حمل أفضل تطبيق محرر الصوت للهاتف

تطبيق محرر الصوت . في الوقت الحالي، يمكن بسهولة تعديل الصوتيات عبر تطبيقات تحرير الصوت، حيث تتيح لك هذه التطبيقات قص المقاطع وإضافة تأثيرات وتحسين جودة الصوت، وتتميز بواجهات سهلة وتحرير متعدد المسارات لتسهيل الاستخدام، حتى للمبتدئين.

Audio editor
Audio editor

تطبيق محرر الصوت

إذا كنت تمتلك ملفات صوتية قديمة تحتاج لتحسين جودتها، أو ترغب في تسجيل صوتك أثناء القراءة أو الإنشاد وتحسينه باستخدام تأثيرات صوتية، يمكنك استخدام تطبيقات تعديل الصوت لتحقيق ذلك بسهولة والتي يكون من بينها ما يلي:

تطبيق AudioLab

AudioLab يتصدر قائمة أفضل تطبيقات تحرير الصوت للأندرويد، حيث يجمع بين السهولة والتنوع. يمكنك استخدامه لقص وتقسيم الملفات الصوتية، وتغيير سرعتها، وتحويلها إلى مختلف تنسيقات الملفات ويتيح لك أيضًا تغيير معدل البت تحكم دقيق في حجم الملف الصوتي مع مكتبة مؤثرات صوتية ضخمة، يُضفي لمسة فنية على تسجيلاتك، ما يجعله مفيدًا لمنشئي المحتوى.

ويتضمن أداة تغيير الصوت تحويل صوتك إلى تأثيرات مثل الروبوت أو صوت الهيليوم و إثراء تجربتك، يمكنك أيضًا إضافة مؤثرات صوتية في الخلفية، وتضمين المقطع الصوتي في أي فيديو من اختيارك ولا يقل هذا التطبيق عن سهولة الاستخدام، حيث يتميز بواجهة أنيقة وواضحة، مع أدوات ذكية مثل أداة Batch Processing لتحويل العديد من الملفات الصوتية بنقرة واحدة.

التطبيقيجمع بين كل أدوات التعديل الصوتي، فهو يتيح لك تسجيل وتعديل وتسريع الصوت، وكذلك تشغيل الملفات الصوتية بجميع الصيغ وإدارتها. يتميز بأداة Tag Editor لتنظيم ملفات MP3 والتحكم في المعلومات مثل اسم الفنان والألبوم وصورة الغلاف.

ويوفر Equalizer احترافي يشمل 18 نطاقًا لتعديل ترددات الصوت بدقة، فتأتي ميزة تغيير الصوت مع إمكانيات تحويل وتقطيع ودمج الملفات الصوتية، كما يتيح لك التطبيقأيضًا إنشاء نغمات رنين مخصصة، ويتميز بميزات تحسين الصوت وإزالة الضوضاء وتغيير السرعة.

تحميل

تطبيق محرر الصوت
تطبيق محرر الصوت

تطبيق WavePad Audio Editor

WavePad لتحرير الصوت، الذي أطلق في عام 2004 للكمبيوتر وفي 2013 للأندرويد، يعتبر الآن من بين أفضل برامج التحرير الصوتي للأندرويد بفضل احترافيته ى يقدم أدوات تسجيل وتحرير متقدمة رغم عدم توفر كل ميزات الإصدار للكمبيوتر.

في علامة التبويب الرئيسية، يُمكنك إنشاء واستيراد وحفظ الملفات الصوتية، ويدعم تنسيقات مثل MP3 و WAV، كما يوفر التطبيقأدوات تحرير شائعة، مثل قص وتقطيع ودمج الصوت، وتحكم في سرعته، مع دعم للتحرير متعدد المسارات لدمج وتحسين الأصوات بسهولة.

