اقضل مواقع عربية للربح من مشاهدة الإعلانات

الآن أصبح من السهل الربح من خلال الإنترنت، حيث يوجد الكثير من مواقع عربية للربح من مشاهدة الإعلانات،

ومع صعوبة المعيشة وكثرة الضغوطات وغلاء الأسعار التي يعاني منها الكثير من الأشخاص في هذه الفترة أصبح المرتب لا يساعد على تغطية كافة الاحتياجات.

لذا يلجأ البعض إلى استخدام الإنترنت كوسيلة للربح، وبالفعل قد حقق الكثيرون نجاح كبير من خلال استخدام بعض من هذه المواقع المربحة،

والتي لا تحتاج إلى وقت أو بذل مجهود كما أنها لا تطلب منك رأس مال كي تبدأ في استخدامها.

مواقع عربية للربح من مشاهدة الإعلانات
مواقع عربية للربح من مشاهدة الإعلانات

أفضل مواقع عربية للربح من مشاهدة الإعلانات

يوجد الكثير من المواقع العربية التي تساعدك في ربح المال ولكن احذر يوجد بعض منها يقوم باستغلالك وأخذ مجهودك بمقابل مادي ضئيل لذا يرجى البعد عن مثل هذه المواقع، ونحن هنا سوف نساعدك في الاحتياط منها عن طريق ذكر أفضل وأشهر مواقع الربح من المشاهدة.

والتعامل معها سيكون سهل جدا ولن يطلب منك بذل أي مشقة كل ما عليك هو مشاهدة المقاطع فقط، وسوف نتعرف عن جميع ما يخص كل موقع على حدى، تابع معنا السطور القادمة.

شاهد:تجربتي مع التسويق بالعمولة والربح منها

شاهد:أفضل 10 أفكار مشاريع مربحة في مصر

مواقع عربية للربح من مشاهدة الإعلانات
مواقع عربية للربح من مشاهدة الإعلانات

موقع Time bucks

يعد من أشهر المواقع الإلكترونية التي تساعدك على ربح الكثير من الأموال، ويقوم هذا الموقع على السماح للمعلنين بوضع اعلاناتهم على الموقع ويقوم المستخدم بمشاهدة الإعلان والحصول على مقابل مادي.

ولا يقتصر الأمر على مشاهدة الإعلانات لتحقيق الأرباح بل توجد العديد من الطرق الأخرى يمكنك مشاهدة بعض من مقاطع الفيديو الترويجية وسوف تحصل على نقاط، أيضا هناك طريقة أخرى للربح عن طريق التفاعل على مواقع التواصل الإجتماعي، ويوجد أمور أخرى كثيرة تزيد من أرباحك.

يمكنك دعوة جميع أصدقائك للتسجيل على هذا الموقع من خلال استخدام الرابط الخاص بك، وعند كل تسجيل سوف تحصل على نقاط تتحول إلى أموال، ويمكنك سحب أموالك بداية من عشرة دولارات فما فوق ولا يسمح لك بسحب مبلغ أقل من ذلك.

يمكنك سحب المال الخاص بك وتحويله على حسابك البنكي من خلال عدة طرق للتحويل مثل طريقة payeer، وطريقة skrill، bitcoin، كما يتيح الموقع خاصية الاختيار العشوائي والتي تتم كل أسبوع لاختيار فائز من ضمن المشتركين في الموقع للفوز بجوائز نقدية.

للدخول اضغط هنا

موقع Time bucks
موقع Time bucks

موقع cointiply

يعد هذا الموقع من مواقع عربية للربح من مشاهدة الإعلانات الشهيرة، ويمكنك تسجيل الدخول على هذا الموقع لجني الكثير من الأرباح بكل سهولة، ولكن لابد من التحلي بالصبر أولا لأن هذا موضوع الربح من مشاهدة الإعلانات يحتاج إلى وقت طويل حتى تحقق أموالا طائلة، ويتميز هذا الموقع بالمرونة في الاستخدام.

كما أنه سهل في التعامل ويمكن لأي شخص مهما كانت درجة تعليمه التعامل معه والربح منه، كما يوجد طرق أخرى للربح غير مشاهدة الإعلانات مثل أداء المهمات الصغيرة مثل ملء نماذج معينة وغيرها من المهام.

