شراء افضل سماعات بلوتوث رخيصة سامسونج ومضمونة

سماعات بلوتوث رخيصة سامسونج. تتنافس سماعات Samsung Bluetooth بشكل كبير مع سماعات الرأس اللاسلكية التي تنتجها الشركات المنافسة،

سماعات بلوتوث رخيصة سامسونج
سماعات بلوتوث رخيصة سامسونج

افضل سماعات بلوتوث رخيصة سامسونج

مثل سماعات Apple AirPods Pro و Huawei، وهي تحظى بثقة كبيرة بين المستخدمين نظرًا لجودتها في التصنيع والأناقة في الشكل.

سماعات Samsung Buds Pro

سماعات بلوتوث رخيصة سامسونج يعد galaxy buds pro أحدث إصدار من سماعات Samsung Galaxy Buds Plus، والتي تم إصدارها مع سلسلة هواتف S21 الجديدة، والتي تم تصنيعها بأناقة مع إمكانية مقاومة الماء، وكانت متوفرة بثلاثة ألوان مختلفة.

هذه هي أهم المزايا وزن السماعة 6.3 جرام ووزن العلبة 44.9 جرام، جودة البناء عالية جدًا وأنيقة وأيضًا مزود بصوت ثنائي الاتجاه من AKG وميكروفون ثلاثي (وحدة مخصصة لالتقاط الصوت)

وتكون مدعمة بعزل الضوضاء (ANC) الذي يزيل الضوضاء بدرجة تصل إلى 99٪ سماعة الرأس تدعم الصوت المحيطي يدعم Dolby Head Tracking 360 AUDIO.

سماعات بلوتوث رخيصة سامسونج
سماعات بلوتوث رخيصة سامسونج

سماعات Samsung Buds Live

سماعات بلوتوث رخيصة سامسونج تعد Samsung Galaxy Buds Live من أكثر السماعات راحة للمستخدم، حيث أن تصميمها جديد وفريد ​​من نوعه ومناسب جدًا لشكل الأذن ويضمن عدم سقوطها.

تأتي سماعات Buds Live في شكل أنيق وألوان مثيرة، على الرغم من أن شكل هذه السماعة قد واجه الكثير من الانتقادات مثل الفول أو الكلى، ومع ذلك فإن مواصفاته وميزاته ستفاجئك بالتأكيد.

ميزات سماعة الرأس الحية Samsung Galaxy Buds وزن السماعة 5.6 جرام ووزن العلبة 42.2 جرام.

مضخمات صوت 12 مم مع صوت AKG ولديها ثلاث ميكروفونات مدمجة مع وحدة التقاط الصوت، وهو شيء مميز عند إجراء المكالمات تتوفر بها عزل الضوضاء مع تقليل الضوضاء في الخلفية.

شاهد:افضل انواع سماعات بلوتوث رخيصة للايفون

شاهد:تعرف على افضل سماعات سامسونج الذكية

سماعات بلوتوث رخيصة سامسونج
سماعات بلوتوث رخيصة سامسونج

سماعة سامسونج الجديدة Samsung Galaxy Buds2

سماعات بلوتوث رخيصة سامسونج تعد هذا النوع من أرخص وأحدث التي  قدمتها الشركة للمستخدمين، وتم الإعلان عنها في أغسطس من عام 2021، وتتميز بأبعاد صغيرة مع ألوان أنيقة وتصميم، إلى جانب مزايا أخرى سنتحدث عنها في القائمة التالية.

تصميم صغير وخفيف الوزن به أطراف مطاطية يمكن تغييرها لتناسب حجم أذنك وتحصل على مزيد من الراحة حتى مع فترات الاستماع الطويلة ولديها أيضًا توفر مكبرات الصوت الديناميكية ثنائية الاتجاه صوتًا عالي الجودة مع صوت جهير قوي للانغماس في تفاصيل الموسيقى والصوت المحيطي  وDolby Atmos.

