افضل 10 مواقع تمكنك الربح من مشاهدة الفيديوهات

الربح من مشاهدة الفيديوهات هو هدف الكثيرين ممن يفضلون الربح عبر الانترنت، ولكن ليست كل المواقع صادقة في تفعيل الربح، لذلك يبحث الكثيرون عن المواقع الصادقة والمضمونة

والتي تدفع للمستخدم كافة أرباحه، التي حققها من خلال مشاهدة الاعلانات، وسوف نحدد لكم افضل 10 مواقع تمكنك الربح من مشاهدة الفيديوهات.

الربح من مشاهدة الفيديوهات
الربح من مشاهدة الفيديوهات

الربح من مشاهدة الفيديوهات

مواقع ربح المال من مشاهدة الفيديوهات، ربح المال من الانترنت عن طريق الربح مشاهدة الفيديوهات إربح مقابل كل فيديو لا يذيد مدته عن ١٠ دقائق،

الربح من مشاهدة الاعلانات اصبح اسهل مع هذه المواقع الخرافيه والتطبيقات العملاقه في الربح من الانترنت عن طريق ربح المال من مشاهدة الفيديو.

هل تسائلت يوماً ما عن:

  1. هل يوجد الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات؟
  2. هل يمكنني كسب اموال عبر مشاهدة الفيديوهات؟
  3. هل يمكنني اخد اموالي بين يدي؟
  4. كيف يربحون اصحاب هذه المواقع والتطبيقات؟
  5. كل هذه الاسئله سوف تجدون اجابه لها في هذا الموضوع.

الربح من مشاهدة الفيديوهات 

الربح من مشاهدة الاعلانات ، اهلا بكم زوار ومتابعي موقع باهي نت في هذا الموضوع الخرافي سوف نتناول افضل عشرة مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات  و الربح من مشاهدة الاعلانات الترويجية. 

اهم طرق الربح من مشاهدة الفيديوهات و الاعلانات

  • الربح من مشاهدة الفيديوهات
  • مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات
  • الربح من الانترنت
  • ربح المال من الانترنت من المواقع الصادقه
  • الربح من الفيديوهات التعليميه
  • مواقع تدفع لك المال مقابل مشاهده الاعلانات
  • الربح من مشاهده الصور
  • تطبيقات الربح من مشاهده الفيديو

وبالتالي في هذا الموضوع سوف تتعرفون علي افضل 10 مواقع للربح من مشاهدة الفيديوهات و الاعلانات الترويجيه بالمجان، ولا يتطلب منك اي خبره في مجال الربح من الانترنت او رأس مال،

بل بالعكس من هذه المواقع ( مواقع صادقة للربح من مشاهدة الفيديوهات ) سوف تتمكن من جمع رأس مال بدون مجهود كبير وفي وقت قصير.

 ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

وهذه المواقع تختلف عن مواقع الربح من اختصار الروابط. الذي تدفع لك مقابل كل شخص يدخل علي الروابط الذي بها اعلانات ترويجيه، وايضا تختلف مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات عن مواقع الربح من استطلاعات الرأي المدفوعة. 

وينضم ايضا الي مجال الربح من الانترنت الربح من الالعاب الاونلاين وتم شرح طرق ربح من الالعاب الاونلاين في هذا الموقع.
الربح من مشاهدة الفيديوهات وستجدون في هذا الموقع قائمه ب 10 مواقع التي تدفع لك المال مقابل مشاهدتك للفيديوهات والاعلانات الترويجيه.

افضل 10 مواقع لـ الربح من مشاهدة الفيديوهات

1- موقع QuickRewards للربح من مشاهدة الفيديوهات

هذا الموقع خرافي بكل معاني الكلمة يدفع لك الموقع اموال مقابل مشاهدة الفيديوهات لقنوات اليوتيوب وفيديوهات ترويجيه هذا يسمي الربح من مشاهدة اليوتيوب،

و يدفع لك المال مقابل مشاهدة الاعلانات الترويجية، وايضا يدفع لك موقع QuickRewards المال مقابل التسجيل في مواقع الكترونية وزيارات للمواقع الالكترونية و زيارات لمواقع اختصار الروابط.

في موقع QuickRewards متاح لك مهام بحد معين يوميا تقوم بها بحيث ان يكون الحد الاقصي لربحك اليومي من خلال المهام في موقع QuickRewards هو 10$ دولار.

احالات موقع QuickRewards

للاسف لا يوجد الربح من الاحالات في موقع QuickRewards وذلك لتجنب الاحالات التي تأتي بشكل غير شرعي من قبل الاشخاص، وتم تعويض هذه بذياده في ربح المهام اي مهام استطلاعات الرأي تبدأ من 0.30$ الي 2$ لكل استطلاع رأي تكمله.

