تحميل تطبيق منصة مدرستى أفضل المنصات التعليمية

تحميل تطبيق منصة مدرستى لجميع الأجهزة ، تعتبر منصة مدرستي واحدة من أفضل المنصات التعليمية الالكترونية الهامة ، فهي تكون إحدى الطرق الحديثة التي اعتمدتها الحكومة في المملكة العربية السعودية خاصة في فترة انتشار فيروس كورونا والتي منعت جميع الطلاب من الحضور بشكل يومي الى المدارس والجامعات.

فقد تم العمل على إنشاء منصة و تطبيق مدرستي من أجل تعليم جميع الطلاب عن بُعد ، وتعد هذه المنصة من أفضل المنصات التي تساعد الطلاب في جميع المراحل بشكل منظم للغاية ومن خلال امكانية التفاعل الإيجابي بين المعلم والطالب أون لاين.

تطبيق منصة مدرستى
تطبيق منصة مدرستى

تحميل تطبيق منصة مدرستى

يساعدك بشكل كبير منصة وبرنامج مدرستي الخاص بكل مراحل التعليم في المملكة العربية السعودية في التعرف على كل ما يخص الامتحانات والدروس المتنوعة والكتب ، كما أنه من خلال برنامج مدرستي يمكنك الحصول على مجموعة مميزة من الخدمات الهامة للتعليم بشكل كبير.

حيث ان تطبيق مدرستي أصبح اليوم متطور بشكل كبير ومناسب لجميع انواع الهواتف المحمولة ، فيمكنك تحميل النسخة التي تعمل بنظام الاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي في غضون ثواني ، ولكن يذكر ان الشركة مازالت تعمل من خلال مجموعة من المطورين من اجل النسخة التي تخص متجر آب ستور أي ما يناسب هواتف الايفون ، وناشد بشكل كبير مجموعة من ولياء الأمور الجهات المختصة من أجل سرعة إنجاز هذا التطبيق نظراً لأهميته الشديدة.

يمكنك ان تقوم بالحصول على تطبيق مدرستي من خلال عدد كبير من روابط التحميل المباشرة ايضاً المتاحة على عدد من مواقع التطبيقات العربية والأجنبية ، منصة مدرستي تعد من البرامج التي يسهل التعامل معها بشكل كبير ، فيمكنك تسجيل الدخول بها بكل سرعة وبساطة والتعرف على جميع الاعدادات الداخلية ، كما أنه متاح الآن بواجهة خارجية مميزة للغاية وسريعة الاستخدام.

تحميل

شاهد: تحميل تطبيق نمبر بوك برابط مباشر 

تطبيق منصة مدرستى
تطبيق منصة مدرستى

اهم مميزات تطبيق منصة مدرستى

يمكنك من خلال تطبيق ومنصة مدرستى الشهيرة أن تحصل على مجموعة كبيرة من المميزات العلمية والدراسية الفريدة من نوعها ، والتي يكون من أهمها ما يلي

برنامج مدرستى هو تطبيق مجاني بالكامل يمكنك الحصول عليه من خلال مجموعة من المتاجر الالكترونية المتخصصة في هذا المجال ،
برنامج مدرستي APK يمكنك الحصول عليه مدعوماً باللغة العربية وهذا يكون تسهيل كبير وتيسير للتعرف على طرق التعامل معه والتحكم به ،
حيث يكون من خلال عملية تسجيل الدخول فقط أن تحصل على جميع مشتملاته والمميزات العلمية المتاحة بداخله.
فهو يكون مكتبة علمية وبنك في داخله ملايين من المعلومات الهامة والأسئلة التي افيد جميع الطلاب.

ومن خلال منصة مدرستى يمكنك التعرف على مجموعة كبيرة من الدروس ومقاطع الفيديو التي تخص باقة من أشهر وأفضل المعلمين في المملكة العربية السعودية.
كما أنه يتم بشكل مستمر طرح جميع الحصص التي تخص الشرح المخصص لكل صف دراسي على حدا من المعلم بشكل يومي.
حيث يمكنك من خلال منصة مدرستي الحصول على عملية تعليمية افتراضية عن بُعد تدار بشكل جيد للغاية وهذا يكون بأداء وكفاءة ،
كما أنه يمكنك أن تحصل على مجموعة كبيرة من الشروحات المفصلة والتفاعل مع جميع المعلمين عن قرب للغاية ، كما أنه يتم العمل على تنظيم نسب الغياب والحضور بشكل يومي من اجل تحقيق أكبر قدر من الاستفادة.

تطبيق منصة مدرستى
تطبيق منصة مدرستى

التسجيل في تطبيق منصة مدرستى

يمكنك بكل سهولة اليوم ان تحصل على جميع هذه المميزات العلمية الضخمة من خلال منصة مدرستى فقط من خلال القيام بالتسجيل في المنصة وأن يكون لك حساب شخصي موثق باسمك ، حيث يمكنك ان تقوم بتسجيل الاسم الخاص بك ورقم الهاتف ورقم الهوية الوطنية ومن ثم يتم استلام رسائل تأكيد تكون من خلال الايميل الشخصي الخاص بك.

ومن ثم يتم ارسال بشكل يومي مجموعة من الإشعارات الهامة للغاية والتي تعلمك بكل ما هو جديد في سير الصف التعليمي الذي تنتمي إليه ، منصة مدرستي تكون من أفضل المنصات التي يمكنك الاستفادة منها بشكل مستمر للحصول على أفضل النتائج في الاختبارات المختلفة ، وأعلنت المملكة أن برنامج منصة مدرستى تمكن من رفع نسب النجاح بشكل كبير في الشارع السعودي عن الأعوام الماضية.

التعليقات مغلقة.