حمل أفضل تطبيق ملابس في السعودية

أفضل تطبيق ملابس في السعودية يوجد العديد منها والتي تعتمد على فكرة التسويق الإلكتروني التي توفر كثير من الوقت والجهد بضغطة واحدة وأنت في منزلك تستطيع شراء ما تريد،

بالطبع هناك تطبيقات موثوق بها وآخرى لا، لذا تابع قراءة المقال معنا لمعرفة أفضل تطبيق ملابس في السعودية.

تطبيق ملابس في السعودية
تطبيق ملابس في السعودية

أفضل تطبيق ملابس في السعودية

معظمنا وخاصة النساء يميلون إلى شراء ملابس  كنوع من الرفاهية أو الاحتياج الفعلي لها نظرًأ لأن الملبس من الاساسيات التي لا غنى عنها،

أي كانت الأسباب التي تدفعك إلى الشراء هناك من يبحث عن تطبيقات ذات مصداقية عالية يمكن من خلالها شراء ملابس،

لذا إذا كنت تبحث عن أفضل تطبيق ملابس في السعودية إليك أكثرهما  استخدامًأ وثقة.

تطبيق براند

من أكثر التطبيقات المتداولة للتسوق الإلكتروني داخل المملكة العربية السعودية، يمكنك من خلاله شراء الاحتياجات المختلفة منها الملابس، العطور، اكسسوارات ساعات وغيرها، من المميزات الخاصة به هو سهولة التصفح.

حيث يضم مجموعة من الأقسام المختصة بسلعة معنية بجانب توفير المتاجر التي تقوم بالبيع على سبيل المثال إذا أردت شراء ملابس عليك الدخول إلى القسم مع تحديد النوع والفئة العمرية وسوف يوفر لك التطبيق كل المحلات و الأسعار.

الهدف من هذا التطبيق هو توفير أجود المنتجات بأقل الأسعار، لذا فهو يقدم العديد من الخصومات والعروض بين كل وقت وأخر، مع إمكانية السداد عن طريق التقسيط أو الكاش، وما أن يتم طلب المنتج إلا وفي غضون أيام قليلة يكون موجود أمام منزلك، كل ماعليك هو إضافة المنتج الذي ترغب في الشراء فيه في عربة التسوق وإملاء البيانات المطلوبة سواء كان عنوان، رقم الهاتف.

كم يمكن من خلال هذا التطبيق شراء الاجهزة الإلكترونية، منتجات العناية بالبشرة أو الشعر، كما إنه يقدم العديد من العروض في مجال السياحة حول العالم، وبالتالي إذا أردت السفر إلى دولة ما فمن خلال هذه التطبيق يمكن حجز الفندق، الطيران وغيرها، ولكن هذه الخدمة غير متوافرة بشكل أساسي به بل من حين إلى آخر.

يتمتع هذا التطبيق بمصداقية عالية حيث أن كل المعروض من خلاله يكون ذات جودة عالية مع التناسب في السعر، وبه خاصية رائعة هي بدل الكتابة في خانة البحث الخاصة به عن منتج ما يمكن أن تضع صورة ويقوم التطبيق بحصرها مع توفير كل المتاجر التي تقدمها، بجانب كونها مرن بمعنى إذا قمت بتحديد موعد لاستلام الطلب يمكن تغيره أو لغيه وسيقوم تطبيق براند باسترجاع أموالك على الفور دون أن ينقص منه شيء.

يمكن تحميل التطبيق على أي جهاز محمول سواء كان ايفون او اندرويد، للاستمتاع بالخدمات التي يقدمها ليس على مستوى السعودية فقط ولكن على مستوى الخليج ككل لذلك يمثل افضل تطبيق ملابس في السعودية.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

تطبيق ملابس في السعودية
تطبيق ملابس في السعودية

تطبيق شي أن

افضل تطبيق ملابس في السعودية هو أكثر تخصصًا في بيع الملابس، فلن تجد له منافس أو بديل، كما أنه مشهور في هذا الصدد للغاية ليس على مستوى السعودية فقط، ولكن على مستوى العالم كله خاصة العربي، فإنه يوفر كثير من الملابس العصرية  سواء للرجال، النساء وحتى الأطفال، وأهم ما يميزه هو السعر المناسب للغاية، ومن أقسامه الآخرى المجوهرات، مستحضرات التجميل، ديكورات

