بدون أي مشاكل، وبدلا من ربح يوميا 2$ تتضاعف.

يمكنك قراءة المزيد حول الربح من استطلاعات الرأي، ومعرفة طرق الربح من استطلاعات الراي للمبتدئين.

11- الربح من الانترنت عن طريق البرمجة

الربح من الانترنت عن طريق البرمجة هو مشهور جدا في عالم الأنترنت، حيث البرمجة هي أكثر شئ علي الانترنت بأكمله يمكنك تحقيق من خلالها ألاف بل ملايين الدولارات خلال سنه واحدة فقط،

وفي المقابل تحتاج إلى الوقت والجهد والعمل لتعلم البرمجة.

يعتقد الكثير أن البرمجة هو شئ صعب جدا وشبه مستحيل أنهم يتعلمونها، لكن في الحقيقة تعلم البرمجة هو مثل أي شئ آخر تعلمته، لكن لكونك مبرمج بالتالي تحتاج إلي أشياء عديدة عليك بتعلمها أولا ومنها:-

  1. تعلم لغات برمجة.
  2. تعلم الخوارزميات.
  3. تعلم الكتابة السريعة عالكيبورد بدون أي أخطاء بنسبة 100%.

هذه أهم الأشياء التي يجب عليك تعلمها لكي تبدأ في البرمجة. البرمجة منها برمجة التطبيقات و برمجة برامج الكمبيوتر و برمجة المواقع الإلكترونية،

والمبرمج دوره أنه يعطي الأوامر للمشروع سوار برنامج أو موقع إلكتروني.

يوجد الكثير حول تعلم البرمجة يمكنك التوغل فيه أكثر.
الربح الذي تحصل عليه من البرمجة هو للمشروع الواحد تحصل علي 50$ أقل شئ. يوجد مبرمجين كثيرة تحصل على 50$ في الساعة الواحدة.

12- الربح من بيع كورسات أونلاين

الربح من الانترنت من خلال بيع كورسات اونلاين من افضل طرق الربح من الانترنت من الدخل السلبي، ويتبعها الكثير من المحترفين في مجال الربح من الانترنت.

إن كنت لديك شيء تتقنه جيدا وتجد نفسك بإمكانك تعليمه عن طريق كورس لأشخاص آخرين، يمكنك بيع كورساتك أون لاين والربح من الانترنت من هذه الكورسات.

يوجد الكثير من المواقع على الإنترنت يمكنك بيع عليها كورساتك أونلاين.

مثال للكورسات، كورس تعلم اللغة الإنجليزية و كورس تعلم السيو SEO و كورس تعلم لغات البرمجة و كورس الربح من الإنترنت مثل الذي تشاهده الأن؛

وغيره من الكورسات او الدورات يمكنك بيعها أونلاين والحصول على ربح مادي من الإنترنت.

عدد مبيعات كورسات أون لاين علي موقع خمسات إلي حتى الآن قد يصل إلى 100 ألف كورس او دورة، هذا بخلاف المواقع أو منصات بيع الكورسات.

13- الربح من الانترنت عن طريق رفع الملفات

إن اردت خطوة حصرية لـ الربح من الانترنت مجانا ، إليك هذه الطريقة تشبه طريقة الربح من إختصار الروابط السابقة.

يوجد إختلاف بسيط بين الطريقتين هذه للربح من الإنترنت، وهو في الربح من إختصار الروابط تقوم بعمل تقصير الروابط ويتم مرور المستخدمين علي إعلانات وبعد ذلك يتم توجيه المستخدم إلى الرابط الأصلي.

أما في هذه الطريقة لـ لربح من الانترنت وهي رفع الملفات، تقوم برفع ملفات.

مثل ملف تحميل برنامج ما أو ملف تحميل صورة ما أو ملف به مقال وغيره.

تقوم برفع هذه الملفات في مواقع الربح من الأنترنت عن طريق رفع الملفات، ثم تأخذ الرابط الذي قمت باستخراجه بعد رفع الملف، ثم إرسالها إلى المستخدمين.

