افضل برنامج لحجب المواقع الاباحية للكمبيوتر

برنامج لحجب المواقع الاباحية للكمبيوتر شيء ضروري بالنسبة للعصر الذي نعيشه والتي توغلت في كل البيوت

مثل هذه المواقع نتيجة لاستخدام الإنترنت، هناك دول قامت بأخذ إجراءات صارمة وقامت بمنع مثل هذه المواقع ودول لا تعتمد على مراقبة الأهل لأولادهم.

برنامج لحجب المواقع الاباحية للكمبيوتر

يجب علينا حماية أطفالنا من خطر المواقع الاباحية، وذلك لأن على مستوى الدين فهي حرام وعلى المستوى الإجتماعي غير مقبولة، وعلى مستوى الصحة فإنها تسبب إدمان عادات خاطئة، ونظرًا لانشغال الوالدين عن أبنائهم، يجب أن تكون مثل هذه البرامج موجودة على الأجهزة  التي يتم استخدامها.

فإنها تقوم بصد مثل هذه المواقع من تصيد المستخدمين، أو حجبها بشكل كلي في حال قيام المستخدم بالبحث عنها، وحتى تقوم كل الدول باتخاذ إجراءات صارمة حول نشر هذه المواقع يجب علينا أن نقوم بتحميل برامج لحظرها.

والان نستعرض قائمة تضم بداخلها مجموعة أفضل برنامج لحجب المواقع الاباحية للكمبيوتر.

برنامج Golden Filter Premium

هو البرنامج الأكثر استخدامًا على أجهزة الكمبيوتر مهما كانت إصداراتها قديمة حديثة لحجب المواقع الإلكترونية الغير مرغوب فيها ومنها المواقع الإباحية، يتميز بكونه سهل إذا يدعم اللغة العربية والأجنبية، وبه كثير من الاستخدامات  التي تجعله في المرتبة الأولى

هو يقوم بمراقبة طفلك بشكل كامل، حيث يستطيع ان يسجل ما قام به، بجانب تصويره حتى تتمكن مراقبته دون علمه

يمكن من خلاله تحديد المواقع التي لا تريد ابنك أن يتصفح عليها على سبيل المثال قناه ما على اليوتيوب محتواها مضر وهكذا.

إنه مجاني بشكل كامل، ولا يحتوي أي فيروسات بل آمن جدًا، وفي حال أردت أن تقوم بتخصيص وقت محدد لطفلك يستطيع من خلاله ممارسة أي نشاط على جهاز الكمبيوتر، يمكن من خلاله فعل ذلك، حيث بعد قضاء المدة المسموحة يقوم البرنامج بفضل جهاز الكمبيوتر بشكل تلقائي ولذا يعتبر افضل برنامج لحجب المواقع الاباحية للكمبيوتر.

لتحميل برنامج GoLden Filter premium اضغط هنا.

برنامج لحجب المواقع الاباحية للكمبيوتر
برنامج لحجب المواقع الاباحية للكمبيوتر

شاهد: تحميل افضل برنامج تسريع الهاتف سامسونج

شاهد: تحميل افضل برنامج نسخ التطبيقات

برنامج Anti porn

البرامج الإباحية سم يتغلغل ويدمر أجيالنا، لذا يجب أن يكون هناك رادع قوي لمثل هذه المواقع، لذلك إذا كنت في حيرة من أمرك حول برنامج قوي، تستطيع أن تستخدمه وأنت مطمأن على أولادك، فإن هذا البرنامج اختيار أكثر من رائع.

إنه لا يقوم بحجب المواقع الإباحية فقط، ولكن الإعلانات والصور التي تظهر فجأة ويكون محتواها غير أخلاقي، مجرد كتابة اسم الموقع يقوم البرنامج بمنعك من الوصول إلى أي نتيجة، بجانب إمكانية ضبط على وقت محدد ليقوم بفصل جهاز الكمبيوتر، وهذه ميزة مفيدة للتحكم في أوقات أولادك على جهاز الكمبيوتر.

يمكن تعيين كلمة مرور خاصة بهذا البرنامج، بحيث لا يستطيع أي شخص غيرك استخدامه من أجل ] غرض مثل إزالة من على الجهاز، أو تعطيله، إنه مناسب لكل نسخ الويندوز لذا يتم تصنيفة كأفضل برنامج لحجب المواقع الاباحية للكمبيوتر.

