تحميل تطبيق واتساب الأزرق للموبايل

تطبيق واتساب الأزرق ، من أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي المعروفة والمستخدمة من قبل المهتمين باستخدام تطبيقات المحادثات والمكالمات الصوت والفيديو ، وهو اصدار معدل من الواتساب الأخضر وبالتالي يتميز واتساب الأزرق بمجموعة من الميزات سنوضحها لكم عبر موقع باهي.

تطبيق واتساب الأزرق
تطبيق واتساب الأزرق

تطبيق واتساب الأزرق

تطبيق واتساب الأزرق من التطبيقات المهمة التي أحبها الكثير من المستخدمين وذلك يتضح من تحميلات التطبيق في المتاجر الخاصة بالتطبيقات حيث حمله ملايين الأفراد ومازالوا يستخدموا تطبيق واتساب الأزرق ليحظوا بالمميزات والخصائص المتاحة للمستخدمين.

يمكنك تحميل تطبيق واتساب الأزرق عن طريق روابط التحميل التي سنضعها لكم في الأسفل كل ماعليك هو الضغط على زر التحميل ، حسب نوع جهازك.

مميزات تطبيق واتساب الأزرق

يمتلك التطبيق الكثير من المميزات منها:

  • إمكانية تشغيل حسابين واتساب على نفس الجهاز
  • إمكانية تشغيل حسابين واتساب على نفس الجهاز ، وهذا الأمر مهم جدا في حال امتلاكك هاتف واحد وترغب في استخدام الواتساب لرقمين مختلفين ، واتساب الأزرق يمكنك من فتح حسابين والانتقال بينهم بسهولة ، دون حدوث أي تداخل بين الرسائل أو الاتصالات ، وهنا تتمكن من إدارة الحسابين بسهولة وأمان.

اضافة ملصقات وأيموجي في واتساب الأزرق

هناك مجموعة مميزة وكبيرة من الملصقات والايموجي التي يمكنك تحميلها بعدد غير محدود ، كما تجدد وتظهر ملصقات جديد وجميلة ، لتتمكن من التعبير عما تشعر باستخدام ملصقات تطبيق واتساب الأزرق.

يمكنك اضافة ايموجي بشكل أي شخص من خلال صورته ويسمح لك التطبيق بإرسال الايموجي بالضغط عليه فقط.

يمكنك التفاعل مع الرسائل وذلك خلال الضغط عليها ضغطه مطوله ، حينها ستظهر لك ايموشنات صغيرة للتفاعل مثل هاهاها أو اغضبني او أحببته.

شاهد: تحميل تطبيق تيك توك برابط مباشر 

تطبيق واتساب الأزرق
تطبيق واتساب الأزرق

التحكم في الظهور ومعرفة الكتابة الآن في واتساب الأزرق

يسمح لك واتس اب الأزرق أن تتحكم بإجراء مهم مثل إخفاء جاري الكتابة أو يكتب الآن ، كي لا يتمكن الشخص من معرفة أنك تكتب له ، في حال تراجعت عن إرسال رسالة له ، وبالطبع يمكنك من إلغاء معرفة الطرف مستقبل الرسالة أنك تسجل مقطع صوتي وذلك يمكنك إلغاؤه عن طريق إلغاء تفعيل حالة الكتابة.

يوفر لك تطبيق واتساب الأزرق إمكانية إخفاء الظهور ، وذلك كي لا يتمكن أي شخص من معرفة أوقات ظهورك واتصالك بالانترنت.

يمكنك التطبيق من إخفاء علامات قراءه الرسالة الزرقاء ، وهي مهمة في حالة في حال رغبتك في عدم الرد على الرسائل ولا تريد أن يعرف المرسل أنك رأيت الرسالة.

يتيح لك تطبيق واتساب تغير إعداد الصورة الشخصية والظهور وتلك الأشياء من ضمن خصوصية المستخدمين ويرغبون فيها كثيراً إذا أرادوا اخفاء الظهور أو إخفاء الصورة الشخصية عن أفراد آخرين أو عن الأرقام الغير مسجلة في سجل الهاتف.

تشغيل الرد التلقائي في تطبيق واتساب الأزرق

يوجد بالواتساب الأزرق إمكانية تشغيل الرد التلقائي وهو إجراء مهم في حال كنت مشغول ولا يمكنك الرد على الرسائل وهنا يوفر لك واتساب الأزرق فرصة مهمة لتستغلها وتحدد رسالة معينة تظهر للمرسل عند إرسال رسائل لك في الوقت المحدد للرد التلقائي ، وهي تكون مثل الرسائل المسجلة مثلاً مرحباً أنا الآن مشغول نتحدث في وقت لاحق ، وبالتالي لن ينزعج المرسل منك في حالة عدم الرد أو تأخير الرد.

التحكم في ثيمات وألوان واتساب الأزرق

بإمكانك تغير خلفية الرسائل حسب رغبتك ، في حين رغبت بوضع صورك أو صور أشخاص آخرين في الخلفية ، ويمكنك وضع صور طبيعية أو ألوان من داخل واتس اب الأزرق ، كما يمكنك تغيرها في أي وقت ، لتشعر أن التطبيق مميز ودائم التغير والتجديد.

