افضل مواقع صادقة الربح من مشاهدة الفيديوهات

الربح من مشاهدة الفيديوهات الاعلانية التي نجدها على المواقع، ,التي يتساءل المبتدئين عن كيفية تحقيق الربح من مشاهدتها نوضحه لكم، حيث يوجد العديد من المواقع التي تقدم الربح من مشاهدة الفيديوهات

على اليوتيوب أو الفيسبوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن يجب تحري الدقة حيث أن بعض المواقع تكون كاذبة ولا تدفع لك الأموال في الموعد المحدد، لذلك لابد من التأكد من أن هذه المواقع صادقة.

الربح من مشاهدة الفيديوهات
الربح من مشاهدة الفيديوهات

الربح من مشاهدة الفيديوهات

إليك قائمة بأفضل 5 مواقع صادقة للربح من مشاهدة الفيديوهات، يمكنك من خلال هذه المواقع الصادقة ربح اكثر من 5 دولار يومياً من خلال الربح من مشاهدة الفيديوهات.
الربح من مشاهدة الفيديوهات هو يعتبر من اسهل وأسرع وسائل الربح من الانترنت من خلال مشاهدة الفيديوهات على الإطلاق،
ويمكن لأي شخص في أي مكان حول العالم الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات او الاعلانات، وإليك الان قائمة بافضل خمسة مواقع صادقة للربح من مشاهدة الفيديوهات.

قائمة افضل 5 مواقع صادقة للربح من مشاهدة الفيديوهات

 هذه هي قائمة افضل 5 مواقع صادقة للربح من مشاهدة الفيديوهات:
  1. موقع quick rewards 
  2. موقع swagbucks
  3. موقع extreem rewards
  4. موقع kashkick 
  5. موقع repaid workers
لاحظ قبل البدء في شروع عرض التفاصيل حول مواقع صادقة الربح من مشاهدة الفيديوهات، أن تم ترتيب هذه القائمة بشكل عشوائي، وهذا يعني ان ليس كل هذه المواقع تدفع نفس الارباح،
وايضا ليس ما يذكر اولا من مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات هو افضل، مثلا اذا تم عرض موقع ما قبل موقع اخر، هذا لا يعني ابدا ان الموقع المذكور اولاً هو الافضل. 
ومن يحدد من هو الافضل في الخمسة مواقع صادقة  لتحقيق الربح من مشاهدة الفيديوهات، هو انت، لانك تختار منهم ما يناسبك، من حيث كم تربح مقابل مشاهدة اعلان او فيديو،
وكم يدفع لك الموقع مقابل دعوة صديق جديد وغيره؛ والان دعني اعرض لك هذه المواقع مع شرح التفاصيل الهامة من المواقع للربح من مشاهدة الفيديو.

1- quick rewards موقع صادق للربح من مشاهدة الفيديوهات

موقع quick rewards هو احدى مواقع صادقه للربح من مشاهدة الفيديوهات، حيث أنه يدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات و مشاهدة الاعلانات،
وايضاً الربح من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب، وكما ايضاً يتوفر به المزيد من المهام الأخرى، لكي تكمل أكثر من مهمه مختلفه، مقابل رصيد تعبئة او رصيد بايبال.
 معلومات الدفع لدى موقع quick rewards
يدفع لك الموقع الصادق quick rewards حد أدنى للسحب 0.01$ فقط لأول مره، ثم بعد ذلك يكون الحد الادني للسحب هو 10 دولار أمريكي، هذا بالنسبة للسحب على محفظة بايبال، من خلال الربح من مشاهدة الفيديوهات.
الربح من مشاهدة الفيديوهات
الربح من مشاهدة الفيديوهات

2- موقع صادق للربح من مشاهدة الفيديوهات swagbucks 

موقع swagbucks هذا الموقع لربح المال من مشاهدة الفيديوهات، أراه من وجهه نظري أنه الموقع رقم واحد في قائمة مواقع صادقة للربح من مشاهدة الفيديوهات.
حيث أن هذا الموقع يدفع أموال كثيره مقابل اكمال المهام او مشاهدة الفيديوهات مقارنة بالمواقع الأخرى الخاصه بالربح من مشاهدة الفيديوهات.
 المهام المتوفره في موقع swagbucks هي:
  • مشاهدة الفيديوهات
  • مشاهدة الاعلانات
  • اكمال العروض المدفوعة ( offer toro & ad gem )
  • لعب الألعاب الاونلاين
  • تحميل التطبيقات
من المميز في موقع صادق للربح من مشاهدة الفيديوهات swagbucks انه يوجد به الكثير جدا من المهام التي تمكنك ربح المال من الانترنت بدون مجهود.

