حمل أفضل برنامج لتنزيل التطبيقات افضل متجر

ما هو افضل برنامج لتنزيل التطبيقات؟ قد يرغب الكثير في معرفة البرامج التي يستطيع من خلالها تنزيل العديد من التطبيقات المختلفة بشكل آمن وسريع، حيث يوجد  الكثير من هذه البرامج منها ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع.

 أفضل برنامج لتنزيل التطبيقات

تنزيل التطبيقات من الأمور الهامة التي يبحث عنها كل حاملي الاجهزة المحمولة، حيث لا يمكن الاستغناء عنها لما لها من ضرورة قسوى، وفي هذا المقال سوف نجيب عن التساؤل الخاص  بأفضل البرامج  لتنزيل التطبيقات.

برنامج Google play

على الرغم من ظهور الكثير من البرامج التي تقوم بتحميل التطبيقات المختلفة ا ، ولكن لا يزال برنامج جوجل بلاي هو الأكثر استخدامًا حول العالم، لما يتميز به من خصائص جعلته في الصدارة، فهو مجاني، ويمتلك مجموعة ضخمة وهائلة من التطبيقات المختلفة، بجانب احتوائه على العديد من الألعاب والبرامج.

بجانب هذا يوجد ميزة أساسية به ليست متوافرة في بقية البرامج الأخرى، الأ وهي جودة وأمان ما يقوم بنشره سواء تطبيقات أو غيرها، كما يعرف برنامج جوجل بلاي بمدى سرعته وجودته في ما يتم نشره، بجانب أنه لو هناك أي تحديث خاص بتطبيق ما يقوم بتوفيره على الفور.

لتحميل البرنامج انقر هنا.

برنامج لتنزيل التطبيقات
برنامج لتنزيل التطبيقات

شاهد: ماهو افضل عمل لكسب المال في مصر؟

برنامج APK Pure

يتميز هذا البرنامج بأنه واجهته سهلة الاستخدام، مجرد البحث بداخله على التطبيق الذي تريده والضغط على زر التحميل، يقوم البرنامج بتنزيله لك على الفور، بسرعة، ولكن يعيبه عدم توافر عنصر الأمان، حيث يقوم بنشر مختلف التطبيقات الخاصة بأجهزة الأندرويد، دون التأكد إذا كان بها فيروسات أم لا.

كما يمكن لبرنامج Apk Pure أن يتعامل مع تلك التطبيقات المشفرة، والتي تفرضها سياسة دولة ما، حيث يستطيع أن يوفرها لك بجودة عالية، بشكل عام يحتوي هذا البرنامج على ملايين من التطبيقات التي يمكن استخدامها وتحميلها، دون الحاجة إلى إنشاء حساب خاص على هذا البرنامج.

لتحميل البرنامج انقر هنا.

برنامج لتنزيل التطبيقات
برنامج لتنزيل التطبيقات

برنامج Amazon App store

إذا كنت تبحث عن بديل مناسب لبرنامج جوجل بلاي، فإن برنامج أمازون ستور هو الخيار الأمثل لتنزيل التطبيقات المختلفة، حيث يعد المنافس الأقوى لجوجل بلاي، حيث يحتوي على الكثير من التطبيقات، ألعاب فيديو، كتب وغيرها الكثير من الخدمات بشكل مجاني.

بجانب هذا يدعم هذا البرنامج أكثر من 12 لغة منها الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية وغيرها، ولكن يعيبه  هناك تطبيقات وخدمات تكون مدفوعة الأجر عند تحميلها.

لتحميل البرنامج انقر هنا.

برنامج لتنزيل التطبيقات
برنامج لتنزيل التطبيقات

برنامج mobogenie

يمكن لمختلف أجهزة الأندرويد والايفون من استخدام هذا البرنامج المجاني والمدعم لكثير من اللغات على رأسها العربية في تنزيل ملايين من التطبيقات المختلفة، مقاطع فيديو، خلفيات موسيقية وغيرها، ويمكن تحديث كل هذا بسهولة، من خلال النقر على خاصية التحديث الموجودة خلال، وسيقوم البرنامج بشكل تلقائي بعمله.

