بديل ادسنس للمدونات افضل 10 بدائل

بديل ادسنس للمدونات حيث 10 بديل ادسنس للمدونات بلوجر ووردبريس، يدفعون CPM الدفع مقابل ظهور الاعلانات عالمدونات. إليك أفضل بدائل ادسنس لـ الربح من الانترنت

و مواقع مثل جوجل أدسنس لعرض الإعلانات على المدونات وتحقيق ربح المال من الانترنت من شبيه جوجل ادسنس و البدائل.

بديل ادسنس للمدونات
بديل ادسنس للمدونات

بديل ادسنس للمدونات

الشائع بين الكثير من المدونين على بلوجر blogger و ووردبريس wordpress، وغيرها من منصات التدوين، يعانون من رفض الموقع/المدونة الخاصه بهم في الشبكة الاعلانية جوجل ادسنس google adsense.
ويكون ذلك يعود للعديد من الأسباب، منها (محتوي غير ذي قيمة) او (مستودع للقيم غير مؤهل) وغيرها من رسائل الرفض التي تأتي من جوجل ادسنس ولن نعرف ما هو سبب الرفض بعينه.
 أحيانا قد يكون هناك مدونة او موقع عالي الجودة ولن يتم قبوله في جوجل أدسنس، وموقع أخر بجوده منخفضه ونتفاجئ بقبوله في جوجل أدسنس.
وانت كـ مدون او مالك موقع الكتروني، لا تريد إطلاقاً ان يهدر مجهودك في العمل على مدونتك بسبب رفضه اكثر من مره في جوجل ادسنس، وبالتالي تبحث عن بديل ادسنس للربح من المدونات،
او موقع شبيه لأدسنس لكي تعرض من خلاله الاعلانات ads على مدونتك وتحقق ربح جيد من مدونتك.
 ومن خلال هذا المقال قمت بتجميع لك بدائل جوجل أدسنس تدفع تكلفة نقرة جيده ومتقاربه لأسعار النقرات من أدسنس، وعددهم 10 بديل ادسنس للربح من بلوجر و الووردبريس.
 وقبل البدء في شروع عرض بدائل جوجل ادسنس للربح من المدونات، سوف اشرح لك بعض التفاصيل حول شركة جوجل ادسنس، من حيث هل هي نصابة، ووهل ارباح المحتوي العربي قليله مقارنة بالمحتوي الاجنبي.

هل جوجل ادسنس نصاب ؟

 جميع شركات عرض الاعلانات عالمدونات والمواقع يكون في المرتبه الأولى هي شركة جوجل أدسنس، وتتميز بكونها تعرض اعلانات متجاوبة مع جميع الأجهزة والشاشات، وأيضا تدفع أرباح مرتفعه مقابل النقرات و مرات الظهور، بخلاف بدائل أدسنس الأخرى.
  1. والذي يتداول بين الكثير من الذين لديهم اعلانات ادسنس على المدونات، ان ارباح المواقع العربية من ادسنس قليلة للغاية مقارنةً بأرباح المواقع الانجليزية، ويتهم الشركة بأنهه جوجل ادسنس نصاب لكن لماذا يتداول ذلك بين الاشخاص؟
  2. هذا الامر يرجع في الأساس للمعلنين (الذين يعرضون إعلاناتهم على المدونات) حيث ان المعلنين في الوطن العربي عامةً يدفعون مقابل قليل ليعرضون الاعلانات في المدونات، بعكس الاشخاص الانجليز وبالاخص في دول اوروبا، وهم يدفعون مقابل كبير لكي يعرضون اعلاناتهم عالمدونات.
  3. وسبب هذه الوضعية هو معدل المنافسه في عرض الاعلانات، حيث كلما ذاد المنافسه لعرض الاعلانات لكلمة مفتاحية ما، ذادت تكلفة النقرة، والعكس صحيح.
  4. والان إذا تريد الاختيار بين المحتوي العربي ام الانجليزي، فـ بكل تأكيد المحتوي الإنجليزي افضل بكثير جدا، لكن يحتاج الي مجهود أضعاف المجهود الذي تبذله لتحقيق ارباح من المحتوي العربي.

