Uncategorized

تطبيق Learn German for beginners work and reunite

Learn German for beginners، الاستماع إلى وفهم أهم المحادثات باللغة الألمانية A1، المحادثات الهاتفية باللغة الألمانية، أمر صعب للغاية، ولكنه مهم للغاية. أنت لا ترى ما يحدث، ولكن طريقتك في الفهم هي السمع والخيال. لهذا السبب من المهم جدًا ممارسة الصوت في هذه المحادثات ومحاولة فهمه.

تطبيق تعلم اهم المحادثات الالمانية بالصوت مع الترجمة العربية

Learn German for beginners

اليوم، يشرفنا أن نقدم لك تطبيقًا عمليًا واستثنائيًا في وظيفة الدردشة الألمانية التي تخدم المسافرين والطلاب وأي شخص يريد تعلم اللغة الألمانية. كما أنه يساعد المستخدمين على التعبير عن آرائهم. يحتوي هذا التطبيق على مناطق مختلفة يمكن أن يواجهها المسافر في رحلته إلى أي بلد أجنبي.

يتضمن تطبيق German Voice Talks نطق الكلمات بلغة أجنبية، وأخيراً، تحويلها إلى اللغة العربية. يجب على كل طالب إبطاء السرعة التي تتم بها كتابة الكلمات الألمانية بعد سماعها وقراءتها لنطقها بشكل صحيح. هذا يجعل من السهل الكتابة والاستماع إلى العبارات.

مميزات المحادثات الألمانية مع الصوت

أهم ميزة في التطبيق هي أنه صغير ولا يتجاوز 5.6 ميغابايت. تطبيق الدردشة الصوتية الألماني متاح أيضًا لجميع إصدارات Android وهو سريع وسهل الاستخدام. يقدم هذا التطبيق تحديثات متكررة لخلفياتك وألوانك مثالية لأي محادثة. أصدر Redroide هذا البرنامج المتقدم الذي يسمح للمستخدمين بتعلم المحادثات الألمانية عن طريق الصوت. هناك ميزة مفيدة في هذا التطبيق لن تجدها في العديد من التطبيقات.

ليست هناك حاجة لفتح الإنترنت أينما كان المستخدم، حيث يمكن لأي مستلم استخدامه في أي منطقة من العالم. يحتوي التطبيق على العديد من الإعلانات، لذا فإن إغلاق الإنترنت يمنع المستلم من الشعور بالتوتر. المعدات المتقدمة ليست مطلوبة للتعلم. أثار هذا التطبيق رغبة قوية في رفع التصنيف إلى أربعة وخمسة من أصل عشرة وإلى أكثر من خمسين ألف مستخدم أعجبهم.

تطبيق Learn German for beginners work and reunite
تطبيق Learn German for beginners work and reunite

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى