كيفيه الربح من الانستقرام بطرق مضمونة

الربح من الانستقرام وتحقيق الاف الدولارات أو الربح من الانترنت من أفضل الأعمال، التي تدر أرباح بدون ترك المنزل أو معاناة، حيث يدير الشخص عمله الذي يحب ويحصل على المال بشكل مستمر،

وذلك أمر غير صعب سنوضحه من خلال بعض الآفكار التي تجعلك تحصل على ألاف الدولارات من خلال الربح من الانستقرام، فنجد مثلا الشركات العالمية تحتاج لمن يسوق منتجاتها.

سواء من المشهورين والممثلين ولاعبي كرة القدم وغيرهم من نجوم المجتمع.

كيفية الربح من الانستقرام instagram
كيفية الربح من الانستقرام instagram

كيفية الربح من الانستقرام instagram

إليك افضل طرق الربح من الانستقرام لـ ربح المال من الانترنت مجانا عبر موقع انستقرام، بطرق سهلة ومضمونة لتحقيق ارباح جيده من خلال الانستقرام instagram.
  • هل تبحث عن طرق فعاله لـ الربح من الانستقرام instagram؟.
  • هل تريد الربح من الانترنت من العمل علي الانستقرام؟.
  • هل لديك حساب انستقرام به عدد متابعين كبير وترغب في تحقيق منه ارباح؟.
  • هل تبحث عن طرق زيادة متابعين انستقرام مجانا والبدء في الربح من االانستقرام؟
كل ذلك وأكثر ستجد له إجابة في هذا المقال، وسأقودك عن طريق شرح طرق الربح من انستقرام لإحتراف ربح المال من الانستقرام بطرق سهلة ومضمونة.
كل ما عليك الان حتي تكون جاهز للربح من الانستقرام instagram هو توفير بعض من دقائق وقتك لقراءة هذا الموضوع لكي تفهم جيداً ما ستقوم به.

الربح من الانستقرام

موقع الانستقرام instagram هو ليس مخصص لـ الربح من الانترنت، بل تم إنشاءه خصيصاً لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو بين المستخدمين وايضا امكانية الدرشة وغيره، وهو يشبه موقع فيسبوك في بعض الأشياء.
كما ان انستجرام يتيح لمستخدميه إنشاء حساب عليه وايضا انشاء حساب نشاط تجاري، ومتاح للجميع بنشر مقاطع الفيديو والصور واظهارها للمستخدمين داخل الموقع. وبما انك عزيزي الزائر بحثت عن طريقه
او طرق الربح من الانستقرام، بالتالي سأشرح لك افضل الطرق لتحقيق ربح من انستقرام بالخطوات للمبتدئين والمحترفين وغيره
قد تتسائل الان (موقع انستكرام هو لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو، فكيف يأربح منه المال؟)، هذا ما ستعرفه من خلال هذا الموضوع وستكون بإمكانك تحقيق ارباح شهرية من انستقرام instagram
قد تتخطى 100 دولار شهرياً او اكثر، كل ذلك يرجع لمجهودك وعملك، والأن ننتقل الى الشرح.

طرق الربح من انستقرام

  1. الربح من ترويج لحسابات انستقرام على حسابك الانستقرام.
  2. تمويل حسابات انستقرام بمتابعين وبيعها.
  3. انشاء حسابات انستقرام وهمية وبيعها.
  4. بيع زيادة متابعين انستقرام و لايكات و مشاهدات و تعليقات.
  5. الربح من التسويق بالعمولة عبر الانستقرام.
  6. جلب زوار حقيقيين من instagram. 

1- الربح من ترويج لحسابات انستقرام على حسابك الانستقرام

فكرة هذه الطريقة لـ الربح من الانستقرام هي تعتمد علي ان يكون لديك حساب نشاط تجاري علي انستقرام به عدد كبير من المتابعين ومتفاعلين، وان توفر ذلك تكون قادراً علي تحقيق الربح من انستقرام.
عدد المتابعين يكون في المتوسط 5000 متابع، ويجب ان يكون هذه المتابعين لحسابك هم متفاعلين مع منشوراتك.
لتحقيق الربح من الانستقرام عبر هذه الطريقة يتم نشر اعلانات لأشخاص علي حسابك في انستقرام، وتكون هذه الاعلانات عبارة عن، ترويج لحساب انستقرام لشخص ما علي حسابك
لتزويده بمتابعين انستقرام حقيقيين، او نشر روابط تسويق بالعمولة وبيع منتجات علي حسابك وغيره.
يدفع لك المعلن علي حسابك في انستقرام مقابل نشر اعلانه علي حسابك لمدة محدده، علي سبيل المثال، ينشر المعلن اعلانه على حسابك بعد الاتفاق عليه معك لمده يوم مقابل 5 دولارات.
هذه الطريقة هي تعتبر افضل طريقه للربح من انستقرام ويوجد الكثير جدا من الناس يربحون منها ما يصل الى 500$ شهرياً او اكثر.
ملحوظة: لتحقيق ارباح جيده من هذه الطريقه يجب عليك نشر محتوي واحد علي حسابك في انستقرام، لان المعلنين يريدون نشر اعلاناتهم علي متوي مخصص وليس عام، مثلا تقوم بنشر محتوي كرة قدم فقط.
وأخيراً إن أردت البدء والغمل علي هذه الطريقة و تكبير وتزويد حسابك او نشاطك التجاري علي انستقرام بمتابعين مجاناً قمت بعمل لك موضوع كامل يمكنك من خلاله زيادة متابعين انستقرام مجانا بعدد 500 متابع انستقرام في اليوم او أكثر من ذلك.
كيفية الربح من الانستقرام instagram
كيفية الربح من الانستقرام instagram