بديل جوجل ادسنس infolinks 

  • موقع شبيه لادسنس infolinks، هو إحدى شبكات الإعلانية بديلة لجوجل ادسنس، حيث متوفر بها عدد ناشرين يتخطى 250,000 ناشر يستخدمون شبكة إنفولينكس لعرض اعلانات على مدوناتهم.
  • يعتبر انفولينكس هو واحدة من أفضل بدائل جوجل أدسنس، لانه يدفع مقابل تكلفة النقر، و تكلفة الظهور CPM.
  • و من المميز بهذه الشبكة الاعلانية أنها تقبل جميع المواقع لعرض اعلانتها عليها بدون اي شروط معقده مثل الذي تروها في قوقل أدسنس.
  • حيث انفولينكس أفضل بديل أدسنس، يعرض في مدونتك او موقعك الاعلان بشكل جيد ومتناسق مع القالب الخاص بك.
  • يوجد الحثير من العلامات التجارية المشهورة تستخدم الشبكة الاعلانية infolinks، ومنها ايباي و أمازون والفيسبوك وغيرها.

معلومات الدفع لدى بديل ادسنس للمدونات infolinks:

ما هو الحد الأدني للدفع من شبكة انفولينكس؟: الحد الأدنى للدفع من شبكة انفولينكس بديل ادسنس هو 50 دولار paypal، و 100 دولار لطرق الدفع الأخرى.
ما هي طرق الدفع المتوفره في انفولينكس؟: طرق الدفع المتاحه حاليا في انفولينكس هي:
  1. بايبال 
  2. ويسترن يونيون
  3. بايونير
  4. شيك
  5. تحويل بنكي

yllix بديل ادسنس للمدونات بلوجر

لكل من يقدم محتوي على الانترنت مخالف، مثل الهاكرز وخلافه، يوجد القليل من الشبكات الاعلانية من تقبل ذلك، ومنهم شركة يلكس وهي تعتبر بديل جوجل أدسنس في سوريا الأفضل على الإطلاق.
 حيث تعرض اعلاناتها على أي مدونة او موقع بدون اي شروط، او حتي بدون تقديم مدونتك للقبول في هذه الشركة بديل ادسنس بلوجر، فقط كل ما عليك لعرض الاعلانات على مدونتك،
هو التسجيل في يلكس ومن ثم اخذ الشفرات الاعلانية من داخل يلكس ووضعها داخل موقتك، وسيتم عرض الاعلانات عالفور.
 يدفع بديل قوقل ادسنس yllix مقابل كل ألف ظهور للاعلانات، وايضا يدفع للنقرات، وتختلف سعر النقرة من دولة لأخري، حيث ان الارباح من سلكس في سوريا ممتازة للغاية، ولذلك نطلق عليه أفضل بديل جوجل أدسنس في سويا.
 لمن لديه موقع اسلامي، شركة يلكس لن تناسبك إطلاقاً، حيث إن كنت تبحث عن بديل ادسنس اسلامي فـ شركة يلكس ليس اختيارك الافضل، ويمكنك البحث عن بدائل جوجل ادسنس أخرى.

معلومات الدفع لدى بديل ادسنس للربح من المدونات yllix 

كم الحد الأدنى للسحب من yllix؟: الحد الأدنى للسحب من شركة yllix هو 10 دولار فقط.
ما هي طرق الدفع المتاحه في شركة yllix؟: طرق الدفع المتاحه في يلكس هي: 
 
  1. بايبال 
  2. بايزا
  3. تحويل بنكي
بديل ادسنس للمدونات
بديل ادسنس للمدونات

propeller ads بديل ادسنس للربح من بلوجر 

propeller ads media هي من اروع الشركات الاعلانية، بدأت في مجال الشبكات الاعلانية، وفي الوقت الحالي اشتهرت بشكل كبير جدا على نطاق واسع، وفي مختلف الدول العربية والاجنبيه.
من المميز في هذه الشركة أنها تقبل جميع المواقع وميع المجالات، وأي مجالات تذكر، ولديها شركات مشهورة كثيره تعلن لديها.
ارباح شركة propeller ads مع المدونات التي تستهدف مستخدمين الهواتف الذكية مرتفعه، بعكس من يستهدف مستخدمي الكمبيوتر، وللاسف ارباحها لعرض الاعلانات عالكمبيوتر قليله للغاية.
تعتبر propeller ads هي ثاني افضل شركة بديل جوجل ادسنس ، والكثير من الخبراء في الترويج يقولون انها من مواقع مثل جوجل أدسنس.

