تحميل افضل برنامج تصوير سيلفي مع فلتر مجرب

يستخدم أغلب الشباب في الوقت الحالي برنامج تصوير سيلفي مع فلتر ليقدم أفضل ما لديه، فعلى الرغم من أن كاميرات الهواتف الذكية الأمامية

يمكن أن تحل محل الكاميرات في الوقت الحالي، إلا أنها لا تكفي لتزويد المستخدم بلقطات مثالية، لذلك نقدم لكم أفضل برامج تصوير سيلفي مع فلتر للأندرويد والأيفون.

تحميل برنامج تصوير سيلفي مع فلتر

برنامج تصوير سيلفي مع فلتر

تعتبر برامج تصوير السيلفي من أهم وأشهر البرامج التي يقوم أغلب مستخدمي الهواتف الذكية بالبحث عنها، خاصةً بعد الانتشار الواسع لمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومواقع نشر الصور بين الأصدقاء.

وقد أصبح أغلب الشباب مهتمًا بإلتقاط صور السيلفي بشكل مميز، وبالتالي يأتي دور برنامج تصوير سيلفي مع فلتر لزيادة جودة الصورة وتحسين البشرة وزيادة نقائها ونضارتها عن طريق تلك الفلاتر، ولهذا السبب تتعدد تلك البرامج بالتحديد على آب ستور و جوجل بلاي.

أفضل برامج لتصوير سيلفي مع فلتر

تتعدد البرامج الخاصة بتصوير السيلفي مع فلاتر لتساعدك في رفع مستوى صورتك السيلفي، ومن أفضل تلك البرامج التالي:

برنامج Snapchat:

  • يأتي برنامج Snapchat في مقدمة قائمة أفضل برامج تصوير السيلفي مع فلاتر، حيث أنه من أشهر البرامج في الوقت الحالي ويستخدمه أغلب الشباب، وهو برنامج متاح على هواتف اندرويد وايفون بشكل مجاني تمامًا، ويوفر للمستخدم مئات الفلاتر المميزة والمتجددة باستمرار، ولكنه يدعم اللغة الانجليزية فقط.
  • كما يتيح البرنامج للمستخدم عدة مميزات أخري كمشاركة الصورة مع أصدقائك أو رفعها في الحالة الخاصة بك، فهو يعتبر أحد أهم برامج التواصل الاجتماعي وأشهرها بجانب أنه برنامج تصوير مع فلاتر، كما يتيمز البرنامج بأنه يحدث الفلاتر بشكل يوم بشكل مستمر ولا يبقيها ثابتة.

تحميل

برنامج Snapchat:
برنامج Snapchat:

برنامج تصوير YouCam Perfect:

  • يعتبر برنامج YouCam Perfect أفضل برنامج تصوير سيلفي مع فلتر للهواتف الأيفون والأندرويد، حيث يتيح البرنامج للمستخدم إلتقاط أفضل الصور السيلفي مع إمكانية التعديل على الصورة بعد تصويرها بكل سهولة واحترافية لتظهر بأفضل شكل.
  • ويحتوي البرنامج على أدوات تعديل تشمل إضافة مساحيق التجميل وتعديل الجسم، تتيح لك تعديل الصورة بعد إلتقاطها من داخل التطبيق، لذا فهو يغنيك عن برامج أخرى خاص بتعديل الصور، كما أنه يتيح لك تعديل عيوب البسرة وزيادة نضارتها، وتحسين مظهر العيون وإزالة الهالات والإنتفاخ تحت العين.
  • كما يتميز البرنامج بأنه يدعم عدد من اللغات المختلفة ومنها اللغة العربية واللغة الانجليزية، ويتميز بتحديث الفلاتر والأدوات بشكل مستمر، ولكن قد تتعرض الصورة لتقليل الجودة قليلًا بعد التعديل، وقد تحتوي النسخة المجانية من البرنامج على الإعلانات.

تحميل

برنامج تصوير YouCam Perfect:
برنامج تصوير YouCam Perfect:

برنامج كاندي كاميرا Candy camera:

  • اذا كنت تبحث عن برنامج لهواتف أندرويد خاص بتصوير السيلفي بجودة عالية ويحتوي على فلاتر رائعة ومميزة، فنرشح لك برنامج كاندي كاميرا؛ حيث أنه أحد أهم وأفضل برامج تصوير السيلفي مع فلتر بين باقي البرامج المنافسة له، وذلك لما يتميز به من مميزات متعددة.
  • ولعل أهم ما يتميز به برنامج كاندي كاميرا هي واجهته السهلة والبسيطة والتي لا تحتاج الى خبرة وتناسب المبتدئين، كما أنه يحتوي على عدد كبير من الفلاتر المميزة التي تسمح بإلتقاط الصور ومقاطع الفيديو أيضًا في وضع يناسب لحالات الفيسبوك وسناب شات وانستجرام.
  • يتيح البرنامج استخدام الفلتر مباشرةً على الوجة وتعديل عيوب البشرة بشكل تلقائي عن طريق استخدام الذكاء الاصطناعي في تحديد العيوب وتحديد ملامج الوجة بسهولة، ويمكنك الانتقال بين الفلاتر والاختيار من بينها عن طريق السحب لليمين واليسار وتحديد أنسب فلتر للوجه.
  • كما يوفر البرنامج مجموعة من أدوات التعديل على الصورة بعد التقاطها؛ مثل إضافة الأدوات التجميلية للوجه مثل أحمر الشفاة الكحل والماسكرا، وتفتيح لون البشرة وتنعيمها، بالإضافة إلى تنحيف الوجة، وهو برانامج مجاني ومتاح لمستخدمي هواتف أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي.