عند تسجيلك لأول مرة داخله يمنح لك تطبيق شي إن خصومات تصل إلى 20 % بجانب أنه يقدم الخصومات والعروض بشكل مستمر، لذا إذا فاتك عرض ما فيمكن تعويضه، بداخل شي إن ستجد ما تريد وخاصة في قسم النساء المتميز حيث الفساتين، البلوزات، البناطيل، اكسسوارات، شنط وبالنسبة للرجال يوجد سترات، بدل، تيشرتات، بناطيل، قمصان.

توجد طريقتان للدفع إما عند الاستلام وهذه الخاصية مفعلة في بعض الدول منها السعودية، قطر، الكويت، البحرين أو الدفع بواسطة البطاقة الإئتمانية، هناك مشكلة تواجه التطبيقات التي تقوم بعرض الملابس هي عدم توفير المقاسات المضبوطة وبالتالي عند استلام الطلب في الغالب تجد قياسه غير مناسب عليك إما أكبر أو أصغر ولكن مع تطبيق شي إن الوضع مختلف لأنه يعطي المقاسات المضبوطة لكل ما يعرضه من ملابس.

لذا إذا كنت تبحث عن ملابس غاية في الاناقة والعصرية متعددة الأحجام وخاصة المقاسات الكبيرة، فإن تطبيق شي إن هو الواجهة المناسبة لكل عشاق الأزياء، لذا فهو مصنف كونه من أكبر التطبيقات على مستوى العالم في بيع الملابس والاكسسوارات، بجانب أنه يوفر تشكيلة رائعة من الحقائب والأحذية لكل من الرجال والنساء، إنه متوفر بأكثر من لغة وبالتالي لن تجد صعوبة في التعامل معه.

إنه يمتلك واجهة منظمة ومقسمة إلى أطفال، نساء، رجال، بجانب أنه سهل الاستخدام كل ما عليك هو الضغط على ما ريد شراؤه وستكون كل التفاصيل متاحة أمامك مع إضافتها إلى عربة التسوق، ونظرًا لكونه يتعامل مع العديد من الثقافات فإنه يوفر الملابس المناسبة أو الأكثر تناسبًأ مع الدولة التي تستخدم التطبيق على سبيل المثال السعودية  يقوم التطبيق بتوفير مزيد من الفساتين ، العبايات وهكذا.

في حال لم يعجبك المنتج أو أن به عيب ما بإمكانك استرجاعه خلال شهر وهي مدة كبيرة جدًأ لا يوفرها تطبيقات أخرى مثيلة، وعند طلب الاوردر يكون بين يديك في أقل من أسبوع فهو معروف بأن عمليات الشحن الخاصة به سريعة للغاية، ومع سياسة التعليقات التي يتركها التطبيق حول المنتجات المعروضة فإنها تساعدك بذلك فيما يخص عملية الشراء من عدمه.

إنه يوفر بشكل يومي آلافات من المنتجات الجديدة كل يوم وبالتالي فإنه يشبع كل الأذواق ومع تطبيق شي إن لن تحتاج لتطبيق آخر، ولكن هناك بعض العيوب التي وجهت إليه من ضمنها عند استرجاع المنتج يتأخر عليك استلام نقودك، في بعض الأوقات تجد أن ما تم تسليمه مختلف قليلا عن التصميم الموجود في الموقع، خدمة العملاء سيئة و بطيئة في الرد.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

تطبيق ملابس في السعودية
تطبيق ملابس في السعودية

تطبيق أمازون السعودية

تطبيق أمازون غني عن التعريف فهو ذات شهرة واسعة في كل أنحاء العالم، له قاعدة جماهيرية عريضة نظرًا لمصداقيته، كما يعد افضل تطبيق ملابس في السعودية ويستخدم في عمليات البيع والشراء الإلكتروني إنه يوفر لك مختلف أنواع المنتجات من ملابس، أجهزة إلكترونية، اكسسوارات، ساعات، احتياجات مدرسية، مستلزمات الأطفال، أدوات منزلية، أجهزة كهربائية، مستحضرات التجميل.

