حمل افضل برنامج رقم امريكي للايفون

تحميل برنامج رقم امريكي للايفون . كثير من الأفراد يسعون كل يوم للحصول على رقم هاتف أمريكي مجاني لاستخدامه في برنامج WhatsApp،

وذلك خاصة مع إمكانية تشغيل رقمين على نفس الجهاز في برنامج WhatsApp واليوم يمكنك الاطلاع على هذا المقال لمعرفة كيفية القيام بذلك بشكل مجاني.

تحميل برنامج رقم امريكي للايفون

أفضل برنامج رقم امريكي للايفون

برنامج Talkatone

  • برنامج Talkatone كان واحدًا من البرامج الأكثر شهرة التي توفر لك رقم هاتف أمريكي، وذلك قبل ظهور برنامجات مثل 2nd line والعديد من البرامج الأخرى التي تقدم نفس الخدمة وهذا البرنامج يمنحك إمكانية إجراء مكالمات مجانية (للأرقام الأمريكية والكندية فقط) وأيضًا يتيح لك إرسال واستقبال رسائل SMS مجانًا.
  • وكما نعلم، يمكن استخدام الرقم الأمريكي الذي يمكنك الحصول عليه من خلال البرنامج لتفعيل برنامج WhatsApp، فهذا يعني أنه يمكنك استخدام برنامج Talkatone من اجل إنشاء حساب أمريكي بسهولة.

تحميل

تحميل برنامج رقم امريكي للايفون

برنامج TextNow

  • من الصعب أن يكون هناك شخص غير ملم برنامج TextNow، فهو كان واحدًا من أشهر البرنامجات التي تقدم أرقام هواتف أمريكية مجانًا، فيمكن استخدام هذه الأرقام لتفعيل برنامج WhatsApp وإجراء مكالمات داخل الولايات المتحدة بدون أي قيود.
  • يمكنك التسجيل في برنامج TextNow مجانًا والحصول على رقم هاتف أمريكي مجاني أيضًا وإذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالرقم، يمكنك الاشتراك في الخدمة مقابل حوالي 3 دولارات.
  • ويوفر البرنامج أيضًا أرقام هواتف أمريكية وهمية، وكما ذكرت، يمكن استخدام هذه الأرقام لإرسال واستقبال الرسائل والمكالمات مجانًا، ويمكن إنشاء حساب واتساب أمريكي باستخدام هذه الأرقام ببعض الحيل وليس بطريقة مباشرة.

تحميل

تحميل برنامج رقم امريكي للايفون

برنامج FreeTone & TextMe Up & Text Me

  • برنامجات FreeTone، TextMe Up، وText Me، جميعها في الأساس نفس البرنامج بأنظمة ألوان مختلفة، حيث يأتي FreeTone باللون الأخضر، وTextMe Up باللون الأزرق الفاتح، وText Me باللون الأزرق وتقدم جميع هذه البرامج إمكانية الحصول على رقم هاتف أمريكي لاستخدامه مع برنامج WhatsApp على الايفون.
  • إذا قمت بتنزيل برنامج FreeTone وأنشأت حسابًا، ستحصل على رقم هاتف أمريكي. وإذا قمت بتنزيل برنامج TextMe Up فيما بعد، سيتم تسجيل دخولك تلقائيًا باستخدام نفس الرقم الذي قمت بإنشائه على FreeTone، كما يرجع هذا إلى أن جميع هذه البرنامجات الثلاثة تنتمي إلى نفس الشركة (TextMe).
  • و قد لا يكون واضحًا لماذا تم إنشاء ثلاثة برنامجات بأسماء مختلفة، ولكن يبدو أن الهدف من ذلك هو التسويق، فعلى أي حال، يمكن استخدام أي من هذه البرنامجات لأنها تعمل كبرنامج واحد وتوفر رقم هاتف أمريكي للأندرويد والأيفون في نفس الوقت.

تحميل

تحميل برنامج رقم امريكي للايفون

برنامج TextPlus

  • صحيح، إذا كنت بحاجة إلى رقم أمريكي لتفعيل برنامج WhatsApp على الأيفون، فإن هذه البرامج توفر لك أيضًا مميزات إضافية مثل إجراء المكالمات الدولية، وعادةً ما يكون هذا الخيار غير مجاني، لكن يمكنك الاستفادة منه جنبًا إلى جنب مع إنشاء حساب WhatsApp أمريكي باستخدام هذه البرامج وتكلفة المكالمة الواحدة تبلغ حوالي 0.02 دولار في الدقيقة.
  • وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك كسب رصيد مجاني عن طريق مشاهدة مقاطع فيديو إذا لم تكن ترغب في دفع مبالغ نقدية، كما يمكنك استخدام بطاقة فيزا وهمية كوسيلة للدفع في بعض الحالات.

تحميل

تحميل برنامج رقم امريكي للايفون

شاهد : كيفية معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك ؟

شاهد : تحميل لعبة باتمان للهاتف والكمبيوتر

برنامج Dingtone

  • كان برنامج Dingtone واحدًا من البرامج التي كانت تعتبر من بين أسوأ البرامج للحصول على رقم هاتف أمريكي، وذلك بسبب واجهة المستخدم التي كانت تعقيدية ولكن مع التحديث الأخير وإعادة التصميم الحديثة للبرنامج، تم حل جميع المشاكل وأصبح البرنامج أكثر أناقة وأكثر تميزًا.
  • الآن يمكنك استخدام البرنامج لإجراء مكالمات دولية إلى الهواتف الأرضية والهواتف المحمولة في أكثر من 200 دولة مختلفة، ويمكنك أيضًا كسب رصيد مجاني من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية.
  • بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك البرنامج إرسال واستقبال رسائل SMS، مما يعني أنه يمكنك استخدامه لتفعيل حساب WhatsApp والتواصل بسهولة.

تحميل

تحميل برنامج رقم امريكي للايفون

برنامج Google Voice

  • هذا البرنامج تم تطويره من قبل شركة جوجل، وهو أول البرنامج مجاني يمكنك من الحصول على رقم هاتف أمريكي افتراضي.
  • كما انه باستخدام هذا البرنامج يمكنك إرسال واستقبال الرسائل والقيام بالمكالمات، وتفعيل برنامجات مثل واتساب أو فيسبوك بنفس الطريقة التي تستخدمها مع الأرقام الحقيقية.
  • مع ذلك، يتطلب استخدامه الاتصال بخادم VPN أمريكي، حيث يعمل فقط في الولايات المتحدة.
  • ويمكنك الآن الاستفادة من هذا البرنامج والتسجيل به باستخدام حساب Gmail الخاص بك مجانًا.

تحميل

تحميل برنامج رقم امريكي للايفون

برنامج 2nd line

  • هذا البرنامج والذي يمكن تعريفه بالاسم فقط، يمكنك من استخدام رقم هاتف ثاني على جهازك وبمعنى آخر، يتيح لك الحصول على رقم هاتف افتراضي مجاني (أمريكي أو كندي) الذي يمكنك استخدامه عبر الإنترنت لاستقبال وإرسال الرسائل القصيرة وإجراء المكالمات.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا إرسال واستقبال رسائل صوتية وتعيين رقم سري لحماية الرسائل الخاصة بك وهذا يعني أنه إذا كان هاتفك في متناول أي شخص آخر وترغب في استقبال رسائل سرية وإخفائها، فإن هذا البرنامج هو الخيار المثالي لك، ويمكنك الاعتماد عليه فهو مجاني وسريع وأمن.

تحميل

تحميل برنامج رقم امريكي للايفون

التعليقات مغلقة.