تحميل

برنامج كاندي كاميرا Candy camera:
برنامج كاندي كاميرا Candy camera:

برنامج تصوير سيلفي Retrica:

  • يعتبر برنامج تصوير السيلفي Retrica من أوائل برامج التصوير مع الفلاتر لهواتف الأندرويد والأيفون، وهو برنامج متخصص في التصوير فقط مع إضافة فلاتر مميزة تميز الصورة بعد إلتقاطها، كما أنه برنامج مجاني بالكامل، ويضم أكثر من 100 فلتر مختلف مجاني يمكن الاختيار من بينهم ما يناسب صورتك.
  • وأهم مايميز البرنامج هي إمكانية تجميع الصور التي إلتقطت بزوايا مختلفة، وإمكانية تصوير مقاطع فيديو وصور GIF، كما يتيح للمستخدم إضافة نصوص وملصقات مختلفة على صورك، كما أن البرنامج يتعبر أحد برامج التواصل الأجتماعي؛ حيث يتيح للمستخدمين التواصل فيما بينهم ومشاركة الصور بين بعضهم البعض.

تحميل

برنامج تصوير سيلفي Retrica:
برنامج تصوير سيلفي Retrica:

برنامج تصوير سيلفي Camera 360:

  • وهو برنامج متخصص في تعديل الصور في الأصل، ولكنه يحتوي على كاميرا مخصصة لإلتقاط صور السيلفين والتي تضم عدد كبير من الفلاتر التي يمكن استخدامها أثناء التصوير، ويتميز بأنه يقوم بتحرير الصورة بشكل تلقائي بعد التقاطها وتحسين جودتها وإزالة عيوب البشرة وزيادة نقائها، وذلك لتظهر الصورة بأفضل شكل ممكن.
  • كما يتميز البرنامج باحتوائه على تأثيرات وفلاتر كارتونية تحول صورك إلى صورة مرسومة، بالإضافة إلى ملصقات متنوعة يمكن إضافتها إلى صورتك لتمييزها، بجانب إمكانية الكتابة على صورك ومشاركتها بسهولة في شبكات التواصل الاجتماعي مثل الانستجرام والسناب شات وغيرها.
  • وما يميز هذا البرنامج أنه يتيح للمستخدم إضافة الفلاتر بشكل مباشر على الصور الخارجية، والتي تم إلتقاطها عن طريق البرامج الأخرى أو عن طريق الكاميرا الأساسية للهاتف، ويقوم بالتعديل عليها وزيادة نقاء الوجه بواسطة الذكاء الاصطناعي الذي قوم بتحديد الوجه والجسم بدقة عالية.

تحميل

برنامج تصوير سيلفي Camera 360:
برنامج تصوير سيلفي Camera 360:

برنامج Perfect 365:

  • يعتبر برنامج Perfect 365 أنسب البرامج الخاصة بالتصوير مع الفلاتر للفتيات؛ حيث أنه يوفر مجموعة من أدوات مختلفة لوضع المكياج على الصورة وتعديل عيوب البشرة، وتعديل لون الشعر والشفاة، وتفتيح البشرة، كل هذا بضغطة زر واحدة، مع امكانية التعرف على الوجه بسهولة عن طريق الذكاء الاصطناعي.
  • كما أن البرنامج يتيح الحصول على نصائح لاستخدام المكياج حسب شكل الوجه، واخبارك بما يناسب وجهك من مساحيق التجميل، كما يعرض لكِ دروس مختلفة لفنانين ومشهورين خبراء في المكياج لتعليم وضع المكياج بسهولة، كل هذه المميزات تأتي مجانية مع البرنامج، ويمكن تحميله على هاتفك الأندرويد والأيفون.

تحميل

برنامج Perfect 365:
برنامج Perfect 365:

شاهد : تحميل برنامج CapCut افضل برنامج مونتاج

شاهد : تحميل برنامج Cam Scanner برابط مباشر

برنامج AirBrush:

  • وهو أحد أفضل برامج التقاط صور سيلفي مع فلتر مناسب للصورة، وهو قادر على إزالة عيوب البشرة وتوحيد لونها، وتبييض الأسنان، وغيرها من الأدوات المميزة التي يقوم بها البرنامج عن طريق الذكاء الاصطناعي.
  • ويتميز البرنامج بأنه يتيح للمستخدم إمكانية تخصيص كل ميزة أو أداة حسب ما يناسب الصورة وما يناسب بشرة المستخدم، كما أنه يتيح تصوير صور سيلفي بالكثير من الفلاتر المختلفة، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بسهولة.

