تحميل تطبيق كين ماستر KineMaster للموبايل

يعد تطبيق كين ماستر KineMaster من أهم وأفضل تطبيقات المونتاج التي يمكنك التحكم فيها بسهولة من خلال الهاتف عبر تحرير الفيديوهات ، وذلك من خلال أضافه التأثيرات وقص أو أضافه مقاطع أو أصوات حسب رغبتك ، يمكنك تطبيق كين ماستر من صنع فيديو مميز حسب رغبتك في دقائق قليلة تابعوا معنا.

تطبيق كين ماستر KineMaster
تطبيق كين ماستر KineMaster

تطبيق كين ماستر KineMaster

تطبيق مجاني ومميز في تحرير الفيديوهات عبر استخدام الهاتف يمكنك من أضافه المؤثرات على الفيديو والحصول على الفيديو عالي الجودة يصل الى 4000 وذلك بمعدل إطار 60 في الثانية ، يمكنك التطبيق من مشاركة الفيديوهات على حساب انستغرام أو تيك توك أو واتساب وغيرها.

يعد تطبيق كين ماستر من أفضل التطبيقات في التحكم في الألوان من خلال كمية الأدوات المستخدمة داخل التطبيق ذلك ، ويمكنك إزالة الإعلانات وإزالة العلامة المائية في تطبيق كين ماستر من خلال الاشتراك في التطبيق مقابل خمسة دولار شهرية وذلك بالإضافة الى بعض الميزات الأخرى التي تقدم لك في مقابل الاشتراك.

ميزات تطبيق كين ماستر KineMaster

  • الواجهة الرئيسية للتطبيق سهلة التعامل ويمكنك استخدامها في وقت قصير لتصميم فيديوهات ، يتيح لك كين ماستر اضافه تأثيرات على الوسائط ، كما يمكنك من ضبط التباين والصدوع ويمنحك التطبيق خيار الكتابة على الصور أو الفيديوهات التي ستضعها داخل الفيديو ، كما يمكنك من أضافه ملصقات لتعطي شكل جميل ، وذلك حسب رغبتك واختيارك وتوجد بالتطبيق خيارات تسريع الصوت أو كتمه أو أضافه تأثيرات على الأصوات أو تغيرها بصوت يمكن التسجيل أو اختيار من الهاتف.
  • يوجد بتطبيق كين ماستر خيارات دمج الفيديوهات ، كما يمكنك إزالة الشاشة الخضراء في الفيديو وتبديلها بأي منظر تريد ان يكون في الخلفية ، يمكنك اضافه رسومات ونصوص على الفيديو بالإضافة الى الاستيكر أو الايموجي ويمكنك التحكم فيه نوع الخط ولونه وحجمه حسب الرغبة.
  • اذا كنت من مستخدمي السوشيال ميديا يمكنك استخدام تطبيق كين ماستر KineMaster في اضافه تعليقات على فيديو ما وذلك من خلال النظر الى الفيديو وتسجيل التعليقات المناسبة لتحصل في النهاية على فيديو مناسب للعرض ودقيق.
  • يوجد بتطبيق كين ماستر بعض العيوب وهي تتلخص فيه ارتفاع سعر الاشتراك الشهري نسبة الى وجود تلك الامكانيات في التطبيقات المجانية ، وذلك بالطبع عند الأفراد المشتركين الذين لا يرغبون في رؤية إعلانات أثناء رفع الفيديوهات أو إنشائها أو تنزيلها ، لأن الإعلانات هي المصدر الاساسي للدخل في التطبيقات المجانية ويمكنك تبديلها فقط وعدم رؤيتها في حالة اذا قمت بالاشتراك في التطبيق سنويا او شهريا.