عندما ينقر المستخدم على الرابط سيتم توجيههم إلى بعض الاعلانات ثم سيتم توجيههم إلى صفحة تحميل الملف.

يتم إحتساب الأرباح في كل مرة يتخطى فيها المستخدم جميل الإعلانات التي تظهر له قبل توجيهه إلى الملف الأصلي.

يحتسب لك الأرباح حسب كل ألف زيارة وتخطي الإعلانات بالروابط، تكون لكل ألف زيارة حوالي 5$ ارباح من الانترنت، هذا بالنسبة للدول العربية.

أما في بعض الدول الأخري يكون سعر الألف زيارة هو حوالي 10$, يتم سحب أرباحك علي محفظة البايبال أو رصيد عملات رقمية مثل البيتكوين.

14- الربح من تعدين العملات الرقمية

الربح من الانترنت عبر التداول في العملات الرقمية، هي تعتبر ثاني أفضل طريقة يمكنك تحقيق منها ربح من الإنترنت كثيرا، هذا لأنك تستثمر أموالك بها وتربح من الفروقات في سوق التداول في العملات الرقمية،

لكن يوجد مجاذفة بعض الشيء في طريقة التداول في العملات الرقمية.

هناك طريقة أخرى ليس بها أي مجاذفة يمكنك تحقيق منها الربح من الانترنت مضمون.

هذا يتم من خلال تعدين العملات الرقمية الذي يتم التداول بها في منصات تداول العملات الرقمية، تحتاج إلي أجهزة كمبيوتر وأشياء أخرى بإمكانيات عالية حتى يتم التعدين بنجاح.

حيث يمكنك التعدين في عملة البيتكوين التي يبلغ ثمنها حاليا 50 ألف دولار أمريكي.

إن لن يتوفر لديك الإمكانيات البدء في تعدين العملات الرقميه، يمكنك استئجار أجهزة التعدين عليها العملات الرقمية أونلاين من خلال مواقع تعدين العملات الرقميه. سوف تدفع لهم مبلغ من المال شهريا مقابل تشغيل أجهزتهم لتعدين لك العملات الرقمية.

15- الربح من الانترنت عن طريق التعليق الصوتي

هل تمتلك صوت مميز وجذاب؟

إن كانت الإجابة نعم، الأن لديك وظيفة جديدة سوف تربح من الانترنت فوق ما تتخيل. يحتاج الكثير من أصحاب قنوات اليوتيوب أشخاص لديهم تحكم جيد في صوتهم لكي يقدم لهم الفيديوهات الخاصة بهم على قناة اليوتيوب.

وأيضا المعلنين قد يدفع لك المعلنين لكي تعمل لهم إعلان بصوتك المميز، أو يمكنك إنشاء قناة يوتيوب بمفردك تعمل بها محتوي صوتي وقد تجني الربح من الأنترنت جيد.

يدفعون الأشخاص لمن يمتلك الصوت الجميل أموال كثيرة جدا، حيث يتم الدفع لك لكل 5 دقائق تعليق صوتي مقابل 5$ أو أكثر.

هناك أشخاص يقومون بعمل تعليقات صوتية رائعة ويربحون من ضمن هذه الاشخاص، عمرو عابدين مالك قناة عشوائيات الشهيرة.

16- الربح من عمل المهام في المواقع الربحية

الربح من الانترنت من خلال تأدية المهام الأونلاين، يوجد الكثير من المواقع على الإنترنت يمكنك الربح منها من خلال تأدية المهام مثل تحميل تطبيقات وتسجيل الدخول، والتسجيل في مواقع إلكترونية ومشاهدة فيديوهات إلخ..

الموقع يكون هو الوسيط بينك وبين الشخص الذي يعرض مهمته، أي أشخاص يقومون بعرض مهام مختلفة وتكون مهام أونلاين.