لتحميل برنامج Anti porn قم بالضغط هنا.

برنامج لحجب المواقع الاباحية للكمبيوتر
برنامج لحجب المواقع الاباحية للكمبيوتر

 

برنامج Web locker

يتميز هذا البرنامج بأنه صغير الحجم، وبالتالي لا يحتاج إلى أي مساحة ذلك لأنه يبلغ 2 ميجا بايت، يتم تحميله من كل مختلف أنحاء العالم، وذلك لأنه يقوم بحجب المواقع الإباحية، الفيديوهات، الإعلانات التي  تحتوي على صور إباحية، كما يقوم بهذا الأمر في منصات التواصل الإجتماعي، يمنع وصول مثل هذه الأشياء إليك وبالتالي يضمن لك التصفح الآمن.

البرنامج لا يحتاج إلى إي تحديث، ولكنه يقوم بتحديث نفسه بشكل مستمر، وهذا يعني إمكانية حجب المواقع دون قدرة الوصول إليها طالما هذا البرنامج موجود، وذلك لأن هناك مثل هذه البرامج تعمل لفترة ثم تقف من أجل تحديثها، ولكن هذا البرنامج مختلف ومجاني، لتحميله لانه يعتبر أفضل برنامج لحجب المواقع الاباحية للكمبيوتر.

لتحميل برنامج Web locker اضغط هنا.

برنامج لحجب المواقع الاباحية للكمبيوتر
برنامج لحجب المواقع الاباحية للكمبيوتر

برنامج DNS Angel

يمكن من خلال هذا البرنامج إنشاء قائمة من الممنوعات التي لا ترغب في الوصول إلى أطفالك مثل الإعلانات، الصور، الفيديوهات، المواقع الإباحية، أو أي شيء تريد عدم دخول طفلك عليه، كما يمكن تحميله لك وذلك لأن أثناء التصفح على اي موقع يمكن أن تظهر لك مثل هذه الفيديوهات أو الصور والتي تكون بداخلها العديد من الفيروسات الضارة.

إنه برنامج سهل متوسط الحجم إذا يبلغ 519 ميجا بايت، ولكنه يتوافق مع كل أجهزة الويندوز، يدعم اللغة العربية كما به ظاهرة التخفي بمعنى أنه لن يقوم أي شخص باكتشافه إلا من خلا من ثام بتثبيته، لذلك قم بتحميله.

لتحميل برنامج DNS ANgle اضغط هنا.

برنامج لحجب المواقع الاباحية للكمبيوتر
برنامج لحجب المواقع الاباحية للكمبيوتر

 

برنامج URL Blocker

من خلال نسخ روابط المواقع التي تريد عدم ظهورها لابنك ووضعها في قائمة الحظر الخاصة بهذا البرنامج، فإنه يستحيل أن يستطيع أى شخص من الدخول إلى تلك المواقع، كذلك الأمر يمكن العمل بشكل أوتوماتيكي، حيث يقوم من تلقاء نفسها بمنصع وصول الإعلانات، الفيديوهات المسيئة إلى الجهاز الذي تم تثبيت البرنامج عليه.

يمتاز هذا البرنامج بأن المساحة التخزينية الخاصة لديه تكون كبيرة وبالتالي إمكانية إضافة عدد لا نهائي من الروابط التي تريد منعها من الوصول إلى طفلك، إمكانية تسجيل النشاط الذي يقوم به المستخدم من على الجهاز بالصوت والصورة، فبالتالي يمكن للأبناء مراقبة أولادهم وبذلك هو مصنف كأفضل برنامج لحجب المواقع الاباحية للكمبيوتر.

إنه مجاني، سهل الاستخدام، يتوافق مع كل اجهزة الكمبيوتر مهما كانت قديمة وذلك لأنه لا يحتاج إلى أي برامج تشغيلية فقط قم بتحميله ، بجانب إمكانية التعامل مع الويندوز بكل إصداراته.

لتحميل برنامج URL BLOCKER اضغط هنا.

برنامج لحجب المواقع الاباحية للكمبيوتر
برنامج لحجب المواقع الاباحية للكمبيوتر

التعليقات مغلقة.