افضل فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم

فنادق المدينة المنورة أمر أساسي في زيارة المدينة المنورة حلم يحلم به جميع المسلمين في مختلف أنحاء العالم لأداء مناسك الحج أو العمرة، وبعضهم يأتي بهدف زيارة العديد من الأماكن المقدسة، لذلك فإن أول ما يبحث عنه الزائر هو أقرب الفنادق، وفيما يلي سنتعرف على أفضل الفنادق في المدينة المنورة.

فنادق المدينة المنورة
فنادق المدينة المنورة

فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم

من أهم فنادق المدينة المنورة ما يلي:

  • فندق دلة طيبة Dallah Taibah Hotel

فندق دلة طيبة هو فندق من فئة 3 نجوم يقع على بعد 50 مترا من المسجد النبوي و 600 متر من وسط المدينة، وإنه قريب من المنطقة التجارية مما يجعل الزائر يتمتع بتجربة شراء متنوعة، كما يقدم فندق دلة طيبة العديد من الخدمات المميزة للزوار، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية والحجز شامل الإفطار.

  • فندق أنوار المدينة موڤنبيك Anwar Al Madinah Mövenpick

فندق أنوار المدينة موفنبيك هو فندق 5 نجوم يقع على بعد أقل من 5 دقائق سيرًا من المسجد النبوي و 600 متر من وسط المدينة، ويوفر فندق أنوار المدينة موفنبيك تجربة خاصة للزوار حيث يتميز بالأناقة والرقي ويحتوي على 4 مطاعم يمكن للزوار الاختيار بينها بحرية كما يقدم خدماته واي فاي وإنترنت مجاني.

  • فندق بولمان زمزم المدينة Pullman Zamzam Madinah

يقع فندق Pullman Zamzam Madinah ذو الـ 4 نجوم على بعد 150 مترًا فقط من باب السلام من المسجد النبوي و 350 مترًا من وسط المدينة، ويقدم خدمات متعددة للزوار بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية، وكذلك مواقف مجانية للسيارات.

  • فندق المدينة هيلتون Madinah Hilton Hotel

فندق Madinah Hilton هو فندق 4 نجوم يقع في وسط المدينة المنورة على بعد 550 مترًا من وسط المدينة في قلب منطقة التسوق بالمدينة المنورة وعلى مسافة قصيرة من المسجد النبوي، ويقدم العديد من الميزات للزوار منها جهاز تلفزيون لكل غرفة يمكن للزائر من خلاله مشاهدة جميع القنوات الفضائية، بالإضافة إلى خدمات الواي فاي المجانية بالإضافة إلى موقف للسيارات ويوجد مطعم بالفندق.

فنادق المدينة المنورة
فنادق المدينة المنورة

أشهر فنادق المدينة المنورة

يوجد العديد من فنادق المدينة المنورة المشهورة ع مستوى المملكة ومن أشهرها ما يلي:

  • فندق شذا المدينة Shaza Al Madina

فندق شذا المدينة هو فندق 4 نجوم يقع في وسط المدينة على بعد 550 متر من وسط المدينة مما يجعله قريبًا جدًا من المسجد النبوي، ويتميز فندق شذا المدينة بتصميمات داخلية حديثة للغاية توفر تجربة مريحة للضيوف، حيث يتميز بإضاءة ملونة وجدران الفندق مزينة بثريا ساندرز الشهيرة، وتحتوي جميع غرف الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمام داخلي ومطعم خاص بالفندق.

  • فندق ميلينيوم العقيق المدينة Millennium Al Aqeeq Madinah Hotel

فندق ميلينيوم العقيق المدينة هو فندق 3 نجوم يقع في وسط المدينة على بعد خطوات قليلة من المسجد النبوي الشريف 600 متر من المركز، ويوفر العديد من الخدمات للزوار مثل حمام خاص لكل غرفة مع دش ومجفف شعر ومجموعة من لوازم الاستحمام المجانية، كما تحتوي كل غرفة على تكييف وغرفة معيشة خاصة بها شاشة تلفزيون حديثة يمكن للزائر من خلالها مشاهدة جميع القنوات الفضائية وميني بار، ويمكن للزائر الحصول على خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم.

فنادق قريبة من الحرم النبوي

  • فندق دلة طيبة

يعتبر فندق دلة طيبة من الفنادق القريبة جدًا من المسجد النبوي الشريف على بعد 50 مترًا فقط من المسجد النبوي وهو من الفنادق الرائعة التي يمكن أن يقيم فيها الشخص بتكييف دائم وواجهة تطل على المسجد النبوي، وحمامات مجهزة بأفضل المعدات والعديد من الخدمات مثل تنظيف الملابس وغيرها والنظافة رائعة وفريق العمل متعاون والطعام لذيذ للغاية.

حول فندق زمزم بولمان المدينة

يقع هذا الفندق على بعد 150 مترًا من باب السلام من المسجد النبوي، ويجمع هذا الفندق بين التراث العربي والفرنسي ويحتوي على أفضل المطاعم ليتمكن الشخص من الاستمتاع برحلته أثناء زيارته للحرم، ويسهل هذا الفندق أداء المناسك لأن جبل أحد يبعد 15 دقيقة فقط.

فنادق قريبة من الحرم النبوي بأسعار رخيصة

حول فندق ايلاف طيبة

يعتبر هذا الفندق الأفضل بين فنادق المدينة المنورة الرخيصة في المدينة المنورة وموقعه القريب جدًا من المسجد النبوي يجعل المرء يفكر فيه كخيار أول عند الذهاب وزيارة بيت الله لكنه بالطبع يحتاج إلى بعض التحسينات و إذا كان الشخص يبحث عن فندق مثالي فهذا الخيار ليس الخيار الأفضل ولكنه مناسب لذوي الدخل المحدود ويتراوح سعر الليلة من 180 إلى 220 ريال سعودي.

فنادق المدينة المنورة
فنادق المدينة المنورة

أبرز فنادق المدينة المنورة

من أبرز فنادق المدينة المنورة ما يلي:

  • فندق النخبة رويال ان

يعتبر من الفنادق الجيدة لذوي الدخل المحدود  ضمن فنادق المدينة المنورة، موقعه قريب من المسجد النبوي، كما يحتاج إلى بعض التطوير من حيث الخدمات.

  • فندق منازل الأسواف

يعتبر من الفنادق المفيدة لذوي الدخل المتوسط، والفندق 3 نجوم مكيف وقريب من المدينة المنورة ويبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

بنهاية هذا المقال تحدثنا معكم عن فنادق المدينة المنورة، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم توضيح وشرح مميز لكافة المعلومات ونحن على استعداد لتلقي تعليقاتكم واستفساراتكم وسرعة الرد عليها.

التعليقات مغلقة.