أفضل سماعات رأس لاسلكية بالمواصفات

أفضل سماعات رأس لاسلكية إذا كنت تبحث عن شراء سماعات رأس لاسلكية، فقد شهدت الأشهر القليلة الماضية مجموعة من أفضل الإصدارات وشهد عام 2019 مجموعة رائعة.

فإن الأشهر القليلة الماضية من العام للشراء أفضل وقت لسماعات الرأس وغيرها من المنتجات هو أن الشركة تقدم صفقات رائعة خلال موسم الأعياد وخلال الجمعة البيضاء، الجمعة الماضية في نوفمبر.

سماعات رأس لاسلكية
سماعات رأس لاسلكية

أفضل سماعات رأس لاسلكية

تعد أفضل سماعات رأس لاسلكية هي كالتالي:

سماعات رأس سوني WH1000XM4 تحافظ سوني WH-1000XM4

من أفضل سماعات رأس لاسلكية سماعة سوني WH-1000XM4 على نفس تصميم سابقتها، لكنها تقدم عددًا من الميزات الجديدة أبرزها الحظر المحسن أو وقت كتم الصوت، بالإضافة إلى دعم الاقتران بجهازين في نفس الوقت.

بالإضافة إلى إلى العديد من الميزات، بما في ذلك توفير 30 ساعة من وقت الاستماع والتخصيص التلقائي لتجربة الاستماع وفقًا للموقع الجغرافي والعديد من الوظائف الذكية وما إلى ذلك.

ومن أبرز مميزاته يدعم وظيفة حجب الضوضاء، جودة صوت ممتازة، عمر بطارية طويل للاستماع إلى الموسيقى ومقاطع الصوت، تصميم مريح والقدرة على التحكم في خيارات تشغيل الموسيقى اللمس والإيماءات على طرفي السماعة، يدعم وصول المساعد الصوتي سواء كان Google Assistant أو Amazon Alexa، وضع خاص للاستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل.

سماعات رأس لاسلكية
سماعات رأس لاسلكية

شماعة توفر Bose Wireless Headphones 700

Bose Wireless Headphones 700 للمستخدمين أفضل جودة صوت ممكنة مع العديد من الميزات أبرزها إلغاء الضوضاء 11 مستوى مختلفًا،

حسب احتياجات المستخدم تصميم فريد قم بالوصول إلى مساعد Google بضغطة زر، وهي متوفرة بثلاثة ألوان مختلفة بما في ذلك الأسود والفضي والأبيض.

سماعات رأس لاسلكية
سماعات رأس لاسلكية

سماعة Bang & amp Olufsen Beoplay H9

وتعد وإليك بعض ميزاتها البارزة تدعم إلغاء الضوضاء، تجربة صوت ممتازة زوج من الميكروفونات لتحسين الصوت أثناء المكالمات.

يتيح لك وضع الشفافية الاستماع إلى الأصوات الخارجية أثناء المشي أو في الأماكن المزدحمة، يدعم توصيل جهازين في نفس الوقت بمدى تشغيل يصل إلى 10 أمتار.

سماعات رأس لاسلكية
سماعات رأس لاسلكية

سماعة Bose QuietComfort 35 II

تعتبر هذه السماعة من أفضل سماعات رأس لاسلكية وقد صنفت من قبل المستخدمين في المتجر الإلكتروني،

وإليك أبرز ميزاتها دعم إلغاء الضوضاء ثلاثة مستويات، يدعم المساعد الصوتي Amazon Alexa من خلال زر خاص.

أداء صوتي ممتاز جودة الصوت ممتازة أثناء المكالمات واستمع إلى الموسيقى لمدة 20 ساعة.

سماعات رأس لاسلكية
سماعات رأس لاسلكية

 سماعة Beats Studio3

تعد من أفضل سماعات رأس لاسلكية Beats Studio 3، المجهز بشريحة Apple W1  إلى جانب تحسين كفاءة استهلاك البطارية، من الملائم أيضًا توصيل السماعة بالهواتف المحمولة والأجهزة الأخرى عبر البلوتوث.