بشكل عام كل الاحتياجات الأساسية والرفاهية ستجدها في تطبيق أمازون، مع ترشيح مجموعة من الأسعار المتنوعة للمنتج الواحد، وبالتالي يترك لك حرية الاختيار وفق ما هو مناسب، بجانب هذا يلتزم تطبيق امازون بتسليم المنتج للعميل في الوقت المتفق عليه، وإذا حدث تأخر في موعد الالتزام من قبل التطبيق يمكن للعميل لغي الطلب و يتولي التطبيق المسؤولية كاملة فيما يتعلق بمصاريف الشحن.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل المستهلكين يجعلون قبلتهم الأساسية هي تطبيق أمازون وذلك بسبب لو هناك مشكلة في المنتج يقوم التطبيق على الفور بحل هذه المشكلة إما باستبدالها أو استرجاع أموالك وهي نقطة غاية في الأهمية وتجعل المستهلك مطمأن القلب، أسعار الشحن مناسبة للغاية وفي حال قمت بشحن منتج من دولة خارج السعودية يقوم التطبيق بإعلامك قبل الطلب برسوم الشحن والتخليص الجمركي وبالتالي يضع كل المعلومات الهامة بين يديك.

التفاعلية هي من أهم سمات تطبيق أمازون بمعنى الواجهة الرئيسية تقوم بعرض كل المنتجات داخل القسم الخاص بها وفي أسفل كل منتج يوجد مربع خاص بالتساؤلات والاستفسارات وعند ترك السؤال يقوم خدمة العملاء بالرد عليك في غضون ساعات قليلة.

وفيما يخص عيوب تطبيق امازون اشتكى الكثير من المستخدمين من المنتجات الإلكترونية لذا فإن غير محبب شراؤها من عليه، هناك بعض المنتجات يكون أسعارها مبالغ فيها بعض الشيء.

تحميل

تطبيق ملابس في السعودية
تطبيق ملابس في السعودية

 تطبيق نون

تطبيق نون هو المنافس الأول تطبيق أمازون حيث ينال هو ايضًأ شهرة واسعة ويبلغ عدد مستخدميه الملايين من كل أنحاء العالم العربي أو الغربي، يتميز بأنه يتيح عدد مهول من المنتجات المتنوعة ومنها الملابس بكل فئاتها بجانب أنه يبيع العديد من المنتجات الأخرى من مستلزمات وألعاب أطفال، إلكترونيات، منتجات نظافة، هواتف، وغيرها كثير وهو من ضمن افضل تطبيق ملابس في السعودية.

مزية نون أنه متجدد بمعنى بين كل فترة وآخرى تجد منتجات جديدة بأسعار مختلفة وهكذا، إنه سهل الاستخدام حيث توجد به قاعدة بحث موجودة في الصفحة الرئيسية من أعلى والتي تتيح لك البحث عن ما تريد وفي غضون دقائق تكون نتائج البحث بين يديك مع توفير كل المعلومات التي يخصها سواء على مستوى الوصف، الأسعار، مع ترشيح أكثر من بائع ، بجانب هذا يقوم التطبيق بتوفير خدمة عملاء متميزة لمتابعة المنتج بعد الوصول إليك أو لتلقى الاقتراحات والشكاوي.

يحتوي هذا التطبيق على مربع يسمى قائمة الأمنيات يتيح لك حفظ المنتجات الذي تريد شراؤها فيما بعد فهو بمثابة تذكير لك، ولمزيد من التشجيع يقدم التطبيق مزيد من كوبونات الخصومات، العروض، الشحن المجاني، لقد دخل تطبيق نون سوق البيع أون لاين عام 2017 ومنذ هذا الوقت حتى وقتنا هذا لا يزال يبرهن أنه من أهم التطبيقات في السعودية وباقي الدول العربية، بل ويتفوق عليه غيره من التطبيقات في هذا المجال.

