تحميل برنامج استعادة البيانات المحذوفة

برنامج استعادة البيانات المحذوفة في حالة فقدان بعض الملفات على هواتف Android، يمكنك اللجوء إلى برامج استعادة الملفات المحذوفة

وتلك البرامج توفر حلاً فعّالاً لاستعادة البيانات المفقودة،

كما يمكنك تحميل برامج متخصصة على هاتفك أو استخدام برامج على الكمبيوتر،

حيث يتيح لك بعضها استعادة ملفات تم حذفها وحتى تلك التي قد لا تكون في الاعتبار ومن الضروري القيام بالعملية في أقرب وقت ممكن بعد فقدان الملفات لزيادة فرص الاسترجاع.

أفضل برنامج استعادة البيانات المحذوفة
أفضل برنامج استعادة البيانات المحذوفة

أفضل برنامج استعادة البيانات المحذوفة

مجموعة من البرامج المميزة التي تساعدك في استرجاع جميع البيانات الخاصة بك ويكون من بينها:

برنامج Dumpster

برنامج Dumpster يشكل حلاً ممتازاً لاسترداد الملفات المحذوفة بشكل عرضي على هواتف Android ويعمل كسلة محذوفات على سطح المكتب، حيث يحتفظ بالملفات لتمكينك من استردادها بسهولة

ويوفر الإصدار المدفوع أيضاً خيارات نسخ احتياطي إلى السحابة ومع أن واجهة المستخدم لم تتلق تحديثًا منذ فترة، يظل البرنامج فعّالًا ويستحق التجربة.

للتحميل انقر هنا

برنامج Dumpster
برنامج استعادة البيانات المحذوفة.برنامج Dumpster

برنامج Tenorshare UltData

برنامج Tenorshare UltData يبرز كأداة موثوقة لاستعادة الملفات المحذوفة على أجهزة Android، وليس فقط بسبب شهرته الواسعة وتوصيات الخبراء، ولكن أيضاً بفعاليته والنتائج المذهلة التي يقدمها.

ويتميز بإمكانية معاينة الملفات قبل استعادتها، مما يوفر راحة إضافية وذلك سواء كانت صورًا، فيديوهات، جهات اتصال، رسائل، مستندات، أو حتى محادثات الواتساب والمزيد، يمكن لـ Tenorshare UltData استعادتها بسهولة من ذاكرة التخزين الداخلية أو بطاقة الذاكرة الخارجية.

للتحميل انقر هنا

شاهد:افضل برنامج حذف البرامج من جذورها للايفون

شاهد:تحميل افضل برامج دمج الصور

برنامج Dr.Fone

برنامج يعتبر عالميًا وله سمعة قوية، ورغم فعاليته الفعلية في استعادة مجموعة واسعة من البيانات، إلّا أنه يعاني من بطء في عملية الاستعادة، خاصةً خلال المسح العميق ويجادل في كونه غير مجاني، إذ يتطلب الوصول الكامل إلى الاسترداد دفع تكلفة إصداره المدفوع.

وهذا البرنامج يظهر بشكل احترافي وآمن، ويتيح لك استعادة جميع أنواع البيانات المحذوفة عبر توصيل الهاتف بالكمبيوتر واستخدام أداة Recovery Data، مع إمكانية معاينة البيانات قبل استعادتها.

للتحميل انقر هنا

برنامج Dr.Fone
برنامج استعادة البيانات المحذوفة.برنامج Dr.Fone

برنامج EaseUS

على مر السنوات، سعت شركة EaseUS لتطوير برامج مفيدة لمستخدمي نظامي ويندوز وماك، وقدمت لنا برنامج EaseUS Mobisaver كواحد من أفضل منتجاتها لنظام أندرويد ويتميز البرنامج بواجهة مستخدم نظيفة وبديهية، ويتيح لك استعادة ملفاتك المحذوفة بما في ذلك الفيديوهات، الرسائل النصية، جهات الاتصال، الصور، والملفات الصوتية.

وهذا البرنامج متوافق مع آلاف الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، ويستهدف استعادة الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ أو بفعل الفيروسات أو أثناء إعادة تهيئة الهاتف.

