افضل برامج تمارين رياضية للايفون

برامج تمارين رياضية للايفون لبناء جسم قوي سليم خالي من الامراض عليك الاهتمام والمواظبة بالرياضة بشكل عام، ونظرًا لأن إمكانية الذهاب إلى الجيم بالنسبة للبعض تكون صعبة لأسباب مادية أو نتيجة لضيق الوقت، هناك مجموعة من البرامج التي تستهدف تقديم تمارين رياضية ذات كفاءة عالية.

برامج تمارين رياضية للايفون
برامج تمارين رياضية للايفون

برامج تمارين رياضية للايفون

ذات الاهتمام بالصحة وثقافة ممارسة الرياضة في الفترة الأخيرة، فنجد الكثير ممن يهتمون بممارسة الرياضة في حياتهم اليومية سواء بالذهاب إلى الجيم، أو الاستعانة بالبرامج التي تقدم التمارين الرياضة، لذلك في هذا المقال سنرشح لكم مجموعة من أفضل البرامج المختصة في هذا المجال، ويمكن تحميلها بواسطة الايفون.

برنامج Sworkit

ميزة هذا البرنامج أنه متخصص بشكل كبير، وهذا يعني أنه يقوم بتوفير مجموعة من التمارين القصيرة أو الطويلة التي تستهدف منطقة معينة في الجسم دون غيرها، وتتميز هذه التمارين بأنها فعالة للغاية في التخلص من الدهون سواء كانت عادية أو عنيدة.

كما يمنحك جدول يتم تنفيذه بشكل يومي، ويتيح لك حرية اختيار نوع التمرين، مدته، وسيقوم هو بوضع كل خططك في هذا الجدول، والعمل على تنفيذه، فيذكرك في الوقت المحدد بأن هناك تمارين معينة وهكذا، له نسختان واحدة مدفوعة وتكون مناسبة للمتقدمين، والأخرى مجانية ولكنها تكفي لمختلف الأغراض.

للتحميل اضغط هنا

برامج تمارين رياضية للايفون
برامج تمارين رياضية للايفون

برنامج AapTiv

فكرة البرنامج هو ليس مجرد توفير مجموعة من التمارين للتخلص من الوزن الزائد، ولكن يرمي لأهداف أكثر من ذلك وهو جعل الرياضة أسلوب حياة، وذلك من خلال تقديم نصائح حول اهمية ممارسة الرياضة بشكل يومي من خلال إرسال رسالة تذكيرية لك، بجانب تقديم مجموعة من التمرينات التي تناسب كل الفئات العمرية.

ولمزيد من الحيوية يوفر لك البرنامج مجموعة من الأغاني التي تلهب حماسك أثناء التدرب من خلاله، كما يقوم القائمين عليه بتحديث البرنامج بشكل شهري، حيث يعملون على إضافة خطط وتمرين جديدة، بجانب هذا يوجد به خاصية لحساب السعرات الحرارية التي قمت بحرقها أثناء مزاولة نشاط ما على  سبيل المثال المشي.

يمكن القول بأنه البرنامج الأكثر تحميلًا من قبل حاملي أجهزة الايفون.

تحميل

برامج تمارين رياضية للايفون
برامج تمارين رياضية للايفون

برنامج Fitbit Coach

هل تبحث عن برنامج يمكن من خلاله الحصول على تمارين بنفس الكفاءة الموجودة داخل صالة الجيم، إليك هذا البرنامج الذي يقوم بالإشراف عليه مجموعة من الخبراء في مجال اللياقة البدنية، حيث تم تزويده بأكثر من 300 تمارين مختلفة على مستوى الأداء والوظيفة.

البرنامج بها مستويان إحداهما يناسب المبتدئين فيقدم لهم مجموعة من التمارين التي تناسب طبيعة أجسادهن، وقسم للمتقدمين المحترفين وتكون التمارين صعبة، وفي كل الأحوال يقوم البرنامج بتوضيح كيفية أداء التمرين بالطريقة الصحيحة وخطوة بخطوة، حتى لا يكون هناك أي مجال للخطا.

للتحميل اضغط هنا

شاهد:تنزيل برنامج رياضة المشي فعال ومميز

شاهد:افضل تطبيقات لحساب السعرات الحرارية مجانا

برامج تمارين رياضية للايفون
برامج تمارين رياضية للايفون

برنامج  Home workout

بالنسبة لمحبي الرياضة وخاصة في المنزل، فهذا البرنامج بالنسبة لهم غني عن التعريف، حيث أنه الأكثر تحميلًا من كل أنحاء العالم، يوفر لك مدرب بواسطة الذكاء الصناعي يقوم بتوجيهك أثناء التمرن عليه في كيفية القيام بالحركة الصحيحة للتمرين، عدد التكرارات وهكذا.

كما يقوم بإعطاء راحة لك وتشجعيك بعد الانتهاء من التمرين المخصص والدخول في غيره، كما يجمع بين التمارين التي تحتاج إلى معدات خاصة، وتلك التمارين البسيطة التي تعتمد فيها على الأداء الحركي للجسم، بشكل عام إن نتائجه مذهله حيث يمكن الحصول على جسم رشيق في مدة قصيرة.

في حالة نسيانك بالتمرين يقوم البرنامج بتنبيهك بأن هذا الوقت هو المخصص لإجراء عملية التمرين اليومي، بجانب هذا أنه يقوم بمتابعتك بشكل يومي، وبعد الانتهاء من التمارين الخاصة تقوم بالضغط على تم حتى يوفر لك البرنامج تمارين اليوم التالية.

للتحميل اضغط هنا

برامج تمارين رياضية للايفون
برامج تمارين رياضية للايفون

برنامج Nike+ Training Club

هذا البرنامج يكون مناسب للمتقدمين، وذلك لأنها يحتوي على مجموعة لا حصر لها من التمارين الصعبة، مثل تمارين القوة، الحركة وغيرها، بجانب أن مدة التمرين تكون طويلة نسبيًا، بالرغم من ذلك هناك قسم خاص بالمبتدئين يقدم لهم مجموعة من التمارين الفعالة، وماهي الحركات البديلة لها في حالة إيجاد صعوبة في فعلها.

إنه برنامج منظم وذلك لأنه يقوم بتنفيذ جدول تضع فيه كل الخطط التي تهدف الوصول لها، مع متابعتك بمدى تنفيذ الأهداف أم لا، ويحتوي أيضًا الجدول على أهم التمارين اليومبة أو الأسبوعية التي ستقوم بتنفيذها.

تحميل

برامج تمارين رياضية للايفون
برامج تمارين رياضية للايفون

برنامج Freeletics

التفاعل هو أهم ما يميز هذا البرنامج، وذلك لكونه مختلف بعض الشيء، فهو لا يقدم مجموعة من التمارين  المختلفة والتي تزيد عن ألف تمرين، ولكن يمكن من خلاله التنافس مع غيرك في ما توصلت إليه من نتيجة منذا استخدامك لهذا البرنامج.

معظم التمارين تركز على بناء وتقوية العضلات، الأمر الذي يساعدك في خسارة الوزن بشكل أسرع وصحيح، كما يوجد قسم خاص للمبتدئين والمتقدمين، وبشكل عام يتم تزويدهم بنصائح وارشادات قبل البدء في التمارين مثل التركيز على الإحماء لمدة معينة، حتة لا يتعرض الجسم للتعب أو الإصابة.

للتحميل اضغط هنا

برامج تمارين رياضية للايفون
برامج تمارين رياضية للايفون

التعليقات مغلقة.