وبالاضافه الي ذياده في ربح مشاهده الفيديوهات ومشاهده الاعلانات الترويجيه وذياده في ربح الزيارات.

*ملحوظة هامة* مع الاسف موقع QuickRewards اكتفي بعدد من العرب للعمل في الموقع، ولاكن يمكنك العمل عالموقع والتمتع بالربح منه عن طريق استخدام تطبيق vbn لدوله امريكا، وبالتالي سوف تشتغل في موقع QuickRewards بدون اي مشاكل. معلومات الدفع :-

يدفع لك موقع QuickRewards ارباحك علي اكثر من طريقه وهي:- الربح من مشاهدة الفيديوهات

  1.  paypal بحد ادني للسحب 0.01$ دولار.
  2.  Apple Bess بحد ادني للسحب 10$ دولار.
  3. Banana Pepuplic بحد ادني للسحب 25$ دولار
الربح من مشاهدة الفيديوهات
الربح من مشاهدة الفيديوهات

 

2- موقع kashkick لربح المال من مشاهدة الفيديوهات

هذا الموقع kashkick قبل ان يكون لربح المال من مشاهدة الفيديوهات، فهو رقم واحد في الربح من الانترنت عن طريق مهام ال GPT، وهو خرافي كل مهمه

تبدأ من نصف دولار وتصل الي 50$ دولار. وانظر الي الصوره التي بالأسفل من اجل اخذ فكره عن موقع kashkick العاملي في ربح المال من الانترنت بالمجان.

والمهام الذي معروضه في الصوره بالاعلي هي كالآتي:-
– نيلس سطح المكتب: وهذه المهمه يمكنك استكمالها من خلال جهاز الكمبيوتر فقط، وهي ان تقوم بتحميل التطبيق علي جهازك الكمبيوتر والتسجيل بالايميل الخاص بك، وسوف تحصل علي 3.5$ فورا.

mobile Xpression: وهي مهمه تحميل تطبيق mobile Xpression علي الموبايل الخاص بك سواء اندرويد او ايفون، والتسجيل بالجيميل الخاص بك وتتركه مصطب علي هاتفك لمده ٣٠ يوم بدون حذفه وسوف تحصل علي 3$ دولار.

credit sesame: وهي مهمه تثبيت تطبيق credit sesame والتسجيل بالايميل الخاص بك، وسوف تحصل علي 2$ مع ترك التطبيق مده ٣٠ يوم بدون حذفه واذا حذفته سوف يتم سحب منك الاموال مره اخري
المهمه الاخيره هي استطلاع رأي مدته حوالي ٣ دقائق وسوف تحصل علي ١$ فور اكماله. ويوجد مهام اخري كثيره علي موقع kashkick ليس هذه المهام فقط بل هذه المهام لان تأخذ فكره عن موقع kashkick قبل العمل عليه.

*ملحوظه هامه* اذا كنت قمت بتحميل تطبيق ما سابقا وقمت بتحميله من خلال موقع kashkick مره اخري لن تحصل علي اموال المهمه.

ربح الاحالات في موقع kashkick

سوف تحصل علي ربح من الاحالات الخاصه بك في موقع kashkick، نسبه 25% من ربح الاحالات مدي الحياه.

معلومات الدفع:-

يدفع لك موقع kashkick محفظه بايبال او اسكريل او بطاقات امازون او عالفيزا او الماستر كارد.
بحد ادني للسحب 10$ دولار.

3- موقع swagbucks الربح من مشاهدة الاعلانات

هذا الموقع من المواقع العمالقه في الربح من مشاهدة الفيديوهات عن طريق مشاهدة الاعلانات، وايضا لربح المال من الانترنت عن طريق GPT.

موقع swagbucks صادق 100% بل انه يدفع لجميع الاشخاص من جميع الدول، تاريخ انشاء موقع ، عام 2002 انه قديم للغايه، وكما نعرف كلما طال زمن المواقع عبر الانترنت كلما كان اكثر مصداقيه لدينا، ولاكن علينا بالحذر من اي موقع عبر الانترنت بشئ ما.

في موقع swagbucks عندما تقوم بإكمال مهمه ما سواء مشاهدة فيديوهات او اعلانات او استكمال عروض مدفوعه مثل تجربه التطبيقات والالعاب، يدفع لك الموقع بالنقاط ويمكنك استبدال هذه النقاط بأموال بالدولار او باليورو.الربح من مشاهدة الفيديوهات
وتم شرح موقع swagbucks بالتفصيل وجميع استراتيجيات الربح منه في موقعنا باهي نت. 

