تحميل برنامج كينج روت للكمبيوتر والاندرويد

تحميل برنامج كينج روت للكمبيوتر تم إصلاح الكثير من الإعدادات أثناء أداء العديد من المهام مثل تغيير خط الهاتف الخاص بك إلى خط شائع الآن

، في الظروف العادية ليس لديك هذا الاحتمال، ولكن يجب عليك أولاً تنشيط الجهاز باستخدام King Root والاستمتاع به،

وتنزيل أحدث إصدار و تحديث برنامج Root King Root للإصدار الأصلي للجوّال والجوّال والكمبيوتر الشخصي و Android أحدث إصدار وتنشيط مجاني.

برنامج كينج روت
برنامج كينج روت

برنامج كينج روت للكمبيوتر والاندرويد

هو برنامج يسمح لك إجراء عمليه روت علي جهاز يعمل بنظام Android، سواء كان هاتفًا أو جهازًا لوحيًا، طالما أن إصدار Android يعمل بين 4.2.2 و Android 5.1.

ما هي عملية الرووت؟

يتم استدعاء عملية الروت لكسر قيود نظام Android على الجهاز، لأن كل نظام Android لديه قوانين ثابتة وإعدادات لن تتغير ما لم يتم عمل روت للجهاز، لأن هذه الإعدادات الثابتة تعيقنا بشكل كبير عن القيام بالعديد من الأشياء، على سبيل المثال :

  • قم بتغيير خط الهاتف الخاص بك إلى الخط النبيل الشائع الآن، في ظل الظروف العادية ليس لديك هذا الاحتمال، ولكن يجب عليك استخدام برنامج King Root لجذر الجهاز قبل أن تتمكن من تنشيطه.
  • وتجدر الإشارة إلى أنه عند شراء هاتف android فهو يحتوي على الكثير من البرامج الثابتة التي لا يمكن حذفها، وعادة لا يستفيد المستخدم منها، ولكنه سيشغل مساحة على الهاتف، وإذا حاول حذفه سيرفض النظام التخلص من هذه البرامج الإخبارية، الحل الوحيد هو عمل روت للجهاز باستخدام برنامج King Root لكسر قيود نظام Android والسماح لك بحذف هذه التطبيقات

ما سبق هو مجرد أمثلة لبعض مزايا الروت، والتي يمكن أن تمنحك مزيدًا من التحكم في هاتفك والاستمتاع بالعديد من الميزات التي ينكرها نظام Android .

ولكن هل هناك أي جانب سلبي للروت؟

نعم، بالطبع، هذه العملية تنطوي على الكثير من المخاطر، لأنها عملية دقيقة للغاية، لذا فإن أي خطأ فيها يمكن أن يؤدي إلى تعطل الهاتف تمامًا، وهناك أيضًا عملية كسر قيود Android، والتلاعب بالنظام، وتنفيذ خطأ.

عمل روت للجهاز الذي يخرج هاتفك تمامًا من الضمان ويقلل من قيمته التسويقية.

شاهد: افضل تطبيق لتنظيف الهاتف من الفيروسات

برنامج كينج روت
برنامج كينج روت

مميزات برنامج كينج روت الاصلي

عندما تقوم بعملية روت لجهازك باستخدام برنامج كينج روت الرائع، سيسمح لك كينج روت بالحصول على تجربة رائعة على هاتفك والتحكم الكامل فيه، مثل:

