رابط تعلم اللغة الألمانية على الواتساب

تعلم اللغة الألمانية على الواتساب . إنها واحدة من أفضل الطرق لتعلم اللغة الألمانية مجانًا من خلال مشروع خيري مدعوم من Whatsapp. تم إطلاق هذا المشروع بهدف مهم للغاية هو مساعدة اللاجئين السوريين والعرب القادمين إلى ألمانيا. لذلك دعونا نتعلم خطوات تعلم اللغة الألمانية من خلال whatsapp ومعرفة المزيد عن هذا المشروع المذهل.

تعلم اللغة الألمانية على الواتساب

هذه هي الطريقة الأكثر فائدة للاستفادة من تعلم اللغة الألمانية. قبل البدء، تحتاج إلى خطة معقولة ومدروسة لمراقبة أدائك ومراقبة تطورك باللغة الألمانية. نحن نتحدث عن طريقة رائعة لتعلم اللغة الألمانية من خلال whatsapp.

تعلم اللغة الألمانية

أولاً، يجب عليك تثبيت تطبيق whatsapp على هاتفك في حالة عدم امتلاكه. التطبيق مجاني تمامًا في متجر Google و Apple Store لأجهزة Android و iPhone. بعد تنزيل البرنامج، يمكنك الآن تعلم اللغة الألمانية من خلال whatsapp من خلال عرض الدورات التدريبية التي أرسلتها لك الخدمة الألمانية الرئيسية على whatsapp.

كيفية تعلم اللغة الألمانية عبر WhatsApp German ؟

يعلمك whatsapp German جميع أساسيات اللغة الألمانية، مثل المفردات والجمل الصحيحة المستخدمة طوال اليوم والقواعد والمزيد. يتم ذلك في بضع خطوات تحتاج إلى اتباعها للحصول على تدريب من خلال حساب whatsapp الخاص بك. هذه الخطوات هي كما يلي:

رابط واتساب جيرمان

أضف رقم اتصال whatsapp الخاص بك إلى جهات الاتصال الخاصة بك باللغة الألمانية. بعد ذلك، قم بتسجيل الدخول إلى حساب whatsapp للحصول على هذا الرقم ثم أرسل كلمة «ابدأ». ستتلقى بريدًا إلكترونيًا عبر whatsapp مع فصولك اليومية في غضون 24 ساعة من إرسال الرسالة. بعد ذلك، ستتلقى رسائل بريد إلكتروني مع ساعات من التدريب كل يوم. يمكنك إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق إرسال كلمة stop أو يمكنك حذف جهة اتصال من هاتفك حتى لا تتلقى أي إشعار أو رسالة أخرى من هذا الرقم.

فيما يلي الخطوات التفصيلية للحصول على الدورات والدروس التي تساعدك على تعلم اللغة الألمانية من خلال whatsapp.

شاهد : افضل كتاب لتعلم اللغة الألمانية للمبتدئين

التدريب الذي تقدمه الخدمة ومميزاتها

من خلال الاشتراك في هذه الخدمة، ستستمتع بعدد كبير من الدورات والدروس المتخصصة التي أنشأها معلمو اللغة، والتي تحسن بشكل كبير العديد من المهارات مثل الاستماع والقراءة والكتابة والمزيد. أهم الدورات التدريبية التي ستحضرها لتعلم اللغة الألمانية من خلال whatsapp:

الدورة الأولى تدور حول الأبجدية الألمانية والأولية، حتى تتمكن من التعلم من الصفر. في الدورة الثانية، ستجد العديد من العبارات المعروفة التي يستخدمها الألمان يوميًا، مثل «شكرًا لك» و «تحيات» وأكثر من ذلك بكثير. في الدورة الثالثة، ستجد قواعد اللغة الألمانية في بناء الجملة الصحيحة وستولي اهتمامًا لكل التفاصيل حول كيفية استخدام الكلمات بشكل صحيح.

هذه هي الدورات التدريبية التي ستتصل بك وستجد العديد من الفوائد من حيث الحضور والتدريب اليومي حتى لا تنسى الدروس التي أكملتها. يتمتع الموقع بمستوى عالٍ من الخصوصية وبالتالي لا يسمح لك بإرسال رقمك إلى أي شخص آخر، والخدمة مجانية تمامًا

أخيرًا، قمنا بتحليل بالتفصيل كيف يمكنك تعلم اللغة الألمانية مجانًا تمامًا دون دفع أي رسوم أو التسجيل في دورة تدريبية مدفوعة الأجر. تعلم اللغة الألمانية الآن من خلال whatsapp مع whatsapp German.

التعليقات مغلقة.