موقع ايجي ناو افضل مواقع بث المباريات مباشر

موقع ايجي ناو يقدم العديد من الخدمات الرياضية للراغبين والمهتمين بهذا المجال، حيث يعد أنه الأول في الشرق الأوسط من نوعه، إذا يقوم بنقل المباشر لكل المباريات العالمية، الإفريقية، والمحلية، وفي هذا المقال سوف نستعرض المزيد عن هذا الموقع الرائع.

موقع ايجي ناو egy now

يعد موقع ايجي ناو من أوائل المواقع العربية المتخصصة والمجانية في مجال البث الرياضي المباشر بمختلف مجالاته، سواء كان كرة قدم،  تنس، مصارعة، لقد أحدث نقلة هائلة في هذه الخدمة، ويرجع ذلك لامتلاكه العديد من السيرفرات  المتنوعة في السرعة والجودة، والتي تمكن المتفرج من مشاهدة البث حسب ما يريد.

منذ تأسيسه ولاقى هذا الموقع رواجًا كبيرا، حيث أصبح الأول والمفضل لعشاق الساحرة المستديرة، إذا يمدهم بالكثير من الأخبار الرياضية المتعلقة باللاعبين، مواعيد المبارايات، وغيرها من الأمور الرياضية سواء على المستوى المحلي أو العالمي، فهو يقوم بنقل كل  الدوريات العربية، الأوروبية،  الفرنسية، الإيطالية، الألمانية، وغيرها الكثير.

كما يوجد قسم خاص بأخبار اليوم، مباريات اليوم، وذلك للتعرف على المواعيد التي تنقل فيها المباراة، لذلك يعد هو من أكثر المواقع في الشرق الأوسط تسجيلًا للدخول.

موقع ايجي ناو
موقع ايجي ناو

اهم  مميزات موقع ايجي ناو

لعشاق الساحرة المستديرة بكل تفاصيلها إليكم أهم وأفضل المواقع التي تغطي كافة التغطيات الإخبارية، على سبيل المثال يمكن معرفة التطورات، النتائج، مشاهدة المباريات الخاصة ببرشلونة، ليفربول، موناكو، بايرن ميونخ، نيجيريا، دارم شتات، وغيرها الكثير من خلال زيارة الموقع، وإليكم أهم مميزاته:

  1. يتيح لك الحرية في اختيار طرق المشاهدة، سواء بالهاتف المحمول الخاص بك، جهاز الكمبيوتر، أو حتى ربط بجهاز التليفزيون.
  2. كل الخدمات التي يقدمها من أخبار على مدار الساعة، أو مشاهدة مباريات محلية، عالمية، تكون بشكل مجاني دون الاشتراك في أي رسوم مالية.
  3. هناك بعض القنوات التي تحتكر بث المباريات وتكون لها شروط للمشاهدة وهي دفع رسوم مالية، ولكن استطاع موقع ايجي ناو أن ينقل مثل هذه المباريات بشكل مجاني، على سبيل المثال يقوم بالنقل المباشر والحي لتلك المباريات التي تعرضها قنوات بي إن سبورت، وبالتالي ليس عليك الاشتراك في مثل هذه القنوات.
  4. يوجد أكثر من سيرفر لمشاهدة المباريات، وهذا يتيح لك إمكانية الاختيار حسب سرعة الإنترنت، على سبيل المثال إذا كانت سرعة الإنترنت منخفضة وتوشك على الانتهاء، يمكنك اختيار السيرفر الخاص بالجودة المنخفضة، وعلى العكس إذا أردت الحصول على صورة نقية وذات جودة عالية يمكن الضغط على سيرفر عالي الجودة.
  5. يستطيع هذا الموقع أن يغطي كل المباريات مهما كان عددها، حيث يوفرها لك باليوم والدقيقة، على سبيل المثال يمكن نقل المباريات في الدوري السعودي، المصري، الاسباني وغيرها حتى إذا كانت موعد المباريات في نفس ذات الوقت.
  6. يتميز الموقع بأنه منظم للغاية،على سبيل المثال إذا أردت متابعة الأخبار الرياضية المتعلقة بفريق ما مثلا برشلونة، مجرد الضغط على القسم الخاص سيوافيك الموقع بالأخبار، التطورات، مواعيد المباريات، نتائج المباراة السابقة، ترتيبهم في الدوري، وغيرها.
  7. عدم وجود أي اعلانات مزعجة أثناء مشاهدة المباراة، مثل غيره من المواقع المختصة بنقل المباريات، حيث نجد بها ظهور الكثير من الإعلانات بشكل مستمر مما يعرقل من الاستمتاع بمشاهدة المباريات ككل.
  8. يوفر الموقع الكثير من المقاطع ، المواقف، القضايا والأخبار التي تتداولها القنوات الرياضية الشهيرة، والتي تتبع للموقع.
  9. توجد خاصية مميزة لدى الموقع وهي تلخيص المباراة، وتعد فرصة هائلة لمن لا تسمح له الظروف بمشاهدة مباراة ما، حيث يقوم الموقع بعرض أفضل الأهداف، الركلات، التسديد، وغيرها من الأمور الهامة التي حدثت في المباراة، فهو يقوم بتلخيصها لك بشكل دقيق، حتى تستطيع مواكبة ما حدث.
  10. كما يمكن متابعة كل استديوهات التحليل الخاصة بالقنوات العادية أو المشفرة.
  11. كما يولي الموقع أهمية خاصة بالاعبين ذات تأثير على مستوى العالم، مثل محمد صلاح، كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي، بيليه، وغيرهم الكثير، يمد القراء بكل اخبارهم، القضايا الشائعة حولهم، هل هناك انتقالات أم لا وغيرها من كافة الأمور الآخرى.
  12. الموقع يعمل بشكل سريع جدًا.
موقع ايجي ناو
موقع ايجي ناو