وهذه هي أفضل ميزاتها، الحد من الضوضاء أو حجب الدعم ومعايرة الصوت في الوقت الحقيقي لتجربة استماع مثالية ما يصل إلى 22 ساعة من عمر البطارية الشحن السريع 10 دقائق من الشحن توفر 3 ساعات من الاستماع للموسيقى، مزود بمقبس سماعة رأس تقليدي مقاس 3.5 ملم.

شاهد:أفضل سماعات بلوتوث رخيصة في مصر

شاهد:تعرف على افضل سماعات سامسونج الذكية

سماعات رأس لاسلكية
سماعات رأس لاسلكية

سماعة Microsoft Surface Headphones

تعتبر Microsoft Surface Headphones ، وهي سماعات أذن أطلقتها Microsoft في وقت سابق في أكتوبر 2018 وهي من أفضل سماعات رأس لاسلكية، وهذه هي أبرز ميزاتها دعم إلغاء الضوضاء، مما يتيح سهولة التحكم في مستويات الضوضاء المحيطة، مريحة وخفيفة الوزن تصميم.

دعم المساعد الصوتي في “Cortana” على أجهزة Windows عندما يزيل المستخدم سماعات الأذن من أذنيه تتوقف الموسيقى تلقائيًا، يدعم شحن منفذ USB C ومجهز بمقبس سماعة رأس تقليدي مقاس 3.5 ملم.

سماعات رأس لاسلكية
سماعات رأس لاسلكية

سماعة Jabra Elite 85h

تعد Jabra Elite 85h واحدة من أفضل سماعات رأس لاسلكية التي توصي Amazon بشرائها من متجرها، وهذه هي أفضل ميزاتها دعم إلغاء الضوضاء يوفر تحليل الصوت المحيط أفضل تجربة صوتية، تدوم البطارية حتى 36 ساعة قبل أن تحتاج إلى إعادة شحنها، 15 دقيقة من الشحن توفر 5 ساعات من الاستخدام.

6 ميكروفونات توفر أفضل جودة صوت أثناء المكالمات الصوتية بينما تحجب ضوضاء الخلفية والرياح، مقاومة للأمطار والعرق.

سماعات رأس لاسلكية
سماعات رأس لاسلكية

سماعة Bowers & aMp

Wilkins PX7 Wireless إذا كنت تبحث عن سماعات رأس لاسلكية بميزانية تبلغ 399 دولارًا مع إلغاء نشط للضوضاء، فإن أفضل سماعات رأس لاسلكية

Bowers & amp Wilkins PX7 هو الخيار المناسب لك.

مع إلغاء الضوضاء المتقدم ، وجودة الصوت المحسنة بشكل كبير، والجماليات المحسنة يمكن لـ PX7 أن يتفوق على أي من سماعات الرأس في هذه القائمة.

سماعات رأس لاسلكية
سماعات رأس لاسلكية

سماعة aptX Adaptive

aptX Adaptive لتحسين الاستقرار وزمن الانتقال بين سماعة الرأس والجهاز، وجلب تدفق aptX HD عالي الجودة 24 بت إلى سطح المكتب.

سماعات رأس لاسلكية
سماعات رأس لا سلكية

سماعات NuraLoop

سماعات NuraLoop تقوم NuraLoop بتقطير جوهر أول منتج للشركة، وهو Nuraphone في حزمة أكثر إحكاما وقوة وبأسعار معقولة، ولن تدفع الكثير في هذه العملية.

نجم العرض هو تقنية Adaptive Audio الخاصة به، والتي تتعرف تلقائيًا على ملف تعريف الاستماع للمستخدم وتوفر لهم صوتًا متوازنًا بالإضافة إلى ذلك، فإن ميزات مثل إلغاء الضوضاء النشط والوضع الاجتماعي، وتصنيف IPX3 ووضع الغمر وعمر البطارية الرائع.

والقدرة على توصيل كابل تناظري ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم تجعل هذا الزوج من سماعات البلوتوث يتألق.

سماعات رأس لاسلكية
سماعات رأس لا سلكية

التعليقات مغلقة.