وفي علامة التبويب “Levels”، تجد أدوات لتكبير أو ضغط الصوت، وإعدادات للمعادل بـ 83 نطاقًا، كما انه في علامة التبويب “Effects”، تتاح لك فلاتر صوتية ومؤثرات رائعة، بالإضافة إلى قائمة “المزيد من التأثيرات” التي تقدم تنوعًا واسعًا من التأثيرات المجانية لتحسين تسجيلاتك الصوتية.

ويشتمل على تنوع من أدوات تعديل الصوت، بما في ذلك قص الصوت، وتغييره، وتطبيق التأثيرات، والتحكم في سرعته ويُتيح التطبيقاستخدام مزايا فعّالة مثل تنقية الصوت، وإزالة الضوضاء من الخلفية، وتحسين مستوى الصوت ودقته.

فيُقدم مكتبة ضخمة من المؤثرات الصوتية والموسيقى يمكن إضافتها إلى المسارات الصوتية خلال عملية التحرير ويتوفر معظم ميزات التطبيقبشكل مجاني، ولكن هناك مزايا إضافية متاحة فقط في الإصدار المدفوع.

تحميل

تطبيق محرر الصوت
تطبيق محرر الصوت

تطبيق Dolby On

تطبيق Dolby On، المطوّر من قبل شركة Dolby العالمية، يقدم تجربة احترافية لتسجيل وتحرير الصوت بسهولة على هواتف Android. يمكنك استخدامه لتسجيل المحاضرات، الاجتماعات، الأغاني، والملاحظات الصوتية بتقنيات Dolby المتقدمة، مما يجعل التسجيلات فائقة الجودة.

و يحتوي Dolby On على إعدادات صوتية معدة مسبقًا يمكنك تفعيلها أثناء التسجيل للحصول على صوت نقي وجودة عالية. يتيح لك تطبيق المؤثرات الصوتية والتحكم في كثافتها على الملف الصوتي.

بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك بإضافة الأعمال المصورة إلى تسجيلاتك وتصديرها كملف فيديو ومن مميزاته ايضاً تسجيل صوت نقي احترافي خالٍ من التشويش والضوضاء وتحرير التسجيلات السابقة وتحسينها وإزالة الضوضاء، ومشاركة التسجيلات على منصات مختلفة.

تحميل

تطبيق محرر الصوت
تطبيق محرر الصوت

تطبيق Mstudio

Mstudio يقدم مجموعة شاملة من أدوات تحرير الصوت، بما في ذلك تسجيل وتحرير وتقطيع ودمج المقاطع الصوتية. يتيح للمستخدمين الوصول إلى وظائف متقدمة مثل التحكم في الإيقاع وتعديل درجة الصوت، وإزالة أجزاء معينة من الملف الصوتي.

يتيح التطبيق استخراج مقطع صوتي من الفيديو أو إزالة الصوت تمامًا يتيح التطبيقأيضًا عكس الملف الصوتي وتضخيم الصوت لحل مشكلة انخفاض الصوت وتتميز واجهة التطبيقبالأناقة والبساطة، حيث توفر كل أداة على حدة ويمكن استخدامها بسهولة بنقرة على الزر المخصص لها، كما يجعل هذا النهج التطبيقواحدًا من أفضل برامج تعديل الصوت لنظام Android، خاصةً بالنسبة للمبتدئين.

تحميل

تطبيق محرر الصوت
تطبيق محرر الصوت

تطبيق Timbre

تطبيق رائع واحترافي يجمع بين تعديل الصوت والفيديو، حيث يقدم لك أدوات تحرير أساسية ومتقدمة بشكل استثنائي وعندما تقوم بفتح التطبيق لأول مرة، ستلاحظ رسالة ترحيب تعرض جميع الأدوات المتاحة.

ومن خلال Timbre، يمكنك دمج مقاطع صوتية، وتقطيع أجزاء معينة، وتقسيم الملفات الصوتية، وضبط سرعتها وحجمها، وحتى عكس الملفات الصوتية ويمنحك التطبيق أيضًا تحويل تنسيقات الملفات الصوتية، بما في ذلك MP3 و WAV و AAC و OPUS.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر Timbre ميزات إضافية رائعة، مثل إضافة علامة مائية أو شعار إلى الفيديو، وتحويل مقاطع الفيديو إلى صور متحركة GIF، وضغط الفيديو لتقليل حجمه بسهولة وكما يتيح لك تحويل الفيديو AVI أو MKV.