حين إكمال المهمة يدفع لك الشخص المال داخل الموقع، كما يستوجد تطبيقات الربح من الانترنت تعمل بنفس فكرة مواقع الربحيه عبر المهمات.

يمكن لأي شخص الربح من الانترنت من خلال المهام سواء كان محترف في الربح من الانترنت أو مبتدئ. تحصل أموالك علي محفظة البايبال او عبر الفيزا او الماستركارد وفي بعض المواقع يوجد الدفع بالعملات الرقمية.

17- الربح من الانترنت عبر مواقع استثمار صادقة

إن كان لديك رأس مال وقدره ويريد استثماره على الإنترنت وتحقيق الربح من الانترنت، يوجد الكثير من مواقع الإستثمار على الإنترنت يمكنك إستثمار بها أموالك وتحقيق الربح من الانترنت من الصفر.

مثل موقع استثمار المال في الأسهم والاستثمار في العملات الرقمية والفوركس، والإستثمار الألعاب الأونلاين وغيره.

بعض المواقع الاستثمارية تحتاج منك مجهود حتى لا تخسر رأس مالك وتحقق وتحقق ربح من الإنترنت، وبعضها لا تحتاج منك أي مجهود ولكن أرباحها ضئيلة.

إن كنت لا تملك رأس مال لكي تقوم باستثماره يمكنك جمع رأس مال من طرق الربح من الإنترنت التي تم ذكرها سابقا والتي سيتم ذكرها في الأمام.

بعد تجميع رأس مال من الإنترنت يمكنك استثماره في مواقع الربح من الانترنت عن طريق الاستثمار الصادق على الإنترنت.

18- الربح من الانستقرام instagram

الربح من انستقرام، موقع إنستقرام instagram هو موقع للتواصل الإجتماعي تابع لشركة الفيسبوك الشهيرة، يسمح للأشخاص بمشاركة صورهم والتعليقات والتفاعلات بدون دفع رسوم اشتراكات.

الشئ الذي لا يعرفه الكثيرون أن يمكنك ربح المال من الإنترنت/الربح من الانترنت عن طريق موقع إنستقرام، هذا من خلال إنشاء حساب نشاط تجاري على الإنستقرام instagram. 

واستهداف فئة معينة من اهتمامات الأشخاص على سبيل المثال مجال النشاط التجاري هو الملابس والموضة والتجميل.
قم بالعمل على النشاط التجاري حتي تحصل علي عدد متابعين يفوق 10 آلاف متابع لنشاطك التجاري على الإنستقرام مهتمون بما تقدمه ويتفاعلون معه.

يمكنك إستغلال هذا الأمر في أكثر من طريقة ومنها:-

  1. عمل اعلان لمنتجاتك.
  2. عمل إعلان لمنتجات أشخاص أخرين.
  3. الربح من التسويق بالعمولة.
  4. إعلان لنشاطات تجارية أخري علي حسابك لجني لهم متابعين.

في كل الحالات تحقق أرباح جيدة من الإنترنت بسهولة، كل ما تحتاجه هو تكبير نشاطك التجاري متابعين مهتمين بما تقدمه ويتفاعلون معه.

بعد ذلك تحقق الربح من الانترنت عبر الإنستقرام instagram. يفعل الكثير من الأشخاص هذه الطريقة على الإنستقرام ويحققون منها ارباح ممتازة، قيمة الحساب لديهم يتخطى 1000$.

19- الربح من منصات العمل الحر

منصات العمل الحر لـ الربح من الانترنت، متاحة للجميع بالدخول والتسجيل بشكل مجاني، إن كنت لديك خبرة في إتقان شئ ما علي الإنترنت، أو تري نفسك تفعل شئ مفيد علي الإنترنت،

يمكنك التسجيل في منصات العمل الحر وعرض خدماتك وستجد لها مشترين كثيرة.

يوجد الكثير من منصات العمل الحر بها عدد كبير جدا من المستخدمين سواء عارضين خدماتهم أو مشترون للخدمات، مثل موقع خمسات وموقع كفيل وموقع فريلانسر وغيره من منصات العمل الحر.