شاهد: تحميل برنامج kwai لربح المال

ايجي ناو بث مباشر

قد يرغب البعض في معرفة من هي القنوات التي ستقوم بنقل حي للمباراة، وهل هي من القنوات المجانية أو المشفرة، المعلق الذي يقوم بالتعليق على أحداث المباراة، أو طاقم الحكام، يمكنك الموقع معرفة كل هذه التفاصيل وأكثر، من خلال زيارة الموقع الخاص بهم.

تتميز خدمة البث المباشر الخاصة بايجي ناو بأنها ذات جودة عالية، ولا تجد أي نوع من أنواع التشويش أو التقطيع اثناء عرض المباراة، وبالطبع هذه من أهم الخدمات التي جعلت الموقع في الصدارة، فبالتالي تستطيع الاستمتاع بمشاهدة المباراة منذ انطلاق صفارة البداية إلى النهاية.

وبالنسبة لعشاق الدوري الإنجليزي فإن موقع ايجي ناو يقدم لهم كل التغطيات الكاملة والحصرية للفرق المفضلة لديهم، مثل فريق مانشستر سيتي وليفربول، حيث يولي اهتمام خاص بهذه الفرق نظرًا لأهميتها وشهرتها في الدوري الإنجليزي.

يمكن متابعة المباريات التي تبث بشكل مباشر من خلال السيرفرات الخاصة بذلك مثل اون لاين لايف، مجرد الضغط عليه، وتحديد نوع المباراة الذي تريد مشاهدتها، محلية، عالمية، إفريقية، بعد تحديد ذلك سيقوم الموقع بنقلك بشكل اتوماتيكى لمشاهد المباراة من البداية، وحتى النهاية.

موقع ايجي ناو
موقع ايجي ناو

هل يحتاج موقع ايجي ناو تسجيل دخول ؟

لا يحتاج ايجي ناو إلى تسجيل الدخول، ولكن يمكن من خلال الكتابة على جوجل اسم الموقع، سيظهر لك الصفحة الرسمية الخاصة والتي تتيح لك معرفة كل المباريات، الأخبار، وغيرها من الأمور الرياضية على المستوى العالمي، الأفريقي، والمحلي.

حيث أن موقع ايجي ناو عبارة عن موقع إلكتروني موجود على الإنترنت يمكن زيارته من أجل تحقيق الغرض الذي تقصده، وبالتالي لايوجد أي برامج خاصة بتحميله غير ذلك.

يمكن القول بأن الاهتمام الأول  والأكبر لموقع ايجي ناو هو كرة القدم، وذلك لما تمتاز به من شعبية كبيرة على مستوى العالم، حيث يعشها الكبير، الصغير، الرجل، المرآة، ولكن بجانب هذا يقدم موقع ايجي ناو اهتمامًا بباقي المجالات الرياضية الأخرى مثل كرة السلة،  البيسبول، الكريكيت وغيرها.

تشغيل المباريات في موقع ايجي ناو

يقدم موقع ايجي ناو مجموعة من العروض الكبيرة في المجال الرياضي على كل مستوى أنحاء العالم، ونتيجة لذلك اصبح من افضل المواقع وأكثرها استخدامًا على مواقع البحث المختلفة، لذلك يحرص القائمين عليه على تطويره بشكل مستمر، ومعالجة أي أخطاء تقنية.

كما يقوم الموقع في بعض الأوقات بالاشتراك مع مواقع رياضية مشهورة، لمزيد من التغطية على مختلف المراحل، على سبيل المثال، يتم التعاون بينه وبين موقع يلا كورة، لنقل مباريات مختلفة ذات جودة وسرعة عالية.