كما يمكنك الحصول على المال من خلال إجراء العديد من استطلاعات الرأي وهي في الحقيقة تزيد من ربحك أكثر من مشاهدة الإعلانات كما أنها تحتاج منك إلى بضع دقائق لملء الاستطلاع، وفي النهاية إن السبيل للحصول على المال في هذا الموقع ليس له نهاية، وننصح بعدم سحب الأموال بشكل سريع ويفضل استثمارها عن طريق استئجار الإحالات لزيادة المال، ويمكنك فيما بعد سحب أموالك عن طريق بيتكوين، ودوجكوين.

للدخول اضغط هنا

موقع cointiply
موقع cointiply

موقع neobux

يعد موقع neobux من أفضل مواقع عربية للربح من مشاهدة الإعلانات، ويرجع ذلك للمزايا التي ينفرد بها عن غيره، إذ يعد أول موقع يتيح لك سحب قيمة الربح بداية من 2 دولار، كما يسمح للمستخدمين الربح من خلال الكثير من الطرق ولا يقتصر فقط على مشاهدة الإعلانات.

يتميز بواجهة استخدام سهلة وبسيطة في الاستخدام، كما أنه متاح باللغة العربية، ويعرض الموقع منتدى كبير يضم العديد من المستخدمين العرب، يمكنك الاستفادة منهم، كما هناك قسم خاص في الموقع يهتم بعرض قصص الناجحين الذين استثمروا في هذا الموقع وجنوا أرباحا كبيرة.

يعد هذا الموقع قديم المنشأ حيث تم برمجته منذ عام 2008 ليكتسب شهرة واسعة بين الناس حول العالم، يوجد العديد من الطرق الأخرى لكسب المال مثل استطلاعات الرأي، وإتمام المهام الصغيرة، والاستثمار من خلال الإحالات المباشرة والمستأجرة، هذا الموقع مرن للغاية فإن كنت مبتدئ فسوف يساعدك كثيرا.

كما أن الموقع يفرض أحكام وقوانين صارمة لكل من يحاول الغش ومن يحاول مخالفة الأحكام يتم إلغاء حسابه على الفور، ويتيح لك الربح من خلال الألعاب الإلكترونية ويعطيك نقاط عند الفوز في الألعاب الجماعية.

يوجد طرق كثيرة لنقل الأموال إلى حسابك البنكي من ضمنها طريقة باي بال، وبايزا، واحرص على كتابة ايميلك الخاص بشكل صحيح عند التسجيل حتى لا تنتقل أرباحك لغيرك.

للدخول اضغط هنا

موقع neobux
موقع neobux

موقع ysense

يعد هذا الموقع من أبرز المواقع الموجودة في الدول العربية والأشهر على الإطلاق في الخليج العربي هذا لأنه يتميز بالكثير من المزايا التي من الصعب أن تجدها في موقع آخر حيث يمكنك هذا الموقع من مشاهدة الإعلانات التابعة للشركات والإستفادة منها والربح من خلالها كما يتمتع هذا الموقع بطريقة إستخدام سهلة للغاية خاصة للمبتدئين في مجال الربح من الإنترنت.

ويوجد أيضا طرق أخرى للربح من هذا الموقع مثل أن تؤدي بعض الاستطلاعات الاجتماعية التي يعرضها أصحاب الشركات أو استطلاعات تستخدم في البحوث ويرجى العلم أن أداء بعض من هذه الاستطلاعات يجعلك تجني الكثير من المال مقارنة بمشاهدة الإعلانات، وقد قام الموقع مؤخرا بإلغاء مشاهدة الإعلانات ليتم الاعتماد على الطرق الأخرى للكسب.

كما يمكنك أداء بعض المهام الصغيرة مثل ملء بعض النماذج العلمية أو غيرها من النماذج الأخرى وسوف يكون لك مقابل مادي مقابل هذه المهمات، يمكنك بدلا من سحب أموالك أن تستثمرها بطريقة أوسع عن طريق استئجار الإحالات وزيادة عدد نقاطك حتى تصل الى مبلغ 100 دولار، بعدها يمكنك أن تختار بين الحصول على عضوية الذهبية أو أن تستثمر أكثر.

ويمكنك سحب أموالك عندما تصل إلى خمسة دولارات بالكثير من الطرق أشهرها طريقة باي بال أو عن طريق بطاقة أمازون، بايونير، قم بالدخول على الملف الشخصي الخاص بك في هذا الموقع ثم اختر طريقة الدفع والقيمة التي تريد سحبها.

