حمل افضل برنامج يكشف اذا احد مسك جوالي

برنامج يكشف اذا احد مسك جوالي أمان الهواتف الذكية أمر ضروري للغاية، خاصةً مع انتشار مشكلات انتهاك الخصوصية عبر الشبكات الاجتماعية،

مثل الإعلانات المستهدفة والمشاركة المفرطة للبيانات الشخصية.

ولا يمكننا أن ننسى أيضًا خطر استخدام هواتفنا بدون إذن للتجسس على سجل المكالمات وبرامج المراسلة وغيرها من البيانات الحساسة،

من أجل تحقيق ذلك سنعرض بعض البرامج لمعرفة من حاول اذا احد مسك جوالي أثناء غيابك.

برنامج يكشف اذا احد مسك جوالي
برنامج يكشف اذا احد مسك جوالي

افضل برنامج يكشف اذا احد مسك جوالي

بمجرد تحميل برنامج يكشف اذا احد مسك جوالي على هاتفك يمكنك تخصيص العديد من التفاصيل لزيادة أمان جهازك،

مثل استلام إشعارات عبر البريد الإلكتروني تحتوي على صورة للشخص الذي يحاول إلغاء قفل هاتفك.

برنامج Lockwatch

يوفر لك برنامج Lockwatch تعيين عدد المحاولات الفاشلة التي يجب حسابها قبل الكشف عن أي شخص يحاول الوصول إلى هاتفك المحمول، بجانب العديد من المزايا والوظائف الأخرى المتاحة في البرنامج، للاستفادة منها بشكل كامل يُنصح باستكشاف الإعدادات المتاحة.

بالرغم من وجود وظائف مجانية، يمكن لك استخدام Lockwatch للكشف عن أي محاولة لفتح هاتفنا المحمول وتحديد هوية الشخص المحاول، حيث يقوم بتصوير الشخص عن طريق الكاميرا الأمامية عند تجاوز عدد المحاولات التي قمت بتحديدها مسبقًا.

ويقوم بإرسال هذه المعلومات والصورة إلى عنوان بريدنا الإلكتروني عند ضبط عدد المحاولات غير الناجحة عند إدخال رمز PIN أو نمط الهاتف، يجب الأخذ في الاعتبار أننا قد ندخل الرمز الصحيح في غضون 10 ثوانٍ.

إذا تم إدخال الرمز الصحيح خلال هذه الفترة، سيعتبر البرنامج أن الهاتف ملكك وإذا أخطأت في إدخال الرمز في أول محاولة ولم يتم إدخال الرمز الصحيح أو النمط بشكل صحيح بعد هذه الفترة، سيتم إرسال بريد إلكتروني يحتوي على الصورة الملتقطة والموقع.

للتحميل اصغط هنا

برنامج يكشف اذا احد مسك جوالي
برنامج يكشف اذا احد مسك جوالي

برنامج Hidden Eye

يعمل البرنامج بشكل تلقائي ودون الحاجة لإذن مسبق على تحديد وتصوير أي شخص يحاول فتح قفل شاشة جهازك، وبعد التقاط الصورة يتم حفظها تلقائيًا في معرض الصور الخاص بك.

وبإمكانك أيضًا تعيين عدد المحاولات التي يتم التقاط الصورة منها، سواء كان ذلك محاولة واحدة فقط أو حتى خمس محاولات، كما يوفر البرنامج واجهة سهلة الاستخدام.

للتحميل اصغط هنا

برنامج يكشف اذا احد مسك جوالي
برنامج يكشف اذا احد مسك جوالي

برنامج Intruder Selfie

يتميز البرنامج بواجهة مستخدم متميزة ويتوفر بشكل مجاني على المتجر، ويعمل على تصوير أي شخص يحاول الوصول إلى هاتفك النقال عن طريق إدخال كلمة المرور أو نمط القفل بشكل غير صحيح.

كما يحفظ البرنامج الصورة في معرض الصور على الهاتف لديك، ويوفر أيضاً البرنامج خيارًا لإخفاء الصور داخل معرض الصور الخاص بالهاتف.