معلومات الدفع:-

يدفع لك موقع swagbucks علي محفظه:- بايبال او بطاقات امازون او عالفيزا او الماستر كارد او بطاقات جوجل بلاي.
بحد ادني للسحب ٥٠٠ نقطه تساوي 5$ دولار.

4- موقع VIGGLE للربح من مشاهدة الفيديوهات

اذا كنت من محبين الربح من مشاهدة فيديوهات الإخبارية ومقاطع الافلام والبرامج التليفزيونية، فإليك موقع viggle للربح من مشاهده الفيديوهات، موقع viggle لديه شعبيه كبيره جدا

وله تطبيق علي متجر جوجل بلاي، هذا الموقع بدأ منذ اكثر من 7 سنوات ويدفع الي حتي الان للاشخاص العاملين به.

يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديوهات وربح المال من موقع viggle بدون اي مجهود، مع استبدال النقاط بأموال علي المحفظه الخاصه بك.

يدفع لك موقع viggle علي محفظه بايبال او بطاقات امازون او بطاقات جوجل بلاي.الربح من مشاهدة الفيديوهات.

شاهد:شرح موقع-ai-marketing وكيفية الربح من الانترنت

شاهد:موقع يمكنك ربح المال مجانا من الانترنت

شاهد:شرح موقع-ai-marketing وكيفية الربح من الانترنتشاهد:موقع يمكنك ربح المال مجانا من الانترنت
شاهد:شرح موقع-ai-marketing وكيفية الربح من الانترنت
شاهد:موقع يمكنك ربح المال مجانا من الانترنت

 

5- تطبيق slidejoy لربح المال من مشاهدة الاعلانات 

اصبح الان يمكنك تحميل تطبيق slidejoy والربح منه المال عن طريق مشاهدة الاعلانات الترويجية بالمجان، ولاكن من اجهزه الاندرويد فقط، سلايد جو هو تطبيق أمريكي يعطيك 1 دولار على مشاهدة الفيديو في كثير من الأحيان، وفي بعض الفيديوهات يعطي مبلغ اقل.

في كل فيديو او اعلان تقوم بمشاهدته سوف تحصل علي نقاط وتسني بالقيراط داخل تطبيق slidejoy ويمكنك استبدال نقاط القيراط بأموال، هذا التطبيق لديه شعبيه كبيره جدا لدي الوطن العربي، وتاريخ تنشاء تطبيق slidejoy عام ٢٠١٧.

وحتي الان يدفع اموال للاشخاص مقابل مشاهدة الفيديوهات.
ان كنت تبحث عن مواقع تدفع لك المال مقابل مشاهدة الاعلانات، فمتوفر في هذا الموضوع اكثر من موقع يدفع الاموال لك مقابل مشاهدتك للفيديوهات او الاعلانات.

معلومات الدفع:-

يدفع لك تطبيق slidejoy علي محفظه بايبال وبطاقات جوجل بلاي وبطاقات امازون و بتكوين و بايير، بحد ادني للسحب ١٠٠٠قيراط يساوي ١ دولار.

الربح من مشاهدة الفيديوهات
الربح من مشاهدة الفيديوهات

 

6- تطبيق Lucky Cash للربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات

تطبيق Lucky cash خرافي يعتبر افضل تطبيق الربح من مشاهدة الفيديو، ولديه اكثر من طريقة تمكنك الربح من مشاهدة الفيديوهات وطرق اخرى، وهي ربح المال من مشاهدة الاعلانات و الربح من استطلاعات الرأي.

وهي مهام بسيطه للغايه ولا تحتاج الي مجهودات كبيرة من اجل الربح من الانترنت عن طريق تطبيق Lucky Cash في كل مره تقوم بمشاهدة فيديو سوف تحصل علي نقاط وتقوم بإستبدال هذه النقاط بأموال علي محفظتك الخاصة.

وهذا يعتبر من افضل التطبيقات الربح من مشاهدة الفيديو عبر الانترنت.
في حين ادخالك لكود الدعوه هذا ( 6CBAE ) في تطبيق Lucky Cash سوف تحصل علي ٦٠٠ نقطه فورا.

معلومات الدفع:-

يدفع لك تطبيق Lucky Cash علي محفظه بايبال او بطاقات امازون بحد ادني للسحب خمسه الاف نقطه تساوي خمسه دولارات.

الربح من مشاهدة الفيديوهات
الربح من مشاهدة الفيديوهات

 

7- تطبيق Code Luck الربح من مشاهدة الفيديوهات

تطبيق لـ الربح من الانترنت من خلال مشاهدة الفيديوهات، هذا التطبيق يدعم دوله مصر فقط وقريبا سيدعم جميع الدول العربيه، وهذا لان الفيديوهات والاعلانات الذي تشاهدها لشركات مصرية فبالتالي الاستهداف سوف يكون علي دوله مصر فقط.

