طريقة انشاء أكثر من حساب جيميل بدون رقم هاتف

سابقا كان إنشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف يطلب منا التحقق من رقم الجوال الخاص بنا ضمن أبرز الخطوات الأساسية لإتمام إنشاء حساب بشكل صحيح وأصبح إلزامي من خلال جوجل.

ولكن ألان يمكن إنشاء أكثر من حساب جيميل بدون رقم هاتف بالكثير من الطرق المختلفة وسوف نقدم من خلال مقالنا أبسط هذه الطرق بشكل مبسط وتفصيلي.

حساب جيميل بدون رقم هاتف
حساب جيميل بدون رقم هاتف

انشاء اكثر من حساب جيميل بدون رقم هاتف

يمكن إنشاء أكثر من حساب جيميل بدون رقم هاتف من خلال الكثير من الطرق المختلفة  عبر الإعدادات وتجنب إدراج رقم الهاتف الخاص عبر اتباع بعض الخطوات الهامة ومنها ما يلي:

  • ادخل الإعدادات بقائمة تطبيق جيميل من خلال الجهاز الخاص وتحديد موقع الحسابات على حسب اصدار نظامك الخاص.
  • النقر بعد ذلك على خيار الحسابات واختيار إضافة حساب بأسفل القائمة وتحديد جوجل عبر صفحة تفتح لنا نافذة.
  • النقر بعد ذلك فوق زر إنشاء حساب ويكن بأسفل الشاشة الرئيسية وإدراج الاسم الاول والاسم الاخير ثم النقر بعد ذلك على كلمة التالي.
  • إدراج الجنس وتاريخ الميلاد والنقر على التالي مرة ثانية وتحديد عنوان جيميل جديد أو إدراج العنوان الخاص بنا.
  • تحديد الرقم السري وسوف يسال جوجل بعد ذلك إذا كنت تريد إضافة رقم هاتف أم لا، نضغط على زر التخطي أو على زر لا تقم بإضافة رقم الهاتف الخاص.
  • ثم يطلب جوجل مراجعة معلوماتك الخاصة بحسابك والنقر على زر التالي والقبول بكافة شروط الخدمة وبهذا يمكن استخدام حساب جديد لبريدك الإلكتروني دون الحاجة لرقم هاتف.

يمكنك دخول موقع جيميل اضغط هنا

شاهد كيفية استرجاع الصور من جوجل ؟

حساب جيميل بدون رقم هاتف
حساب جيميل بدون رقم هاتف

كيفية إنشاء حساب جيميل دون رقم هاتف

هناك الكثير من الطرق الاخرى البسيطة التي تساهم في مساعدتنا بإنشاء أكثر من حساب جيميل بدون رقم هاتف بشكل سهل وبسيط من خلال اتباع بعض الخطوات السهلة ومنها ما يلي:

  • فتح المتصفح الخاص بنا من خلال جهاز الجوال أو عبر جهاز الكمبيوتر أو أي من الأجهزة اللوحية الأخرى والانتقال بعد ذلك لموقع جيميل والنقر فوق خيار إنشاء حساب جديد ويكن متواجد بأسفل الشاشة الرئيسية.
  • ثم الضغط فوق زر بالنسبة لي أو للأعمال على حسب رغباتنا باستخدام الحساب الخاص بجوجل وإدخال كافة معلومات الحساب الخاص بعنوان البريد الإلكتروني الجديد والنقر بعد ذلك على زر التالي.
  • تحديد العام الخاص بميلادك ولابد أن يكن 15 عام وترك خانة الهاتف المحمول دون إدراج رقم هاتف به والقبول بعد ذلك بكافة الشروط والأحكام.

شاهد تحميل تطبيق ربح بطاقات جوجل بلاي لشحن الألعاب الاونلاين

حساب جيميل بدون رقم هاتف
حساب جيميل بدون رقم هاتف

طرق أخرى لإنشاء حساب جيميل دون رقم هاتف

يوجد العديد من الطرق الأخرى التي تساهم بإنشاء أكثر من حساب جيميل بدون رقم هاتف ومنها ما يلي:

الطريقة الأولى

  1. يمكن عمل بريد إلكتروني دون رقم هاتف بشكل رسمي تماما عبر جوجل دون أي اختراقات، كل ما نحتاج إليه التسجيل لحساب جيميل قديم ثم الذهاب بعد ذلك لموقع جوجل والضغط فوق أيقونة الحساب الخاص واختيار إدارة الحساب عبر جوجل.
  2. سوف يتم توجيهنا بعد ذلك لإعدادات الحساب الخاص بنا نقم بالنقر فوق زر تبويب المعلومات الشخصية ونجد معلومات الاتصال ومنها رقم الهاتف المسجل بحسابك القديم نقم بالضغط عليه.
  3. ثم الضغط فوق السهم المقابل لرقم الهاتف الخاص بنا مرة ثانية وسوف ينجد ثلاثة نقاط نضغط عليهم ثم نختار أمر إزالة.
  4. وعادتا يتطلب منا إدراج كلمة المرور لتأكيد إزالة رقم القديم، نقم بإدراجها ثم النقر بعد ذلك على التالي.
  5. وبهذا يكن لديك رقم هاتف حقيقي تستطيع من خلاله إنشاء حساب جيميل بشكل رسمي تماما والتحقق من البريد الإلكتروني عبر إدراج رقم الهاتف التي قمنا بإزالته قبل ذلك.

الطريقة الثانية

  • اذهب لتطبيق جوجل من خلال الهاتف الخاص ثم انقر فوق أيقونة حساب جيميل المسجل فعليا عبر جوجل واختيار إضافة حساب.
  • قم باختيار إنشاء حساب لذاتك والضغط فوق زر التالي وكتابة اسم العائلة والاسم الأول الخاص بك والنقر على زر التالي.
  • إدراج الجنس وتاريخ الميلاد والضغط على التالي بعد ذلك واختيار عنوان جيميل ضمن الخيارات التي تقترح لدينا أو كتابة عنوان ايميل.
  • نقم بإدراج كلمة المرور وتكريرها مرة ثانية للتأكيد عليها والضغط فوق الزر التالي وسوف يظهر حساب جيميل خاص بنا التي قمنا بإنشائه في نفس اللحظة دون الحاجة للتحقق من أي رقم هاتف.
  • الموافقة بعد ذلك على كافة البنود والخصوصية لشركة جوجل وتنتظر ليتم التحقق من كافة المعلومات وبعدها سوف يتم تحويلك بشكل مباشر لجوجل وأنت مسجل فعليا بحسابك التي قمت بإنشائه بنفس اللحظة.

الطريقة الثالثة

  1. يمكن إنشاء أكثر من حساب جيميل بدون رقم هاتف من خلال تحميل برنامج Bluestacks وتثبيته عبر نظام تشغيل الويندوز.
  2. ثم فتح جهاز الكمبيوتر الخاص والانتقال لإعداداته والضغط فوق جوجل لإنشاء حساب جيميل خاص واتباع الخطوات التي تظهر أمامنا كما قمنا بذكرها قبل ذلك من خلال مقالنا عبر السطور السابقة.

التعليقات مغلقة.