معلومات الدفع لدى propeller ads أفضل بديل لأدسنس 

كام الحد الأدنى للدفع من propeller ads؟: الحد الأدنى للدفع في شركة propeller ads هو 20 دولار.
ما هي طرق الدفع المتاحه في propeller ads: طرق الدفع المتاحه هي:
 بايبال
  1. تحويل بنكي
  2. فيزا
  3. ماستر كارد

ad versal بديل ادسنس بلوجر 

ادفيرسال احد أفضل مواقع مثل جوجل أدسنس، يدفع ارباح مرتفعه جدا للناشرين مقابل عرض الاعلانات البانر والمنثبقه وغيرها على مدوناتهم.
يهتم الاشخاص ببديل ادسنس ادفيرسال لانه من الشبكات الإعلانية التي تهتم كثيراً بمقدمي المحتوى، وتعطي النصائح والإرشادات لتحقيق اعلى قدر ممكن من ارباح الشركة.
 لكي تكون شريك في بديل قوقل ادسنس ادفيرسال يوجد بعض الشروط ويجب توافرها بمدونتك، ومن اهمها هو، مطلوب ممونتك ان تكون بدومين مدفون وليس (blogspot)
ويجب ان تكون لديك محتوى عالي الجودة وغير منسوخ، واخيراً لابد من وجود 50,000 مشاهدة في موقعك شهرياً عالأقل لحتى يتم قبولك في هذا البديل الممتاز.

معلومات الدفع لدى ad versal 

كام الحد الأدني لسحب الارباح من بديل غوغل ادسنس؟: الحد الأدنئ لسحب ارباحك من هذا الموقع هو 20 دولار فقط، حيث يتم دفع الارباح شهرياً.
 ما طرق الدفع المتوفره في هذه الشركة؟: طرق الدفع المتوفره حالياً بهذه الشرحة هي:
 تحويل بنكي
  1. بايبال
  2. شيك

ezoic موقع شبيه لادسنس وشريكه الربح من بديل ادسنس للمدونات

يختلف موقع ايزويك كلياً عن اي شركات/مواقع بدائل ادسنس التي ذكرت سابقاً، والتي ستذكر لاحقاً، حيث ان لا يوجد مجال للمقارنة بين ايزويك بجانب واقع بديل ادسنس للربح من بلوجر والمواقع الأخرى.
يدفع ايزويك ارباح ممتازة للغاية مقابل تكلفة النقرة، والذي يميز ايزويك عن شركة google adsense، ان ايزويك يدفع مقابل مشاهدة كل الف اعلان مقابل ربح 3 الي 5$، وبدون حتى أي نقرات.
الكثير من الأشخاص الذين قاموا باستخدام شركة ايزيك كـ بديل ادسنس او كـ موقع شبيه لادسنس، يقولون حسب تجربتهم ان ايزويك افضل شركة في بدائل قوقل ادسنس على الإطلاق، وايضا يذكرون أنها افضل من شركة قوقل ادسنس نفسها.
فوق كل ذلك ايزويك يعرض اعلانات على موقعك شبيه جدا لاعلانات ادسنس، ويعطيك نصائح للسيو SEO ليظهر موقعك في محركات البحث المجانية لأعلى ترتيب يذكر.
من الجدير بالذكر ان شركة ezoic هي تابعة لشركة جوجل العملاقة، أو شريك لديها، بالتالي ايزويك عي بديله وافضل بديل لادسنس.
ملحوظة: هناك بعض الشروط للقبول في شركة ايزويك ومنها، يتطلب حصول موقعك على 10,000 زيارة أخر 28 يوم، وطبعاً يشرط ان يكون محتوى مدونتك حصري وليس منسوخ، ويكون بجودة مرتفعة.