ولكن يعيبه سياسة الاستبدال والاسترجاع اشتكى منها العديد من المستخدمين حيث يواجهون مشكلة في الرد عليهم من الأساس وفي حالة الرد يكون هناك تأخير شديد في استرجاع المنتج والحصول على الأموال الخاصة، بجانب كونه يقديك في حال استرجاع المنتج قبل الاستلام بمعنى أن المستهلك قد يطلب خدمة ويقوم بدفعها ثم يتراجع عنها، سياسة نون هي عدم استرجاع مالك ولكن يمكن استخدام قيمته في شراء أي منتج بديل داخل التطبيقوهو من ضمن افضل تطبيق ملابس في السعودية.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

 

تطبيق ملابس في السعودية
تطبيق ملابس في السعودية

تطبيق نمشي

افضل تطبيق ملابس في السعودية فهو يحتوي على أكثر من 400 علامة تجارية مختلفة مثل ديفاكتو، أديداس، توب شوب، لاكوست، جينجر وغيرها، فهو مختص بالأزياء لكل الفئات العمرية والأجناس، يمكن القول بأنه الأكثر شهرة في الشرق الأوسط، ويتم استخدامه بكثرة في السعودية  كما يوجد خدمة التوصيل للكويت، البحرين، الإمارات.

السبب الرئيسى في مصداقيته هو أنه معروف بجودة الملابس، فلت تواجهك أي مشكلة متعلقة بها على الإطلاق، وهذا يجعل الكثير من أبناء المملكة يقومون بطلب الاوردر وهم على ثقة كاملة به، حتى في استرجاع الفلوس فإنه يؤمنها لك دون تأخر أو نقصان.

من المميزات التي يقدمها التطبيق هو الخصومات بين كل وقت وآخر أو عند الشراء بقيمة معينة، كذلك الأمر يكون الشحن مجاني إذا بلغت قيمة المشتريات من داخل التطبيق 200 ريال، يمكنك الدفع عند الاستلام لفحص المنتج وفي حالة لم يعجبك تقوم بلغي الطلب دون الالتزام بأي مصاريف شحن أو الدفع بواسطة البطاقة الإئتمانية وفي حالة الاسترجاع تكون المدة المتاحة لاستلام نقودك 14 يوم من بداية تقديم طلب الاسترجاع، وهو افضل تطبيق ملابس في السعودية.

يمتلك التطبيق واجهة منظمة ومقسمة بين:

  1. النساء يضم هذا القسم أحدث الصيحات في عالم النساء من فساتين سهرة أو عادية، تشكيلة  الخريف، ملابس بيت، أفرولات، بلايز، تيشرتات، بناطيل، تنانير، شورتات، شنط، أحذية رياضية، سنيكر.
  2. الرجال يعرض العديد من الملابس الخاصة بهم مثل تيشرتات بولو، بناطيل، شورتات، ملابس داخلية، ملابس نوم، ملابس رياضية، سترات.
  3. قسم الأطفال ويكون هناك ملابس ومستلزمات الأطفال الرضع حتى سن 15 عام، كما يوجد أحذية، كابات.
  4. ركن الجمال وفي هذا القسم ستجد أشهر الماركات العالمية الخاصة بأدوات المكياج، كت يوجد العطور غالية الأثمان من ماركات عالمية شهيرة.
  5. المجموعة الرياضية يتعاقد التطبيق مع عديد من الماركات الشهيرة مثل أديداس، نايكي، rebook، كونفرس، بشكل عام هو يوفر الملابس الرياضية لأي مجال سواء كرة قدم، سباحة، تزلج وغيرها بجانب توفيره لبعض الأدوات الرياضية

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

تطبيق ملابس في السعودية
تطبيق ملابس في السعودية

تطبيق أمريكان ايجل

افضل تطبيق ملابس في السعودية وله شهرة واسعة على مستوى العالم، ويتم استخدامه في السعودية لشراء ملابس خاصة بالرجال، نساء، أطفال بجودة عالية، صحيح أن أسعاره مرتفعة ولكن نظرًأ لكونه يقدم ملابس ذات جودة وماركة عالمية،

يمكن تحميل هذا التطبيق على أي أجهزة محمولة سواء كان ايفون وأندرويد، وما أن يتم ذلك حتى يطلعك التطبيق على أحدث العروض والخصومات من خلال إشعارات خاصة.

