تنزيل لعبة صب واي subway للموبايل

بعد تنزيل لعبة صب واي  Subway، يحصل الناس على كل الوسائل للاستمتاع والإثارة، حيث تعد Subway واحدة من أكثر الألعاب شعبية بين العديد من الفئات. لقد حازت على إعجاب العديد من المستخدمين ولدت شهرتها،

وتريد هذه اللعبة إضافة الكثير من الميزات. يقدم المستخدمون باستمرار العروض والتحديثات، مما يجعلها ضربة كبيرة في جميع أنحاء العالم.

تنزيل لعبة صب واي
تنزيل لعبة صب واي

تنزيل لعبة صب واي

صب واي له علاقة بالمطاردات المستمرة لضابط شرطة يريد القبض على اللاعب لتخريبه في المدينة، خاصة بعد رش الطلاء على العديد من الجدران والمباني. مع كلبه،

يعمل الشرطي في كل مكان بعد اللاعب حتى يتم القبض عليه ومعاقبته على أفعاله. في الطريق للهروب، يحيط اللاعب بالعديد من القطارات السريعة،

والتي تشمل الحركات الثابتة والمتنقلة. إذا اصطدم اللاعب، فسوف يمسكون به على الفور. يجب على اللاعب البدء من جديد أو إنفاق بعض المفاتيح لمواصلة المضي قدمًا.

تحميل

معلومات عن لعبة صب واي

بعد أن يتم تنزيل لعبة صب واي يجب أن يتم معرفة بعض المعلومات عنها، والتي سنعرضها لكم بالتفصيل في السطور التالية.

  • عملات اللعبة الأساسية

يعتمد مترو الأنفاق على نوعين من العملات. العملات المعدنية من الفئة الأولى هي عملات ذهبية، وهي أكثر شيوعًا من العملات المعدنية من النوع الثاني، والتي تعتبر أساسية. يمكن للاعب جمع المليارات من الذهب أثناء اللعب،

وكل ما عليه القيام به هو الذهاب من خلال ذلك. المفاتيح هي عملة نادرة يمكن للاعب من خلالها العثور على بعضها على فترات أثناء اللعب. يمكنك استخدام هذه الأزرار لمواصلة اللعب في نفس المكان بعد أن تخسر.

  • الشخصيات المتجددة

يمكن لعب الشخصية الصغيرة التي تظهر على غلاف اللعبة تلقائيًا، ولكن هناك أكثر من 30 حرفًا في المتجر، ولكل شخصية سعر محدد ويجب دفعها مقابل لعبها.

هناك مجموعة كاملة في اللعبة من حيث الملابس والأشكال وتسريحات الشعر. هناك أيضًا لاعبات ذكور ولاعبات أخريات، لكن لا أحد منهم يختلف عن الآخرين، لأن المظهر هو الفرق الوحيد بينهما.

  • تشكيلة كبيرة من ألواح التزلج

يمكن شراء هذه المجموعة بعد تنزيل لعبة Subway، والتي تتضمن العديد من التصميمات والألوان المختلفة. تحتوي كل لوح تزلج على ميزات وامتيازات يمكن استخدامها في الحقل.

يمكن للاعب شراء كميات كبيرة من ألواح التزلج بعد فتحها. للحصول على العنصر، تحتاج إلى النقر على الشاشة مرتين. ميزة ألواح التزلج هي عدم الخسارة والتقدم دون اصطدامات على الجدران أو الجدران.

شاهد:تحميل لعبة ماين كرافت للهاتف والكمبيوتر

شاهد:تحميل لعبة جزيرة الخيال Storm Chasers 

تنزيل لعبة صب واي
تنزيل لعبة صب واي
  • تحديثات المدن

بعد تنزيل لعبة Subway، سيلاحظ الشخص أن هناك إصدارات جديدة من المدن التي تم إصدارها رسميًا في اللعبة. تقع هذه البلدان في بلدان مختلفة من العالم. يظهر اسم المدينة في الرسوم البيانية أثناء اللعبة.

عندما تلعب في مدينة، تعرض اللعبة أهم المرافق والمعالم في تلك المدينة. كما هو الحال في فرنسا، يمكن رؤية برج إيفل في اللعبة.

  • تصميمات اللعبة واقعية

تجري اللعبة في محطة المترو، ومن ثم سيواجه الشخص عددًا كبيرًا من التحركات، بما في ذلك تلك التي تمضي قدمًا، بما في ذلك القطارات التي تسافر إلى اللاعب وبعض الحركات الأخرى الهادئة ولا تتحرك.

تصميم القطارات والمركبات في اللعبة لا يختلف كثيرا عن شكلها، بالإضافة إلى الجسور وألوان القطارات والجدران.

مميزات لعبة صب واي

إن هناك العديد المميزات التي يمكن أن يتمتع بها الفرد بعد تنزيل لعبة صب واي، وتلك المميزات هي:
المرح والإثارة والإثارة الميزة الأكثر تميزًا في لعبة مترو الأنفاق هي أنها تحتوي على الإثارة والمرح أثناء اللعب

والتغلب على العقبات والعقبات أثناء الجري ومواجهة القطارات وتلقي الهدايا والهروب من الشرطي وكلبه.

العب عبر الإنترنت على Facebook كان مطورو لعبة Subway حريصين على تحديث اللعبة ونشرها على Facebook Online,

حيث يمكن لأي شخص مشاركة أرباحه وهداياه على صفحته على Facebook.

بسيطة وسهلة التصميم لعبة Subway سهلة التنزيل وسهلة اللعب أيضًا بسبب تصميمها البسيط. وقد ساعد ذلك على نشر اللعبة كثيرًا وزيادة عدد اللاعبين.

يتم تحديثها باستمرار

الميزة الأكثر تميزًا في Subway هي أنه يتم تجديده باستمرار، حيث يمكن لعبها في القطار أو في مترو الأنفاق، ويمكن لعبها في البرازيل أو لندن، وهناك أيضًا العديد من القصص التي تضيف الإثارة والمرح إلى اللعبة.

هناك أيضًا العديد من الشخصيات للعب بها في اللعبة، وقد تمت إضافة شخصيات عربية مؤخرًا لدعم اللاعبين العرب.

تنزيل لعبة صب واي
تنزيل لعبة صب واي

التعليقات مغلقة.