معلومات الدفع لدى ايزويك بديل ادسنس

ما هو الحد الأدهي للسحب من ايزويك؟: الحد الادنى للدفع من شركة ايزويك هو 20 دولار أمريكي فقط.
ما هي طرق الدفع المتوفره في شركة ايزويك؟: طرق الدفع المتوفره في ايزويك هي بايبال paypal فقط في الوقت الحالي، وقد يتم إضافة طرق دفع اخرى مستقبلاً، وإن حدث ذلك، سيتم تحديث هذا المقال بإضافة الجديد.
بديل ادسنس للمدونات
بديل ادسنس للمدونات

ad sterra بديل ادسنس للمدونات أفضل بدائل جوجل ادسنس 

تدفع هذه الشرحة الإعلانيه ارباح جيده للناشرين، وتعتمك على المدونات والمواقع التي بها عدد زيارات شهري كثير.
 وهي تعرض إعلانات تناسب جميع اشكال المدونات، حيث يمكنك تحديد حجم الاعلان والوان الحواف وغير ذلك بكل سهوله دون قيود، لكي تمهر اعلاناتك بشكل منسق للنائرين.
 تعمل ادستيرا منذ حوالي 10 سنوات، ومنذ إنشاءها لحتى الان في تطور مستمر، وتضم العديد من كبار المسؤولين عن المواقع يعرضون الاعلانات منها.
ادستيرا تناسب بشكل كبير من يبحث عن شبكة اعلانية ” بديل ادسنس للربح من بلوجر ” لكي تعرض اعلاناتك من هذه الشركة هناك بعض الشروط المفروضة عليك ويجب توافرها في مدونتك منها شروط عدد النيارات وجودة المحتوي وغيره.

معلومات الدفع لدى ديل ادستس ادستيرا

 كم الحد الادنى للدفع من افضل بديل لادسنس؟: الحد الأدنى للدفع هو 50 دولار أمريكي.
 ما هي طرق الدفع المتوفره؟: طرق الدفع المتوفره في هذا البديل هي:
 باكسوم 
  1. بيت كوين 
  2. ويب موني
  3. بايبال
  4. إيباي منت

media net بديل ادسنس للربح من بلوجر و للمدونات 

ميديا دوت نت شركة بديل ادسنس للمدونات فريده من نوعها، ولديها سمعه جيده، حيث تدير اعلانات محرك البحث بينج وايضا اعلانات ياهو.
 تعمل ميديا دوت نت على تقديم أفضل اعلانات للمعلنين، وتقديم افضل بنربنرات اعلانية للناشرين لكي يحققون ارباح جيده.
 من الجدر بالذكر ان ميديا نت لديها عدد اكثر من 200 موظف يعملون لصالح الشركة، ومن فترة لأخرى يظهر التحديثات في هذا الموقع لي يكون من أفضل بدائل ادسنس، و هذا ما يظهر انه افضل بديل ادسنس بالفعل.

معلومات الدفع لدى media.net 

كم الحد الأدنى للسحب من ميديا نت؟: الحد الأدني للسحب من ميديا نت هو 100 دولار أمريكي.
ما هي طرق الدفع؟: طرق الدفع المتوفره حالياً في ميديا دوت نت هي:
  1. تحويل بنكي
  2. بايبال

