حمل أفضل برنامج PDF للموبايل

برنامج PDF للموبايل مجانا أحد أبرز البرامج التي تم تصميمها خصيصاً لتحرير وقراءة وتوثيق ملفات ال pdf يمكن خلال العمل على هذه الملفات ضمن الملفات المضغوطة والمحولة وتوقيع وإنشاء وتعديل مختلف الملفات التي نرغب بها.

إضافة إلى إنشاء لوحات توجيهية وبطاقات تعريفية والكثير من الخرائط التفاعلية من خلاله بشكل مجاني تماماً دون الحاجة إلى أي رسوم في استخدامه إضافة إلى أنه متاح لمختلف أنواع الأجهزة سواء أجهزة الايفون والاندرويد وأجهزة الكمبيوتر بكل سهولة.

برنامج PDF للموبايل مجانا
برنامج PDF للموبايل مجانا

برنامج PDF للموبايل مجانا

يعد برنامج PDF للموبايل مجانا أحد أشهر البرامج الأكثر استخداماً وهو بمثابة اختصار لتنسيق المستندات كما أنه شائع بقدر كبير للمستندات الإلكترونية وتم إصداره بنفس الطريقة المستخدمة عبر أجهزة الكمبيوتر الخاصة وكان قبل ذلك من الصعب تبادل المستندات خلال أجهزة نظام التشغيل للهواتف المحمولة في حالة إذا كانت ذات إصدار تطبيق مختلف.

كما يتطلب فتح ملفات البي دي اف على أجهزة الاندرويد برنامج بي دي اف لعرض هذا الملف وغالباً يتم تسليم المستندات التي يتم استخدامها للعمل وعرض المنتجات مثل ملفات البي دي اف في حالة إذا كان للهواتف الذكية ففي هذه الحالة يمكن فتحه بسهولة وبسرعة والتحقق من كافة المحتويات به بفضل هذا التطبيق يمكن القيام بكل ما نرغب به بكل سهولة عبر الهواتف المحمولة.

برنامج PDF للموبايل مجانا

هناك مجموعة مميزة من برنامج pdf للموبايل مجاناً الأكثر انتشاراً واستخداماً لأجهزة الاندرويد ومن أبرز هذه البرامج ما يلي:

  • Google pdf viewer

من أهم البرامج السريعة والبسيطة في ذات الوقت يتم استخدامه لأنظمة الاندرويد وداعم لفتح ملفات ال pdf خلال أي تطبيقات أخرى مثل الجيميل أو جوجل درايف.

  • Xodo pdf reader

ثاني أشهر برامج تحرير وقراءة ملفات ال pdf أكثر سهولة ويتضمن الكثير من المميزات الإضافية مقارنة بغيره من البرامج الأخرى ويمكن تعبئة كافة النماذج خلاله والتوقيع عبر المستندات المختلفة.

  • Foxit pdf Reader

يقدم تجربة مميزة وفريدة من نوعها لتحرير وقراءة ملفات ال pdf كما أنه موثوق وامن بالقدر الكافي وسريع في استخدامه مما يبسط على الجميع التعامل معه بكل سهولة ويتيح لنا قاموس مدمج لترجمة مختلف النصوص.

  • Adobe acrobat reader

يعد من أشهر برامج قراءة ملفات ال pdf كما أنه مجاني تماماً دون الحاجة إلى أي رسوم في استخدامه ويتميز بالكثير من الخصائص القوية مما جعله من أكثر البرامج استخداما إضافة إلى أنه يمتلك قدرة كبيرة على تحرير النصوص والتوقيع الإلكتروني.

شاهد:تحميل برنامج OBS Studio للبث المباشر

شاهد:تحميل برنامج استعادة الصورالمحذوفة للاندرويد

برنامج PDF للموبايل مجانا
برنامج PDF للموبايل مجانا

أهم مميزات برنامج pdf للموبايل

يتضمن برنامج pdf للموبايل الكثير من المميزات الهامة لكافه المستخدمين ومنها ما يلي:

  • سهولة التعاون مع الأخرين للعمل عبر ملفات ال pdf خلال مشاركة الملفات وسهولة التعليق عليها علاوة على ذلك تحميل الملفات عبر الخادم.
  • استخراج الصفحات والصور عبر ملفات البي دي اف والبحث بالملفات عن أي محتوى محدد نريده.
  • علاوة على ذلك الوصول لملفات ال pdf باي مكان عبر استخدام المتصفحات الشائعة ووضع كلمة سرية للمستندات والملفات الخاصة بنا.
  • سهولة تشغيل ملفات ال pdf المضغوطة والمحمولة بكل سهولة وتوقيع وإنشاء وتعديل الملفات كما نرغب.
  • علاوة على ذلك يمكن تحويل ملفات ال pdf لوجهات نظر أخرى وإنشاء لوحات توجيهيه إضافة إلى بطاقات تعريفية والكثير من الخرائط التفاعلية.
  • كما يتضمن الكثير من المميزات الأخرى بإعطاء القدرة الكافية بالوصول لملفات ال pdf عبر المتصفحات الشائعة وكلمات السر الخاصة بنا والبحث عن المحتوى الذي نريده بالملفات.
  • إضافة إلى سهولة الاستخدام كونه يتضمن واجهة سهلة وبسيطة في التعامل تتضمن مختلف الأدوات التي تبسط علينا التعرف على واجهته.
  • يتيح استخدام اللغة العربية والإنجليزية ومختلف اللغات ويمكن التغيير بينهما خلال إعدادات البرنامج بكل بساطة، لذلك حصل على إعجاب الكثير والعديد من التحميلات المختلفة.
برنامج PDF للموبايل مجانا
برنامج PDF للموبايل مجانا

شاهد:حمل تطبيق Vidmate لتنزيل الفيديوهات

شاهد:تحميل تطبيق متصفح الويب Opera Mini

أهمية برامج pdf للموبايل

توفر برامج ال pdf للموبايل الكثير من الخصائص الهامة وتتضمن أهمية كبيرة لمستخدميها ومن أهم ما توفره ما يلي:

  • أحد أبرز برامج فتح الكتب الإلكترونية لأنظمة الاندرويد وبجانب كافة المميزات التي يقدمها لنا إلا أنه يتيح واجهة مستخدم.
  • خلال برامج البي دي اف يصبح لدينا القدرة على فتح وتشغيل وقراءة الملفات والمستندات وكتابة pdf إلكتروني عبر الهواتف المحمولة دون الحاجة لاستخدام أي تطبيقات أخرى بشكل مجاني تماماً دون أي رسوم.
  • كما يعد برنامج pdf للموبايل مجانا أحد أبرز قارئ الكتب الإلكترونية وأي مستندات بكافة أشكالها وأحجامها على الهواتف المحمولة أضافة إلى أمانه الكامل واستخراج كل ما نرغب به ونماذج وغير هذا مما شابهه.
  • كما يمكن استلام مختلف المستندات خلاله وتأتي أصلية لا تختلف ابداً عن الاصل ويمكن فتحها وقراءتها والاطلاع عليها بكل بساطة.

للتحميل انقر هنا

ختاما نود أن نكن قدمنا كل ما هو متعلق حول برنامج pdf للموبايل مجانا بشكل مبسط وتفصيلي.

التعليقات مغلقة.