اليك 9 من أفضل العملات في بينانس بالتفصيل

أفضل العملات في بينانس.هل تبحث عن أفضل العملات في بينانس ؟ نقدم لك أفضل عملات بينانس الجديدة والتي أصبحت العملة الرقمية الأولى من حيث حجم التداول اليومي لعملاتها،

وقد تأسست عملة بينانس في عام 2017، وهي عملة توفر للمستخدمين فرصة تداول أكثر من 500 عملة رقمية، مع التركيزعلى العملات البديلة بشكل عام وإضافة عملات جديدة باستمرار.

أفضل العملات في بينانس
أفضل العملات في بينانس

أفضل العملات في بينانس

كما نجحت بينانس في إنشاء وإطلاق عملتها الخاصة التي تسمى عملة  BNBوهو اسم مزيج من الكلمات “bitcoin” و “finance”، وأبرز ما يميز عملات بينانس أنها تركز على الحفاظ على درجات عالية من الأمان مع توفير أنظمة معالجة وإنتاجية عالية الأداء وسريعة.

عملة StarkMeta (SMETA)

وهي أحد عملات بينانس الرقمية، والتي تعمل على شبكة إيثريوم، وتتميز بأنها لها امتداد حالي يصل إلى 2 مليار عملة رقمية، وقد وصل سعرها الآن إلى 1.32 دولار أمريكي، بزيادة 1.55 في المائة خلال اليوم الماضي، لذلك فهي من أفضل العملات في بينانس.

أفضل العملات في بينانس
أفضل العملات في بينانس

عملة Star Chain

وهي عبارة عن منصة للعملات الرقمية تتبع عملة بينانس، وتتميز بإتاحة مشاركة المستخدمين في اختبار يتيح لهم فرصة للظهور للمرة الأولى كمشاركين مصنفين، وبالتالي زيادة فرصة  شراء سلع المشاهير والتجار الكبار عبر الانترنت أو من مراكز التسوق، كما أنها من أرخص العملات في بينانس لذلك يتم تصنيفها من بين أفضل عملات هذه المنصة الرقمية.

أفضل العملات في بينانس
أفضل العملات في بينانس

عملة SEKOPAY

هي عبارة عن منصة مفتوحة المصدر وعملة رقمية مستخدمة في التداول والدفع في البورصة، وهي متاحة مجانا للجميع، وتتميز هذه العملة بأنها تتيح للمستخدمين الحصول على تخفيض في رسوم المعاملات في البورصات الخاصة بهم، كما يمكن أيضا تبادل عملة سيكوباي الجديدة في باينانس أو مع عملات رقمية أخرى مثل بيتكوين وإثريوم.

ويبلغ سعر عملة سيكوباي حاليا 0،006996 دولار مع حجم تداول على مدار 24 ساعة يبلغ 161،57 دولارًا، والجدير بالذكر أن هذه العملة تم تصنيفها حاليًا على منصة  CoinMarketCap 7236 وهي ليست متاحة بعد في سقف حصة السوق.

أفضل العملات في بينانس
أفضل العملات في بينانس

عملة XPANZ

ويهدف مشروع إكسبانز للعملات إلى إنشاء بروتوكول يسمى بروتوكول الدفع التلقائي بالدولار الأمريكي للتخزين التلقائي والمضاعفة التلقائية للأموال في DeFi، ويعتبر المشروع أحد أهم وأبرز مشاريع عملات بينانس في التمويل اللامركزي.

ويبلغ سعر عملة إكسبانز في الوقت الحالي في سوق العملات العالمي مستوى 46،61 دولار، كما يبلغ حجم التداول على مدار 24 ساعة حوالي 102199 دولار؛ ولذلك تحتل العملة حاليًا المرتبة 3930 على منصة كوين ماركت، مما جعلها واحدة من أفضل العملات في بينانس حاليًا.

