أفضل موقع تحميل العاب كمبيوتر قديمة مجربة

أفضل موقع تحميل العاب كمبيوتر قديمة . في الزمن المتواجد، الألعاب المجانية شائعة في كل موقع، سواء الكمبيوتر، أو جهاز المحمول،

أو معدات الكونسول مثل البلاي ستيشن، أو على الشبكة الإنترنت (Online) إذ تَستطيع ممارستها من أي جهاز أجدد.

أفضل موقع تحميل العاب كمبيوتر قديمة
أفضل موقع تحميل العاب كمبيوتر قديمة

أفضل موقع تحميل العاب كمبيوتر قديمة

بصرف النظر عن كونها بلا مقابل سوى أنها تتلذذ رجعًة بجودة عالية بشكل كبير، من المحتمل يرجع الحجة إلى نمو محركات برمجة الألعاب،

إلا أن إذا كنت من جيل الثمانينات أو التسعينات أو اوائل الألفية الثالثة، ثمة احتمال هائل أنك تتذكر كيف كانت تبدو الألعاب القديمة.

موقع My Abandonware

  • موقع My Abandonware يعُد من أقدم وافضل المواقع التي من المحتمل أن تلتجئ إليها إذا كان ينتابك شعور الحنين للماضي، حيث يمكنك على يده العثور على ما يزيد عن 14,000 لعبة من ألعاب للكمبيوتر القديمة.
  • في العالم الحقيقي، ستعثر في الموقع على ألعاب دوس التي تم إصدارها بين عامي 1978 و 2018 إضافة إلى ذلك الألعاب التي تم إصدارها على منصات متنوعة، حتى قبل ظهور ويندوز.
  • جانب واجهة الموقع فريدة جدًا، فعند زيارتك له تَستطيع تصفح الألعاب المضافة حوارًا إلى قاعدة معلومات الموقع.
  • أو البحث عن اسم لعبة محددة على يد حقل Search أعلى الأيمن، أو استعمال شريط الأصناف لتصفح الألعاب وفق الاسم، أو العام، أو المنبر، أو الفئة إلخ.
  • مجرد الضغط على إسم أي لعبة، يوضح أمامك الموقع بيانات تفصيلية عنها وتثمين الناس الذين جربوها، إضافة إلى ذلك أوضح طريقة اللعب وصور من ضِمن اللعبة.
  • أجود ما في الموقع أيضًا أنه يقدم علاقات في الحال، بحيث ضغطه واحدة على زر Download تسفر عن بداية عملية التنزيل بمجردًا.

دخول

موقع My Abandonware
موقع My Abandonware

موقع Abandonia

  1. موقع Abandonia هو الموضع إذ يمكن لك إيجاد ألعاب للكمبيوتر القديمة وتحميلها مجانًا.
  2. حيث تشتمل على قاعدة المعلومات المختصة به مكتبة ألعاب هائلة يلزم أن تجد فيها كل ألعابك المفضلة التي كنت تمُر أوقاتك في لعبها في السنين الطويلة السابقة.
  3. واجهة الموقع ليست الأمثل، بل من السهل التناقل بصحبتها، إذ تَستطيع استعمال حقل البحث أو تصفح لائحة الألعاب القديمة وفق الاسم والسنة والفرز والنمط.
  4. مثلما يعرض الموقع إعادة نظر شاملة لجميع لعبة، إضافة إلى تقدير المُستخدمين والمحررين.
  5. مع تضمين لقطات من ضِمن اللعبة، والحجم والمنصات المتوافقة بصحبتها، بالقرب من زر “Get It” الذي ينبغي أن تعطي ضغطه زر بالماوس حتى يبدأ تحميل.
  6. نظرًا لان الموقع يركز على ألعاب دوس، فلن تجد أيًا من الألعاب المجانية الجديدة هُناك، بل يجب أن يكون باعتبار أرشيف ممتد للألعاب القديمة.