وعند تسجيل حساب خاص على تطبيق أمريكان أنجل بإمكانك الحصول على خصم  لمدة 10 % عند طلب أي أورد من عليه، هناك أشياء كثيرة يمكن أن يوفرها لك في كل قسم على سبيل النساء آلاف من القطع المختلفة من كنزات، جينز، تيشرتات، بلوزات، كارديجان، ملابس داخلية، ملابس نوم، وبالطبع كلها على الموضة وتتمتع بأناقة شديدة.

وبالنسبة للرجال بإمكانهم تسوق ما يريدون من ملابس علوية، سفلية، قبعات، ملابس داخلية، بناطيل جينز، كما يوجد قسم خاص بالملابس الرياضية، وفيما يخص سياسة الاسترجاع تكون مشروطة باسترجاع المنتج بنفس تغليفته الأصلية، وهذا يعني أنه في حالة قيامك بالتخلص من الغلاف الخارجي الذي يحمي من المنتج من الخارج لن تستطيع أن تستبدل أموالك، بجانب فاتورة الشراء، وفي حال توافرهما بإمكان استرجاع أموالك على الفور.

كل ما عليك فعله لطلب الاسترجاع بعد توفر العنصرين الذي قمنا بذكرهم هو الدخول إلى التطبيق والضغط على ايقونة إرجاع المنتج عبر الموقع الإلكتروني، وانتظر لمدة 14 يوم كحد اقصى وسوف تسترد أموالك لا محال.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

تطبيق ملابس في السعودية
تطبيق ملابس في السعودية

تطبيق مودانيسا

افضل تطبيق ملابس في السعودية مختص بشكل كبير لتوفير  احدث الملابس النسائية، حيث يوفر تشكيلة كبيرة تناسب احتياجاتهم، ويتم مراعاة عامل السعر، وتنوع الجودة ولكنها كلها في غاية الإتقان، قبل الدخول في التطبيق عليك إنشاء حساب مع تحديد اللغة المستخدمة عربية أو إنجليزية، والدولة

وذلك حتى يتم عرض سعر السلعة بما يتماشى معها، إنه منظم ويعطي لك كل المعلومات التي تريدها بشكل تفصيلي، سواء فيما يخص السعر، المقاسات، القماش المستخدم.

في السعودية يتم الاعتماد عليه بشكل كبير لشراء الملابس حيث يوجد بالنسبة للنساء، تونيكات، عبايات، بليزر، معاطف، حقائب، أحذية عادية أو بكعب، بلوزات كاجول او كلاسيكية، قسم للمحجبات، مع عرض مجموعة من المجوهرات والاكسسورات الرائعة، كما يوفر المقاسات الخاصة وهذا بالنسبة للأحجام الكبيرة، وبهذا يوفر خدمة كبيرة لمن لا يجدوا مقاسهم المناسب، فمن خلال هذا التطبيق سيجدوا ما يريدونه على الفور.

من الماركات التي يتعامل معها هذا التطبيق ALII ، TUVA، Bambi بالنسبة لسياسة الاستبدال والاسترجاع تكون في غضون 14 يوم وبعدها لن يتم الاسترجاع مهما كان المنتج به عيوب، وهذه مشكلة كبيرة في هذا التطبيق لأن على سبيل المثال قد يكون هناك مشكلة ما في جودة القماش والتي لن تظهر إلا بعد غسلها فبالتالي يكون العميل مقيد بزمن معين، فيما عدا ذلك التطبيق رائع، منظم، ويوفر لك خاصية الدفع الإلكتروني أو النقدي.

فيما يخص الأطفال بجانب الملابس يوجد الكثير من المستلزمات الخاصة بهم مثل الألعاب، منتجات العناية الشخصية وهكذا، كما يوجد قسم خاص لمستحضرات التجميل والعطور، للملابس الرياضة، وقسم للأدوات المنزلية حيث يتم توفير على سبيل المثال أدوات مطبخ، أثاث وغيرها، ولكن يعيب هذا التطبيق أنه الشحن به يصل إلى مدة شهر وهي مدة كبيرة للغاية.

تحميل للاندرويد

تحميل للايفون

تطبيق ملابس في السعودية
تطبيق ملابس في السعودية

التعليقات مغلقة.