  1. يتم تقديم البرنامج في واجهة أنيقة وبسيطة، والتصميم سهل التعامل معه ويتم توفيره بشكل أساسي باللغة الصينية، ولكن لا توجد مشاكل في الاستخدام، لأن جميع الأدوات واضحة جدا وفي متناول اليد.
  2. هناك إصدار خاص متاح على هواتف أندرويد، إصدار آخر مناسب للكمبيوتر لاستئصال الهاتف من خلال الكمبيوتر، وهذه طريقة أخرى سنتحدث عنها بعد قليل.
  3. يتميز البرنامج عن غيره من البرامج المشابهة من خلال تبسيط عملية الروت، حيث أنه اختصر هذه العملية المعقدة بخطوات بسيطة حتى يتمكن المستخدمون من إكمالها دون أي أخطاء يمكن أن تضر بالهاتف كما يتوفر برنامج كينج روت للأندرويد أجهزة الكمبيوتر مجانا.
  4. يسمح لك الآن بالوصول إلى إعدادات الهاتف الخاصة التي لم يكن لديك إذن بتغييرها، ولديك سيطرة كاملة على الهاتف.
  5. الآن يمكنك إزالة البرامج الأساسية الموجودة من الصفر على هاتفك دون إمكانية التخلص منها في الأماكن الموجودة في النظام، ولكن كينج روت لن تتمكن من التخلص منها.
  • تكشف حرفة الروت في برنامجنا عن شبكة الواي فاي المخصصة بالشخص المتصل بك لتبدو لك كلمة السر المخصصة به، وتلك هي الأفضلية الأضخم التي تدفع الكثيرين للقيام بعملية الرووت للاستفادة منها.
  • يتيح لك برنامج كينج روت إنشاء ملف نسخ احتياطي كامل لجميع بيانات جهازك. لم تكن هذه الميزة متاحة قبل عملية الروت.
  • تحتاج بعض الألعاب إلى استئصال الجهاز للعمل بشكل صحيح هنا نحن بحاجة إلى برنامج كينج روت لهذه العملية، لأنها ذا كان يعمل على نظام أندرويد، فإنه يمكن أن تؤدي بكفاءة توطين الجهاز.
  • ينفذ عملية تأصيل لجميع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد بين الإصدار 4.2.2 والإصدار 5.1.
  • يمكنك الحصول على نسخة APK مناسبة من هناك لتحميل إلى الهاتف أو الكمبيوتر.
  • يتضمن ذلك أداة التنقية، وهيPurify أداة رائعة تؤدي بعض الوظائف المفيدة للغاية والتي يمكن أن تزيد بشكل كبير من سرعة النظام، وتقلل من استهلاك طاقة البطارية، وتجري العديد من التحسينات على وقت الانتظار للهاتف.
  • انها تسمح لك لتشغيل البرامج التي تعمل فقط على أنظمة الروت بشكل صحيح، مثل البرامج التي إنشاء نسخة احتياطية كاملة من جهازك، وبرامج القرصنة للكشف عن شبكات واي فاي، وتطبيقات استرداد الملفات، وما إلى ذلك.
  • عادة ما يؤدي إيقاف برنامج يعمل في الخلفية إلى توفير الكثير من الطاقة على الهاتف.
  • يساعد برنامج كينج روت على تسريع المعالج وزيادة ذاكرة الوصول العشوائي، ومن الممكن أيضا إضافة ذاكرة الوصول العشوائي المعدلة.
  • لديك سيطرة كاملة على ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف لتحديد البرامج التي تعمل والحفاظ على الكثير من البرامج التي تشغل مساحة بعيدا عنها.

شاهد: كيف الغي تحديث تطبيق واحافظ على البطارية ؟

برنامج كينج روت
برنامج كينج روت

عيوب برنامج الكينج روت

يرتبط برنامج كينج روت بأوجه القصور الخاصة به، لكن عملية الجذر نفسها تحتوي على العديد من أوجه القصور المذكورة أعلاه. يعد برنامج كينج روت من أقوى برامج عمل روت وأكثرها موثوقية، ولكن لا يوجد سوى نقص في الدعم لجميع أنواع أجهزة هواتف أندرويد، وبعض هذه الأجهزة غير مدعومة ببرامج اليوم.

أنواع الاجهزة التي يدعمها برنامج كينج روت

يدعم برنامج كينج روت العديد من أنواع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد لأن نظام العمل يعتمد على الحوسبة السحابية لجلب الملفات الجذرية المناسبة لنوع وطراز الأجهزة مثلSamsung Huawei و Vivo و Xiaomi و Oppo و HTC، وغيرهم تجدر الإشارة إلى أن بعض أنواع الأجهزة لا تعمل بشكل صحيح مع جذر الملك.

 طريقة تثبيت برنامج كينج روت على الكمبيوتر والموبايل؟

يمكنك تحميله بالضغط هنا.

ويمكنك تحميله للاندرويد من هنا

التعليقات مغلقة.