دخول

موقع Abandonia
موقع Abandonia

موقع Abandonware Dos

  • موقع Abandonware Dos هو موقع أجدد يركز أيضًا على ألعاب دوس – DOS القديمة والمجانية لمنصات الكمبيوتر المتنوعة.
  • حتى وقت تحرر سطور ذلك الموضوع، يتضمن الموقع على 1,740 لعبة غير أن أغلب تلك الألعاب لا تتاح في اي مواقع آخري  لكن فيه فحسب جانب واجهة الموقع طفيفة.
  • جميع الأشياء يظهر في موضعه، إذ الألعاب العصرية التي تم إضافتها مؤجلًا تكون على الصفحة الأساسية، فيما ثمة ايضا نصوص ولوائح هادفة لمساندتك في البحث عن أحسن الألعاب القديمة التي يمكن لك تجربتها.
  • كل صفحة من صفحات الألعاب تشتمل على تثمين الموقع، وتثمين المُستخدمين، ومعلومات وحقائق مرتبطة باللعبة، ومراجعة مفصلة عنها، إضافة إلى ذلك مشهد مرئي يشرح أسلوب وكيفية اللعب، ولقطات شاشة.

دخول

موقع Abandonware Dos
موقع Abandonware Dos

موقع Games Nostalgia

  1. موقع Games Nostalgia يمزج بين المئات من الألعاب المذهلة التي صدرت بين عامي 1985 و 1995.
  2. وهو يسير الاستخدام، إذ يجيز لك ببساطة الاطلاع على الالعاب وفق النمط، والصدارة، والشعبية، وغير ذاك العديد.
  3. يقوم الموقع بدمج كل لعبة في محاكي خاص بها، وهي ألعاب متوفرة للتشغيل على نمط ويندوز وأيضاً macOS.
  4. وبذلك فلا تبقى هنالك أية خُطوات تكميلية لتشغيل الألعاب القديمة المفضلة لديك ما عليك إلا التنزيل والنقر وبدء اللعب.

دخول

موقع Games Nostalgia
موقع Games Nostalgia

شاهد : ما هو افضل موقع لتحميل العاب الكمبيوتر ؟

شاهد : اسرع مواقع تحميل العاب للكمبيوتر

موقع SkidrowReloaded

  •  إذا كنت تريد موقع بدون دفع لتحميل افضل العاب للكمبيوتر بلا دفع سنت فرد فأنصحك بموقع SkidrowReloaded الشهير والذي يعد من افضل مواقع التحميل الألعاب للكمبيوتر.
  • حيث يستخدمه الكثير من الأشخاص بشأن العالم من متنوع الأعمار والجنسيات ويمكن لها دخوله من ثم التنقل والتحرك بين خياراته الوفيرة والتي ينهي تقديمها على نحو بدون مقابل .
  • توجد لائحة PC GAMES وهي لائحة عظيمة تضم  كميات كبيره من العاب للكمبيوتر المجانية على الإطلاقً إذ تَستطيع النقر  على اسم اللعبة التي تريد تحملها.
  • وسوف تنتقل  إلي صفحة التنزيل والتي ستجد بها الكثير من أواصر تحميل اللعبة .

دخول

موقع SkidrowReloaded
موقع SkidrowReloaded

موقع Fitgirl-Repacks

  1. يعد موقع Fitgirl-Repacks الغني عن التعريف من افضل مواقع تحميل العاب  في الكوكب ولذا لتوافر عدد رهيب من العاب للكمبيوتر المجانية أعلاه والمتاحة للشحن على نحو متواصل.
  2. فعند دخولك للموقع سوف تجد لائحة عارمة في الشهر والسنه وعدد الالعاب المرفوعة في ذلك الشهر لتستطيع من الوصول إلي اللعبة التي تفتش عنها ببساطة بواسطة دراية تاريخ الإنتاج.
  3. مثلما سوف تتمكن من تلك الفهرس ايضاً من رؤية وتحميل أجدد الالعاب التي تم طرحها.

دخول

موقع Fitgirl-Repacks
موقع Fitgirl-Repacks

موقع Ova Games

  • يبحث العديد من المستخدمين عن افضل مواقع الالعاب والتي تنتشر بشكل ملحوظ إلا أن يرغب المستعمل أن يستعمل موقع فرد يبقى به كل ما يود.
  • فإذا كنت تؤْثر استعمال موقع شخص يعتبره القلائل افضل موقع العاب PC في الزمن الجاري فإليك موقع Ova Games المدهش والذي يمنح عدد عظيم من العاب الـ PC المجانية.
  • والتي يمكن لك تحملها عن طريق صلات فورا وموثوقة تماما.

دخول

موقع Ova Games.موقع تحميل العاب كمبيوتر
موقع Ova Games.موقع تحميل العاب كمبيوتر

التعليقات مغلقة.