كما يتسم هذا البرنامج بأنه مرن إذا يمكنك من تنزيل الكثير من التطبيقات، الملفات من خلال جهاز الكمبيوتر، ثم تقوم بنقلها على الهاتف الخاص بك،  بجانب هذا يمتلك واجهة منظمة ومقسمة، فعند الدخول عليه ستجد قسم خاص بالتطبيقات المجانية، المدفوعة،  الصور، الخلفيات، وعليك الاختيار فيما بينهم.

يمتاز بحجمه الصغير والذي لا يتعدى 3 ميجا بايت، كما يقدم لك مجموعة من الترشيحات بشكل مستمر المتعلقة بأفضل التطبيقات، إنه يعرف بمدى سرعته ودقته في محرك البحث الخاص به.

لتحميل البرنامج انقر هنا.

برنامج لتنزيل التطبيقات
برنامج لتنزيل التطبيقات

برنامج APK Mirror

هل تبحث عن برنامج أمن تقوم من خلاله بتنزيل اي تطبيق تريده؟ إليك برنامج APK Mirror، والمعروف بمدى صرامته الشديدة في تحقيق قواعد الأمن وعدم احتواء أي تطبيق يقوم بنشره على فيروسات خطرة.

إنه يحتوي على الكثير من الخصائص فهو مجاني، سهل الاستخدام،متوفر باللغة العربية والإنجليزية، يقوم بالتحديث الدائم والتلقائي لكل التطبيقات الموجودة بداخله، صغير الحجم حيث يبلغ مساحته 1.36 ميجا بايت، مناسب لكل الإصدارات الخاصة بأجهزة الأندرويد، لا يحتاج إلى متطلبات تشغيل عند تحميله أو استخدامه، ولا يوجد أي اعلانات مزعجة بداخله.

لتحميل البرنامج انقر هنا.

برنامج لتنزيل التطبيقات
برنامج لتنزيل التطبيقات

برنامج Slideme

يمكن من خلال هذا البرنامج تحميل التطبيقات المختلفة على أجهزة الأندرويد بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر، يعرف هذا البرنامج بمدى قدرته العالية على توفير اكبر قدر من التطبيقات سواء كانت عادية أو محجوبة، لذلك اثبت فاعليته حيث يستخدمه الكثير من أنحاء العالم.

إنه يقوم بتدعيم العديد من اللغات منها الفرنسية، الإنجليزية، العربية، بجانب هذا هناك بعض الأجهزة المحمولة التي لا تدعم البرامج الأخرى التي تستخدم لتحميل التطبيقات على سبيل المثال أجهزة هواوي لا تدعم برنامج جوجل بلاي، لذلك يأتي برنامج سلايد مي كبديل قوي ومناسب لبرنامج جوجل بلاي.

لتحميل البرنامج انقر هنا.

برنامج لتنزيل التطبيقات
برنامج لتنزيل التطبيقات

برنامج APtoide

على الرغم من كونه من البرامج التي انتشرت مؤخرا لتنزيل التطبيقات بشكل مجاني، ولكن استطاع برنامج Aptoide أن يلاقي ترحيب بين كثير من المستخدمين، لما يتمتع به من مميزات منها، مجاني، مدعم للغة العربية، يحتوي على الكثير من التطبيقات التي يتم تحميلها بشكل مجاني.

إنه متوافق مع كل أجهزة الاندرويد الحديثة والقديمة، كما يتسم هذا البرنامج بكونه مرن حيث يمكن ترك مزيد من التعليقات حول استخدامك لتطبيق ما، بجانب هذا يتسم بأنه سهل الاستخدام.

لتحميل البرنامج انقر هنا.

برنامج لتنزيل التطبيقات
برنامج لتنزيل التطبيقات

التعليقات مغلقة.