تنزيل تطبيق لايكى برابط مباشر

تنزيل تطبيق لايكى، هو تطبيق مجاني لإنشاء الفيديوهات القصيرة عالمياً مثل تطبيق تيك توك، كما يحتوي على أدوات ومؤثرات خاصة لإنشاء الفيديوهات، مثل الاف الملصقات والرموز التعبيرية والمؤثرات الموسيقية ومؤثرات الميك اب ومؤثرات المكياج تعمل بشكل متقدم بحيث تمكن المستخدمين من التغيير في اشكالهم للافضل في الفيديوهات.

تنزيل تطبيق لايكى
تنزيل تطبيق لايكى

 تنزيل تطبيق لايكى

تم إطلاق تطبيق لايكى في يوليو عام 2017 أصبح الان من أكثر التطبيقات المستخدمة عالميا وتعتبر شركة بيجو تكنولوجي بسنغافورا هي التي أصدرت هذا التطبيق.

كما أن هذا التطبيق مدعوم في الهواتف الذكية بإصدار اندرويد وIOS.

كان الغرض من اصدار التطبيق في البداية هو استعراض المستخدمين لمواهبهم المميزة وعرضها على جمهور الناس عبر مقاطع فيديوهات موثقة.

تزايد الاقبال على تحميل هذا التطبيق بعد شيوع إمكانية الحصول منه على أرباح مالية مقابل عمل الفيديوهات القصيرة والبث المباشر ولذلك أصبح تطبيق لايكى من أكثر التطبيقات تحميلاً وشهرة حول العالم حيث وصل عدد التحميلات له الى 100 مليون في وقت قصير.

يضم هذا التطبيق على أكثر أداة إنتاج يمكنها تحويل صور المستخدم الى فيديو رائع يتمكن فيه المستخدم من تقليد نجمه المفضل في المسلسلات والأفلام وذلك لإحتواء تطبيقات لايكى على ملايين المقاطع من أكثر الافلام والمسلسلات شعبية في العالم.

يمكنك تنزيل تطبيق لايكى عبر الضغطعلى الأيقونة بالأسفل

تنزيل

يستطيع المستخدم القيام ببث مباشر على هذا التطبيق ولكن بشروط:

  1. ان يكون عمر المستخدم أكبر من ١٦سنة.
  2. ان يكون على حساب المستخدم على الأقل ثلاث فيديوهات.
  3. ان يتابعه أكثر من 1000متابع.

هذا التطبيق يقسم الفيديوهات الى ثلاث اقسام:

القسم الأول: –يحتوي على فيديوهات الأشخاص الذين تتابعهم.

القسم الثاني:يحتوي على الفيديوهات الاكثر شيوعا ومشاهده بين المستخدمين.

القسم الثالث:يحتوي على الفيديوهات للأشخاص القريبين منك جغرافياً.

كيفية العمل على برنامج لايكى ؟

  • تحميل التطبيق من الرابط الخاص به او من جوجل بلاي.
  • يتم فتح البرنامج بسهولة عن طريق تسجيل حساب فيسبوك او حساب جوجل للعمل عليه او يمكن عمل حساب جديد لمستخدم.
  • يدعم التطبيق تبويبات عديدة.
  • يقوم المستخدم بصنع محتواه عن طريق إعادة تمثيل مقاطع صوتيه شائعة بتحريك الشفاه عليه بحيث تكون صورة المستخدم ولكن ليس صوته.

تتنوع اشكال الفيديوهات فمنها: 

ترفيهي، تثقيفى ينشر المعلومات، إخباري، وأيضا فيديوهات الميك اب والصحة.

ولكن تكون اغلب الفيديوهات ترفيهية وتكون مدتها قصيره لا تتخطى دقائق.

مع الإنتشار الواسع لهذا التطبيق يجب أن نتناول فوائده وأضراره.

شاهد الزوار: تحميل برامج التعارف المجانية برابط مباشر  

تنزيل تطبيق لايكى
تنزيل تطبيق لايكى

فوائد تطبيق لايكى

عرض المواهب

فيمكن للمستخدم تصوير موهبته (كالرسم والتمثيل وغيرها) وعرضها في بث مباشر بشكل مجاني للحصول على عدد كبير من المتابعين، وربما يحصل على فرصة جيدة للعمل من خلال موهبته.

الاستفادة من المحتوى المقدم

متاح للمستخدم متابعة من يقدمون معلومات مهمة يستفيد منها مثل﴿ الأخبار، المعلومات في المجالات المختلفة، كالطبخ والميك اب ﴾

الربح المالي

عندما يتجاوز عدد متابعين المستخدم ألف شخص يتم تحويل المشاهدات إلى مبالغ مالية.

الرفاهية والتسلية

يقضى المستخدمين وقت مسلي وشيق سواء بمشاهدة الفيديوهات الممتعة أو صنع المحتوى الممتع وذلك يدفع الملل ويضفى جو ممتع.

تنزيل تطبيق لايكى
تنزيل تطبيق لايكى

عيوب تطبيق لايكى

سوء المحتوي

من الممكن نشر محتوى سيء على هذا التطبيق وذلك لأنه لا توجد قيود لمحتوى النشر ومع الإنتشار الواسع له حول العالم قد يعرض محتوى غير لائق للعادات والتقاليد في المجتمع الشرقي أو منافي للأخلاق.

سوء الإستخدام

مع ضعف القيود على المحتوى المنشور يمكن أن يسيء البعض استخدام الفيديوهات والترويج لمحتوى غير أخلاقي بغرض جذب أكبر عدد ممكن من المشاهدات والحصول على الربح المالي، مما يؤدى إلى خلل وتشوش في أخلاق المجتمع وتسمم الافكار.

إهدار الوقت

بشكل عام فإن مواقع التواصل الإجتماعي تهدر الكثير من الوقت دون استفادة وخاصة التطبيقات الترفيهية مثل تطبيق لايكى فممكن للمستخدم أن يستغرق ساعات دون الشعور بالوقت وهو يتنقل من فيديو لفيديو آخر، وبالتالى هذا سيؤثر على نومه وعمله بالسلب.

إختراق الخصوصية

كما قلنا من قبل أن تطبيق لايكى ليس به قيود وبالتالي ليس فيه خصوصية، فإن أي فيديو متاح للجميع فلا يجب على المستخدم أن يشارك فيديوهات ينشر فيها حياته الخاصة لأن ذلك قد يعرضه للخطر، للتنمر، الإبتزاز، الإلكترونى لذلك على المستخدم الإنتباه جيدا فيما يشارك على هذا التطبيق.

وبعد عرض المزايا والعيوب فإن المستخدم عليه التفكير جيداً في إختيار المحتوى الذي يقدمه والذي يشاهده حتى لا يعود عليه بأضرار، وهكذا نكون قد انتهينا من موضوع تنزيل تطبيق لايكى تلقاكم في موضوع لتطبيق مشابه.

التعليقات مغلقة.