افضل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون

تشغيل اليوتيوب في الخلفية ايفون.تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون يتم استخدام اليوتيوب بكثرة سواء لسماع الأغاني أو مشاهدة مقطع فيديو ما،

ولكن نواجه مشكلة أثناء الخروج منه والدخول في أي موقع أو منصة وهو أنه يقوم بغلق  مايتم مشاهدته على الفور، ومن ثم نحتاج إلى برامج تمكنا من التشغيل بدون قيود.

تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون
تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون

تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون

هل تواجه مشكلة في كونك لا تستطيع أن تجمع بين مشاهدة الفيديوهات أو سماع الأغاني، والتصفح بحرية أو حتى غلق الشاشة؟ الكثير منا يواجه مثل هذه المشكلة لذلك هناك برامج تم تصميمها للمساعدة في تشغيل الخلفيات الموسيقية أو مقاطع الفيديو الخاصة باليوتيوب أثناء التصفح أو غلق الهاتف.

في هذا المقال سوف نقوم بتوفير مجموعة من أفضل البرامج التي تساعدك في تشغيل اليوتيوب في خلفية الايفون.

برنامج Free music for youtube: stream

يمكن القول بأن هذا البرنامج هو من أفضل البرامج المستخدمة لأجهزة الايفون والتي تتيح لك تشغيل أي مقطع فيديو في جانب الشاشة أو أي مكان تريده أثناء تصفحك عبر الهاتف سواء كان هذا التصفح على مواقع الويب المختلفة أو على منصات التواصل الإجتماعي.

يمكن تحريك الفيديو في أعلى الشاشة، المنتصف، أسفل بالمكان الذي تفضلة بجانب إنه يتيح لك التحكم في حجم الفيديو المعروض، هل تريده صغير، كبير، متوسط وهكذا.إنه يمكنك من متابعة أي مقطع على الفيديو بسهولة، وذلك لأن اليوتيوب تم تصميمه بطريقة بحيث لو قمت فتح نافذه أخرى سيقوم بغلق ما كنت تشاهده أو تستمع له، لذلك لحل هذه المشكلة.

هو الأكثر تدعيمًا لتلك المقاطع التي تعتمد على الأغاني بشكل كبير، بل إنه يقوم بترشيح لك باقة من أكثر الأغاني استماعا.

للتحميل اضغط هنا

تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون
تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون

برنامج Safari Browser

يتميز هذا البرنامج بأنه سريع، كل ماعليك فعله لكي تستمتع بمقاطع الفيديو الموجودة على اليوتيوب هو تحميله من هنا ثم بعدها الذهاب إلى اليوتيوب، وتحديدها والعودة مرة أخرى إلى البرنامج والنقر على Request Desktob site ومن ثم سيقوم البرنامج بالعديد من التحويلات التلقائية حتى تستطيع بعدها استخدامه.

ولكن عيوبه يعد من أكثر البرامج صعوبة، وذلك لأن العمليات التي يجريها حتى تتمكن بعدها من تشغيل الفيديو في الخلفية تكون طويلة وتتطلب العديد من الأمور المتكررة في الخطوات، بجانب هذا يتعامل مع الإصدارات الحديثة من أجهزة الأيفون.

للتحميل اضغط هنا

تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون
تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون

برنامج Youtube vanced

هذا البرنامج هو الرسمي لمنصة اليوتيوب التي فضلت أن يكون لها برنامج يمكنك من سماع الأغاني في الخلفية، يتميز بكونه أمن ولا يحتوي على أي برامج تجسس أو اختراق، وهذا ما اهتمت به منصة اليوتيوب في المقاام الأول، يتيح لك اختيار لون الخلفية التي ستقوم باختيارها لتشغيل الأغاني، حيث ستجد اللون الأسود، الأحمر، الأزرق.

كما أنه يدعم أجهزة الايفون بشكل كبير، ولا يحتاج إلى أي متطلبات خاصة لتشغيله، واستمتع بمشاهدة الفديو أثناء قيامك بأي أمر على الهاتف، بدون أي وجود للنوافذ أو الإعلانات المزعجة التي تظهر فجأة.

يتميز هذا البرنامج أيضًا بأن حجمه صغير وبالتالي لن تحتاج له مساحة كبيرة، كما لا يؤثر على الذاكرة التخزينية الخاصة بجهاز الأيفون، وذلك لأنه يبلغ 24 ميجا بايت، البرنامج يمتاز بواجهته المنسقة للغاية، كما يدعم الكثير من اللغات منها العربية والإنجليزية.

للتحميل اضغط هنا

تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون
تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون

برنامج Black Screen Video Screen off

يتيح لك هذا البرنامج حرية الاختيار ما بين تشغيل الفيديو والشاشة مغلقة وهذا يكون بالطبع بالنسبة لفيديوهات الأغاني الموجودة على اليوتيوب، أو تشغيلها بشكل جانبي أثناء استخدامك للهاتف، إنه صغير الحجم فيبلغ 5 ميجا بايت، ويعد موفر حيث لا يقوم باستنزاف مزيد من البطارية أثناء العمل عليه، عكس برامج كثيرة تقدم نفس الخدمة.

فهو برنامج متميز في سماع مقاطع الأغاني والخلفية مغلقة تمامًا، لقد حصل هذا البرنامج على الكثير من التحميلات من مختلف أرجاء العالم، وهذا يدل على مدى قوته في هذا الغرض، لذلك إذا أردت أن تستمتع بسماع مقاطع الفيديوهات أو الأغاني الموجودة على اليوتيوب.

لقد استطاع هذا البرنامج أن يحصد ملايين من عمليات التحميل، بجانب كونه البرنامج الأكثر استخدامًا في الشرق الأوسط، وميزة هذا البرنامج أنه يقوم بتحديث نفسة بشكل تلقائي دون الحاجة إلى القيام أنت بذلك.

للتحميل اضغط هنا

شاهد:افضل برنامج قراءة الرسائل بالصوت للاندرويد

شاهد:تنزيل برنامج رياضة المشي فعال ومميز

تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون
تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون

برنامج YMusic

هل تبحث عن برنامج مميز في تشغيل اليوتيوب في الخلفية؟ إليك هذا البرنامج الذي يمنحك تجربة لا مثيل لها، وذلك لأن لديه من الخصائص التي لا حصر لها، في البداية إنه يعمل دون الحاجة إلى انترنت، مجاني، مساحته صغير على الجهاز .

بجانب هذا أنه يمكن من خلاله تحميل أي فيديوهات أو أغاني وتحويلها بالصيغ المناسبة لك، بجانب القدرة على عرض الترجمة الخاصة بأي فيديو، لديك حرية الاختيار في طريقة عمله، حيث يمكنك غلق  الهاتف وترك البرنامج يشغل لك أي فيديو تريده، أو بإمكانك التصفح والفيديو موجود في مكان ما على الشاشة.

للتحميل اضغط هنا

تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون
تشغيل اليوتيوب في الخلفية للايفون

التعليقات مغلقة.