حيث يمكنك أيضا عرض خدمات علي مواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك، وتحقق منها أرباح جيدة مقابل بيع خدماتك أونلاين.

من الجدير بالذكر أن منصات العمل الحر هي وسيلة لـ ربح المال من الانترنت بسرعة، بمجرد إكمالك خدمة ما سوف تحصل علي ارباحك عالفور.

20- الربح من عرض الإعلانات على تطبيقك

يمكنك إنشاء تطبيق أندرويد أو أيفون أو حتى لعبة، بعد ذلك يمكنك عرض الإعلانات عليها وبدء تحقيق الربح من الانترنت من خلال تطبيقك.

الشركة التي تعرض الإعلانات على تطبيقك هي شركة آد موب وهي تابعة لشركة جوجل الشهيرة.

إن كنت لا تعرف كيفية إنشاء التطبيقات يمكنك تعلم البرمجة والبدء في تصميم تطبيقاتك، أو تقوم بالدفع للمبرمج ويقوم بانشاء لك تطبيقك مقابل مبلغ من المال وتبدأ في جني الأموال من خلال عرض إعلانات أد موب على تطبيقك.

21- إنشاء موقع الكتروني والربح منه

لا تختلف كثيرا هذه الطريقة للربح من الإنترنت عن الطريقة في الفقرة السابقة. المواقع الإلكترونية يمكنك ربح منها أموال ضخمة فوق ما تتخيل.

إنشاء موقع إلكتروني لا تحتاج إلى برمجة في الوقت الحالي، نظرا لأنه الأن يتوفر منصة بلوجر المجانية التي يمكنك إنشاء عليها مدونة لكتابة عليها المواضيع.

سكربت الوورد بريس يمكنك ربطه مع إستضافة مواقع و اسم نطاق الدومين، بالتالي سيكون موقعك الإلكتروني جاهز للبدء في تحقيق الربح من الانترنت، هناك افكار كثيرة لانشاء موقع الكتروني مربح مثل:

 موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات، او موقع للمهام او ما يشبه لـ ربح المال من الانترنت paypal، وغيره من الافكار يمكنك البدء بها.

يمكنك ايضا التطوير من موقعك الإلكتروني على الوورد بريس من خلال استخدام أدوات تساعدك في إدارة الموقع الإلكتروني ويكون إحترافي للغاية.

تحقيق الربح من الانترنت عبر الموقع الإلكتروني يكمن في طرق كثيرة مضمونة وفعالة وتحقق أرباح كثيرة ومنها:

  1. عرض إعلانات جوجل ادسنس على موقعك الإلكتروني.
  2. الربح من الانترنت عن طريق تسويق منتجاتك.
  3. عمل إعلانات لمواقع أخرى داخل موقعك الإلكتروني.
  4. الربح منه من خلال التسويق بالعمولة.
  5. عمل باك لينك backlinks جيست بوست لمواقع أخرى داخل موقعك الإلكتروني.

22- الربح من الانترنت عبر الترجمة

هل لديك إمكانية الترجمة من اللغة العربية إلي اللغة الإنجليزية بإحترافية وبدون أخطاء؟

يمكنك إستغلال هذا في الربح من الانترنت، يوجد الكثير من الأشخاص تحتاج إلى من يترجم لهم كلمات من لغة إلى أخرى ولا يشترط من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية.

يوجد الكثير من منصات العمل الحر يمكنك عرض خدماتك هذه عليها و تحقق ارباح جيده؛ موقع خمسات حقق عدد كبير من بيع خدمات الترجمة حيث يحتسب لك لكل 100 كلمة تترجمها مقابل 1$

أي لكل 1000 كلمة تقوم بترجمتها سوف تحصل علي الربح من الانترنت بقيمة 10$.

الربح من الانترنت 
الربح من الانترنت

 

التعليقات مغلقة.