افضل خمسة تطبيقات تمكنك الربح من مشاهدة الاعلانات

الربح من مشاهدة الاعلانات، يمكنك بالفعل تحقيق الربح من مشاهدة الاعلانات، وتحقيق دخل شهري وذلك من خلال مشاهدة الاعلانات لفترة من الوقت،

وتوجد عدة طرق لمشاهدة الاعلانات وجني الارباح، ويعتبر تحقيق الربح من مشاهدة الاعلانات من أكثر الأمور سهولة وخصوصا للأشخاص المبتدئين في عالم الانترنت،

لكن في الحقيقة هي أرباح قليلة لايمكن الاعتماد عليها واعتبارها دخل شهري يكفي الشخص بدون عمل آخر، لذلك سوف نوضح لك تفاصيل الربح من تطبيقات الربح من مشاهدة الاعلانات .

الربح من مشاهدة الاعلانات
الربح من مشاهدة الاعلانات

الربح من مشاهدة الاعلانات

تطبيقات الربح من مشاهدة الاعلانات تمكنك ربح 0.10$ لكل فيديو، من كل برنامج ربح من مشاهدة الاعلانات، اليك شرح الربح من الانترنت من خلال مشاهدة الاعلانات،
وشرح تطبيقات الربح من مشاهدة الاعلانات، وكيفية ربح المال من مشاهدة الاعلانات، وكيف تربح المال من خلال مشاهدة الاعلانات، كل ذلك واكثر سوف تجده في هذا المقال.

الربح من خلال مشاهدة الاعلانات

الربح من مشاهدة الاعلانات هو من طرق الربح من الانترنت المضمونة، حيث ايضا الربح من مشاهدة الاعلانات او ما يطلق عليها بـ الربح من مشاهدة الفيديوهات، هي لمن يريد الربح السريع من الانترنت وجمع رأس مال بدون استثمار وبشكل مجاني.
ولان الربح من مشاهدة الاعلانات هو ليس الاول والاخير لتحقيق دخل شهري ثابت من الانترنت، هناك الكثير من طرق الربح من الانترنت تم شرحها مسبقاً في موقعنا باهي نت ‏bahynet.
الربح من مشاهدة الفيديوهات او ربح المال من مشاهدة الاعلانات، هو مخصص للاشخاص الذي تريد ربح من الانترنت بدون مجهود ومجانا.

كيفية ربح المال من مشاهدة الاعلانات

لتربح المال من مشاهدة الاعلانات عليك اولاً بالتسجيل في تطبيقات الربح من مشاهدة الاعلانات، او برامج الربح من مشاهدة الاعلانات، ومن ثم يعرض لك الموقع بعض من الفيديوهات الاعلانية
ويحدد لك اسعار كل فيديو ومدته، وفي المتوسط يكون سعر ربح من مشاهدة الاعلانات هو بداية من 0.01$ وقد يصل الي 0.2$.
يمكن لاي شخص التسجيل في مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات والبدء في جني المال منها، وسوف اعرض لك من خلال هذا الموضوع افضل 5 تطبيقات تمكنك الربح من مشاهدة الاعلانات مضمونة وقمت بتجربتها شخصياً.
ملاحظة: أرباح الربح من مشاهدة الاعلانات هي قليلة للغاية، مقارنة بارباح الربح من اختصار الروابط او الربح من استطلاعات الرأي، لذلك لكي تعمل علي تطبيقات الربح من خلال مشاهدة الاعلانات
اعتمد بشكل رئيسي على دعوة الاصدقاء او الاحالات reffrals، وفي بعض التطبيقات للربح من مشاهدة الفيديوهات من مواقع صادقة تعطيك 20% من ارباح احالاتك.
الربح من مشاهدة الاعلانات
الربح من مشاهدة الاعلانات

