تحميل لعبة توم المتكلم لاندرويد وايفون

تحميل لعبة توم المتكلم . واحدة من أكثر الألعاب متعة ومرح، حيث يمكنك التعامل مع القط توم، وإجراء مزيد من المحادثات المضحكة،

وغيره من الأنشطة التي تساعدك على قضاء وقت مميز مع هذا القط المشاغب، كما يمكنك ملاعبته وتغير مظهره، سواء بشراء ملابس جديدة ، أو تغير لون فروته.

لعبة توم المتكلم

لعبة توم المتكلم

توم المتكلم هي لعبة مسلية، حيث تعتمد على اعتناء اللاعب بالقط توم، والقيام بالكثير من الأنشطة اليومية معه، ومتابعة كل ما يقوم به، منذ صدور هذه اللعبة وقد حازت على إعجاب الكثير من مختلف الفئات العمرية وخاصة الصغار.

يقوم توم بترديد الكلام الموجهه إليه مهما كانت لغته، مما يضيف جو من البهجة والتفاعل، كما يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة من مؤثرات سمعية وبصرية دون الحاجة إلى انترنت، مهمتك في هذه اللعبة بجانب الاهتمام بتفاصيل توم المختلفة، هو كسب مزيد من العملات المعدنية للانتقال إلى مستويات أخرى.

تتميز اللعبة بكونها تحتوي على جرافيك عالي الدقة، مع وجود الكثير من الألوان المبهجة، التي تشعرك بأند داخل عالم ممتع، لقد تجاوز تحميل هذه اللعبة في مختلف أنحاء العالم، وفي السطور التالية سوف نقوم بتعريفكم باللعبة الإلكترونية الأشهر.

مميزات لعبة توم المتكلم

اللعبة بها الكثير من المغامرات المختلفة والمتنوعة من أجل عدم الشعور بملل أثناء اللعب بها، وفيما يلي بعض من مميزاتها:

  1. التصميم داخل لعبة توم المتكلم، متميز فتجد الرسوم الكارتونية مصممة بطريقة ثلاثية الأبعاد، وهذا يزيد من جودة الصورة أثناء اللعب.
  2. اللعبة تتسم بالطابع الإنساني، حيث يقوم اللاعب بالاهتمام بتوم منذ نعومة أظافره، وتلبية كل رغباته، من نوم طعام شراب الاهتمام بالنظافة وغيرها، وتلك الأمور مفيدة جدًا للأطفال لأنها تزرع سلوكيات الرحمة بداخلهم.
  3. اللعبة توفر لك جولة سياحية، حيث يمكنك التنقل بتوم في البلاد المختلفة، لمشاهدة معالمها
  4. الشركة المسؤولة عن تنفيذ لعبة توم، قامت بإصدار مزيد من النسخ المتعددة المهام، وذلك بعد ما لاقت الكثير من الترحيب، على سبيل المثال اضافت الألغاز التي على توم حلها من أجل الفوز بمهمة ما.
  5. حصلت توم على تقييم كثير من ضمنها كونها من أكثر الألعاب التعليمية المؤثرة لدى الأطفال، وذلك لأنها تقوم بتنمية مهارات ذهنية معينة.
  6. توم المتكلم لعبة سهلة على الإطلاق، سواء في اللعب أو التحميل، وذلك لأنها مصممة بطريقة تراعي مستوى فهم الطفل.
  7. أنها تدعم مختلف الأجهزة سواء كانت محمولة أو كمبيوتر.

خصائص لعبة توم المتكلم

اللعبة توفر لك جو من الواقعية،على سبيل المثال إذا أردت أن تجهز الطعام له يمكن التوجه إلى المطبخ، بجانب هذا يوجد غرفة النوم الملابس وغيرها الكثير، والتي تكون كل مهمتها هو سعادة توم وتلبية رغباته، وفيما يلي بعض من خصائصها:

  • الاسم: MY talking tom
  • الحجم: 119 ميجا بايت وأكثر حسب نوع الجهاز.
  • الترخيص: مجاني
  • اللغة: تدعم توم كل اللغات ومنها العربية
  • الإصدار: متوافقة مع أجهزة الاندرويد الكمبيوتر والايفون.
  • المطور: out fit7
  • التصنيف: ألعاب إلكترونية مرحة.
لعبة توم المتكلم

شاهد : تحميل لعبة GTA 5 ppsspp ميديا فاير

شاهد : تحميل لعبة توكا بوكا لاندرويد وايفون

عيوب لعبة توم المتكلم

  • لعبة توم متعددة الأحجام حسب الإصدار، ولكن الشي المتفق عليه أنها كبيرة الحجم، وهذا لا يتناسب مع بعض الاجهزة ذات مساحات صغيرة.
  • غير مناسبة لكل الفئات العمرية، وذلك بسبب أنها في المقام الأول تم تصميمها بطريقة طفولية، وهذا ما نجده في رسم الشخصيات الكرتونية، بجانب المهام الموجودة بداخلها.
  • بسبب التقنيات السمعية الموجودة بداخل اللعبة، لا يمكن لكل الأجهزة تدعيمها، إذا تتطلب إمكانيات عالية، وإلا ستواجه الكثير من المشكلات مثل وقوف اللعبة لأكثر من مرة، وعدم سماع توم لما تحدثه به.
  • تكثر الإعلانات في هذه اللعبة، بل يصل الأمر إلى أنها يمكن أن تحجب اللعبة بسبب حجمها الكبير، معظم هذه الإعلانات تكون ترويجية لشراء النسخة الأخرى أو المحدثة من توم المتكلم.

تحميل لعبة توم المتكلم

في حالة وصولك لمستويات أعلى في اللعبة، يمكن التحكم في وظيفة توم على سبيل المثال، يمكن أن يكون توم شخص عادي أو خارق وهكذا،

كما تقوم شركة اوتفيت 7 على التطوير الدائم، وحل مشكلات التي تواجه اللاعبين أثناء اللعب، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بجوها وتصاميمها المختلفة دون ضجر.

للاندرويد

تحميل

للايفون

تحميل

لعبة توم المتكلم

نصائح للفوز داخل لعبة توم المتكلم

  • حاول أن ترضي توم بمختلف الطرق، لأن اللعبة تضع هذه القاعدة ضمن أهم أسباب استكمال المراحل الأخرى.
  • جمع أكبر قدر من المشغولات والعملات الذهبية.
  • قم بأنشطة ابداعية مختلفة، حتى تستطيع الحصول على المكافآت.

التعليقات مغلقة.