تحميل لعبة ماين كرافت للهاتف والكمبيوتر

لعبة ماين كرافت لعبة عالمية شهيرة  يحرص الجميع على تحميلها للحصول على قدر كبير من المتعة والتجربة المجانية على الهاتف الخاص بك بمشاركة الكثير من محبي العاب البناء والتشييد في العالم والتي تعد امتع العاب التصميم ، فيما يلي شرح مفصل لكل ما يخص لعبة ماين كرافت الشهيرة والتي يبحث عنها الجميع ويرغبون في تحميلها مجاناً.

تحميل لعبة ماين كرافت للهاتف والكمبيوتر
تحميل لعبة ماين كرافت للهاتف والكمبيوتر

تحميل لعبة ماين كرافت

لعبة ماين كرافت المتاحة اليوم بشكل مجاني للكمبيوتر، تمكنت من نيل إعجاب العديد من المستخدمين في جميع دول العالم، وقد تمكنت من حصد عدد تحميلات ضخمة يصل إلى أكثر من 60 مليون من الأشخاص في العالم وذلك بأعمار متفاوتة.

ويذكر أنه تم إصدار لعبة ماين كرافت للكمبيوتر رسمياً في عام 2011 ميلادية وهي تعد من تصميم ماركوس بيرسون، ويعد أول ظهور لهذه اللعبة في متجر جوجل بلاي المخصص لتحميل الالعاب والبرامج لهواتف الأندرويد.

تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر

تحميل لعبة ماين كرافت للأندرويد

تطوير لعبة ماين كرافت

وقد تم تطوير لعبة ماين كرافت كي تدعم جميع نسخ الأجهزة الحديثة مثل جهاز اكس بوكس، ويمكنك تنزيل لعبة ماين كرافت لجميع الأجهزة من التي تعمل بنظام ويندوز xp, ويندوز 7, ويندوز 10 وفيستا، ويمكنك  الحصول على كثير من المميزات والأدوات المجانية التي جعلت هذه اللعبة هي الافضل والاشهر بين جميع الألعاب على المتاجر المختلفة.

ومن أهم مميزاتها التصميم البسيط  في التعامل معها، كما انها لا تحتاج إلى الحصول على تعليم مسبق ولا تحتاج إلى استهلاك أي من موارد الأجهزة، فهي تعد لعبة خفيفة مناسبة للتحميل على جميع الأجهزة، لا تؤثر على مساحة القرص الصلب و ذاكرة الجهاز العشوائية.

شرح لعبة ماين كرافت

لعبة شائعة يتمتع بها الملايين من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، تصنف كونها لعبة ممتعة تم تطويرها في السنوات الاخيرة بواسطة شركة Markus Persson والتي كانت الفكرة وراء هذه اللعبة هي إنشاء مكان مشابه بالمكعبات، ويمكن للاعبين  بناء أي مبنى صغير يريدونه وذلك في بيئة مفتوحة.

ومن ثم اشترت شركة  Microsoft لعبة Minecraft بحوالي أكثر من 2.5 مليار دولار، ثم أدخلت بها مجموعة ضخمة من التحديثات والأنسجة الجديدة، والألعاب المصغرة، وغيرت بشكل عام من أوضاع القتال وجعلته يوفر الكثير من اللعب الذي يكون قائم على الحركة مع كثير من أنواع الأسلحة.

اللعبة يمكنها العمل مع جهاز Xbox أو بعض من إصدارات الأجهزة المحمولة المميزة، كما يمكنك تجربة بعض من الميزات، لعبة ماين كرافت مخصصة للأندرويد وهي جميلة ممتلئة بالمغامرات ويتم تثبيتها على جهازك الخاص.

اللعبة تمكنك من الحصول على قدر كبير من الإبداع واكتشاف الكثير من الامور التي تخص التصميم، كما انها تساعدك في التعرف على كثير من أنواع المواد التي يمكنك الحصول عليها لاحقاً وذلك لأي شيء تراه جيد في هذه اللعبة هذا بالإضافة إلى أن اللعبة تمكنك من أعلم عملية قص الأشجار وقطع الأحجار وذلك حتى تتمكن من بناء المنزل التي تريده.

شاهد: أشهر العاب المحاكاة الممتعة حملها الان

تحميل لعبة ماين كرافت للهاتف والكمبيوتر
تحميل لعبة ماين كرافت للهاتف والكمبيوتر

العدو في لعبة ماين كرافت Minecraft

هناك بعض من الوحوش المختلفة والعدو التي عليك التخلص ومنها ما يلي:

العنكبوت الوحشي: والذي يمتاز بمهارة التخفي ويكون من السهل التخلص منه والاستفادة من الخياطة التي تخصه و يسمى السبايدر.

الزومبي، وهو النوع الذي يتواجد في لعبة ماين كرافت بشكل حصرى، ولا يعتمد فقط على سلاح معين وتجده متاح في جميع الأماكن المظلمة مثل الكهوف.