للدخول اضغط هنا

موقع ysense
موقع ysense

موقع keep rewarding

يتربى هذا الموقع على رأس قائمة مواقع عربية للربح من مشاهدة الإعلانات وهذا لأنه يتمتع بالكثير من المزايا من أهمها أنك تستطيع سحب أموالك التي ربحتها بداية من مبلغ واحد دولار فقط وهذا من الصعب جدا أن تجده في أي موقع ربحي آخر، وبالطبع كأي موقع ربحي فإنه يقوم على مشاهدة الاعلانات للحصول على النقاط ومن ثم تتحول هذه النقاط الى اموال.

كما أنه لا يعتمد فقط على مشاهدة الإعلانات للربح قد خصص بعض الطرق الأخرى يمكنك استغلالها لكسب المزيد من الأموال، ويعطيك الموقع مقابل 110 نقطة واحد دولار.

ومن طرق الربح من خلال هذا الموقع أنك تقوم بعمل استبيانات كثيرة وهذه الاستبيانات تختلف حسب الغرض المرجو منها كل ما عليك هو أن تقوم بملئها وتسليمها لتأخذ في المقابل أموالا كثيرة، ومثله مثل أي موقع آخر في أنه يتيح لك أداء بعض المهام البسيطة وأخذ مالا مقابلها.

وإن كنت مبتدئ فسوف تتعامل مع هذا الموقع بكل سهولة لأنه لا يتطلب أي تعقيدات عند استعماله، يمكنك يا سحب أموالك عن طريق استخدام بطاقة امازون او من خلال باي بال يوجد ايضا طرق اخرى يمكنك التعرف عليها من خلال الملف الشخصي الخاص بك.

للدخول اضغط هنا

موقع keep rewarding
موقع keep rewarding

موقع clixsense

يعد من ضمن قائمة مواقع عربية للربح من مشاهدة الإعلانات، يمكنك من خلاله تحقيق أرباح كبيرة من خلال مشاهدة مقاطع الإعلانات والحصول على نقاط مقابل المشاهدة،

كما يمكنك إجراء الكثير من الاستبيانات التي تزيد من نقاط ربحك وما يميز هذا الموقع أنك إذا داومت بشكل يومي على مشاهدة الإعلانات وإجراء الاستبيانات فإنك سوف تحصل على ما لا يقل عن خمسة وعشرين دولار في الشهر الواحد.

يمكنك تحويل نقاطك إلى أموال وسحبها، أو يمكنك استثمارها بشكل أكبر من خلال استئجار الإحالات أو عن طريق الإحالات المباشرة، وهناك الكثير من الطرق لكي تستطيع سحب أموالك،

اضغط هنا

موقع clixsense
موقع clixsense

موقع viggle

هذا الموقع مختلف نوعا ما عن مواقع عربية للربح من مشاهدة الإعلانات لأنه قائم على مشاهدة الفيديوهات ذات البث المباشر على أن يحصل المشاهد على نقاط مقابل كل دقيقة تمر عليه أثناء المشاهدة،

ويقوم هذا التطبيق على مشاهدة المسلسلات والأفلام وتربح من خلالها النقاط يتم تحويلها إلى أموال، ويرجى العلم أنه للحصول على واحد دولار يجب أن يكون لديك ألف نقطة، كما أن الموقع يتيح لك الكثير من الألعاب والتي إذا قمت بتحميلها ولعبها سوف تجني أموالا كثيرة، وهذه الطريقة تزيد من عدد نقاطك أكثر من مشاهدة الفيديوهات.

يمكنك تحويل نقاطك إلى مال أو يمكنك استخدامها في الشراء من على موقع أمازون،او ebay، قد حاز هذا الموقع على إعجاب الكثير من المستخدمين وشيد البعض بمصداقيته مصرحا أنه حصل على أموالا طائلة من خلاله لأن هذا الموقع يقوم على فكرة التسلية وفي نفس الوقت الذي تقضي فيه فراغك تجمع فيه المال أيضا فيحصل الموقع على عدد مشاهدات كثيرة وفي المقابل تحصل أنت على نقاط كثيرة.

للدخول اضغط هنا

موقع viggle
موقع viggle

التعليقات مغلقة.