تحميل برنامج لايف بلس برابط مباشر

برنامج لايف بلس أحد أبرز البرامج التي تقدم خدمات البث المباشر لكافة المباريات المشفرة مجانا تماما لكافة الأجهزة بمختلف أنواعها وظهر منذ عدة سنوات لمتابعة كرة القدم لايف ونقلها لجميع الأجهزة.

وتم العمل على تطويره ليصبح من أبرز البرامج في مجاله وتم استخدامه من خلال الملايين بشكل يومي لتوفير أهم الجداول الكاملة لمباريات كرة القدم.

ومجموعة كبيرة من القنوات المفتوحة والمشفرة لمشاهدتها دون أي تكاليف، وسوف نوضح من خلال مقالنا كيفية تحميل برنامج لايف بلس برابط مباشر.

تحميل برنامج لايف بلس برابط مباشر

تحميل برنامج لايف بلس برابط مباشر من خلال خطوات بسيطة كونه حصل على إقبال شديد لمشاهدة المباريات للبطولات الكبرى وأبرز الدوريات الهامة التي أصبح مشاهدتها من خلال القنوات التلفزيونية من الأمور الصعبة إلى حد ما.

حيث يتم نقلها بعد حدوث المباريات وهناك الكثير من الأشخاص الذين يريدون مشاهدة المباريات بشكل مباشر من خلال بثها لهم في أوقاتها كما أنه يحتوي على باقة كبيرة من قنوات بي ان سبورت وجميع القنوات الرياضية دون الحاجة إلى دفع أي اشتراكات شهرية أو سنوية.

فلا حاجة إلى الإنترنت فقط كما ظهر الكثير من البرامج في ذات المجال إلا أنه أصبح البرنامج الأول والأخير الأكثر استخداما لما يوفره من إمكانيات كبيرة لمشاهدة القنوات الرياضية وجميع قنوات التلفزيون التي يدعمها البرنامج بكل سهولة.

كيفية تحميل برنامج لايف بلس برابط مباشر

يمكن تحميل برنامج لايف بلس برابط مباشر بضغطة زر واحدة من خلال الرابط الاتي:

تحميل

لايف بلس

 برنامج لايف بلس

بعد تحميل برنامج لايف بلس برابط مباشر لابد من تثبيته ومن أهم ما تحتوي عليه ما يلي:

  • بعد إتمام تحميل برنامج لايف بلس برابط مباشر بالجهاز الخاص يتوجب علينا أولا ضبط الإعدادات بالذهاب لإعدادات الجهاز الرئيسية والضغط فوق زر الحماية والخصوصية.
  • بعد ذلك سوف نجد بقائمة الحماية والخصوصية العديد من الخيارات نقم بالبحث عن تثبيت المصادر المجهولة، حتى لا يتم تحميل البرنامج على الجهاز بشكل ملف ويسهل تثبيته بعد ذلك.
  • سوف نجد زر للسماح بتثبيت التطبيقات نقوم بتفعيله وفتح البرنامج بكل سهولة.

استخدام برنامج لايف بلس

بعد تحميل برنامج لايف بلس برابط مباشر وتثبيته على الجهاز لابد من التعرف على واجهته وكيفية استخدامه والتعامل معه من خلال الاتي:

  • ببداية فتح البرنامج نجد بواجهته جدول المباريات باليوم بشكل بث مباشر ويتضمن أبرز المباريات التي تُلعب في ذات اليوم.
  • التمرير ما بين أيام الأسبوع المتواجدة بالشريط العلوي بجدول المباريات وكافة المباريات المذاعة بالأيام المقبلة ونقم بتحديد المباريات التي نريد مشاهدتها من خلال البرنامج والنقر فوق هذه المباراة من خلال الجدول المتواجد أمامنا بالواجهة الرئيسية.
  • بعد ذلك الدخول للمباراة التي نريد مشاهدتها وسوف تظهر لنا صفحة بالإعدادات للبث المباشر الخاص التي نريد مشاهدته.

شاهد : اجمل اسماء بنات من ثلاث حروف

شاهد : أفضل برنامج كاميرات المراقبة للاندرويد

لايف بلس

أما عن خيارات الإعدادات التي يتضمنها البرنامج فهي كما يلي:

  1. جودة القناة من أهم الخطوات المتواجدة بإعدادات البرنامج ويتوفر بها جميع درجات جودة للبث المباشر نقم بالضغط عليها واختيار الجودة التي تتناسب معنا على حسب سرعة الإنترنت.
  2. مصدر القناة بحالة وجود أي من المشاكل بالبث المباشر بالمباراة الهامة نظرا للكثير من المشاهدين لهذا البث، تم توفير العديد من المصادر للبث المباشر ويمكن تغيير هذا المصدر من خلال القائمة كما نريد.
  3. اختيار القناة، ففي المباريات الهامة يتم نقلها لأكثر من قناة ولأكثر من معلق فيمكن التنقل ما بين الكثير من القنوات المتوفرة بها هذه المباراة من خلال القائمة الخاصة بالإعدادات.
  4. اختيار المعلق حيث أن المباريات الهامة لها أكثر من معلق يقم بالتعليق عليها بذات اللغة لهذا في حالة إرادتنا بتغيير المعلق للمباراة نقم بالنقر فوق القائمة المختصة واختيار المعلق التي نريده.
  5. لغة المعلق ويوفر هذا الزر سهولة اختيار اللغة للمعلق التي نرغب به، حيث يتم التعليق على المباريات بأكثر من لغة واحدة.
لايف بلس

أهم خصائص برنامج لايف بلس

يتضمن برنامج لايف بلس الكثير من الخصائص والمميزات الهامة ومن أهمها ما يلي:

  • ذات سيرفرات مستقلة بالبث المباشر، حيث يوفر لنا أكثر من سيرفر بالبث وذلك في حال حدوث أي من المشاكل بأحد السيرفرات، يتم نقل البث بعد ذلك لسيرفر أخر لعدم مواجهة أي من المشاكل توقفه خلال المباريات الهامة.
  • يقم برنامج لايف بلس بإرسال إشعارات للمستخدم ببدء المباريات الهامة ولكن لا يقم بإرسال الكثير من الإشعارات حتى لا يتسبب بإزعاج للمستخدمين.
  • ذات واجهة بسيطة وسريعة في التصميم ولا يستهلك أي موارد للجهاز الخاص خلال تشغيله لذلك لن نواجه أي مشاكل بتوقف مفاجئ للبرنامج.
  • لجميع مفضلين استخدام البرامج ذات الوضع المظلم فيتوفر ببرنامج لايف بلس الوضع المظلم ضمن الخصائص المتاحة به وتفعيلها في حالة إراداتنا هذا.
  • ذات جودة بث عالية لمشاهدة كافة القنوات به دون الحاجة لتغيير الجودة بكل مرة نقم بمشاهدة قناة فيتم ضبطها بشكل عام بالبرنامج.

التعليقات مغلقة.