2- تمويل حسابات انستقرام بمتابعين وبيعها

يوجد العديد من الاشخاص يطلبون حسابات انستقرام بها عدد متابعين حقيقيين ومتفاعلين، وأيضاً محتوي الحساب مخصص في مجال بعينه.
يتراوح سعر حساب انستقرام به 10,000 متابعين متفاعلين بسعر 100 دولار في المتوسط، واحياناً يصل سعره الى 300 دولار، وكلما يزيد عدد المتابعين المافاعلين يكون سعر الحساب أعلى،
مؤخراً كنت اشاهد عملية بيع حساب انستقرام به مليون متابع وكان في مجال الموضة وتم بيعه بسعر 100,000 دولار أمريكي، هذا سعر مغري جداً ويمكنك عمل حساب مثله وبيعه بسعر اعلى.
والأن أنت تتسائل من أين أقوم ببيع حسابات الانستقرام التي بها متابعين كثيره؟ يوجد منصات لبيع وشراء حسابات الانستقرام instagram كثيره للغاية، ويمكنك التسجيل في واحدة منها والبدء في بيع حساباتك الانستقرام التي تقوم بتكبيرها بمتابعين حقيقيين ومتفاعلين.
قد تتسائل أيضاً الان كيفية زيادة متابعين انستقرام عرب حقيقيين ومتفاعلين لحساباتك حتي تبيعها علي المنصات؟ 
هناك طرق زيادة متابعين انستقرام كثيرة يمكنك اتباع واحده منها او كليهما والوصول لهدفك الربحي وبيع حسابات انستقرام،
وافضل الطرق لزيادة المتابعين لحسابك هي:-
  1. عمل اعلانات ممولة لزيادة عدد المتابعين لحسابك حقيقيين.
  2. عمل اعلانات داخل حسابات انستقرام بها متابعين كثيره.
  3. شراء متابعين انستقرام من المواقع الخاصة بذلك.
  4. عمل تعليقات والمطالبة بمتابعتك داخل منشورات لحسابات انستقرام شخصيات عامه.
  5. نشر رابط حسابك الانستقرام في مواقع التواصل الاجتماعي ومطابة المستخدمين متابعه حسابك من خلال إرفاق وصف مختصر عن محتوي حسابك.

3- انشاء حسابات انستقرام وهمية وبيعها

هذه الطريقة تختلف كلياً عن الطرق التي ذكرت مسبقاً في موضوعنا هذا، وهنا تحتاج الطريقه لتثبيت بعض التطبيقات علي هاتفك والبدء في العمل والربح من الانستقرام.
انشاء حسابات انستقرام وبيعها للاشخاص التي تطلبها، يوجد الكثير من المستخدمين يستخدمون حسابات الانستقرام لأغراض كثيره، وبدورك انت ستقزم بإنشاء لهم حسابات انستقرام وبيعها،
وفي الغالب سعر الحساب الواحد يكلف 2 جنيهاً مصري، اي 7 حسابات بسعر 1 دولار أمريكي.
خطوات انشاء حسابات انستقرام وهمية تم شرحها مسبقا في موضوع بعنوان كيفية انشاء حسابات انستقرام وهمية، يمكنك الرجوع إليه ومعرفه كيق يتم انشاء هذه الحسابات.
اما بالنسبة لبيعها يتم ذلك من خلال مجموعات الفيسبوك التي تدعم الانستقرام، مثل مجموعات زيادة متابعين انستقرام و الفيسبوك والتليجرام الخ..
بعد الانضمان لهذه المجموعات عليك بانشاء منشور وتعرض به عدد الحسابات انستقرام التي تود بيعها، وبخلاف ذلك يوجد اشخاص كثيرين يقومون بعمل منشورات وتطلب فيها حسابات انستقرام وهمية.

5-  الربح من الانستقرام  عبر التسويق بالعمولة

يمكنك تحقيق مبيعات منتجاتك عبر الانستقرام بشكل ممتاز، وهذا يسمي بـ التسويق بالعمولة او أفلييت affiliate، حيث تقوم بأخذ رابط المنتج من المتجر ومن ثم نشره علي حساب الانستقرام وتحقيق الربح من الانستقرام. 
هذا الامر يحتاج الى حساب انستقرام به عدد كبير من المتابعين النشطين، حتي عندما يظهر لهم المنتجات يقومون بالضغط عالرابط التابع لك وشراء المنتج وتتحصل علي عمولة،
وان كنت ليس لديك فكره عن الربح من التسويق بالعموله يمكنك الرجوع وقراءة المقال بعنوان الربح من التسويق بالعمولة.
ملاحظة: عليك بالتخصص في المحتوي الذي تنشره وايضا يكون متوافق مع المنتجات الذي تقوم بنشرها علي حسابك في instagram.

6- جلب زوار حقيقيين من instagram

إن كنت تمتلك مدونة او موقع الكتروني او اي شئ تريد جلب له زوار حقيقيين، فـ بإمكانك فعل ذلك عن طريق حسابك او نشاطك التجاري عالانستقرام، لكي يتم الامر هذا بنجاح تحتاج إلى حساب instagram به عدد متابعين كبير ونشطين.
بالتالي عندما تقوم بنشر أي رابط تريد ارسال له زيارات حقيقيين، فيكون بإمكانك اتمام ذلك بكل سهولة، وعليك ايضا مراعاة ان يكون المحتوي الذي تنشر عليه الروابط يكون متوافق معه، مع العلم ان الانستقرام يدعم الربح من اختصار الروابط ايضاً.
كيفية الربح من الانستقرام instagram
كيفية الربح من الانستقرام instagram

التعليقات مغلقة.