7 أخطاء فادحة يرتكبها المسوقون التابعون

 7 أخطاء فادحة يرتكبها المسوقونأنت تفكر في الانضمام إلى برنامج الأعمال الجديد الهائل هذا. لديهم عرضًا لا يصدق ، ومواقع إحالة مجانية ، وإعلانات معدة لك لتكرارها ، وأفضل خطة دفع على هذا الكوكب. هذا هو أفضل برنامج عضو على الويب! ضع بعض الإعلانات هناك وأنت في طريقك لأن تصبح قطبًا تسويقيًا.

قبل أن تبدأ في التخطيط لبناء منزل الأحلام الجديد هذا ، إليك الأخطاء الأكثر شيوعًا التي تحدثها الشركات التابعة والتي ستحتاج إلى الابتعاد عنها. ارتكاب هذه الأخطاء القاتلة يمكن أن يقتل عملك … وأحلامك.

1. اختيار البرنامج الخاطئ:

7 أخطاء فادحة يرتكبها المسوقون التابعون
7 أخطاء فادحة يرتكبها المسوقون التابعون

هل أنت ساذج للغاية بشأن الوعود التي قدمها أصحاب البرنامج؟ توقعات الدخل التي يقوم بها كل برنامج هي فقط تلك التوقعات. هل مطالبات دخلهم واقعية في الواقع؟ ضع في اعتبارك جميع الإيجابيا التابعونت والسلبيات المحتملة التي ستؤثر على جهودك الترويجية المستقبلية. هل حقا لديك ثقة كافية في هذا البرنامج للبقاء معه حتى تنجح؟ هل بحثت عن الشركة وأصحابها لتحديد مصداقيتهم؟ هل درست مراجعات الآخرين الذين شاركوا أو سبق لهم المشاركة في البرنامج؟ هناك عدد كبير من البرامج التابعة الجيدة المتاحة ، ولكن هناك أيضًا العديد من البرامج غير المستقرة أو التي تؤدي إلى نتائج قليلة. اختر البرنامج التابع الذي تروج له بحكمة وإلا فقد تموت في الماء.

2. توقع المكافآت بقليل من الجهد:

هل أنت مستعد للعمل باستمرار في عملك وتكريس الوقت له يوميًا؟ إذا فتحت متجرًا في الحي كنت تخطط للذهاب إلى العمل كل يوم ، أليس كذلك؟ وتتوقع أن تضطر إلى الإعلان عنها لجذب العملاء. كل الأشياء في الاعتبار ، لقد فتحت ببساطة متجرك الإلكتروني الجديد اللامع. ما مقدار الوقت الذي ترغب في الالتزام به لجذب العملاء المحتملين الذين قد يكونون مهتمين بما لديك لتقدمه؟ يستغرق بناء أي عمل وقتًا طويلاً. فرص النجاح دون بذل الكثير من الجهد غير واقعية.

3. غياب التخطيط والأهداف:

هل لديك هدف وخطة عمل سليمة لتحقيق ذلك؟ يختار العديد من الأفراد فرصة عمل برغبة ملحة لتحقيق أرباح سريعة ولكن ليس لديهم خطة فعلية لجعل ذلك حقيقة واقعة. اسأل نفسك متى تتوقع أن تجني المال ، وكم من المال تتوقع أن تجني؟ اسعى إلى أن تكون عاقلاً هنا ؛ كسب مليون دولار في ستة أشهر ليس عمليا. أكد أهدافك الخاصة. كيف ستصل إلى وجهتك المالية؟ هل حددت بعناية الاستراتيجيات التي ستنفذها لإنجاح مشروعك؟

4. عدم الترويج لعرضك بالشكل المناسب:

ماذا يحدث إذا لم تروج لمنتجاتك وخدماتك ، كيف تتوقع الحصول على عملاء محتملين وأعضاء في داونلاين؟ هل تعرف أي نوع من التسويق سيكون له أفضل فرصة للحصول على نتائج لنوع البرنامج الذي تروج له؟ هل لديك ميزانية إعلانية كافية لتنمية عملك؟ عندما لا تعلن عن عملك يحدث شيء رهيب … لا شيء!

5. عدم فصل نفسك عن الآخرين الذين يروجون لنفس العرض:

تقوم معظم الشركات التابعة فقط بصفقة موقع الويب التابع لها ، وإرسال القليل من الحركة إليها ، وتتساءل لماذا لا ينضم الأشخاص إلى برنامجهم بأعداد كبيرة. هل لديك نهج فريد يمنحك ميزة على منافسيك؟ هل لديك صفحة الالتقاط الخاصة بك بدلاً من صفحة قطع ملفات تعريف الارتباط التي يقدمها لك برنامجك؟ يحصل كل مشارك في برنامجك على نفس الموقع. إحدى طرق جذب الانتباه هي أن يكون لديك صفحتك الفريدة. إذا بدأ شخص واحد في الحشد التلويح بعلم أحمر فإنه يبرز على الفور. ولكن إذا بدأ 10000 شخص في التلويح بالأعلام الحمراء ، فسيصبح من المستحيل اختيار فرد واحد.

6. البيع بدلاً من القول:

بدلاً من الترويج لعرضك مثل أي شخص آخر ، ابدأ في تقديم معلومات للأشخاص التي ستساعدهم في أعمالهم ، ثم قدم منتجك كحل لمشكلتهم. من المرجح أن يثقوا بك. يتعامل الأشخاص مع أشخاص يثقون بهم ولديهم مصلحة في مساعدتهم على حل مشاكلهم. اكتب إعلانات نصية ورسائل بريد إلكتروني ومقالات وإعطاء تقارير وكتب إلكترونية مجانية. امنح عملائك المحتملين شيئًا ذا قيمة. غيّر طريقة تفكيرك لبيع شيء مقابل مساعدة الآخرين في الحصول على ما يحتاجون إليه للنجاح وستنجح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.