شاهد:شرح Ai Marketing موقع استثمار المال الاكثر مصداقيه

شاهد:ما هي أفضل المواقع الإلكترونية ؟

أفضل العملات في بينانس
أفضل العملات في بينانس

عملة The APIS

عملة APIS الرقمية عبارة عن منصة لامركزية خاصة ببرمجة التطبيقات، كما أنها عبارة عن منصة قراءة وكتابة لامركزية تسمح للتطبيقات والأجهزة اللامركزية بالعمل على نطاق عالمي، وهي شبكة محايدة بين المستوى الأول والمستوى الثاني؛ وهو ما سمح للمطورين الرئيسيين بإدارة التفاعلات الرئيسية والصعبة بين التطبيقات والبروتوكولات المستقبلية.

وعند النظر إلى سوق برمجة التطبيقات الواسع حاليًا بسبب وفرة البيانات العامة التي تم إنشاؤها بواسطة العملات الرقمية، وجد أن مشروع APIS هو واجهة برمجة التطبيقات مميزة تتيح الانتقال إلى سوق الرموز غير القابلة للاستبدال، والتي تمثل أهم اتجاهات التكنولوجيا في الوقت الحالي، مما جعلها من أهم مشاريع بينانس.

أفضل العملات في بينانس
أفضل العملات في بينانس

عملة Velodrome Finance

مشروع عملة فيلودروم يهدف إلى إنشاء سوق شبهة بنسبة كبيرة السوق المركزي للتداول والسيولة، وهو يعتبر تطورًا لنموذج التبادل القوي Solidly Exchange الذي قدمه Andrew Cronje.

وسعرالعملة فيلودروم اليوم هو 0,043,529 دولار أمريكي وحجم التداول على مدار 24 ساعة غير متوفر، والجدير بالذكر أن الأسعار حققت انخفاضًا بنسبة 3،13٪ في آخر 24 ساعة.

أفضل العملات في بينانس
أفضل العملات في بينانس

عملة ICE BEAR TOKEN

هو أحد مشاريع عملات بينانس، وقد احتفل مشروع  IceBear بالعام الجديد بطريقة التوكنات غير الاستثمارية، برعاية بطاقات ICE BEAR TOKEN؛ وذلك من خلال جمع بطاقات ICE BEAR TOKEN المختلفة على موقعها الرسمي، فإنك تجمع الرموز المميزة غير المستردة لتلقي المكافآت العديدة.

والجدير بالذكر أن سعر العملة ICE BEAR حاليًا قد وصل عند مستوى 3.27 دولار، مع حجم التداول على مدار 24 ساعة 501908 دولار، وحققت الأسعارانخفاضًا بنسبة 45,07٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، وتم تصنيف هذه العملة بواسطة CoinMarketCap على أنها في المرتبة 3237، وليس لها سقف سوقي مباشر.

أفضل العملات في بينانس
أفضل العملات في بينانس

عملة MLAND Token

ميلاند هي عبارة عن لعبة قائمة على بلوكتشين تعمل على كل من شبكات BSC و Polygon Network ، وقد تم تطوير اللعبة بواسطة شركة MLAND، و Sotatek Incهي العملة الرئيسية في اللعبة وتستخدم للمعاملات داخل اللعبة.

وقد وصل سعر عملة ميلاند إلى 0،172107 دولار، مع حجم تداول على مدار24 ساعة يبلغ302400 دولار، وحققت الأسعار انخفاضًا بنسبة 7،35٪ في غضون 24 ساعة.

أفضل العملات في بينانس
أفضل العملات في بينانس

عملة Rising Sun

يعتبر هذا المشروع من أبرز مشاريع عملة بينانس؛ حيث يركز على بناء الثروة للأجيال القادمة، وتوفير الدخل المستمر للمستثمرين من خلال العملات المشفرة، كما يهدف مشروع Rising Sun إلى منح المستثمرين فرص متعددة للاستثمار في نظام مناسب لجميع أنواع المستثمرين.

أفضل العملات في بينانس
أفضل العملات في بينانس

التعليقات مغلقة.