ثمات واتساب الأزرق يتميز التطبيق بمجموعة مختلفة ومميزة من الثيمات التي تتمكن من استخدامها في تطبيق واتساب الأزرق لتشعر بالتغير والتحديث الدائم وتختار الألوان والأشكال التي تحبها من الثيمات الموجودة في التطبيق ، ويمكنك تطبيق الثيم فقط بخطوة بسيطة وهي تفعيل الثيم ، بعدها سيتطبق الثيم ومميزاته في واتساب الأزرق وستري التغيرات على الرسائل أو الشريط العلوي.

يمكنك التحكم في الوان واتساب الأزرق كل على حدا ، ومعني ذلك أنه يمكنك التحكم في الوان اسم المتحدث ، ولون الخلفية تحت الاسم ، كما يمكنك اختيار لون الخلفية ، ولون الواجهه الأساسية للتطبيق.

حالات الواتساب الأزرق

عدم حذف الحالات في تطبيق واتساب الأزرق ، من الميزات المهمة التي تمكنك من الاحتفاظ بحالات الأفراد الذين حذفوا الحالات في تطبيق واتساب ويمكنك أيضاً تنزيل الحالات أو الاحتفاظ بها عن طريق الاسكرين شوت.

يتجاوز حجم حالات الواتساب الازرق حجم فيديو يصل إلى 50 ميجا ، وهذا يعني أنك غير ملزم بعدد 30 ثانية مثل الواتس العادي ويمكنك واتساب الأزرق من تنزيل حالة تتجاوز 6 دقائق.

كما تتجاوز الحالة المكتوبة 250 حرف ، على الرغم من وجود حد محدد وصغير في الواتساب العادي وهو 130حرف ، وذلك كان عائق للكثير من المستخدمين ، لأنهم لا يستطيعوا في الكثير من الأحيان التعبير عن الحالة في مره واحدة ، فيضطروا الي تقسيمها ، وذلك أمر مزعج.

التحكم في من يتواصل معك

يمكن خلال تطبيق واتساب الأزرق تحديد الأشخاص المتمكنين من التواصل معك ، هل هم فقط مستخدمين موجودين في جهات اتصالك ، أو أي فرد يمتلك رقمك ، وهنا يمنحك التطبيق خصوصية عالية ، لتتمكن من منع أي إزعاج من أرقام غير معروفة.

تطبيق واتساب الأزرق
تطبيق واتساب الأزرق

بعض الميزات الأخري في واتساب الأزرق

صغر حجم واتساب الأزرق الذي يمثل 52 ميجا بايت لذلك هو تطبيق خفيف ولا ينتج عنه أي ضرر للهواتف.

أضيف في تطبيق واتساب الأزرق إمكانية نسخ شرح الصورة أو الفيديو وذلك مهم جداً ويرغب به الكثير من المستخدمين.

يوجد بالتطبيق ميزة التأكد من الرغبة في إنشاء مكالمات الفيديو وبالطبع هذا الأمر مهم جداً ، لأننا قد نتصل عن طريق الخطأ بشخص ما أو قد يتعرض الطفل لاتصال بأي شخص في حال امسك الهاتف ، وبالتالي هذ الخيار مهم لأنه عليك التأكيد على رغبتك في إجراء المكالمة.

يتوفر بتطبيق واتساب الأزرق تنظيف الرسائل وذلك يفيد في تقليل الحجم وسرعة الاستخدام.

متطلبات تشغيل واتساب الأزرق

عند تحميل تطبيق واتساب الأزرق سيطلب من التطبيق عدة أمور عليك الموافقة عليها ، ليتمكن واتساب الأزرق من العمل بطريقة ممتازة وتحصل على خدمات سريعة من خلاله وهي كالتالي:

اشغل الانترنت بالهاتف.
إمكانية الوصول للمعرض الخاصة بالصور والفيديوهات.
الوصول إلي جهات إتصال هاتفك.
إتاحة الوصول لذاكرة التخزين.

تحميل واتساب الأزرق

يمكنك تحميل واتساب الأزرق عن طريق زر التحميل الذي سنضعه لك في الأسفل:

تحميل

كيفية التسجيل في واتساب الأزرق ؟

بعد تحميل تطبيق واتساب الأزرق افتح التطبيق لتظهر لك الواجهه الرئيسية للتطبيق التي يوجد بها طريقة تسجيل الدخول باستخدام رقم الهاتف ، اختر الدولة التي تسكن بها وأف كود الدولة ورقم الهاتف ، ثن انتظر كود التفعيل لتكون أنهيت أول خطوة في التسجيل حينها ، بعد ادخالك الكود الذي سيصلك عبر الهاتف في رسالة ، أكمل باقي الاعدادات مثل الاسم والصورة ، وبعدها أبحث عن الأصدقاء الذين ترغب في اجراء محادة مهم ، وتواصل باستخدام تطبيق واتساب الأزرق في أي وقت ، لتعش مغامرة مميزة عبر ميزات واتساب الأزرق دائمة التجدد والتغيير

التعليقات مغلقة.