للتحميل اصغط هنا

برنامج يكشف اذا احد مسك جوالي
برنامج يكشف اذا احد مسك جوالي

برنامج Who Touched My Phone

برنامج “من لمس هاتفي” هو برنامج مجاني متاح لمستخدمي أندرويد، يدعم العديد من اللغات بما في ذلك اللغة العربية، يهدف إلى حماية خصوصيتك عن طريق تعرفه على من حاول فتح هاتفك أثناء غيابك،

وذلك عبر:-

  • تسجيل الدخول غير المصرح به إلى خصوصياتك أثناء غيابك.
  • التقاط صور للشخص المتطفل باستخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية.
  • تزويدك بتقرير يحتوي على المعلومات حول البرامج التي استخدمها هذا الشخص أثناء غيابك.

للتحميل اصغط هنا

شاهد:تحميل افضل برنامج متعدد الحسابات

شاهد:تحميل برنامج نت بوم netboom واهم مميزاته

برنامج يكشف اذا احد مسك جوالي
برنامج يكشف اذا احد مسك جوالي

كيف يعمل برنامج Who Touched My Phone ؟

قم بتحميل برنامج “Who Touched My Phone” مجاناً لمعرفة من حاول الوصول إلى هاتفك.

ثم اتبع الخطوات التالية:-

  1. بمجرد تثبيت البرنامج وفتحه، يجب عليك النقر على الأيقونة الموجودة في أعلى اليسار من الواجهة الرئيسية للوصول إلى الإعدادات وتفعيل أو إلغاء تفعيل المزايا المختلفة.
  2. سيتطلب البرنامج بعض الأذونات مثل الوصول إلى الكاميرا وأن يكون مسؤول الجهاز.
  3. بمجرد النقر على زر التشغيل، ستقوم بإغلاق البرنامج وستلاحظ وجود رمز صغير بجانب علامة الساعة يشير إلى “تم تنشيط الحماية”، مما يعني أنه قيد التشغيل.
  4. إذا قام شخص ما بفتح هاتفك أو حاول ذلك، سيبدأ البرنامج في تسجيل تقرير يتضمن صورة وقائمة البرامج التي تم فتحها.
  5. يمكنك استعراض تقاريرك داخل البرنامج ويمكنك أيضًا مزامنتها مع السحابة للحفاظ عليها آمنة.

برنامج Don’t Touch my Phone‏

برنامج “لا تلمس هاتفي” هو برنامج مجاني لمستخدمي نظام Android مع خيار الترقية إلى النسخة برو، يقوم بتنبيهك عند لمس أحد الأشخاص لهاتفك عن طريق تفعيل إنذار حتى عند وضع الهاتف في وضع الصامت.

ويتم تشغيل الإنذار عندما يتم تحريك الهاتف أو فصل الشاحن، وذلك لمنع سرقة أو الوصول إلى هاتفك دون موافقتك، ويمكنك بسهولة تشغيل البرنامج عن طريق النقر على زر التشغيل داخله، ويمكن إلغاء الإنذار عن طريق استخدام بصمة يدك.

للتحميل اصغط هنا

برنامج يكشف اذا احد مسك جوالي
برنامج يكشف اذا احد مسك جوالي

برنامج who tried to unlock my phone

يتوفر البرنامج لحماية هاتفك المحمول من السرقة والتجسس دون الحاجة للعبارة، حيث يتضمن هذا البرنامج العديد من الميزات المفيدة، مثل تخزين صور المتسللين الملتقطة وحفظها في حساب Google Drive الخاص بك.

وتوفير معلومات حول أوقات استخدام هاتفك من قبل أي شخص غير معروف، كما يوفر إمكانية تشغيل منبه في حالة وجود محاولات فتح خاطئة للهاتف، ويمكن للبرنامج أيضاً حفظ المحاولات الناجحة والفاشلة للرقم السري أو كلمة المرور الخاصة بك.

يمكن للبرنامج تزويدك بمعلومات حول من حاول فتح هاتفك في غيابك بفضل الإذن الذي تمنحه له لمراقبة المحاولات الخاطئة والتقاط صورة للشخص الذي يحاول فتح هاتفك المحمول.

للتحميل اصغط هنا

برنامج يكشف اذا احد مسك جوالي
برنامج يكشف اذا احد مسك جوالي

التعليقات مغلقة.