تحميل

تطبيق محرر الصوت
تطبيق محرر الصوت

تطبيق Audio Speed Changer

تطبيقAudio Speed Changer يوفر تجربة رائعة للمستخدمين يرغبون في تغيير سرعة التسجيل الصوتي بدقة، كما يُتيح لك تحرير الصوت بواسطة قص المقطع الصوتي وإضافة التأثيرات عليه بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير الصوت ليظهر بأصوات مضحكة مثل السنجاب الشرير وغيرها.

ويتميز التطبيقأيضًا بميزة التسجيل الصوتي واستيراد مقاطع صوتية من الهاتف لتحريرها فورًا، كما يعتبر التطبيقسهل الاستخدام بفضل إمكانية التحكم في سرعة الصوت بسهولة من خلال تحريك المنزلقات.

و على الرغم من أنه يحتوي على إعلانات، فإنه تطبيقمجاني بشكل كامل دون مميزات مدفوعة مزعجة و يقدم مجموعة واسعة من أدوات تحرير الصوت إلى جانب ميزة تغيير السرعة، مما يجعله خيارًا مثاليًا لتلبية احتياجات تعديل الصوت.

تحميل

تطبيق محرر الصوت
تطبيق محرر الصوت

تطبيق N-Track Studio

تطبيق N-Track Studio يعتبر واحدًا من التطبيقات البارزة في تحرير الصوت للأندرويد، حيث يقدم محطة عمل صوتية “DAW” قوية واحترافية. يمكنك دمج المقاطع الموسيقية والأغاني بسهولة، كما يتيح لك إضافة عدد غير محدود من المسارات الصوتية ويتميز بميزة التحرير في المسارات ودعم MIDI، مما يمكنك من إضافة تأثيرات صوتية لتحسين التسجيلات.

تطبيقN-Track Studio يشمل مجموعة واسعة من الآلات الموسيقية والفلاتر الاحترافية لتحسين الأصوات وواجهته البسيطة تجعله سهل الاستخدام، مما يتيح للمستخدمين الانتقال إليه بسرعة والاستفادة من ميزاته الشاملة.

تحميل

تطبيق محرر الصوت
تطبيق محرر الصوت

تطبيق BandLab

تطبيقBandLab يعتبر واحدًا من أبرز تطبيقات تحرير الصوت للأندرويد، حيث يتميز بتقديم مجموعة شاملة من الأدوات والمميزات لتحرير وإنشاء المقاطع الموسيقية. يمكنك تسجيل مقاطع صوتية جديدة أو استيرادها من الهاتف لتحريرها بشكل فوري.

ويوفر أكثر من 180 تأثيرًا صوتيًا مختلفًا لتطبيقها على المقاطع الصوتية، بالإضافة إلى أدوات MIDI التي تساعدك في ضبط المقطوعات بدقة، فيعد هذا التطبيق خيارًا ممتازًا لتحسين جودة الغناء وتعديل التسجيلات الصوتية بطريقة احترافية.

شاهد:تحميل تطبيق Tiny Scanner الماسح الضوئي

شاهد:تحميل تطبيق ميديا فاير للموبايل

تحميل

تطبيق محرر الصوت
تطبيق محرر الصوت

تطبيق Voice PRO

تطبيق Voice Pro يعتبر أحد التطبيقات المتميزة في تحرير وتحسين الصوت، بالإضافة إلى إمكانية عمل مونتاج صوتي احترافي و يُمكنك من تسجيل وحفظ الموسيقى، وتسريع الصوت بسرعة 320 كيلوبت في الثانية، وتشفير الملفات الصوتية، وتغيير صيغ الملفات، تحويل المقاطع الصوتية إلى نص مكتوب.