وحش الكريبر: وهو الذي يعد واحد من أخطر الوحوش والذي يمكنه أن ينفجر في وجهك مباشرة ويخرب جميع المباني الخاصة بك كما يمكنه أن يتخلص منك و يقتلك.

وحش الاندرمان: وهو يقضي عليك بضربتين فقط في حالة كنت بدون أي نوع من الدفاع كما أنه يقوم بتخريب ويحرق جميع البلوكات ويستطيع اختراق جميع الجدران والدخول إلى منزلك لذا عليك مواجهته.

وحش السكيليتون: يسمى بالهيكل العظمي الشهير والذي يتقن القيام بالرمي لكثير من السهام والقوس ويكون عبارة من عظام ويمكنك من الحصول على خبرة مباشرة بعد قتله كي تستفيد انت ومن معك بعد القتل.

المستويات في لعبة ماين كرافت Minecraft

عدد من المستويات المختلفة والتي عليك اجتيازها جميعاً كب تحقق الكثير من الجوائز المختلفة ومنها ما يلي:

المستوى الأول Survival:  هذا يعد المستوى الأهم والذي تجد به محاولة اللاعب طوال الوقت من أجل البقاء بشكل آمن وعلى قيد الحياة ويكون الهدف الأساسي والمباشر من هذا المستوى فقط أن يحاول اللاعب لبناء الكثير من المباني المختلفة وعليك الاختباء وراءها للتخلص من مختلف أنواع الوحوش وعليك جمع الكثير من أنواع الطعام والحفاظ على قوتك الخاصة.

المستوى الثاني Creative: هذا المستوى يكون اصعب قليلاً فهو يناسب بعض من المبدعين ويوفر لهم الكثير من مواد البناء المهمة و التي يمكن أن يتم إستخدامها لإنتاج وتشييد المباني ويمكنك التنقل بحرية من خلال الكثير من الطرق التي تجد منها الطيران وتستطيع الإبداع وإنشاء عالمك الخاص في لعبة ماين كرافت.

المستوى الثالث Hardcore: والتي يجب من خلاله الاهتمام بجميع جوانب اللعبة، فهي مرحلة صعبة من حيث الإهتمام بما يخص الطعام وإنشاء بعض المباني ومقاتلة الوحوش، وهذا المستوى في حالة قتلك ستفقد كل ما لديك من المباني فلا ينصح به للمبتدئين.

المستوى الرابع Adventure: من خلاله عليك أن تقوم بجولة كبيرة ومهمة في عالمك الإفتراضي داخل ماين كرافت والإختيار السريع والسفر بين الأشياء من التي قمت ببنائها وذلك دون عمل أي شيء دون مقاتلة أي نوع من الوحوش أو يمكنك من بناء كثير من المباني.

المستوى الخامس Spectator: مستوى مميز يمكنك من مشاهدة جميع اللاعبين في “لعبة ماين كرافت” وهو يقومون ببناء كثير من المباني وتقوم بالمراقبة وملاحظة جميع اللاعبين ومشاهدة مختلف المباني التي قام بعض الأشخاص بها بشكل عام داخل اللعبة.

تحميل لعبة ماين كرافت للهاتف والكمبيوتر
تحميل لعبة ماين كرافت للهاتف والكمبيوتر

هل لعبة ماين كرافت غير مناسبة للأطفال؟

للعبة Minecraft تأثير على الأطفال ويكون جيد في بعض الأوقات في العالم، هذه اللعبة تشبه بشكل عام لعبة Lego التقليدية، ولكن عليك تثبيت جميع قطع Lego يدويًا ولن تعاني من نقص في بعض الكتل، في لعبة Minecraft، يمكن للجميع من الأطفال بناء الكثير من المباني المختلفة و أي شيء قد يريدونه داخل العالم الافتراضي.

كما تعد اللعبة أيضًا هي أداة تعليمية تمكنهم من الحصول على كثير من المعلومات المفيدة الأطفال وتحسن  من جميع مهارات التخلص من بعض المشكلات لديهم، ويمكن  أن تسبب اللعبة إدمانًا كما قال الخبراء وتؤدي إلى أن الأطفال يمكنهم قضاء وقتًا طويلاً أمام الشاشات.

ما الذي يميز لعبة ماين كرافت الأصلية؟

تعد لعبة جيدة حظيت بشعبية ضخمة وتمنح اللاعبين تجربة لعب مميزة وسريعة تمامًا، كما تحتوي اللعبة على أكثر من خمسة مستويات سهل عادي، صعب، سوف تواجه الكثير من شخصيات الزومبي والعناكب، اللعبة توفر لكم تجربة الحصول على بعض من الألعاب الاستثنائية والتي لن تتكرر، كما تبلغ مساحة اللعبة حوالي 64 ألف كيلومتر، وهو ما يعادل دولة بلجيكا، وسوف نجد في لعبة Minecraft عالم كبير و لا نهائي.

التعليقات مغلقة.