كما يمكن استعادة هذه الملفات من الذاكرة الداخلية أو بطاقة الذاكرة الخارجية و يعتبر البرنامج غير مجاني، ولكن يقدم خطة دفع لمرة واحدة بقيمة 39 دولارًا تقريبًا، مع توفير جميع التحديثات المستقبلية.

ومن مميزاته امتلاكه واجهة ذات جاذبية وسهولة في الاستخدام، ويتميز بالتعرف السريع على هواتف أندرويد المتصلة بالكمبيوتر ويتسم بسرعة فائقة في عمليات الفحص ومعالجة البيانات، كما يستطيع بفاعلية استعادة البيانات من ذاكرة التخزين الداخلية وبطاقات الذاكرة الخارجية وتكون الترقية إلى الإصدار المدفوع تمنح صلاحية مدى الحياة، ويُمكن معاينة النتائج قبل عملية الاستعادة.

للتحميل انقر هنا

برنامج Undeleter Recover Files Data

برنامج Undeleter Recover Files & Data مُصمم لاستعادة جميع أنواع الملفات المحذوفة، سواء كانت وسائط مثل الصور ومقاطع الفيديو والمسارات الصوتية، أو مستندات ووثائق. يمكنه استعادة الملفات من الذاكرة الداخلية أو بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

و يعتبر البرنامج مجانياً، لكن يتضمن إعلانات، وإذا كنت ترغب في التخلص منها أو دعم المطور، يمكنك شراء الترخيص المدفوع ويتطلب البرنامج صلاحيات ترويت لاستعادة البيانات المحذوفة، وهو قد لا يكون متاحًا للهواتف الجديدة أو التي لا تدعم ترويت، مما قد يؤدي إلى قدرة محدودة على استرجاع البيانات.

ويستطيع استعادة جميع البيانات المحذوفة بغض النظر عن نوعها، ويوفر الترخيص المجاني جميع الوظائف اللازمة للمستخدم، ويتميز بسهولة الاستخدام.

للتحميل انقر هنا

برنامج PhoneRescue

هو برنامج ذكي تابع لشركة iMobie، حيث يكفي تثبيته على الكمبيوتر وتوصيل هاتفك بواسطة كابل USB وبعد اتباع الإرشادات على الشاشة، يمكن للبرنامج الوصول إلى ذاكرة الهاتف الداخلية وبدء عملية الفحص.

يتميز هذا البرنامج بالسرعة الملحوظة، حيث يقدم لك جميع البيانات المحذوفة من هاتفك الأندرويد في لحظات ويظهر مجموعة غنية من الملفات، بما في ذلك مقاطع الفيديو، والصور، وسجلات المكالمات، وجهات الاتصال، ومحادثات واتساب، وغيرها.

كما يقدم الإصدار المجاني إمكانية معاينة البيانات فقط، ويتطلب الاشتراك في النسخة الكاملة لاستعادة الملفات، بالرغم من هذا، يعتبر هذا البرنامج من بين أفضل الحلول لتجربتها في عملية استعادة البيانات.

للتحميل انقر هنا

برنامج PhoneRescue
برنامج استعادة البيانات المحذوفة.برنامج PhoneRescue

برنامج FonePaw

يظهر هذا البرنامج كاسم جديد في عالم البرمجيات، ورغم أنه لم يمض وقت طويل، استطاع أن يجذب انتباه العديد من المستخدمين،

حيث يعتبر في البداية برنامجًا مجانيًا وقويًا قادرًا على استعادة أي نوع من البيانات، سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو، أو رسائل نصية، أو رسائل البريد الإلكتروني، أو الرسائل الصوتية، وسجل المكالمات، وجهات الاتصال، وأسماء المستخدمين، وأرقام المرور، وسجل التصفح، وملفات الكاش المؤقتة،

بالإضافة إلى العديد من أنواع البيانات الأخرى وستكون بالفعل مندهشًا من كمية البيانات التي يمكن استعادتها.

للتحميل انقر هنا

التعليقات مغلقة.