يقدم خيارات إضافية مثل النسخ الاحتياطي للملفات عبر خدمات السحابة مثل Dropbox مما يسهل الوصول إليها في أي وقت ويمكنك أيضًا إضافة خلفية موسيقية أثناء تسجيل الصوت، ودمج الملفات الصوتية بتنسيقات مختلفة.

وبالنسبة لتحويل المقطع الصوتي إلى نص مكتوب، يمكن الوصول إلى هذه الميزة عبر عملية شراء إضافية، ويدعم التطبيق 40 لغة مختلفة.

تحميل

تطبيق محرر الصوت
تطبيق محرر الصوت

تطبيق FL Studio Mobile

تطبيق FL Studio Mobile Studio يعتبر محطة صوتية رقمية فريدة، حيث يتيح لك إنشاء الموسيقى بدلاً من إدارة الملفات الصوتية فقط ويميزه دعم وحدة تحكم MIDI وقدرته على استيراد وتصدير الملفات بتنسيقات متعددة، بما في ذلك MP3 وصيغ أخرى ويناسب FL Studio Mobile Studio احتياجاتك سواء كنت ترغب في إنشاء موسيقى خاصة بك أو تحرير مقاطع صوتية.

وهذا التطبيق يقدم مجموعة واسعة من المؤثرات التي يمكنك إضافتها إلى التسجيلات أو دمجها أثناء الاستماع، كما يتوفر التطبيق بسعر 15.99 دولارًا مع عمليات شراء إضافية داخل التطبيق، ويوفر خيار تحميل الموسيقى من الإنترنت للإضافة اليدوية وتعتبر هذه الميزات مميزة مع توازن بين القوة والسهولة.

تحميل

تطبيق محرر الصوت
تطبيق محرر الصوت

تطبيق VoiceFX

تطبيق VoiceFX يبرز كأداة مميزة فى عملية دمج مؤثرات صوتية بطريقة احترافية، مما يتيح لك دمج تأثيرات مثل صوت المرأة أو الطفل الصغير بسهولة ويتيح للمستخدم التحكم الدقيق في مستوى التأثير المطبق على المقطع الصوتي المرغوب، ويتمتع بواجهة سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك مشاركة النتائج عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحميل

تطبيق محرر الصوت
تطبيق محرر الصوت

تطبيق Music Editor

Music Editor يعتبر واحدًا من أقوى تطبيقات تحرير الموسيقى، مقدمًا للمستخدم مجموعة شاملة من الأدوات لتحرير وتحسين الملفات الصوتية بأعلى جودة ويُمكنك بسهولة قص ودمج الملفات الصوتية بتنسيقات مثل MP3 و يتيح لك أيضًا تسجيل الصوت وتحويله بين الملفات بكل يسر.

ومن مميزات التطبيق عدة ملفات صوتية في ملف واحد وتحويل سلس بين تنسيقات الصوت مع معالجة صوت سريعة لضمان أعلى جودة، كما انه يوفر النسخة المدفوعة المزيد من الأدوات والميزات المتقدمة.

تحيل

تطبيق محرر الصوت
تطبيق محرر الصوت

تطبيق SoundLab Audio

يُعد استوديو تحرير الصوت من أفضل الخيارات الموثوقة، حيث يمكنك تحسين جودة ملفاتك الصوتية باستخدام أكثر من 15 مؤثرًا صوتيًا بالإضافة إلى ذلك، يُمكنك إصلاح الصوت عبر إلغاء الضوضاء والتشويه، وتسجيل الصوت مباشرة من التطبيق لتحريره بسهولة.

و يتيح لك التطبيق للجميع ضبط الصوت، وإزالة المقاطع الصوتية غير المرغوب فيها وميزات رائعة أخرى ومن مميزات التطبيق واجهة مستخدم احترافية تشبه تطبيقات سطح المكتب وقدرة على تحسين الصوت بأكثر من طريقة ومجموعة قوية من المؤثرات الصوتية لتحسين ملفك الصوتي.

تحميل

تطبيق محرر الصوت
تطبيق محرر الصوت

التعليقات مغلقة.