شاهد: تحميل تطبيق دراما تركية

تطبيق كين ماستر KineMaster
تطبيق كين ماستر KineMaster

كيفية تحرير الفيديوهات عبر تطبيق كين ماستر KineMaster

نظرا لوجود واجهه رئيسية بسيطة في تطبيق كين ماستر يوجد به الصفحة الرئيسية له أيقونة وهي بدء جديد يمكنك الضغط عليها والبدء في عمل مشروع ، عند الضغط على الزر ستظهر لك نافذة لتحديد حجم الفيديو حسب رغبتك اختر الابعاد المناسبة وأضف الفيديوهات التي ترغب في تعديلها أو في دمجها ، بعد الانتهاء من عمليات التعديل عليك الضغط على السهم الذي ستتمكن من خلاله وحفظ الفيديو على الهاتف وعند الانتهاء يمكنك مشاهدة الفيديو لتقرير إن كان عملك عليه مناسب ام لا.

كيفية حفظ الفيديو في كين ماستر KineMaster

قد لا يعرف العديد من الأفراد طريقة حفظ الفيديو وينتهي عملهم بعد فترة الى اللاشي ، ويتم حذف العمل الذي ظل فيه لفترة ، إليكم طريقة حفظ الفيديوهات في تطبيق كين ماستر ، عند انتهائك من اجراء التعديلات على الفيديو سيكون أمامك السهم عليه كلمة تصدير الفيديو اضغط عليه ستظهر لك واجهه يمكنك من خلالها تحديد جودة الفيديو وبالتالي حجمه بعدها تتمكن من تصدير الفيديو وانتظار عدد دقائق حتى يتم تحميله وحفظه في معرض الهاتف الخاص بك.

كيفية اضافة انترو في كين ماستر

كما ذكرنا لكم سابقا أن تطبيق كين ماستر KineMaster يعمل على نظام دمج الفيديوهات مهما كان حجمها ، وبالتالي يمكنك اضافه انترو في مقدمة الفيديو او اضافه خاتمة في النهاية الانترو ، عموما الانترو يكون بضع ثواني يمكنك فيه التعريف عن نفسك أو وضع كلمات افتتاحيه لتعريف الفيديو أو المحتوى الخاص بك.
ويمكنك فيه وضع صورتك وبضع الكلمات الصوتية او الصور المتحركة ، أولا عليك إنشاء فيديو الانترو الذي يتكون من بدع ثواني بعد ذلك احفظه في الهاتف وستعود للتطبيق مره اخرى لتدمج فيديو الانترو مع الفيديو الاساسي الذي ترغب في دمجه ، بعد دمج الفيديو إضغط على تصدير الفيديو ليتم تحميله على الهاتف في بضع دقائق.

بعد التحميل ستجد أن الانترو اضيفت في مقدمه الفيديو الذي كنت ترغب في اضافتها له ، الأمر سهل وبسيط كل ما عليك هو اختيار الاضافات والتناسق بينها لتحصل على فيديو مميز وجودة عالية.

تطبيق كين ماستر KineMaster
تطبيق كين ماستر KineMaster

تحميل تطبيق كين ماستر KineMaster

اذا كنت من هواه تصميم الفيديوهات بالطبع تريد أن تحصل على تطبيق سهل وبسيط في الاستعمال ينجز لك أعمالك بدقة عالية وجودة ، وذلك ما جعلنا نرشح لك تطبيق كين ماستر لتتم أعمالك في بضع دقائق وتحصل على فيديوهات ممتازة كل ما عليك هو تحميل تطبيق كين ماستر من خلال الزر الذي وفرناه لك بالأسفل يمكنك تحميل تطبيق كين ماستر KineMaster للاندرويد عبر الزر التالي:

تحميل

هكذا نكون قد وضحنا لكم نقاط مهمة جدا عن كين ماستر KineMaster وكيفية استخدامه في تحرير الفيديوهات لكي تحصل على فيديو مميز دون الحاجة الى مصممين فيديوهات محترفين ، وذلك في دقائق قليلة عبر استخدام التطبيق ، كل ما عليك هو اعداد الأفكار والعمل بخطوات محسوبة ، واخيرا عليك التأكيد على حفظ الفيديو من خلال زر التصدير كي لا يذهب تعبك ويضيع عملك في الفيديو نلقاكم في تطبيق اخر بشرح مميز عبر موقع يا هلا تابعونا.

التعليقات مغلقة.