يمكنك متابعة المباريات وتشغيلها من خلال الذهاب إلى القسم الخاص بالمباريات وتحديد الفريق الذي تريد متابعته، سيظهر لك خيار هو الإنتقال إلى المشاهدة، ما أن تقوم بالضغط على موافقة، سيقوم بنقلك مباشرة، ويمكنك التوقف في النصف الثاني من المباراة، والعودة عن طريق الدخول مباشرة إلى الموقع، ستجد المباراة تعمل.

موقع ايجي ناو
موقع ايجي ناو

أهم المباريات التي يعرضها موقع ايجي ناو

  • الكلاسيكو: وتكون بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري.
  • الدوري الفرنسي: فريق ليون وباريس سان جيرمان.
  • ريال مدريد وبرشلونة.
  • الدوري الألماني: يكون بين فريق بايرن ميونخ، وبورسيا.
  • الدوري السعودي: بين القطبي الأشهر وهم الاتحاد، والهلال السعودي.
  • الدوري الإنجليزي: يكون بين الفر ذات صيت واسع مثل ليفربول، مانشستر يونايتد، تشيلسي.
  • الدوري الإيطالي : مثل انتر ميلان ، إمبولي، أتالانتا
موقع ايجى ناو
موقع ايجى ناو

واجهة موقع ايجى ناو

نتيجة للإقبال الشديد على موقع ايجي ناو، وحتى لا يتسبب ذلك في تعطيل الموقع، أو تعطيل دخول الزائرين، فإن موقع ايجى ناو يوفر الكثير من السيرفرات القوية التي تستطيع أن تتحمل أكبر قدر من المستخدمين حيث يقوم بنقلك على موقع تويتش الذي يحتوى على عديد من السيرفرات التي تتحمل ذلك.

بالنسبة للواجهة الخاصة بالموقع فهي بسيطة ، سهلة، ومقسمة إلى:

  • مباريات اليوم : يقوم الموقع بعرض جدول توضيحي يوضح كل المباريات التي ستقام اليوم، المواعيد، المعلقين، الحكام، القنوات الناقلة، كما يقوم بتغير نتيجة المباريات بشكل لحظى ومستمر.
  • مباريات الغد: عند استعراض القسم الخاص بموقع ايجي ناو ستشاهد القسم الخاص بمباريات الغد، حيث يقوم بتحديد الفرق التي ستلعب سواء على المستوى المحلي أو العالمي، ويقوم بعرض كل التفاصيل التي تحتاجها في صورة جدول منسق للغاية.
  • مباريات الأمس: يتناول القسم المباريات التي ستقام، مواعيدها، طاقم التحكيم والمعلقين.
  • ايجي ناو يلا شوت: يقدم هذا الموقع جميع الجودات  التي يمكن أن تحتاجها ، سواء متوسطة، دي اتش دى، أو منخفضة، وعند الدخول إلى هذا القسم ستجد كل ما يتعلق بالدوري الإنجليزي، السعودي، الألماني، الإسباني، المصري، الإماراتي، وغيرها.
  • ايجي ناو قنوات: يقوم باستعراض كافة الأخبار التي تناولتها القنوات الرياضية المختلفة، تعليقاتهم آرائهم، تحليلاتهم الفنية في المباراة سواء قبل أن تقام أو بعدها، كما يشمل القنوات المشفرة والتي يقام من خلالها أهم المباريات العالمية والإفريقية، من خلال موقع ايجي ناو يمكن نقل كل ما تقوم بعرضه.
  • ايجي ناو اخبار: يتمثل هذا القسم في إمداد الزائرين بكثير من الاخبار الرياضية سواء على مستوى اللاعب، أو الفريق ككل، احدث الصفقات، عمليات البيع والشراء الخاصة باللاعبين، البطولات وغيرها وتكون هذه التغطية محلية وعالمية، وتتميز بمصداقيتها الشديدة، فلا يوجد أي تلاعب في الأخبار،  لذلك يعد موقع ايجي ناو من المواقع ذات ثقة عالية.
موقع ايجى ناو
موقع ايجى ناو

رابط موقع ايجي ناو الجديد

يقدم موقع ايجي ناو مجموعة من المباريات الهامة، والتي  يتابعها الملاين، ونتيجة لهذا هناك المزيد من التحديثات التي يقوم بها المسؤولين بشكل مستمر، حيث يمكنكم زيارة الرابط الخاص بهم من خلال النقر على الرابط التالي:

انقر هنا.

يتميز الموقع بشكل عام أنه سهل التصفح  حيث يمكن التنقل بين أقسامه بمنتهى السهولة سواء عن طريق أجهزة المحمول مهما كان نوعها، حيث أنه يدعم مختلف الأجهزة ولا يحتاج إلى متطلبات خاصة، وينطبق الأمر على أجهزة الكمبيوتر، الأيباد، الللاب توب وغيرها.

التعليقات مغلقة.