ad maven بديل ادسنس اسلامي من بدائل قوقل ادسنس للمدونات

أد مافين قد يكون الاختيار الأمثل لك إن كنت تبحث عن بديل ادسنس بلوجر، وهو بكل تأكيد من افضل بدائل جوجل ادسنس للمدونات.
يوفر لك ميزات جبّاره تتيح لك تهيئة اعلاناتك للزائرين بشكل سلس وجيد.
 يوج دعم فني ممتاز على مدار الأسبوع، للرد عليك في حين وجود أي استفسارات حول اعلانات اد مافين، وإن كان هناك مشاكل في عرض الاعلانات او خلافه، يمكنك التواصل مع الدعم الفني لحل المشكلة خلال وقت قصير.
 يدعم ادمافين جميع الدول الععربية والاجنبية، ويوفر لكل الدول عرض اعلانات مرتفعة الثمن، وبالتالي يكون فرصتك لتحقيق ارباح من الانترنت عبر بديل ادسنس للمدونات.
يدفع اد مافين الارباح للناشرين اسبوعياً بدون عمولات عالسحب، ويوفر العديد من طرق الدفع للمستخدمين، وشروط قبول مدونتك في هذه الشركة الاعلانية ليست معقده مثل قوقل ادسنس google adsense.

معلومات الدفع لدى ad maven

كم الحد الأدني للدفع في اد مافين؟: الحد الأدني للدفع في اد مافين هو 50 دولار أمريكي فقط.
ما هي طرق الدفع المتوفره لدى بدائل ادسنس؟: طرق الدفع المتوفره في بديل ادسنس هي:
  1. بايبال
  2. بيت كوين 
  3. بابونير
  4. شيك
  5. تحويل بنكي

pop ads بدائل ادسنس للمدونات بديل ادسنس للربح من بلوجر 

  بوب ادس من مواقع بديل ادسنس قوقل، يمكنك تحقيق أقصى إستفادة من مدونتك، من خلال أنه يعرض الإعلانات الهادفه لزوار موقعك، من حيث عرض لهم الإعلانات المتوافقه مع إهتماماتهم؛ بالتالي هذا يجعل نسبة النقر للظهور أعلى.

 لكن من الاشياء السيئة في بديل ادسنس للمدونات pop ads انه أحيانا يعرض صفحات اعلانية إجبارية للزائرين، وهذا أمر مزعج بالنسبة للزوار، لكن من الجهه الأخري يوجد أربتح جيده من هذا الأمر.
 بوب أدس يقبل جميع المولقع حيث أن نسبة قبول موقعك هي 90%، ويتم عرض الاعلانات على موقعك فور قبوله وإضافه له الشفرات الاعلانية في أماكنها للممدنات التابعة لك.

معلومات الدفع لدى بوب أدسنس

ما هو الحد الأدنى للسحب من بوب كاش؟: الحد الأدني من بوب كاش بديل ادسن للربح من بلوجر هو 5 دولاراً أمريكي، ويمكنك طلب السحب مره يومياً.
ما هي طرق الدفع المتوفره؟: طرق الدفع المتوفره حاليا في موقع بوب أدس هي: بايبال فقط، وقريبا سيتم إضافة طرق أخرى، وسيتم تحديث هذا النقال فوراً في حال تغيير طرق الدفع.

pop cash بديل ادسنس 

  • بوب كاش هي شركة اعلانية بديلة لقوقل غوغل ادسنس، وتشبه شركة بوب أدس pop ads التي تم شرحها في الفقرة السابقة.
  • تختلف في بعض الاشياء البسيطة، منها شكل الموقع ولوحة التحكم المختلفة.
  • في بوب كاش تستطيع كسب المال من مدونتك عن طريق cpm أي التكلفة مقابل المشاهدات للاعلانات، ويوفر لك لوب كاش طرق عرض اعلانات مميزة تعطيك ارباح ممتازة.
  • تقبل شركة بوب كاش عرض اعلاناتها على جميع المواقع بما في ذلك المواقع المالفة للشىيعة الاسلامية، وان كنت من الذين يبحثون عن بديل ادسنس اسلامي لا انصحك بهذه الشركة.

معلومات الدفع لدى شركة pop cash بديل ادسنس للمدونات 

كم الحد الأدنى للدفع من بوب كاش؟: الحد الأدنى للدفع من بوب كاش هو 5 دولار أمريكي فقط.
ما هي طرق الدفع المتوفره في بوب كاش؟: طرق الدفع المتوفره في بوب كاش هي: 
  1. باكسوم
  2. بايبال
  3. بايزا
بديل ادسنس للمدونات
بديل ادسنس للمدونات

التعليقات مغلقة.