ما هي طرق الدفع في موقع swagbucks؟

طرق الدفع المتوفره في موقع swagbucks هي:
  1. بايبال
  2. بطاقات جوجل بلاي
  3. فيزا
  4. ماستر كارد
  5. بطاقات أمازون

كم الحد الادنى للسحب من موقع swagbucks؟

الحد الادنى للسحب من موقع swagbucks هو: 
  1. بايبال = 5 دولار
  2. بطاقة جوجل بلاي = 5 دولار
  3. فيزا او ماستر كارد = 5 دولار ( غير ثابته )
  4. بطاقة امازون = 10 دولار
الربح من مشاهدة الفيديوهات
الربح من مشاهدة الفيديوهات

 

3- موقع extreem rewards للربح من مشاهدة الفيديوهات 

موقع extreem rewards هو بتطوير مصري، اي منشئين التطبيق هم مصريين، وتم إطلاق هذا الموقع منذ عام 2019، ويدفع للأشخاص اموال كثيره مقابل عمل مهام تتضمن الربح من مشاهدة الفيديوهات،
ليتم وضع موقع extreem rewards إلى قائمة أفضل خمسة مواقع صادقة للربح من مشاهدة الفيديوهات.
يستطيع أي شخص التسجيل في الموقع، والدخول إلى المهام وربح فلوس مقابل المهام مثل مشاهدة الفيديوهات و الاعلانات و تجربة تطبيقات وألعاب.

معلومات الدفع في موقع extreem rewards

يدفع لك موقع extreem rewards المال مقابل مشاهدة الفيديوهات وغيرها بحد ادنى للدفع 5 دولارات، والتي تعادل 5,000 نقطة.
يمكنك سحب ارباحك على بايبال paypal او بيتكوين او فودافون كاش او اتصالات كاش وبطاقات جوجل بلاي، وغيرها من الطرق.
الربح من مشاهدة الفيديوهات
الربح من مشاهدة الفيديوهات

4- kashkick من مواقع صادقة للربح من مشاهدة الفيديوهات

موقع kash kick هو فريد من نوعه، ويتصدر بجدارة قائمة مواقع صادقة للربح من مشاهدة الفيديوهات في أمريكا، بالرغم من أنه أمريكي ويحتاج إلى مستخدمين من أمريكا ودول محدده،
إلا انه يدفع مبالغ ممتازة مقابل المهمة الواحدة، حيث أن سعر مهمة مشاهدة الفيديوهات تبدأ من 0.10$، و مهام الربح من استطلاعات الراي تبدا من 1$، ومهام التسجيل في المواقع تبدا من 0.5$.

معلومات الدفع لدى موقع kachkick 

يدفع لك موقع kachkick بحد أدنى للسحب وهو 10 دولار أمريكي، على محفظة بايبال paypal، لاحد ان يتم الدفع لحسابات بايبال المفعله ببطاقات إئتمانية او حساب بنكي، وان كان غير مفعل ببطاقة او حساب بنكي في هذه الحاله لا يمكنك سحب ارباحك من الموقع.
ملاحظة: موقع صادق للربح من مشاهدة الفيديوهات kachkick، لا يدعم الدول العربية، ويعمل فقط في دول أوروبا وبعض من دول امريكا، ويمكن ان يدعم بعض من الدول العربية، وان حدث ذلك، سيتم تحديث هذا المقال عالفور بإضافة المعلومات الجديدة.

5- موقع repaid workers صادق للربح من مشاهدة الفيديوهات

يوجد في موقع repaid workers وهو موقع صادق للربح من مشاهدة الفيديوهات، أكثر من مهمه، حيث يدفع للمهمة الواحدة 0.1$ كحد أدنى للسعر، سواء مهمه ربح المال من مشاهدة الفيديوهات، او مهمه أخري.
يتوفر به العديد من المهام التي يمكن لأي شخص تأديتها، بدون إستثناء، العملة المستخدمه داخل هذا الموقع للربح من مشاهدة الفيديوهات هي الدولار الأمريكي.

ما هو الحد الأدنى للدفع في موقع repaid workers؟

الحد الأدني للدفع في موقع repaid workers هو 8 دولار.

ما هي طرق الدفع المتوفره في موقع صادق للربح من مشاهدة الفيديوهات repaid workers؟

طرق الدفع المتاحه في موقع صادق للربح من مشاهدة الفيديوهات repaid workers هي بايبال فقط في الوقت الحالي، وقريبا سيتم إضافة طرق دفع اخرى، وسيتم تحديث هذا المقال إذا تحدثت طرق الدفع في الموقع.
الربح من مشاهدة الفيديوهات
الربح من مشاهدة الفيديوهات

التعليقات مغلقة.