تحميل

برنامج AirBrush:
برنامج AirBrush:

برنامج تصوير SelfieCity:

  • برنامج SelfieCity هو أيضًا أحد أهم وأفضل برامج التصوير المخصصة لتصوير السيلفي مع فلتر، وأهم مايميزه أنه يحتوى على أفكار تصوير جديدة ومختلفة، وهو ما يجعله مختلفًا عن باقي برامج تصوير سيلفي مع فلتر الأخرى، كما أن هذا ما جعله تلقى عمليات تنزيل كثيرة حول العالم.
  • ومن أحد تلك الأفكار المميزة أن البرنامج يعرض لك في البداية مجموعة من المدن الشهيرة حول العالم، مثل: Formosa و Tokyo و Paris و Hong Kong و New York، والتي يمكنك الاختيار من بينها المدينة التي تفضلها، وسيعرض لك الفلاتر الخاصة بتلك المدينة التي قمت باختيارها لتركيبها على صورك.
  • وبجانب ميزة الفلاتر الموجودة في البرنامج، يضم البرنامج عدة أدوات خاصة بتعديل الصور مثل أداة تجميع الصور، وأداة تعديل عيوب البشرة وتحسين الألوان، وبعض الأدوات الخاصة بالتعديل بشكل واقعي للصورة الخاصة بك.

تحميل

برنامج تصوير SelfieCity:
برنامج تصوير SelfieCity:

برنامج A Color Story:

  • يعتبر برنامج A Color Story من أفضل وأقوى برامج التصوير لصور السيلفي، والذي يضم عدد كبير من الفلاتر الخاصة بالتصوير يصل عددها إلى أكثر من 300 فلتر لتصوير صور عالية الجودة، ويتميز البرنامج بوجود أكثر من 100 فلتر متحرك لأفكار تصوير أكثر.
  • كما يتميز البرنامج بأنه يحتوي على أدوات تعديل مختلفة تتعدى ال20 أداة، والتي تساعك في تعديل صورتك وتحسين الألوان ومنحك صورة إحترافية لتبدو بشكل أفضل، ومشاركتها بشكل مباشر عن طريق البرنامج على شبكات التواصل الاجتماعية مثل انستجرام وفيسبوك وسناب شات.

تحميل

برنامج A Color Story:
برنامج A Color Story:

اهم النصائح لتصوير سيلفي باحترافية

  1. يعتبر إلتقاط الصور السيلفي بالهاتف المحمول ليس أمرًا سهلًا كما يعتقد أغلب مستخدمي الهواتف الذكية، فهو يحتاج إلى مهارة ضبط الصورة.
  2. بالإضافة إلى بعض الأدوات التي تساعد في تحسين صور السيلفي، مثل الفلاتر وادوات التعديل المختلفة، وفيما يلي بعض النصائح التي تساعد على إلتقاط صورة سيلفي مميزة:
  3. تعتبر أول خطوة في ظبط صورة السيلفي هي اختيار زاوية تناسب وجهك، والابتعاد عن زاوية التصوير الافقية، أو وضع الكاميرا أمام وجهك مباشرةً، لمنع أبراز عيوب البشرة وعدم إظهار الصورة بشكل تقليدي.
  4. يمكنك تجربة أن تكون الزاوية بين وجهك والكاميرا 45 درجة، حيث تعتبر هذه الزاوية أفضل زاوية تناسب أغلب ملتقطي صور السيلفي.
  5. احرص على ابعاد الكاميرا عن وجهك ولا تجعلها قريبة منك، فيجب أن تكون المسافة بين هاتفك ووجهك على امتداد يدك.
  6. احرص على أن تجعل الهاتف في نفس مستوى رأسك أو أعلى بنسبة قليلة، ولا ترفع الهاتف عن مستوى رأسك بشكل مبالغ فيه لضمان ظهور شكل رأسك بشكل مناسب وواقعي.
  7. يجب أن تلتقط الصورة في مكان إضائته جيدة ومناسبة للتصوير، واحرص على الابتعاد عن توجيه الإضاءة بشكل مباشر على وجهك.
  8. أو أن تلتقط الصورة في مكان مظلم، وتجنب أن تكون الإضاءه فوق رأسك فيظهر الظل على ملامح وجهك ولا تكون الصورة مناسبة.
  9. ويعتبر أفضل إضاءة للتصوير هي إضاءة الشمس في اوقت الغروب، خاصةً إذا كنت في مكان مفتوح يعكس ضوء الشمس على وجهك.
  10. قم باستخدام برنامج تصوير سيلفي مع فلتر لتتمتع بتجربة مثالية من حيث نقاء البشرة وتعديل ألوان الصورة.
  11. من الممكن الاستعانة ببرامج تعديل الصور لإضافة لمسات مميزة وتعديل ألوان الصورة، وذلك بهدف تحسن الصورة التي قمت بالتقاطها.
  12. من الضروري ممارسة تصوير السيلفي باستمرار لتتمكن من إحتراف التصوير والوصول إلى نتائج مرغوبة.

التعليقات مغلقة.