انعزل عن العالم الخارجي بفضل تقنية إلغاء الضوضاء النشطة التي تحجب جميع الأصوات المحيطة غير المرغوب فيها تأتي سماعات سامسونج بلوتوث بنظام 6 ميكروفونات لالتقاط الضوضاء بدقة عالية والحصول على مكالمات صوتية واضحة.

يمنحك الشحن لمرة واحدة 5 ساعات من الاستماع، ومع العلبة تحصل على 15 ساعة إضافية، مما يجعل Galaxy Buds 2 يدوم طوال اليوم يدعم الاتصال بأكثر من جهاز جالكسي والتبديل بينهم بكل سهولة، تقنية الشحن السريع.

يمكنك تخصيص جميع إعدادات السماعات من خلال تطبيق Galaxy Buds 2 المتاح لأجهزة Android و iPhone محتويات العلبة، سماعات – جراب – كابل شحن – مقاسات أطراف التوصيل – أوراق الضمان.

سماعات بلوتوث رخيصة سامسونج
سماعات بلوتوث رخيصة سامسونج

سماعات Samsung Galaxy Buds Pro

سماعات بلوتوث رخيصة سامسونج احصل على تجربة صوتية رائعة مع سماعات Galaxy Buds Pro، وهي الأغلى بين Samsung AirPods، تتمتع سماعة الأذن بتصميم أنيق يلفت الأنظار بسبب ألوانها الجذابة وطريقة تشطيبها  وإليك أبرز ميزاته.

قل وداعًا للضوضاء باستخدام تقنية إلغاء الضوضاء النشط ANC التي تمنع الأصوات الخارجية غير المرغوب فيها من الوصول إليك، التحول إلى وضع الصوت المحيط لإلغاء وضع الضوضاء النشط والتواصل مع العالم الخارجي.

تدعم السماعة أيضًا تقنية Voice Detect، والتي تكتشف صوتك تلقائيًا وتغلق وضع العزل بمجرد التحدث حتى تسمع الأصوات الخارجية بشكل طبيعي توفر مكبرات الصوت ثنائية الاتجاه مع مشغل أكبر صوتًا متوازنًا ونطاق استجابة واسعًا تم تجهيز سماعات Samsung Bluetooth بستة ميكروفونات للعزل والتقاط صوتك بوضوح أثناء إجراء المكالمات أو التسجيل.

يدعم تقنيات الصوت 360 + Dolby Atmos للحصول على صوت واقعي، بفضل ميزة التبديل التلقائي يمكن التنقل بين أجهزة Galaxy المختلفة بذكاء [Tab – Phone] عندما تفقد سماعات الرأس أو جزء منها، يمكنك معرفة موقعها من خلال تطبيق SMARTTHINGS FIND.

تدوم البطارية 5 ساعات بشحنة واحدة، ويمكن إعادة سماعات الرأس إلى العلبة لشحنها مرة أخرى، ومع العلبة يصل إجمالي وقت التشغيل إلى 18 ساعة.

يدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي باستخدام أجهزة الشحن اللاسلكية Qi.

تتوفر سماعات Samsung Galaxy Buds Pro بثلاثة ألوان أسود – فضي – بنفسجي، سماعات الرأس مقاومة للماء IPX7 وتدعم المساعد الصوتي Bixby، وهي متوافقة مع جميع الهواتف وتتطلب Android 7.0 أو أحدث.

سماعات بلوتوث رخيصة سامسونج
سماعات بلوتوث رخيصة سامسونج

سماعة Samsung Galaxy Buds Plus 

سماعات بلوتوث رخيصة سامسونج تعد أرخص Samsung Galaxy Buds Plus سماعة ومن أفضل مميزاتها لديها جودة صوت رائعة،

قد تتحكم بصوت رائع ومريح للغاية بالأذن قد تتواجد بها جودة مكالمات لائقة للغاية، لديه أيضًا بطارية فوق الممتازة تدوم لفترات طويلة، يوجد معها شحن راقي وممتاز.

سماعات بلوتوث رخيصة سامسونج
سماعات بلوتوث رخيصة سامسونج

التعليقات مغلقة.