تطبيق code Luck يمكنك جمع منه يوميا حوالي من ٥ الي ١٥ جنيه مصري من خلال مشاهده الفيديوهات فقط، واذا قمت بدعوه اصدقائك سوف تحصل علي ١ جنيه مصري لكل صديق تدعوه وهو ايضا سوف يحصل علي ١ جنيه مصري كهديه التسجيل.

يمكنك العمل علي تطبيق code luck في التسويق بالعموله والحصول علي عموله في كل منتج تقوم ببيعه، مثل العمل في شركه امازون وسوق دوت كوم، ومن الشركات الذي تقوم بعمل لها تسويق وتحصل علي نسبه ربح منها هي مثل شركه رنين.

معلومات الدفع:

يدفع لك تطبيق Code Luck علي محفظه فودافون كاش او وي باي او اتصالات موني او اورانج كاش او رصيد لجميع الشبكات (وي-اتصالات-فودافون-اورانج).
بحد ادني للسحب ٢٠ جنيه مصري.

الربح من مشاهدة الفيديوهات
الربح من مشاهدة الفيديوهات

 

8- موقع RapidWorkers لربح المال من الانترنت

هذا الموقع ممتاز نقدر نتحدث عنه كموقع للربح من الانترنت ، و الربح من مشاهدة الفيديوهات ، و الربح من GPT ، وربح المال بدون رأس مال او استثمار، كل هذا تجده في موقع RapidWorkers الذي سغنيك عن مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات والربح من الانترنت الاخري.

في هذا الموقع تجد قائمه بمهام كل مهمه تبدأ ب 0.10$ لمشاهدة الفيديو الواحد سواء فيديو عاليوتيوب او اعلان او في اي مكان آخر، ويمكنك الربح من موقع RapidWorkers عن طريق مهام التسجيل في مواقع ويب وربح المال فور اكمال المهمه.

معلومات الدفع

يدفع لك موقع RapidWorkers علي محفظه بايبال بحد ادني للسحب 8$ دولارات.

الربح من مشاهدة الفيديوهات
الربح من مشاهدة الفيديوهات

 

9- تطبيق Tv-Two للربح من مشاهدة الفيديوهات

هذا التطبيق مشهور علي منصات ربح المال من الانترنت بدون استثمار عن طريق مشاهدة الفيديوهات، يعمل تطبيق tv-two بنظام الربح من مشاهدة اليوتيوب، و مشاهدة فيديوهات قنوات اليوتيوب واعلانات الشركات الترويجيه

وتدفع للاشخاص العاملين به الاموال بشكل مجاني بعيدا عن الاستثمار، وهو من مواقع الربح من رفع الفيديوهات الروعة.

ان كنت ليس لديك الامكانيات ان تنشأ قناه عاليوتيوب وتنشر فيديوهات بها، ولديك اوقات كثيره في الدخول الي اليوتيوب، فيمكنك تصفح الفيديوهات والاعلانات والربح من مشاهدة الفيديوهات عبر تطبيق tv-two.
والان يمكنك تحميل تطبيق tv-two والتمتع بالربح منه عبر مشاهدة الفيديوهات ، وربح اموال بدون مجهود من تطببقات الربح من مشاهدة الاعلانات.
معلومات الدفع :-

يدفع لك تطبيق tv-two علي محفظه بايبال او بتكوين او اثيريوم، بحد ادني للسحب ٥ دولار اي ٥ الاف نقطة.

الربح من مشاهدة الفيديوهات
الربح من مشاهدة الفيديوهات

 

10- تطبيق Earn Cash لربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات والاستماع للموسيقي

يمكنك ربح المال عبر تطبيق Earn Cash من مشاهدة الفيديوهات والاستماع الي الموسيقي بالمجان.

هل يوجد الربح من الاستماع الي الموسيقي؟

بالطبع يمكنك الربح من الاستماع الي الموسيقي.
تطبيق Earn Cash اتيح لك الربح من الاستماع الي الموسيقي وبالإضافه الي الربح من مشاهدة الفيديوهات، وبشكل مجاني تماما.

الربح من مشاهدة الفيديوهات، في كل مره تقوم بالإستماع الي الموسيقي عبر تطبيق Earn Cash سوف تحصل علي نقاط فورا ويمكن استبدالها الي نقود علي محفظتك بكل سهولة.

معلومات الدفع:

يدفع لك تطبيق Earn Cash علي محفظه بايبال او بطاقات جوجل بلاي. بحد ادني للسحب 5 دولارات اي 5 الاف نقطة.

التعليقات مغلقة.