افضل 5 تطبيقات ربح المال من مشاهدة الاعلانات والفيديوهات

  1. تطبيق viggle
  2. تطبيق Slidejoy
  3. تطبيق zynn
  4. تطبيق watch video and earn money
  5. تطبيق lucky cash
  • 1- تطبيق viggle للربح من مشاهدة الاعلانات
تطبيق viggle للربح من مشاهدة الاعلانات، تم إطلاقه منذ حوالي 10 أعوام وإلى حتي الان يدفع المال للمستخدمين، مقابل ان يقومون بمشاهدة الاعلانات، و مشاهدة المقاطع التليفزيونية والبرامج، و مشاهدة فيديوهات الاخبارية.
يعتبر تطبيق الربح من مشاهدة الاعلانات الترويجية Viggle، هو افضل تطبيق صادق لـ ربح عن طريق مشاهدة اعلانات.
حيث يدفع للاشخاص على محفظة بايبال المفعل بحد أدني للسحب 10 دولار أمريكي.
  • 2- تطبيق slidejoy ربح المال من مشاهدة الاعلانات
تطبيق slidejoy يمنحك فلوس مقابل مشاهدة الفيديوهات او الاعلانات، بداية هذا التطبيق في عام 2017 وإلى حتى الان يعمل بالشكل المطلوب ويدفع المال للناس العاملين به.
لحل فيديو او اعلاهات تقوم بمشاهدتها داخل تطبيق slidejoy تربح نقاط في البرنامج، وتسمى داخل سلايد جو بإسم القيراط.
يمكنك إستبدال القيراط المجمع في حسابك مقابل الدولار، لكل 1000 قيراط بسعر 1 دولار أمريكي، سحب الارباح يكون عن طريق محفظة بايبال او بايير او ببطاقة جوجل بلاي، وهناح طرق دفع اخرى سيتم إضافتها قريبا بالتطبيق، منها سيكون البيت كوين.
متوفر بتطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات او الاعلانات، طريقه اضافية للربح منه، وهي دعوة اصدقاء جدد للعمل ومشاهدة الاعلانات في البرنامج، يمكنك كسب ما يصل الى 20% من ارباح كل صديق تدعوه للعمل في لايد جو، ويقوم بمشاعدة الاعلانات يومياً
  • 3- تطبيق zynn الربح من الانترنت من خلال مشاهدة الاعلانات
تطبيق zynn لـ الربح من مشاهدة الاعلانات، يعطيك اكثر من طريقه تربح منها فلوس او دولارات، وهي مشاهدة الفيديوهات و مشاهدة الاعلانات وقراءة الاخبار.
هذا التطبيق للربح من مشاهدة الفييدوهات، مشهور على نطاق واسع، حيث ان يوجد له تعريفات على موقع العالمي ويكيبيديا.
للاسف تطبيق zynn غير متوفر في الكثير من الدول العربيه، ومن المحتمل ان يتم اضافته للدول العربيه بأكملها بما في ذلك دولة مصر. 
  • 4- تطبيق watch video and earn money ربح من مشاهدة الاعلانات
تطبيق watch video and earn money هو مخصص فقط لـ الربح من مشاهدة الاعلانات، يوجد به عدد كبير من الفيديوهات ( الربح من مشاهدة الفيديوهات ) والاعلانات الترويجية يمكنك مشاهدتها وتحقيق ربح من الانترنت مجانا.
يعمل التطبيق بنظام النقاط، بحيث عندما تقوم بمشاهدة اعلان ما بنجاح، سوف تحصل على عدد محدد من النقاط، وبإمكانك سحب هذه النقاط بمقابل ربح المال من مشاهدة الاعلانات، او ربح دولارات.
يمكن لك زيادة أرباحك عبر دعوة الاصدقاء (الاحالات) يدفع لك تطبيق watch video and earn money المال مقابل دعوة اصدقاء جدد للتطبيق.
  • 5- تطبيق lucky cash برنامج مشاهدة اعلانات مقابل فلوس
تطبيق Lucky cash من أشهر تطبيقات الربح من مشاهدة الاعلانات، حيث يدفع لك مقابل مشاهدة فيديوهات الاعلانية، و مهام أخري منها تحميل تطبيقات وتجربتها، ولعب الألعاب.
لاكي كاش متوفر في جميع الدول بما في ذلك الكول العربية، ويدفع على محفظة بايبال paypal او بطاقة جوجل بلاي google play. 
الربح من مشاهدة الاعلانات
الربح من مشاهدة الاعلانات

التعليقات مغلقة.